القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح إضافة فلتر Auto-Tune Pro X 2023 الجديد على برنامج Audacity

 


شرح إضافة فلتر Auto-Tune Pro X 2023 الجديد على برنامج Audacity



شرح إضافة فلتر Auto-Tune Pro X 2023 الجديد على برنامج Audacity
شرح إضافة فلتر Auto-Tune Pro X 2023 الجديد على برنامج Audacity


Auto-Tune Pro X ، وهو تحديث رئيسي لبرنامج الضبط الصوتي الرائد. أصبح Auto-Tune Pro X الجديد أسرع من أي وقت مضى ويتضمن العشرات من تحسينات سير العمل الجديدة.


من بين الميزات الرئيسية الجديدة في Auto-Tune Pro X وضع الرسم البياني الانسيابي الذي يجعل التصحيح الدقيق للغاية للنغمات سهل للغاية. يتميز Auto-Tune Pro X أيضًا بدعم أصلي لمعالجات Apple Silicon لاستهلاك أقل لوحدة المعالجة المركزية ، مما يتيح أداءً أسرع على أحدث أجهزة Apple.


 يقدم Auto-Tune Pro X إعدادات مسبقة ومدير إعدادات مسبقة جديد موفر للوقت يتيح لك حفظ الإعدادات الأكثر استخدامًا لبدء سريع في أي مشروع. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال ميزة Multi-View الجديدة الخاصة بنا ، يمكنك تحرير مثيلات متعددة من الضبط التلقائي من نافذة واحدة ، مما يؤدي إلى تسريع سير العمل في الجلسات الأكثر تعقيدًا.


يواصل Auto-Tune Pro X تقديم تصحيح درجة الصوت وفقًا لمعايير الصناعة مع معلمات Retune Speed قابلة للتعديل بالكامل و Flex-Tune و Humanize وتأثير الضبط التلقائي الأيقوني.


ميزات Auto-Tune Pro X الرئيسية :


وضع الرسم البياني المعاد تصميمه

إن العرض المبسط لكائن الملاحظات وواجهة المستخدم المبسطة يجعل استخدام وضع الرسم البياني أكثر سهولة.


التفاح الأصلي للسيليكون

تم تصميمه ليعمل أصلاً على أحدث أجهزة Apple لزيادة السرعة وكفاءة المكونات الإضافية.


مدير الإعدادات المسبقة للفنانين والإعدادات المسبقة

مجموعة حصرية من الإعدادات المسبقة للفنان ومدير إعدادات مسبقة جديد لتتبع الإبداع بسرعة.


عرض متعدد

يمكنك التبديل بسرعة بين مسارات الضبط التلقائي المنفصلة في نافذة واحدة لتعديل غناء متعدد بشكل أسرع.


لأول مرة ، ستتضمن ترقية Auto-Tune Pro X عامًا كاملًا من Auto-Tune Unlimited ، وهي خدمة الاشتراك المتميزة التي تتضمن كل ما تحتاجه لإنتاج صوت احترافي ، بما في ذلك كل إصدار حالي من Auto-Tune ، وهو الإصدار الأخير تم إصدار المكونات الإضافية Auto-Tune Vocal EQ و Auto-Tune Slice و Auto-Tune SoundSoap و Auto-Tune Vocodist و 11 من أدوات الإنتاج الصوتي الأساسية.


يتم أيضًا تضمين Auto-Tune Pro X في Auto-Tune Unlimited. سيكون كل من مالكي Auto-Tune Pro X والمشتركين Auto-Tune Unlimited أول من يحصل على التحديث القادم المجاني مع دعم ARA2 لأنظمة DAW محددة.


يحصل المشتركون في Auto-Tune Unlimited على تحديثات مجانية لجميع المكونات الإضافية المضمنة ، بالإضافة إلى الوصول المجاني لتحديد المكونات الإضافية المستقبلية من Antares ومقاطع فيديو تعليمية مجانية لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من برامجهم.


متوفر باشتراك في Auto-Tune Unlimited مقابل 24.99 دولارًا شهريًا أو 174.99 دولارًا سنويًا (ما يعادل 14.58 دولارًا شهريًا إذا تم الدفع سنويًا). يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا لـ Auto-Tune Unlimited للجميع ، بغض النظر عن الإصدارات التجريبية أو الاشتراكات السابقة.

الرخصة الدائمة: 459.00 دولار. يشمل سنة واحدة مجانية من Auto-Tune Unlimited.


شرح إضافة فلتر Auto-Tune Pro X 2023 الجديد على برنامج Audacity
شرح إضافة فلتر Auto-Tune Pro X 2023 الجديد على برنامج Audacity



حول Antares Audio Technologies

Antares Audio Technologies هو مبتكر Auto-Tune® ، البرنامج الرائد للإنتاج الصوتي. باعتباره "صوت القرن الحادي والعشرين" ، أحدث Auto-Tune ثورة في صناعة الموسيقى ويستخدم في الغالبية العظمى من مسارات Billboard Hot 100. في عام 2020 ، أصدرت Antares Auto-Tune Unlimited ، أحد عروض الاشتراك الأسرع نموًا والأكثر تأثيرًا في صناعة الموسيقى. تتمثل مهمة Antares في أن تكون رائدًا عالميًا في المعالجة الصوتية للموسيقى والبودكاست والألعاب والتطبيقات الاجتماعية وتطبيقات الكلمات المنطوقة الأخرى. تأسست الشركة في عام 1997 ولا تزال في طليعة التكنولوجيا والثقافة ، حيث تم بيع أكثر من مليون نسخة من برامجها حتى الآن.



شــــــــــاهد الفيديو 









الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية لفلتر الأوتوتيون Auto-Tune Pro X 2023 Homepage
Free Download


رابط مباشر لفلتر الأوتوتيون Auto-Tune Pro X 2023
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع