القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة إحترف Filmora X | عمل مقدمة نارية لليوتيوب | Filmora X Fire Intro Effect

 


دورة إحترف Filmora X | عمل مقدمة نارية لليوتيوب | Filmora X Fire Intro Effect


دورة إحترف Filmora X | عمل مقدمة نارية لليوتيوب | Filmora X Fire Intro Effect
دورة إحترف Filmora X | عمل مقدمة نارية لليوتيوب | Filmora X Fire Intro Effect


مقدمة YouTube هي مقطع قصير يظهر في بداية العديد من مقاطع فيديو YouTube. يعرض عادةً معلومات حول قناة مستخدم YouTube الذي صنع الفيديو. غالبًا ما تحتوي المقدمة على رسم جذاب يجمع بين النصوص والصور الجذابة بصريًا لإقناع المشاهد بمشاهدة المزيد.



ما هي مقدمة يوتيوب؟

مقدمة YouTube هي مقطع قصير يظهر في بداية العديد من مقاطع فيديو YouTube. يعرض عادةً معلومات حول قناة مستخدم YouTube الذي صنع الفيديو.تعتبر الثواني القليلة الأولى من أي مقطع فيديو على YouTube أمرًا حيويًا ، وإذا لم تترك انطباعًا ، فقد ينتقل المشاهد إلى مقطع فيديو آخر.


باستخدام برنامج فيلمورا Filmora X ، من السهل إنشاء مقدمة مخصصة على YouTube. هناك الكثير من قوالب الفيديو التي يمكنك تخصيصها لتناسب قناتك.


تعرف على كيفية إنشاء مقدمة على YouTube في دقائق هنا

7 خطوات لعمل مقدمة يوتيوب:

  1. اختر نوع المقدمة التي تريدها
  2. أضف صورك
  3. أدخل النص الخاص بك
  4. اضبط طول المقدمة
  5. تأكد من أن النمط صحيح
  6. ادمجها مع الفيديو الخاص بك
  7. قم بالتحميل على يوتيوب


اختر نوع المقدمة التي تريدها

ستختلف مقدمات YouTube من حيث الرسالة والأسلوب والطول ، من بين أشياء أخرى. لإنشاء نوع المقدمة التي تريدها ، ألق نظرة على القنوات الموجودة في نفس المكانة التي تقوم بها على مقاطع الفيديو الخاصة بها. يمكن أن يمنحك هذا بعض الإلهام عند إنشاء المقدمة الخاصة بك.


سيستخدمه الكثير منهم كفرصة لتسويق مقاطع الفيديو الخاصة بهم باسم قناتهم بطريقة فريدة وجذابة. يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عن ماهية علامتك التجارية الشخصية وكيف تريد عرضها قبل إنشاء قناتك. اكتشف الألوان التي تريد استخدامها ، واسم قناتك ، ومقاطع الفيديو التي ستنشئها وما إلى ذلك.


قد ترغب في إضافة بعض الصور إلى مقدمة YouTube الخاصة بك ، مثل شعارك ، على سبيل المثال. إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا ، فقد يكون هذا مفيدًا جدًا في السماح للمشاهدين بمعرفة من يقف وراء الفيديو. حتى لو لم تكن كذلك ، يمكن أن تكون طريقة رائعة لجعل علامتك التجارية الشخصية في الصدارة والوسط. ويمكن أن تتضمن الصور أيضًا خلفية تنتقل إلى الفيديو الخاص بك بمجرد انتهاء المقدمة.


أدخل النص الخاص بك

هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها عند اتخاذ قرار بشأن نص المقدمة. يتضمن بعضها ، اسم قناتك أو منصاتك الاجتماعية الأخرى أو وصفًا موجزًا ​​لما تفعله قناتك.

اجعل نصك سهل القراءة وملاحظًا. يجب أن تجذب المقدمة انتباه جمهورك ولن تعمل النصوص التي يصعب قراءتها. يمكن أن تعمل الألوان المتباينة على النص والخلفية بشكل رائع هنا للتأكيد على الكلمات. وتجذب الألوان الزاهية الانتباه وستزيد من احتمالية استمرار المشاهد لمشاهدة المزيد.


اضبط طول المقدمة

لا يلزم أن يكون فيديو المقدمة طويلاً جدًا. قد تتسبب المقدمة الطويلة في تشتيت انتباه المشاهدين وتجعلهم ينقرون بعيدًا عن شيء آخر. لهذا السبب يجب عليك تعديل مقطع الفيديو الخاص بك بمجرد إضافة كل ما تحتاجه إليه. ومن الناحية المثالية ، يجب ألا تزيد مدتها عن 10 ثوانٍ ، ولكن يجب أيضًا أن تكون قادرًا على إيصال رسالتك بشكل فعال.


تأكد من أن النمط صحيح

بمجرد الانتهاء من فيديو المقدمة ، ألق نظرة عليه للتأكد من أنه يتوافق مع علامتك التجارية الشخصية والطريقة التي تروّج بها للمحتوى الخاص بك.

غيّر أي أخطاء واجعل مقدمتك تبدو بالضبط كيف تريدها. باستخدام معالج التصميم ، يمكنك بسهولة حذف العناصر التي أضفتها واستبدالها بأخرى بديلة.


ادمجها مع الفيديو الخاص بك

بعد اكتمال جميع عمليات التحقق ، ادمج المقدمة الخاصة بك مع الفيديو الذي تريد تحميله. احرص على أن يكون الانتقال بين الاثنين سلسًا وأن المشاهدين لن يؤخروا ذلك.

كن على دراية بكيفية تلاشي المقدمة في الفيديو وتعديلها لتناسب. إذا اختفت معلومات مهمة من الفيديو ، فاستخدمها في البداية لتوضيحها للمشاهد.


تحميل على يوتيوب

الخطوة الأخيرة هي تحميل الفيديو النهائي الخاص بك على YouTube. ما عليك سوى الانتقال إلى YouTube والضغط على زر التحميل ، ثم إضافة الفيديو الخاص بك والتفاصيل المصاحبة للحصول على أكبر عدد من المشاهدات لمقطع الفيديو الخاص بك.

 ستضمن هذه القوالب حصولك على مقدمة عالية الجودة على YouTube ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة.


شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات






شـــــاهد أيضاً 




الآن مع التحمــــــــــــــــيل


رابط مباشر للأحرف النارية Filmora X Fire Intro Effect
Free Download

--------------------



شـــــاهد أيضاً 
تشغيل جميع حزم مؤثرات فيلمورا لسنة 2020



شـــــاهد أيضاً
Fix Filmstocks Filmora 9 Effects 2020 | Works 100%



شـــــاهد أيضاً



رابط حل مشكلة إختفاء مؤثرات فيلمورا 9.3 | FILMORA 9.3 FIX EFFECTS DISAPPEAR 
Free Download

شـــــاهد أيضاً
حل مشكلة ظهور المؤثرات الخارجية في فيلمورا إكس في ثواني 🔥😍| Filmora X Fix Effects Packs In One Click




شـــــاهد أيضاً
جميع مؤثرات فيلمورا الجديدة لسنة 2021 | Download All Filmora Effects Packs 2021





✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع