القائمة الرئيسية

الصفحات

متقولش لحد Filmora 2023 الجديد سرعة في الآداء ومميزات خرافية

 

متقولش لحد Filmora 2023 الجديد سرعة في الآداء ومميزات خرافية


متقولش لحد Filmora 2023 الجديد سرعة في الآداء ومميزات خرافية
متقولش لحد Filmora 2023 الجديد سرعة في الآداء ومميزات خرافية



يتميز Wondershare Filmora 12.3.0.2341 بأداء وكفاءة أكثر سلاسة. المزيد من الميزات المتقدمة والموارد الأكثر ثراءً وأدوات الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك الإبداع بحرية.


الميزات العامة لبرنامج Wondershare Filmora 12 :

ليست هناك حاجة إلى مهارات التحرير لاستخدام الوضع الفوري لإنشاء مقطع فيديو. ما عليك سوى إضافة الوسائط التي تريد عرضها ، وسيقوم Filmora بإنشاء مقطع فيديو لك على الفور.

115+ قوالب فيديو سهلة الاستخدام

يحتوي Filmora على ما يصل إلى 115 قالب فيديو ، بما في ذلك مدونة الفيديو والأعمال والمقدمة وعرض الشرائح والسفر والمزيد. يمكنك العثور على كل ما تريد وإنتاج مقطع فيديو في بضع دقائق.

التعرف تلقائيًا على مقاطع الفيديو البارزة ، وتوفير الوقت

لم تعد بحاجة إلى قضاء أكثر من 3 ساعات في العمل على المخطط الزمني للفيديو لإنشاء مقطع فيديو. يمكن لخوارزمية الذكاء الاصطناعي في Filmora أن تعثر تلقائيًا على الجزء المميز من الوسائط الخاصة بك ثم إنشاء مقطع فيديو.

تقديم عينة من الفيديو لمعاينتها ، وإثارة الإبداع

عندما لا تكون لديك فكرة عن كيفية تنظيم الوسائط الخاصة بك لعمل فيديو ، سيساعدك وضع Filmora الفوري. يمكنك استخدام الوضع الفوري لـ Filmora لإثارة فكرتك في إنشاء مقطع فيديو.

قوالب محددة مسبقا

ابدأ بسهولة باستخدام قالب فيديو Filmora المدمج لإنشاء فيديو إبداعي. يمكنك أيضًا حفظ قوالب الفيديو الخاصة بك في السحابة ومشاركتها مع منشئي محتوى آخرين!

أكثر من 1000 قالب لإنشاء مقطع فيديو دون عناء

يوفر لك Wondershare Filmora 12.3.0.2341 أكثر من 1000 نموذج لإنشاء فيديو لجميع المناسبات: السفر ، والألعاب ، والمهرجانات ، والزفاف ، والتعليم ، والأسرة ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والاتجاه الرائج ، والتجارة الإلكترونية ، والإعلان ، وما إلى ذلك. يمكن تلبية متطلباتك الشخصية أو التجارية بسهولة .

استبدل مقاطع الفيديو والصور بنفسك

يمكنك أيضًا إدخال أو تغيير المقاطع في مسار الفيديو والصوت وفقًا لاحتياجاتك ، مما يجعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر تميزًا وروعة. بعد ذلك ، يمكنك حفظها في القالب في المرة التالية التي تستخدمها فيها.

قم بإنشاء ومشاركة القوالب المحددة مسبقًا الخاصة بك مع الآخرين بسهولة

هل ترغب في مشاركة القوالب المعدة مسبقًا مع الآخرين؟ الأمر سهل مع فيلمورا! يمكنك مشاركة القوالب المخصصة المعدة مسبقًا مع زملائك أو أصدقائك لمساعدتهم على إنشاء مقطع فيديو مثل الفيديو الخاص بك بسرعة.

مزامنة تلقائية للإيقاع

لن تكون مطابقة اللقطات مع الصوت أمرًا صعبًا بعد الآن باستخدام Filmora Auto Montage Maker ، والذي يمكنه تلقائيًا تحرير اللقطات لتكون سلسة مع الأصوات التي تختارها. (هذه الميزة لنظام التشغيل Windows فقط)

أول مصنع في العالم للتركيبات الأوتوماتيكية

يمكن لـ Filmora Auto Montage Maker مطابقة اللقطات تلقائيًا مع مقاطع الصوت أو تحليل نقاط الإيقاع لإضافة تأثيرات الفيديو أو تغيير العرض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه التعرف بسرعة على الأجزاء السيئة من لقطاتك ، مثل الظلام للغاية ، أو التعرض المفرط ، أو الوميض ، وإزالتها تلقائيًا حتى تتمكن من الحصول بسرعة على صوت متطابق جيدًا مع الفيديو.

منحدرات السرعة

اضبط سرعة الفيديو الخاص بك بتحكم أفضل في الإطارات الرئيسية لإنشاء تأثيرات سينمائية فريدة.

6 قوالب منحدر السرعة معدة مسبقًا

يقدم Filmora ستة تأثيرات مسبقة السرعة ، بما في ذلك Montage و Hero moment و Bullet Time و Jumper و Flash in ، والتي يمكن أن تساعدك على إنشاء تأثير منحدر سرعة احترافي بسهولة.

يدعم قوالب منحدر السرعة المخصص

هل تريد إنشاء تأثير Speed Ramps فريد لك؟ يمنحك Wondershare Filmora 12.3.0.2341 أيضًا خيار تخصيص تأثير Speed Ramps ، ويمكنك حفظه للاستخدام في المرة القادمة.

تقسيم الشاشة

الأمر كله يتعلق بإبداعك! قم بعمل صورة مجمعة ومقطع فيديو ، ومقدمة وخاتمة مثالية ، وفيديو للتفاعل والمقارنة ببضع نقرات! ضاعف متعتك بشاشات متعددة لتروي قصتك بطريقة فريدة.

أكثر من 200 قالب تقسيم الشاشة

أنشئ شاشات مقسمة مع أكثر من 200 قالب مجاني لإنتاج مقاطع فيديو أفضل. قم بإنشاء تأثيرات الصورة داخل الصورة والتفاعل والمقارنة لفئات الفيديو المختلفة مثل السفر والذكريات ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق!

فقط قم بالسحب والإفلات

لا مزيد من الجلبة. لا مزيد من تكاليف التعلم العالية. اختر قالبك المثالي ، واستورد الفيديو والصور الخاصة بك. ما عليك سوى سحبها وإفلاتها على المخطط الزمني. فقاعة! يمكنك الذهاب. لم يكن صنع ملصقة فيديو بهذه السهولة من قبل!

تخصيص الفيديو الخاص بك بالكامل مع الإعدادات المتقدمة

هل أنت غير راض عن النتيجة؟ جرب تأثير تقسيم الشاشة الذي تريده وجربه على أول صورة مجمعة للفيديو. حاول تعديل الفيديو والصورة من خلال آلاف التأثيرات والملصقات. يمكنك أيضًا النقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة المنقسمة وتغيير الإعدادات لتخصيص صورة مجمعة للفيديو بالطريقة التي تريدها.

الإطارات الرئيسية

يتيح لك Wondershare Filmora 12.3.0.2341 Keyframes استكشاف المزيد من الاحتمالات في تصميم الحركة. قم بإنشاء رسوم متحركة مرئية رائعة لأي كائن في الفيديو الخاص بك.

التحرير دفعة من keyframes

حدد إطارات مفاتيح متعددة وقم بتعديلها في نفس الوقت. يمكنك ضبط الرسم المتحرك بعد تعيين عدد قليل من الإطارات الرئيسية دون إتلاف الرسم المتحرك بالكامل.

تقسيم شاشة مقطع الرسوم المتحركة

أضف الرسوم المتحركة ذات الإطارات الرئيسية داخل شاشة منقسمة. من خلال عرض مقاطع متعددة في وقت واحد ، يمكنك إضافة ديناميكية إلى مقاطع الفيديو الفردية باستخدام الإطارات الرئيسية وتخصيص كيفية تغيرها بمرور الوقت.

تغيير اللون في الجدول الزمني

قم بإنشاء تغييرات في التدرج اللوني. تتيح لك الإطارات الأساسية ضبط درجة اللون بمرور الوقت لتجسيد التغييرات العاطفية في الشخصيات أو التأكيد على جو الإعداد.

تخصيص الرسوم المتحركة للنص

أضف تأثيرات مذهلة إلى مجموعة من النص والعنوان أو لكل كائن فيه باستخدام إطارات مفتاحية. حرك النص في ثوان واجعل الفيديو أكثر جاذبية ويمكن أن يجذب المزيد من الجمهور ويجعلهم يشاهدون الفيديو الخاص بك على الفور.

حفظ الإطارات الرئيسية كإعدادات مسبقة مخصصة

احفظ النص وأطر المفاتيح الملونة لإنشاء إعدادات مسبقة. باستخدام الإعدادات المسبقة للإطار الرئيسي ، يمكنك تطبيق نفس التأثيرات الجذابة على كائنات متعددة بسرعة

تتبع الحركة

تستطيع تتبع حركة أي كائن في الفيديو وقم بتعيين ملفات الرسومات والوسائط لتتبع الحركة بطريقة سحرية.

التتبع الذكي للأجسام المتحركة

قم بتعيين الكائنات التي تريد تتبعها وابدأ تتبع الحركة. سيتتبع Wondershare Filmora 12.3.0.2341 المسار المتحرك للشيء تلقائيًا. يمكنك ضبط موضع وحجم مربع التتبع في نافذة المعاينة مباشرة بدون بدء التتبع مرة أخرى.

إرفاق النصوص لمتابعة المسار المتعقب تلقائيًا

باستخدام أداة تتبع الحركة بالذكاء الاصطناعي في Wondershare Filmora 12.3.0.2341 ، من السهل إضافة عناوين ونصوص لتتبع الحركة والتحرك تلقائيًا. أنشئ عنوان وسيلة شرح مع كائن متحرك في الفيديو ، وأضف اسمًا يتبع المسار المتحرك للرياضي ، وأطلق العنان لإبداعك بشكل منتج.

أضف البلاط إلى الأجسام المتحركة بنقرة واحدة

هل تريد تعتيم وجه متحرك أو لوحة ترخيص في الفيديو دون إضافة تأثيرات فسيفساء إطارًا بإطار؟ جرب تتبع الحركة بتأثير الفسيفساء على فيلمورا. يحتوي Wondershare Filmora 12.3.0.2341 على تأثيرات فسيفساء مدمجة في أداة Motion Tracker ، والتي تتيح لك تعتيم وتنقيح الوجوه أو أي جزء من كل إطار خلال الفيديو.

اغمر روايتك بالقصص بالسحر

قم بتحويل الرموز التعبيرية والصور ومقاطع الفيديو والرموز الشائعة إلى تأثيرات بصرية لتخبر قصة بالسحر على Filmora! استخدم متتبع الحركة لإضافة وجوه مبتسمة أو فقاعات رسائل أو درع دكتور سترينج ماجيك شيلد لصور العالم الحقيقي أو إنشاء تأثيرات هاري بوتر الطائرة!

مسجل الشاشة

يسمح Wondershare Filmora 12.3.0.2341 للمستخدم بتسجيل الشاشة وكاميرا الويب في وقت واحد ، وكذلك التقاط صوت النظام والميكروفون. يمكنك بسهولة تسجيل طريقة اللعب ، والبرامج التعليمية ، ومقاطع فيديو youtube ، وما إلى ذلك ، وتصدير مقاطع الفيديو إلى YouTube و Vimeo والأجهزة مباشرة.

تسجيل الشاشة + كاميرا الويب

دائمًا ما تكون مقاطع الفيديو مع الراوي أكثر جاذبية للجماهير. يسمح لك Wondershare Filmora 12.3.0.2341 بالتقاط شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب في وقت واحد. سواء كنت تنشئ عرضًا توضيحيًا لمنتج أو برنامجًا تعليميًا عن طريقة اللعب أو فيديو للتدريب على الأعمال التجارية ، فإن إضافة وجهك إلى الفيديو سيساعد دائمًا في التعبير عن أفكارك بشكل أفضل.

تخصيص منطقة التسجيل

باستخدام برنامج تسجيل الفيديو على الشاشة ، يمكنك التسجيل في أي مكان على شاشة الكمبيوتر أو ملء الشاشة أو النافذة المستهدفة أو منطقة مخصصة. أيضًا ، من السهل جدًا تخصيص المنطقة ، ويمكنك ببساطة سحب النافذة أو إدخال العرض والارتفاع.

ميكروفون صوتي ونظام تسجيل

بصرف النظر عن تسجيل الفيديو ، يعد Filmora أيضًا مسجل صوت يلتقط الصوت في نفس الوقت من نظام الكمبيوتر والصوت من الميكروفون الخارجي.

إعادة صياغة المقاطع

قم بتغيير حجم مقاطع الفيديو تلقائيًا بأسرع طريقة. لا تتطلب مهارات التحرير!

أعد صياغة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى نسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة بذكاء

مدعومًا بتقنية الذكاء الاصطناعي ، يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الأفقية إلى نسبة عرض إلى ارتفاع رأسية 9:16 في دقائق دون فقدان الجودة. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا ضبط الإطار ليلبي احتياجاتك.


متطلبات النظام لتشغيل برنامج Wondershare Filmora 12.3.0.2341 :


نظام التشغيل : Windows 8 و Windows 10 و Windows 11 (نظام 64 بت)

المعالج : Intel i3 أو أفضل متعدد النواة ، 2 جيجاهرتز أو أفضل

ذاكرة الوصول العشوائي : 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية (يلزم 8 غيغابايت لتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة و 4 K)

دقة الشاشة : 1366 * 768 أو أفضل

القرص : مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 2 جيجابايت على الأقل للتثبيت (يوصى باستخدام محرك أقراص الحالة الصلبة SSD لتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة و 4 K)

الإنترنت : يلزم الاتصال بالإنترنت لتسجيل البرنامج



الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Filmora 2023 HomePage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج Filmora 2023
Free Download



--------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع