القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر سار لكل مستخدمي برنامج فيلمورا اربح رحلة مجانية إلى VidCon 2018 أو 1000$ في Amazon


خبر سار لكل مستخدمي برنامج فيلمورا اربح رحلة مجانية إلى VidCon 2018 Filmora at VidCon 2018! Plus WIN a trip to VidCon

http://www.programscafe.com/
خبر سار لكل مستخدمي برنامج فيلمورا اربح رحلة مجانية إلى VidCon 2018 أو 1000$ في Amazon

الجائزة تشمل الطيران والفندق.
الداخلين في السحب الحصول على 1 سنة مجانا لبرنامج محرر فيديو Filmora + مخزن الآثار
اشتراك بقيمة 140 دولار
تبدأ المسابقة من 22 مايو إلى 12 يونيو ، 2018

وإليك كيفية الفوز

 احرص على تخصيص شيء وحيد في الفيديو للحصول على فرصة أكبر للفوز. يمكنك ارتداء ماكياج زي يونيكورن أو أي شيء يونيكورن. كن مبدعا!
لصق وصلة فيديو في المكان المخصص لها
مع الإلتزام بالقواعد و الأنظمة وتفاصيل المسابقة

ما هي لحظة يونيكورن؟
A Unicorn Moment هو عندما تخرج بفكرة مذهلة ، أو العثور على حل مبتكر للمشكلة ، أو إنشاء شيء يظهر جيدًا لا يمكنك أن تساعده إلا أن تكون معجباً بنفسك.

متى / أين سيتم الإعلان عن الفائز؟
سيتم الإعلان عن الفائز في 18 حزيران ، 2018. وسنعلن عن ذلك عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.
انظر القواعد واللوائح لمزيد من التفاصيل.

قم بمشاركة شروط وأحكام مسابقة الفيديو الخاصة بزمن يونيكورن
الشراء ليس ضروري للدخول أو الفوز. الشراء لن يزيد من فرصتك في الفوز. للدخول ، يجب أن تكون فوق سن الرشد في بلدك أو دولتك أو مقاطعتك. ينبغي إيلاء اهتمام خاص للبنود والشروط في BOLD FONT.

فترة الترويج: تبدأ المسابقة في الساعة 12:01:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ("PT") في 22 أيار 2018 وينتهي في الساعة 11:59:59 مساءً. توقيت المحيط الهادي ("PT") في 12 يونيو 2018

الأهلية: المسابقة مفتوحة للمقيمين في كندا والولايات المتحدة الذين بلغوا سن الرشد القانونية في مقاطعتهم / أقاليم إقامتهم في وقت الدخول.

كيفية الدخول:
سيصنع الأفراد المؤهلون مقطع فيديو (أقل من دقيقة واحدة) ويجيبون عن سؤال واحد على الأقل من الأسئلة التالية:
كيف ساعدك YouTube على اكتشاف يونيكورن Unicorn الداخلي الخاص بك؟ أخبرنا بأي تفاصيل فريدة عن نفسك!
ما الذي يعتقد مستخدمو YouTube أنه فريدًا ومُلهمًا وحبيبيًا؟ لماذا ا؟
ما الذي يجعل يوتيوب مكانًا سحريًا لونيكورنز مثلك؟ ما الذي يعجبك في ذلك؟
إنهم يحمّلون الفيديو إلى قناتهم على YouTube باستخدام #UnicornFilmora في عنوان الفيديو ليكون بمثابة إدخال مؤهل. ثم أرسل الرابط إلى الفيديو إلى موقع filmora.io على الويب في filmora.io/**** للدخول في المسابقة.
يجب أن تكون جميع المعلومات كاملة لتكون مؤهلة. يتم استخدام المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من المشتركين فقط لغرض الهبة ولن يتم بيعها أو مشاركتها بأي شكل من الأشكال ، وقد تستخدم Wondershare Technology المعلومات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الموضحة في
https://www.wondershare.com/privacy.html.
يحظر استخدام برامج الكمبيوتر و / أو الأجهزة الآلية الأخرى للدخول إلى الهبات.

الرسم: سيتم إجراء سحب عشوائي في 13 يونيو 2018 أو حوالي ذلك التاريخ. سيكون هناك فائز واحد. تعتمد احتمالات الفوز بالجائزة على عدد المشاركات المؤهلة التي تم استلامها.

جائزة:
سيتلقى كل مشارك مؤهل ترخيصًا لمدة عام لمخزن أفلام Filmora و Filmora
سيحصل فائز واحد على رحلة طيران / مواصلات ، وأماكن إقامة وتذكرة إلى VidCon 2018 في أنهايم ، كاليفورنيا ، من 21 إلى 23 يونيو ، 2018.
يجب قبول الجائزة كمنحة. الجائزة غير قابلة للتحويل. يمكن للفائز اختيار الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 1000 دولار في Amazon بدلاً من ذلك إذا لم يكن بإمكانه الانتقال.

شروط عامة:
سيتم إخطار الفائز المحتمل عن طريق البريد الإلكتروني في 13 يونيو 2018. أي مشارك يتم اختياره لاستلام الجائزة لا يتم الوصول إليه عن طريق البريد الإلكتروني في غضون خمسة أيام عمل بعد السحب سيتم إلغاء دخوله وسيتم اختيار مشارك آخر. إذا لم يتم الوصول إلى المشارك الثاني المحدد عبر البريد الإلكتروني في غضون خمسة أيام عمل بعد الاختيار الثاني ، فسيتم إلغاء الإدخال الخاص به وسيتم الوصول إلى مشارك ثالث بنفس الشروط. في حالة تعذر الوصول إلى المشارك الثالث ، لن يتم منح الجائزة.

اقبل الجائزة كما هو موضح في هذه القواعد. لا يمكن نقل الجوائز إلى فرد آخر ، أو استبدالها بجائزة أخرى أو استبدالها كليًا أو جزئيًا بأموال أو بأية اعتبارات أخرى. لا يمكن مشاركة الجوائز على الإنترنت مقابل المال أو أي اعتبار آخر. سيكون الفائز مسؤولاً عن تأشيرته إلى الولايات المتحدة إذا لزم الأمر.

قبل استلام الجائزة ، سيُطلب من الفائز تقديم بطاقة هوية سارية المفعول والتوقيع على نموذج الإفراج عن شركة Wondershare Technology والأطراف المرتبطة بها من أي وجميع المسؤوليات المتعلقة بالمسابقة و / أو الجائزة ، مما يؤكد الالتزام قواعد المسابقة والموافقة على استخدام اسمه أو صورتها ، دون مزيد من التعويض ، في أي دعاية تقوم بها Wondershare Technology و / أو وكالاتها الإعلانية والترويجية. يجب استلام النموذج الموقّع بواسطة Wondershare Technology في غضون خمسة أيام من الإخطار أو قد يتم مصادرة الجائزة ومنحها إلى مشارك بديل. إذا قرر الفائز المحتمل (أو أي فائز محتمل بديل آخر) رفض الجائزة لأي سبب من الأسباب ، لن تكون Wondershare Technology ملزمة بذلك الفائز المحتمل ، وسيتم اختيار فائز محتمل بديل ، إذا كان الوقت مناسبًا
شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات
والآن مع التحميل
رابط الموقع الرسمي للمشاركة في المسابقة 
 Download
رابط شروط وقوانين المسابقة باللغة الإنجليزية
 Download 
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع