القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر| Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين

 


مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر|  Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين



مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر|  Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين
مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر|  Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين



يعد Acrobat Pro DC 2023.008.20470 أكثر من مجرد محول PDF شائع. يحتوي على العديد من الميزات الذكية التي توفر فرصًا إضافية للتفاعل. سهل، سريع، احترافي.


استمتع بقوة تقنية Adobe® Acrobat® Dynamic PDF لإنشاء ملفات PDF من الجيل التالي ومشاركتها. تعاون مع الزملاء والعملاء والشركاء باستخدام جلسات مراجعة المستندات الإلكترونية ونماذج PDF القابلة للملء وخدمات Acrobat.com. قم بدمج أنواع ملفات متعددة في محفظة PDF واحدة منظمة بطريقة صحيحة وذات جودة احترافية. قم بتعيين كلمات المرور والأذونات لحماية المستندات. اجعل المستندات أكثر تفاعلاً مع المحتوى الغني.




أهم ميزات برنامج Acrobat Pro DC 2023.008.20470 :

تحويل ومسح إلى ملف PDF. بغض النظر عن نوع المحتوى الذي تقوم بتحويله أو مسحه ضوئيًا إلى PDF - المستندات الورقية، أو رسائل البريد الإلكتروني، أو الصور، أو جداول البيانات، أو مواقع الويب، أو مقاطع الفيديو المتوافقة مع Adobe® Flash® Player، أو أنواع أخرى من المحتوى - فمن السهل القيام بالمهمة باستخدام البرنامج برنامج Adobe Acrobat® X. قم بإنشاء ومشاركة ملفات PDF التي يمكن عرضها على الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية.

تصدير وتحرير ملفات PDF. قم بتحرير مستندات PDF بسهولة وتصديرها إلى تنسيق Word وExcel. الآن لا تحتاج إلى إدخال البيانات من لوحة المفاتيح في كل مرة، يمكنك إعادة استخدام المحتوى الجاهز. استخدم Acrobat X لتقليل الأخطاء وتحسين الإنتاجية وتسريع وقت تطوير المشروع.

دمج الملفات من تطبيقات متعددة. لم تعد بحاجة إلى إرسال عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على العديد من المرفقات. قم بإنشاء ملفات PDF احترافية يسهل مشاركتها وفتحها وعرضها.

تحسين الإنتاجية واتساق العمل. استخدم ميزات الإنتاجية المبتكرة لتبسيط العمليات المعقدة، وإعداد وتقديم محتوى عالي الجودة، وتحقيق نتائج رائعة.

تحسين مراجعة المستندات عبر الإنترنت. جمع التعليقات من الزملاء والعملاء بكفاءة وتقليل الوقت المستغرق للموافقة على المشاريع. استخدم أدوات المراجعة والتعليق التعاونية عبر الإنترنت لمستندات PDF لتبسيط التعاون في المشروع.

جمع البيانات باستخدام نماذج PDF القابلة للتعبئة. يمكنك إنشاء نماذج PDF سهلة الاستخدام وتفاعلية تشبه الورق وتوزيعها وتتبعها بسهولة، دون الحاجة إلى مساعدة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

حماية ملفات ومستندات PDF. تساعد ميزات الأمان سهلة الاستخدام على حماية المعلومات الحساسة. تعمل كلمات المرور والتوقيعات الرقمية وميزات التصحيح على تمكين العمليات الإلكترونية الآمنة.

يتوافق مع معايير PDF ويدعم إمكانيات الوصول. ضمان الامتثال لمعايير الشركات والإقليمية والحكومية، وإضافة ميزات إمكانية الوصول لاستخدامها من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة.

قراءة ملفات PDF والبحث فيها ومشاركتها. باستخدام برنامج Adobe® Reader® المجاني، امنح الجميع القدرة على عرض ملفات PDF وطباعتها والبحث فيها. تعاون في العمل على ملفات PDF مع الزملاء والعملاء، حتى عبر تنسيقات الملفات والأنظمة الأساسية والمتصفحات والأجهزة المختلفة.


مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر|  Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين
مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر|  Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين



فوائد برنامج Acrobat Pro DC 2023.008.20470 :

سيصبح مكتبك متنقلًا مثلك. يتضمن Acrobat DC، المعزز بخدمات Document Cloud، العديد من الأدوات لتحويل مستندات PDF وتحريرها وتوقيعها. يمكنك استخدامه في أي مكان. ابدأ في إنشاء مستند في المكتب، وقم بتحريره في طريقك إلى المنزل وأرسل النسخة النهائية للموافقة عليها من المنزل - إنه أمر بسيط وسريع ومريح.

Acrobat DC يعمل العجائب. يمكنك الآن تحرير أي مستند، حتى لو كان لديك نسخة ورقية فقط في متناول اليد. ما عليك سوى التقاط صورة لها بهاتفك الذكي وفتحها في تطبيق سطح المكتب. أمام عينيك، سيقوم Acrobat بتحويل صورتك إلى ملف PDF يمكنك تحريره على جهازك اللوحي. يمكنك استخدام خطوط إضافية من نفس النوع الموجود في المستند الأصلي.

التوقيعات الإلكترونية. في كل مكان. يتم استخدام خدمات توقيع Acrobat DC على أكثر من مليار جهاز حول العالم. يمكن لأي مستخدم وضع توقيع ملزم قانونًا على المستند بمجرد تمرير إصبعه عبر جهاز بشاشة تعمل باللمس أو إجراء بضع نقرات في المتصفح. إن Acrobat DC ليس مجرد تطبيق مفيد لإضافة التسميات التوضيحية. فهو يجعل من السهل إرسال وتتبع وتخزين المستندات الموقعة.

قم بتوقيع المستندات في أسرع وقت ممكن. واجهة مستخدم جذابة تعمل باللمس. تعمل واجهة المستخدم الجديدة التي تعمل باللمس في Acrobat DC على تسهيل الوصول إلى الأدوات التي تحتاجها كما أنها متوافقة مع الأجهزة المحمولة. جربه ولن تستبدله بأي شخص آخر.

دمج الملفات. تخزين جميع المواد في وثيقة واحدة. قم بدمج وتنظيم المستندات وجداول البيانات ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الأخرى في مستند PDF واحد.

المسح الضوئي إلى PDF. تحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF قابلة للتحرير والبحث. انسخ النص والصقه لإعادة استخدامه عبر مستندات متعددة.

توحيد عمليات PDF اليومية. تسلسل الخطوات عند إنشاء ملفات PDF هو نفسه دائمًا. ما عليك سوى اتباع التعليمات خطوة بخطوة التي تظهر على الشاشة.

حماية ملفات PDF. عند مشاركة الملفات، تأكد من أنها آمنة. حظر وظائف النسخ وتحرير المحتوى لمستندات PDF الخاصة بك.

إنشاء نماذج قابلة للتعبئة. قم بتحويل المستندات الورقية وملفات Word ونماذج PDF الموجودة إلى نماذج إلكترونية يسهل تعبئتها وتوقيعها.

أدوات الوصول من أي جهاز. قم بالوصول إلى أدوات PDF والملفات المفتوحة مؤخرًا من المكتب أو الكمبيوتر المنزلي أو الجهاز المحمول.


مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر|  Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين
مراجعة أفضل برنامج على الإطلاق لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر|  Acrobat Pro DC | للطلبة والمدرسين والموظفين



نظام التشغيل : Windows Server 2008 R2، 2012، 2012 R2 أو Windows 8، 8.1، 10 (64 بت).

شـــــــــــــــــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات





الآن مع التحمـــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Acrobat Pro DC 2023 Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج Acrobat Pro DC 2023
Free Download


-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع