القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة آخر إصدار من برنامج هندسة الصوت الشهير | Cubase Pro 13.0.21

 

مراجعة آخر إصدار من برنامج هندسة الصوت الشهير | Cubase Pro 13.0.21




مراجعة آخر إصدار من برنامج هندسة الصوت الشهير | Cubase Pro 13.0.21
مراجعة آخر إصدار من برنامج هندسة الصوت الشهير | Cubase Pro 13.0.21



الجديد في برنامج : Cubase Pro 13.0.21

من السهل جدًا إنشاء الصوتيات الإحترافية ومزجها وتسجيلها باستخدامCubase Pro 13.0.21. ففي هذا البرنامج مجموعة غنية من الأدوات الافتراضية، واستخدام التقنيات المتقدمة ومكتبة صوتية واسعة النطاق من العناصر الجاهزة لتصميم المؤثرات التصويرية تحول تسجيل الصوت إلى عملية إبداعية تضمن تنفيذ الأفكار مهما كانت تعقيداتها وتضمن نتائج عالية الجودة. يحتوي Cubase على جميع الأدوات اللازمة لتطوير ومزج وتسجيل المقطوعات الصوتية للمبتدئين، كما أنه مناسب للاستخدام المنزلي.


قام Cubase Pro 13.0.21. ففي هذا البرنامج مجموعة غنية من الأدوات الافتراضية، واستخدام التقنيات المتقدمة ومكتبة صوتية واسعة النطاق من العناصر الجاهزة لتصميم المؤثرات التصويرية بتحسين التكامل مع وحدات تحكم MIDI. على سبيل المثال، يدعم البرنامج الآن البرامج النصية لـ MIDI Remote، والتي تكتشف تلقائيًا الجهاز المتصل وتقوم بتعيين التحكم. إذا لم يعثر DAW على برنامج نصي للجهاز، فيمكن للمستخدمين إنشاء تخطيط خاص بهم للتحكم في البرنامج.


في محرر VariAudio، لتغيير درجة الصوت (المزيد حول هذا الموضوع هنا)، ظهرت وظيفة مساعد المقياس، والتي تقترح ملاحظات في المقياس. إلى أن هذا الحل يجعل من السهل تغيير درجة الأصوات. يمكن أن تعمل الوظيفة في الوضع اليدوي أو التلقائي. وفي الحالة الأخيرة، يتم تحديد المفتاح والملاحظات بناءً على ملاحظات معينة في الملف الصوتي.


اكتسبت وظيفة تحويل الصوت إلى MIDI نظام Chord Assistant، الذي يقوم بتحليل الإشارة الصوتية وتحويلها إلى بيانات MIDI. يقترح النظام أيضًا أشكالًا مختلفة وعروضًا بديلة بناءً على المفتاح والأوتار الموجودة، ويقوم بإنشاء أحداث مقابلة على المسار.


يتمتع برنامج Cubase Pro 13.0.21. بمجموعة غنية من الأدوات الافتراضية، واستخدام التقنيات المتقدمة ومكتبة صوتية واسعة النطاق من العناصر الجاهزة لتصميم المؤثرات التصويرية مجموعة غنية من الأدوات الافتراضية، واستخدام التقنيات المتقدمة ومكتبة صوتية واسعة النطاق من العناصر الجاهزة لتصميم المؤثرات التصويرية الآن بمزيد من التحكم في الإبهات المتقاطع. وفقًا للمطورين، سيتمكن المستخدمون من تكوين التحولات بين الملفات الصوتية بمرونة أكبر لتحقيق أداء سلس.


في نافذة المشروع، أصبح من الممكن الآن ضبط دقة محاذاة الشبكة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين محاذاة مناطق الصوت إلى الشبكة بدقة تبلغ 1 مللي ثانية.


تحتوي أداة Range Selection على اختصارات جديدة لتسهيل التنقل في المشروع. ستسهل اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة إنشاء التلاشي وتغيير الأحداث والمناطق. ينصح المطورون المستخدمين بالاطلاع على مكتبة الاختصارات قبل البدء في العمل مع Cubase لرؤية اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة والإجراءات التي يقومون بها.


مع  أداة Free Warp يمكنك تعديل الملفات الصوتية وتحريرها في نافذة المشروع، بينما يتوفر التحرير الجماعي للملفات للمستخدمين من خلال وظيفة تحرير المجموعة. من بين الابتكارات الأخرى، يلاحظ المطورون وضع AudioWarp لتحرير الصوت دون مشاكل المرحلة.


تم تحسين نافذة محرر العينات. أصبح بإمكان المستخدمين الآن الوصول إلى خيارات جديدة لعرض المعلومات وواجهة أبسط وأكثر سهولة.


لدى Cubase أداتين جديدتين - Raiser و FX Modulator. الأول عبارة عن أداة معالجة ديناميكيات متقدمة ذات قيم هجوم وإصدار منخفضة بشكل خاص، لذا يمكن استخدامه لتعزيز حجم عمليات المزج دون التضحية بالعابرين.


يقدم البرنامج المساعد الثاني مجموعة كبيرة من تأثيرات التعديل، والتي بفضلها يمكن استخدام FX Modulator للتهرب الكلاسيكي أو إنشاء أنماط إيقاعية. يتيح لك المعالج إنشاء كائنات LFO مخصصة، واستخدام ما يصل إلى ست وحدات تعديل في وقت واحد، والعمل أيضًا في وضع السلسلة الجانبية.


تم توسيع مكتبة الآلات الافتراضية باستخدام بيانو Verve الكبير. وفقًا للمطورين، ستقدم الآلة الصوت الدافئ والحزين إلى حد ما للبيانو الكبير، المسجل في استوديوهات ياماها في لوس أنجلوس.


من بين التغييرات الأخرى، يلاحظ المطورون دعم Bluetooth MIDI في بيئة Windows، وتصدير الصوت من المسارات مع مراعاة المعلومات الجانبية، واستيراد الإيقاع من مشاريع أخرى، وأتمتة مستوى الصوت بشكل أكثر دقة. يتميز الإصدار الجديد من DAW أيضًا بتكامل Nuendo المحسّن وتحسينات المحرر المنطقي والتوافق الكامل مع شرائح Apple Silicon.


مراجعة آخر إصدار من برنامج هندسة الصوت الشهير | Cubase Pro 13.0.21
مراجعة آخر إصدار من برنامج هندسة الصوت الشهير | Cubase Pro 13.0.21



نظام التشغيل : إصدار 64 بت من Windows 11 22H2 (أو أعلى)، إصدار 64 بت من Windows 10 22H2 (أو أعلى)

الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Cubase Pro 13.0.21
Free Download



رابط مباشر لبرنامج Cubase Pro 13.0.21
Free Download


--------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع