القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على محرر الصوتيات الرائع | FORTE Premium 11.1.0


تعرف على محرر الصوتيات الرائع |  FORTE Premium 11.1.0

https://www.programscafe.com/
تعرف على محرر الصوتيات الرائع   FORTE Premium 11.1.0

في عصر تكنولوجيا الكمبيوتر ، أصبح محرر الصوتيات مساعدًا لا غنى عنه في عمل مهندسي الصوت. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك كتابة وتحرير والاستماع وطباعة الملاحظات الصوتية متفاوتة التعقيد. يمكنك إدخال الملاحظات باستخدام الماوس أو استخدام وحدة تحكم MIDI خاصة (لوحة مفاتيح MIDI).

هذا البرنامج مخصص للملحنين والمعلمين والمنظمين ، والذي لديه أيضًا لدية القدرة على المزامنة مع متسلسلات الصوت و DAW باستخدام بروتوكول ReWire. يتم إنشاء كل نتيجة بمساعدة نوع من الماجستير ، حيث يتم في البداية وصف الأشياء ، نضيف عدد العصي الصوتية اللازمة (أو كما يطلق عليها أيضًا الآلات) ، الدرجة اللونية وكل شيء يمكن أن يبدأ في كتابة الملاحظات. إذا نسيت شيئًا ما أو ارتكبت خطأً ، فلا تقلق بعد ذلك ، يمكن تعديل كل شيء وتصحيحه.

يمكنك إدخال ملاحظات باستخدام لوحة المفاتيح ، مثل محرر WYSIWYG العادي ، ما عليك سوى أن تتذكر أولاً الحرف الذي يتطابق مع لوحات مفاتيح MIDI (الأجهزة) المتصلة بالكمبيوتر أو عن طريق وضع الماوس ، حدد الملاحظات المطلوبة من كتلة الرمز في الأعلى. يتم تشغيل الإدخال بالضغط على "N". تم ترك الجانب الأيسر بأكمله للأحرف المحددة في الصوت ، ويمكن فقط تحديدها ووضعها على النتيجة باستخدام الماوس. يمكن تحرير كل ملاحظة أو رمز عن طريق تعيين الخصائص المطلوبة للمذكرة أو الدردشة الجماعية ، والتي يتم استدعاؤها من خلال قائمة السياق بالنقر بزر الماوس الأيمن.

أثناء المجموعة ، يمكنك تشغيل تسجيل كل ملاحظة ، والتي تضعها في العصا أو تستمع إلى ما كتبته ، باستخدام أداة أخذ العينات المدمجة التي لا يزال بإمكانك تطبيق التأثيرات عن طريق الاتصال بنافذة المزج ولف عناصر التحكم . وهو يدعم العمل مع صيغ ملفات الصوت الشعبية الرئيسية ، وحفظها كملفات صوت ، مما يتيح لك الاستماع إلى الصوتيات من خلال مشغلات عادية وكصورة رسومية.

أهم مميزات برنامج FORTE Premium 11.1.0

• التعرف على النص الصوتي الممسوح ؛
• جودة الانتاج ؛
• سهولة استخدام البرنامج ؛
• مجموعة من العمليات التي تنفذ تلقائيا.
• عدد الإعدادات الدقيقة المتاحة للمستخدم ؛
• الاستيراد من البرامج الأخرى ؛
• التكامل مع الأنواع الأخرى من برامج الصوتيات
• العمل مع مكتبات الصوت الإلكترونية.

نظام التشغيل: ويندوز 10 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز 7

الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج FORTE Premium 11 Homepage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج FORTE Premium 11
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج FORTE Premium 11
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج FORTE Premium 11
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع