القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات لسياسات المطالبة بمعرف المحتوى اليدوي على اليوتيوب | Updates to our manual Content ID claiming policies


تحديثات لسياسات المطالبة بمعرف المحتوى اليدوي على اليوتيوب | Updates to our manual Content ID claiming policies

https://www.programscafe.com/
تحديثات لسياسات المطالبة بمعرف المحتوى اليدوي على اليوتيوب  Updates to our manual Content ID claiming policies

في رسالة سوزان Creator Letter التي نشرتها سوزان ، أشارت إلى أن تحسين تجربة المبدعين في مطالبات حقوق التأليف والنشر هو إحدى أولوياتنا الرئيسية. أحد الاتجاهات التي رأيناها هو الادعاء اليدوي القوي لمقاطع الموسيقى القصيرة جدًا المستخدمة في مقاطع الفيديو التي تحقق الدخل. قد تبدو هذه المطالبات غير عادلة بشكل خاص ، حيث إنها تنقل جميع الإيرادات من المنشئ إلى المطالب ، بغض النظر عن مقدار الموسيقى المطالب بها. منذ أكثر من شهر بقليل ، اتخذنا خطوة أولى في معالجة ذلك من خلال مطالبة مالكي حقوق الطبع والنشر بتوفير طوابع زمنية لجميع المطالبات اليدوية حتى تعرف بالضبط جزء الفيديو الذي تتم المطالبة به. لقد أجرينا أيضًا تحديثات لأدوات التحرير الخاصة بنا في Creator Studio والتي تتيح لك استخدام تلك الطوابع الزمنية لإزالة المحتوى المطالب به يدويًا من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإصدار المطالبة تلقائيًا واستعادة الدخل.

اليوم ، نعلن عن تغييرات إضافية في سياسات المطالبة الخاصة بنا والتي تهدف إلى تحسين الإنصاف في النظام البيئي للمنشئين ، مع مراعاة حقوق مالكي حقوق الطبع والنشر لمنع الاستخدام غير المرخص لمحتواهم.
إن تضمين محتوى شخص آخر دون إذن - بصرف النظر عن قلة مدة المقطع - يعني أنه لا يزال بإمكانك المطالبة بملكية مقطع الفيديو الخاص بك وسيظل بإمكان مالكي حقوق الطبع والنشر منع تحقيق الدخل أو منع مشاهدة الفيديو. ومع ذلك ، فمع المضي قدمًا ، ستمنع سياساتنا مالكي حقوق الطبع والنشر من استخدام "أداة المطالبة اليدوية" الخاصة بنا لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بمنشئي المحتوى باستخدامات قصيرة للغاية أو غير مقصودة للموسيقى. يؤثر هذا التغيير فقط على المطالبات المقدمة باستخدام أداة "المطالبة اليدوية" ، حيث يقوم صاحب الحقوق بمراجعة الفيديو بشكل نشط. لا تتأثر هذه السياسة بالمطالبات التي أنشأها نظام مطابقة Content ID ، والتي تمثل الغالبية العظمى. بدون خيار تحقيق الدخل ، قد يختار بعض مالكي حقوق الطبع والنشر ترك استخدامات قصيرة للغاية أو غير مقصودة. يمكن للآخرين اختيار منع تحقيق الدخل من الفيديو من قبل أي طرف. وقد يختار البعض تطبيق سياسة الحظر.

كما هو الحال دائمًا ، فإن أفضل طريقة لتجنب هذه المشكلات هي عدم استخدام محتوى غير مرخص في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، حتى عندما يتم تشغيل موسيقى غير مقصودة في الخلفية (مثل تسجيل الفيديو في متجر مع تشغيل الموسيقى في الخلفية). بدلاً من ذلك ، اختر محتوى من مصادر موثوقة مثل مكتبة الصوت في YouTube ، والتي تضاف مسارات جديدة كل شهر. إذا وجدت نفسك مع مطالبة غير مقصودة ، فيمكنك استخدام أدوات التحرير لدينا لإزالة المحتوى المطالب به والقيود المرفقة به. وبالطبع ، إذا كنت تشعر أن استخدامك مؤهل للحصول على استثناء لحقوق الطبع والنشر ، مثل الاستخدام العادل ، فتأكد من أنك تفهم معنى ذلك وكيف تعمل عملية النزاع قبل تحميل الفيديو الخاص بك.

سيتم تطبيق إنفاذنا على هذه السياسات الجديدة على جميع المطالبات اليدوية الجديدة التي تبدأ في منتصف سبتمبر ، مما يوفر الوقت الكافي لمالكي حقوق الطبع والنشر للتكيف. بمجرد أن نبدأ في التنفيذ ، سيتمكن مالكي حقوق الطبع والنشر الذين فشلوا في الالتزام بهذه السياسات مرارًا وتكرارًا من الوصول إلى "المطالبة اليدوية" مع وقف التنفيذ.
نحن نسعى جاهدين لجعل YouTube نظامًا بيئيًا مناسبًا للجميع ، بما في ذلك كتاب الأغاني والفنانين ومنشئو YouTube. نحن نقر بأن هذه التغييرات قد تؤدي إلى المزيد من المحتوى المحظور في المدى القريب ، لكننا نشعر أن هذه خطوة مهمة نحو تحقيق التوازن الصحيح على المدى الطويل. هدفنا هو إطلاق قيمة جديدة للجميع من خلال تشغيل عمليات إعادة الاستخدام الإبداعية ومزج المحتوى ، مع تعويض جميع أصحاب الحقوق بشكل عادل.

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية للخبر | Topic Homepage
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع