القائمة الرئيسية

الصفحات

تغييرات في برنامج إثبات ملكية القنوات على YouTube



تغييرات في برنامج إثبات ملكية القنوات على YouTube

https://www.programscafe.com/
تغييرات في برنامج إثبات ملكية القنوات على YouTube

في 19 أيلول (سبتمبر)، أعلنت شركة يوتيوب YouTube عن إجراء تغييرات على برنامج إثبات ملكية القنوات. كان هدفنا تحسين هذا البرنامج، وتعتذر عن أيّ إزعاج قد سبّبه هذا التغيير. سنُدخل اليوم تغييرات عديدة على البرنامج بالاستناد إلى التعليقات التي وصلتنا من منشئي المحتوى. 

ماذا سيحدث لبرنامج إثبات ملكية القناة على الـ YouTube؟

لن نزيل شارة إثبات الملكية بناءً على المعايير التي أعلنّا عنها في الأمس. وإذا وصلتك رسالة إلكترونية تفيد بأنّ قناتك ستفقد شارة إثبات الملكية، لا حاجة إلى إرسال طلب لإعادة النظر في هذا القرار. ستبقى شارة إثبات الملكية ظاهرة على قناتك.

كالعادة، ستفقد القناة شارة إثبات الملكية إذا تبيّن أنها تحاول انتحال هوية منشئ محتوى آخر أو علامة تجارية أخرى. وفي حال تغيير اسم القناة، لن تحصل القناة باسمها الجديد على شارة إثبات الملكية تلقائيًا، بل يجب تقديم الطلب من جديد.

هل ستتغيّر شارة إثبات الملكية؟

سيبقى مظهر شارة إثبات القناة على حاله في الوقت الحالي. وستحتفظ قنوات الفنّانين الرسمية برمز النوتة الموسيقية خلال هذه العملية. ولن نغيّر مظهر الشارة قبل شهر كانون الثاني (يناير) من العام 2020.

الخطة المستقبلية

سنفتح الباب مجددًا أمام طلبات إثبات ملكية القنوات التي تضم 100,000 مشترك ابتداءً من نهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر). وسيتمكّن منشئو المحتوى الذين لا يملكون الشارة من تقديم طلب للحصول عليها.

سننظر أيضًا في عوامل إضافية لضمان عدم منح شارة إثبات القناة للجهات المسيئة التي تنتحل هوية قنوات أخرى. وإذا تبيّن لنا أنّ إحدى القنوات تنوي انتحال هوية فرد أو مجموعة أخرى، يُحتمَل أن تفقد شارتها. مزيد من المعلومات حول معايير الأهلية لإثبات ملكية القناة

شارات إثبات القنوات

يشير ظهور علامة إثبات الملكية  أو  بجانب اسم القناة على YouTube إلى أنّ القناة قد حصلت على شارة إثبات الملكية من YouTube. 

معلومات عن القنوات التي تم إثبات ملكيتها 

إذا كانت القناة تحمل شارة إثبات الملكية، هذا يعني أنّها القناة الرسمية لمنشئ محتوى أو فنّان أو نشاط تجاري أو شخصية عامة على YouTube. ويساعد إثبات ملكية القنوات على تميّز القنوات الرسمية عن القنوات التي تحمل أسماء مشابهة لها على YouTube. 

لا تُمنَح القنوات التي حصلت على شارة إثبات الملكية أي ميزات إضافية في YouTube ولا تكسب أي جوائز أو دعم أو توصية من YouTube. للمزيد من المعلومات حول الجوائز، يمكنك الاطّلاع على برنامج "جوائز منشئي المحتوى" من YouTube.

إذا حصلت قناتك على شارة إثبات الملكية، لن تفقدها إلا إذا غيّرت اسم القناة. ولن تحصل القناة باسمها الجديد على شارة إثبات الملكية تلقائيًا، بل يجب تقديم الطلب من جديد.

يحتفظ YouTube بحقّه في إبطال إثبات ملكية القناة أو إغلاق القناة في حال مخالفة إرشادات المنتدى أو بنود الخدمة في YouTube‏.

أهلية القنوات للحصول على شارة إثبات الملكية

سنفتح الباب مجددًا أمام طلبات إثبات ملكية القنوات في نهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر). مزيد من المعلومات حول برنامج إثبات الملكية 
لكي تكون قناتك مؤهلةً لتقديم طلب إثبات الملكية، يجب أن تحصد 100,000 مشترك.

وبعد تقديم الطلب، ستخضع قناتك للمراجعة. ونحن نراجع القنوات التي تستوفي الشروط التالية:

تعكس هوية حقيقية: يجب أن تمثل القناة منشئ المحتوى أو العلامة التجارية أو الكيان الحقيقي الذي تزعم تمثيله. وسننظر في مجموعة متنوعة من العوامل التي تساعدنا في إثبات هويتك، مثل الفترة الزمنية التي مضت على إطلاق قناتك، وقد نطلب منك أيضًا تقديم معلومات أو وثائق إضافية.
مكتملة: يجب أن تكون القناة علنية وأن تضمّ وصفًا ورمزًا ومحتوًى وأن تكون نشطة على YouTube.
في بعض الحالات، يمكن أن يثبت فريق YouTube بشكل استباقي ملكية بعض القنوات التي تضمّ أقل من 100,000 مشترك إذا كانت مشهورة خارج المنصة. 

إذا تلقينا طلبًا لإثبات الملكية من قناة تحاول انتحال هوية منشئ محتوى أو علامة تجارية أخرى، لن يتم إثبات ملكيتها وقد نتخذ إجراءات إضافية بحقها.

يُرجى العِلم بأنّنا أدخلنا بعض التغييرات على هذه العملية، لذا قد تصادف أنواعًا متعدّدة من القنوات التي حصلت على شارات إثبات القناة على YouTube. 

تميُّز قناتك عن غيرها بدون إثبات ملكيتها

إذا لم تكن قناتك تملك شارة إثبات الملكية، يمكنك أن تميّزها عن القنوات الأخرى من خلال:

استخدام اسم قناة فريد يُعبِّر عن هويتك وعن نوع المحتوى الذي تنشره
استخدام صورة عالية الجودة لرمز القناة، ما يعطي قناتك مظهرًا احترافيًا عند ظهورها في نتائج البحث
تخصيص صورة القناة وتنسيقها لمنح صفحة القناة مظهرًا وطابعًا مخصصًا


شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية لهذه المعلومات Homepage
Free Download
الصفحة الثانية للتفاصيل كاملة حول شارات إثبات القنوات
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع