القائمة الرئيسية

الصفحات

من أفضل برامج تحسين الصور والتخلص من العيوب | PhotoDiva 1.25


من أفضل برامج تحسين الصور والتخلص من العيوب | PhotoDiva 1.25

https://www.programscafe.com/
من أفضل برامج تحسين الصور والتخلص من العيوب | PhotoDiva 1.25


PhotoDiva 1.25 هو واحد من أفضل برامج إعادة لمس الصورة. مناسب للمصورين المبتدئين وأولئك الذين يرغبون في تحسين الصور بسرعة. تخلص من التوهج ، وإزالة أي عيوب على الجلد والأشخاص المحاصرين في الإطار ، وتغيير الخلفية غير الناجحة في الصور ، وضبط ملامح الوجه ، وإضافة ماكياج - كل هذا يمكن القيام به في البرنامج في بضع ثوان. يتيح لك تحسين الصور في الوضع التلقائي. القضاء بشكل فعال على عيوب صغيرة وخطيرة في الصورة.

أهم المميزات الرئيسية لبرنامج PhotoDiva 1.25 :

تنميق مذهل الجمال في بضع نقرات. لم تعد مضطرًا للاختباء من الكاميرا بسبب ظهور حب الشباب فجأة أو نزلة برد على شفتيك. في PhotoDiva ، يمكنك تنقيح الصور بسرعة:
- إزالة حب الشباب والشامات وعلامات من الندوب
- ضبط ملامح الوجه في الصورة
- أكمل الصورة مع ماكياج جميل
معالجة صورة شاملة. سوف يمكنك PhotoDiva من التخلص من التجاعيد ، وهج واحمرار. سيقوم البرنامج حتى خارج لون البشرة ، إضافة تان والتأكيد على عظام الخد. في بضع نقرات ، يمكنك إزالة العين الحمراء والدوائر الداكنة ، وتغيير لون القزحية وجعل مظهر الصورة أكثر تعبيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العمل على ابتسامة.

اجعل الشفاه أرق أو أثقل ، وقم بتغيير لونها إلى أي مكان آخر وبيّض أسنانك. من السهل الآن إنشاء صورة مثالية!
يتعرف PhotoDiva Editor تلقائيًا على جميع أجزاء الوجه في الصورة. هذا يعني أنك لست مضطرًا لقضاء بعض الوقت في البحث عن الأماكن التي يجب تغييرها أو تلوينها. ما عليك سوى البدء في تحريك شريط التمرير بالمقياس المرغوب ومشاهدة التحول السحري على الشاشة. يوفر PhotoDiva أيضًا ميزة استبدال خلفية مريحة.

يمكنك قص الكائن بعناية ونقله إلى ركيزة جديدة. في هذه الحالة ، لا يتعين عليك تحديد الشكل بدقة على طول الكفاف. يكفي عمل بضع ضربات سطحية ، سيقوم البرنامج بالباقي من أجلك. تريد أن نمط صورتك؟ ألقِ نظرة على مجموعة التأثيرات المدمجة. في ذلك سوف تجد 100+ مرشحات للمعالجة الفورية لأي صور.

حول صورك الحديثة إلى إطارات عتيقة في الجو ، أضف صبغة غير عادية أو أسلب صورتك إلى الفيلم المفضل لديك. كل هذا يمكن القيام به بنقرة واحدة فقط!
تنميق سريع لأي صور. PhotoDiva مناسب لمعالجة الإناث والذكور والطفل والعمر والمجموعة وأي صور أخرى. مجرد فتح الصورة في البرنامج والحصول على العمل. اضبط المعلمات الأساسية للصورة وقم بتنقيح دقيق.

Autotouch من صور. يتضمن PhotoDiva أساليب معالجة محددة مسبقًا. تغطي مجموعة من الإعدادات المسبقة جميع المهام الرئيسية - حتى خارج لون البشرة ، والتخلص من العيوب البسيطة ، وجعل بياض الأسنان ، والعيون أكثر تعبيرًا. يتم كل من هذه التغييرات بنقرة ماوس بسيطة. من خلال التبديل إلى الإعدادات اليدوية ، ستتمكن من إجراء تعديلات محلية أكثر دقة وتحويل مظهر الأجزاء الفردية من الصورة - الجلد والعينين والحواجب والشفاه والأسنان.

https://www.programscafe.com/
من أفضل برامج تحسين الصور والتخلص من العيوب | PhotoDiva 1.25


تصحيح ملامح الوجه. في PhotoDiva ، يمكنك تغيير مظهر وجهك حسب رغبتك. استخدم وظيفة "البلاستيك" لضبط شكل بيضاوي للوجه وشكل الذقن وحجم العينين وأنف الشفتين والحواجب. جميع الإعدادات مصنوعة ببساطة عن طريق تحريك المتزلجون. لإنشاء صور لا تنسى دون عيوب!
إنشاء الماكياج الظاهري. هناك ميزة فريدة لمحرر PhotoDiva وهي تطبيق المكياج مباشرة على الصورة. تتضمن مجموعة البرامج كل ما تحتاجه للحصول على صورة كاملة. ستجعل أحمر الخدود والبرازيل وجهًا جديدًا ، وسيركز برونزي على عظام الخد والسمرة. ستساعد الظلال وأحمر الشفاه في إكمال الصورة. يمكن اختيار اللون الخاص بهم بشكل مستقل على اللوحة المدمجة. عليك فقط ضبط قوة التأثير.

استبدال وطمس الخلفية. PhotoDiva يتأكد من أن الصورة لم تكن فقط لا تشوبها شائبة ، ولكن أيضا الخلفية. يمكنك جعل الخلفية تدخلية أقل وضوحًا عن طريق إعداد مرشح شعاعي. يمكن إزالة الخلفية غير الناجحة تمامًا عن طريق تحديد خلفية جديدة. يسمح لك المحرر بإكمال التثبيت في بضع دقائق فقط.
هذا ليس سوى جزء من وظائف برنامج PhotoDiva - بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج ضبط توازن اللون ، وضبط الصورة المصغرة ، وتطبيق التأثيرات على الصور ، وغير ذلك الكثير

الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج PhotoDiva Homepage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج PhotoDiva
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج PhotoDiva
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج PhotoDiva
Free Download
رابط مباشر ( 4 ) لبرنامج PhotoDiva
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع