القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر تحديثات قوانين Google Adsense ستسحق صانعي المحتوى


آخر تحديثات قوانين Google Adsense ستسحق صانعي المحتوى

http://www.programscafe.com/
آخر تحديثات قوانين Google Adsense ستسحق صانعي المحتوى

شروط خدمة Google AdSense عبر الإنترنت

1. مرحبًا بك في AdSense!

نشكرك على اهتمامك بخدمات البحث والإعلانات ("الخدمات")!

باستخدام خدماتنا ، فإنك توافق على (1) شروط الخدمة هذه ، (2) سياسات برنامج AdSense ، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سياسات المحتوى ، وإرشادات جودة مشرفي المواقع ، وسياسات تنفيذ الإعلان ، وموافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي السياسة (بشكل جماعي ، "سياسات AdSense") ، و (3) إرشادات العلامة التجارية الخاصة بـ Google (بشكل جماعي ، "شروط Adsense"). في حالة حدوث تعارض دائم ، تكون شروط الخدمة هذه لها الأسبقية على أي شروط أخرى في السياسات والإرشادات المذكورة في الأرقام (2) و (3) أعلاه. يرجى قراءة شروط الخدمة هذه وباقي بنود AdSense بعناية.

كما هو مستخدم في شروط الخدمة هذه ، تعني كلمة "أنت" أو "ناشر" الفرد أو الكيان الذي يستخدم الخدمات (و / أو أي فرد ، أو وكيل ، أو موظف ، أو ممثل ، أو شبكة ، أو ولي الأمر ، أو شركة فرعية ، أو شركة تابعة ، أو وريث ، أو كيانات ذات صلة ، أو خصص ، أو جميع الأفراد أو الكيانات الأخرى التي تعمل نيابة عنك) ، في اتجاهك ، تحت سيطرتك ، أو تحت توجيه أو تحكم نفس الشخص أو الكيان الذي يتحكم بك). "نحن" أو "نحن" أو "Google" تعني Google Ireland Ltd. ، وتعني "الأطراف" أنك أنت و Google.

2. الوصول إلى الخدمات ؛ حسابات AdSense

يخضع استخدامك للخدمات لإنشائك والموافقة على حساب AdSense ("الحساب"). لدينا الحق في رفض أو تقييد وصولك إلى الخدمات. للتحقق من حسابك ، قد نطلب منك من حين لآخر معلومات إضافية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، التحقق من اسمك وعنوانك ومعلومات التعريف الأخرى. من خلال تقديم طلب لاستخدام الخدمات ، إذا كنت فردًا ، فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا. قد يكون لديك حساب واحد فقط. إذا كنت (بما في ذلك أولئك تحت توجيهك أو تتحكم فيه) بإنشاء حسابات متعددة ، فلن يحق لك الحصول على مزيد من الدفع من Google ، وستكون حساباتك عرضة للإنهاء ، وفقًا للأحكام أدناه.

من خلال التسجيل في AdSense ، فإنك تسمح لشركة Google بالخدمة ، حسب الاقتضاء ، (1) الإعلانات والمحتويات الأخرى ("الإعلانات") ، (2) مربعات بحث Google ونتائج البحث ، و (3) طلبات البحث ذات الصلة والروابط الأخرى لمواقع الويب الخاصة بك أو تطبيقات الجوال أو مشغلات الوسائط أو محتوى الجوال و / أو الخصائص الأخرى المعتمدة من Google (كل منها على حدة "ملكية"). بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تمنح Google الحق في الوصول إلى الخصائص أو فهرستها وتخزينها مؤقتًا أو أي جزء منها ، بما في ذلك عن طريق وسائل آلية. قد ترفض Google تقديم الخدمات إلى أي موقع.

قد تتطلب أي ملكية تطبيق برمجي وتصل إلى خدماتنا (أ) موافقة كتابية مسبقة من Google ، و (ب) يجب أن تلتزم بمبادئ البرمجيات الخاصة بـ Google.

3. استخدام خدماتنا

لا يجوز لك استخدام خدماتنا إلا وفقًا لما تسمح به بنود AdSense وأية قوانين سارية. لا تسيء استخدام خدماتنا. على سبيل المثال ، لا تتدخل في خدماتنا أو تحاول الوصول إليها باستخدام طريقة أخرى بخلاف الواجهة والإرشادات التي نقدمها.

يجوز لك التوقف عن استخدامك لأي خدمة في أي وقت عن طريق إزالة الشفرة ذات الصلة من خصائصك.

4. التغييرات على خدماتنا. التغييرات على شروط AdSense

نحن نغير باستمرار ونحسن خدماتنا. يجوز لنا إضافة أو إزالة وظائف أو ميزات الخدمات في أي وقت ، وقد نعلق أو نوقف الخدمة تمامًا.

يجوز لنا تعديل شروط AdSense في أي وقت. سننشر أي تعديلات على شروط AdSense في هذه الصفحة وأي تعديلات تطرأ على سياسات AdSense أو إرشادات العلامة التجارية الخاصة بشركة Google على صفحاتها الخاصة. ستصبح التغييرات سارية بشكل عام بعد 14 يومًا من نشرها. ومع ذلك ، فإن التغييرات التي تتناول الوظائف الجديدة للخدمة أو التغييرات التي يتم إجراؤها لأسباب قانونية ستصبح سارية على الفور. إذا كنت لا توافق على أي بنود معدلة في شروط AdSense ، يجب عليك التوقف عن استخدام الخدمات المتأثرة.

5. الدفع

بموجب هذا القسم والقسم 6 من شروط الخدمة هذه ، ستتلقى دفعة تتعلق بعدد النقرات الصالحة على الإعلانات المعروضة على مواقعك ، أو عدد مرات الظهور الصحيحة للإعلانات المعروضة على مواقعك ، أو غيرها من الأحداث الصالحة التي يتم تنفيذها في الاتصال مع عرض الإعلانات على مواقعك ، فقط إذا قررت Google أن ملكياتك قد التزمت بشروط AdSense (بما في ذلك جميع سياسات AdSense كما تم تحديدها في القسم 1 أعلاه) ومتى يتم ذلك ، وذلك طوال الفترة التي يتم فيها الدفع وحتى تاريخ إصدار الدفعة.

إذا كان حسابك في وضع جيد خلال الوقت الذي تصدر فيه Google دفعة ، فسندفع لك بحلول نهاية الشهر التقويمي بعد أي شهر تقويمي يساوي فيه الرصيد الموضح في حسابك أو يتجاوز الحد الأدنى لدفع الأرباح الساري. إذا كانت Google تحقق في امتثالك لبنود AdSense أو تم تعليقها أو إنهاؤها ، فقد تتأخر دفعتك أو يتم حجبها. لضمان الدفع المناسب ، أنت مسؤول عن توفير والحفاظ على معلومات دقيقة عن الاتصال والدفع في حسابك.

في حالة تنفيذ خدمات البحث ، قد يتم تعويض مدفوعاتنا بأي رسوم سارية لهذه الخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لشركة Google (أ) حجب أي دفعات مستحقة لك بموجب شروط AdSense والتعويض عنها مقابل أي رسوم تدين بها إلينا بموجب شروط AdSense أو أي اتفاقية أخرى ، أو (ب) تتطلب منك استرداد الأموال في غضون 30 يومًا من أي فاتورة أي مبالغ قد تكون دفعناها لك أكثر من اللازم في فترات سابقة. أنت مسؤول عن أي رسوم يتم تقييمها من قبل البنك أو مزود الدفع.

لا يجوز لك الدخول إلى أي نوع من الترتيب مع طرف ثالث ، ما لم يتم التصريح بذلك كتابيًا صريحًا من قِبل Google ، حيث يتلقى هذا الطرف الثالث المبالغ المدفوعة لك بموجب شروط AdSense أو أي منفعة مالية أخرى متعلقة بالخدمات.

سيتم احتساب الدفعات فقط استنادًا إلى محاسبة Google. أنت تقر وتوافق على أنه يحق لك فقط الدفع مقابل استخدامك للخدمات التي تم سداد رسوم Google لها ؛ إذا لم تتلق Google ، لأي سبب كان ، دفعة من أحد المعلنين أو اعادتها إلى أحد المعلنين ، فلا يحق لك الحصول على أموال مقابل أي استخدام مرتبط بالخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان أحد المعلنين الذين يتم عرض إعلاناته على أي موقع بشكل افتراضي الدفع إلى Google ، يجوز لنا الامتناع عن الدفع أو استرداد حسابك.

يحق لشركة Google حجب أو تعديل دفعاتك لاستبعاد أي مبالغ تحددها Google تنشأ من نشاط غير صالح. يتضمن النشاط غير الصالح ، على سبيل المثال لا الحصر ، (1) الرسائل غير المرغوب فيها ، أو النقرات غير الصالحة ، أو مرات الظهور غير الصالحة ، أو الاستعلامات غير الصالحة ، أو التحويلات غير الصالحة ، أو أي أحداث غير صالحة أخرى على الإعلانات التي ينشئها أي شخص ، أو برنامج التتبع ، أو برنامج آلي ، أو جهاز مماثل ، بما في ذلك من خلال أي نقرات أو مرات الظهور أو الاستعلامات أو التحويلات أو الأحداث الأخرى التي تنشأ من عناوين IP أو أجهزة الكمبيوتر التي تخضع لسيطرتك ؛ (2) النقرات ، أو مرات الظهور ، أو الاستعلامات ، أو التحويلات ، أو الأحداث الأخرى التي يتم عرضها أو توليدها عن طريق دفع الأموال ، أو التمثيل الزائف ، أو طلبات المستخدمين للنقر فوق الإعلانات أو اتخاذ إجراءات أخرى ؛ (3) الإعلانات المقدمة للمستخدمين النهائيين الذين تم تعطيل جافا سكريبت لديهم أو الذين يعبثون بطريقة عرض الإعلانات أو القياس ؛ (4) أي نقرات أو مرات ظهور أو طلبات بحث أو تحويلات أو أي حدث آخر يحدث في موقع لا يلتزم بسياسات AdSense ؛ (v) أي نقرات أو مرات ظهور أو طلبات بحث أو تحويلات أو أي حدث آخر يحدث في موقع مرتبط بحساب AdSense آخر تستخدمه ؛ و (6) جميع النقرات ، أو مرات الظهور ، أو الاستعلامات ، أو التحويلات ، أو أحداث أخرى في أي حساب يحتوي على كميات كبيرة من النشاط غير الصالح ، كما هو موضح في (i-v) أعلاه أو مع أنواع النشاط غير الصالح التي تشير إلى سوء السلوك المتعمد. في حالة اكتشاف Google للنشاط غير الصالح ، إما قبل أو بعد إصدار دفعة لهذا النشاط ، تحتفظ Google بالحق في الخصم من حسابك وضبط الدفعات المستقبلية وفقًا لجميع النقرات أو مرات الظهور أو طلبات البحث أو التحويلات غير الصالحة بما في ذلك جميع النقرات أو مرات الظهور أو طلبات البحث أو التحويلات أو الأحداث الأخرى على المواقع التي لا تلتزم بسياسات AdSense.

بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لشركة Google رد الأموال أو إعارة المعلنين عن بعض أو كل مدفوعات المعلن المرتبطة بحساب الناشر. أنت تقر وتوافق على أنه في حالة إصدار Google لمثل هذه المبالغ المستردة أو الائتمانات ، فلن يحق لك تلقي أي دفع مقابل أي استخدام مرتبط بالخدمات.

6. إنهاء ، تعليق ، واستحقاق مزيد من الدفع

يجوز لشركة Google في أي وقت ، دون تقديم تحذير أو إشعار مسبق ، تعليق أي مدفوعات أخرى على حسابك مؤقتًا أو تعليق أو إنهاء مشاركة أي عقار في الخدمات أو تعليق أو إنهاء حسابك بسبب ، بسبب أسباب أخرى ، نشاط غير صالح أو إخفاقك في الالتزام تمامًا بسياسات AdSense. يمكن لـ Google إنهاء مشاركتك في الخدمات ، وإغلاق حسابك ، إذا ظل حسابك غير نشط لمدة 6 أشهر أو أكثر متتالية. إذا أغلقت Google حسابك بسبب عدم النشاط ، وكان الرصيد الموضح في حسابك يساوي أو يتجاوز الحد المعيّن ، فسوف ندفع لك هذا الرصيد ، وفقًا لأحكام الدفع في القسم 5. إذا أغلقت Google حسابك بسبب عدم النشاط ، فستفعل لا يمكن منع تقديم طلب جديد لاستخدام الخدمات.

إذا أنهت Google حسابك بسبب انتهاكك لشروط AdSense ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التسبب في أو عدم القدرة على منع أي نشاط غير صالح على أي موقع ، أو عدم امتثالك بشكل كامل لسياسات AdSense ، فلن يكون لك الحق في إلى أي مدفوعات أخرى من Google لأي استخدام مسبق للخدمات. إذا انتهكت بنود AdSense أو علقت Google حسابك أو أنهيت استخدامه ، فيُحظر عليك (1) إنشاء حساب جديد ، وقد لا يُسمح لـ (2) بتحقيق الدخل من محتوى منتجات Google الأخرى. إذا اعترضت على أي مدفوعات تم إجراؤها أو تم حجبها تتعلق باستخدامك للخدمات ، أو إذا أنهت Google حسابك وكنت تعارض إنهاء حسابك ، فيجب عليك إخطار Google في غضون 30 يومًا من أي دفع أو عدم دفع أو إنهاء من خلال إرسال مناشدة . إذا لم تقم بذلك ، يتم التنازل عن أي مطالبة متعلقة بالدفع المتنازع عليه أو إنهاء العقد.

يجوز لك إنهاء استخدامك للخدمات في أي وقت من خلال إكمال عملية إلغاء الحساب. سيتم اعتبار حسابك في AdSense أنهيًا في غضون 10 أيام عمل من استلام Google لإشعارك. إذا أنهيت حسابك وتوازن الرصيد الموضح في حسابك أو تجاوزت الحد المعيّن ، فسوف ندفع لك هذا الرصيد ، مع مراعاة شروط الدفع في القسم 5 ، في غضون 90 يومًا تقريبًا بعد نهاية الشهر الميلادي الذي قمت فيه بإنهاء الخدمة استخدامك للخدمات. أي رصيد يظهر في حسابك دون الحد الأدنى الساري سيظل غير مدفوع الأجر.

7. الضرائب

بينك وبين Google ، تكون Google مسؤولة عن جميع الضرائب (إن وجدت) المرتبطة بالمعاملات بين Google والمعلنين فيما يتعلق بالإعلانات المعروضة على الخصائص. أنت مسؤول عن جميع الضرائب (إن وجدت) المرتبطة بالخدمات ، بخلاف الضرائب التي تعتمد على صافي دخل Google. سيتم التعامل مع جميع الدفعات المقدمة لك من Google فيما يتعلق بالخدمات على أنها تشمل الضريبة (إن وجدت) ولن يتم تعديلها.

8. اختبار

أنت تفوض Google بإجراء اختبارات دورية قد تؤثر على استخدامك للخدمات. لضمان توقيت ونتائج الاختبارات ، فإنك تفوض Google بإجراء مثل هذه الاختبارات دون سابق إنذار.
http://www.programscafe.com/
آخر تحديثات قوانين Google Adsense ستسحق صانعي المحتوى

9. الملكية الفكرية ميزات العلامة التجارية

بخلاف ما هو منصوص عليه صراحةً في شروط AdSense ، لن يحصل أي من الطرفين على أي حق أو ملكية أو مصلحة في أي حقوق ملكية فكرية تابعة للطرف الآخر أو لمرخصي الطرف الآخر.

إذا كانت Google توفر لك برنامجًا مرتبطًا بالخدمات ، فإننا نمنحك ترخيصًا غير حصري وغير قابل للترخيص باستخدام هذا البرنامج. هذا الترخيص هو لغرض وحيد هو تمكينك من استخدام والتمتع بمزايا الخدمات كما توفرها Google ، بالطريقة التي تسمح بها شروط AdSense. بخلاف توزيع المحتوى عبر AdMob SDK ، لا يجوز لك نسخ أو تعديل أو توزيع أو بيع أو تأجير أي جزء من خدماتنا أو برامج مضمنة ، أو مهندس معكوس أو محاولة استخراج شفرة المصدر لهذا البرنامج ، ما لم تحظر القوانين هذه القيود أو لديك إذن خطي. لن تقوم بإزالة أو إخفاء أو تغيير إشعار حقوق النشر لشركة Google ، أو ميزات العلامة التجارية ، أو إشعارات حقوق الملكية الأخرى الملصقة أو المضمنة في أي من خدمات Google أو البرامج أو الوثائق.

نمنحك ترخيصًا غير حصري وغير قابل للترخيص باستخدام أسماء Google التجارية والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات وأسماء النطاقات وغيرها من ميزات العلامات التجارية المميزة ("ميزات العلامة التجارية") فقط فيما يتعلق باستخدامك للخدمات وفي وفقًا لشروط AdSense. يجوز لنا إلغاء هذا الترخيص في أي وقت. أي شهرة ناتجة عن استخدامك لميزات العلامة التجارية الخاصة بـ Google ستنتمي إلى Google.

قد نقوم بتضمين اسمك وميزات العلامة التجارية الخاصة بك في العروض التقديمية والمواد التسويقية وقوائم العملاء والتقارير المالية.

10. الخصوصية

توضح سياسة الخصوصية لدينا كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية وحماية خصوصيتك عند استخدامك لخدماتنا. من خلال استخدام خدماتنا ، فإنك توافق على أنه بإمكان Google استخدام هذه البيانات وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. توافق أنت و Google أيضًا على بنود حماية بيانات المراقب المالي والتحكم في إعلانات Google. سوف تتأكد من أنك في جميع الأوقات تستخدم الخدمات ، فإن الخصائص لها سياسة خصوصية واضحة يسهل الوصول إليها وتزود المستخدمين النهائيين بمعلومات واضحة وشاملة عن ملفات تعريف الارتباط ، ومعلومات خاصة بالأجهزة ، ومعلومات عن الموقع ومعلومات أخرى مخزنة على ، والوصول إليها على أو جمعها من أجهزة المستخدمين النهائيين فيما يتعلق بالخدمات ، بما في ذلك ، حسب الاقتضاء ، معلومات حول خيارات المستخدمين النهائيين لإدارة ملفات تعريف الارتباط. ستستخدم الجهود المعقولة تجاريًا لضمان منح المستخدم النهائي موافقته على تخزين ملفات تعريف الارتباط أو المعلومات الخاصة بالأجهزة أو معلومات الموقع أو معلومات أخرى أو غيرها من المعلومات على جهاز المستخدم فيما يتعلق بالخدمات التي تتطلب هذه الموافقة بموجب القانون.

11. السرية

أنت توافق على عدم الإفصاح عن معلومات Google السرية دون موافقتنا الخطية المسبقة. تتضمن "معلومات Google السرية": (أ) جميع برامج Google والتقنية والوثائق المتعلقة بالخدمات ؛ (ب) معدلات النقر إلى الظهور أو غيرها من الإحصاءات المتعلقة بأداء الملكية باعتبارها تتعلق بالخدمات ؛ (ج) وجود ، أو معلومة ، أو شروط ، أي ميزات تجريبية أو تجريبية غير عامة في الخدمة ؛ و (د) أي معلومات أخرى توفرها Google تتسم بالسرية أو تعتبر سرية في الظروف التي يتم تقديمها فيها. لا تتضمن معلومات Google السرية المعلومات التي تعرفها مسبقًا قبل استخدامك للخدمات ، والتي تصبح عامة دون أي خطأ من جانبك ، والتي تم تطويرها بشكل مستقل من قبلك ، أو التي تم إعطاؤها لك بشكل قانوني من قِبل طرف ثالث. بالرغم من هذا القسم 11 ، يجوز لك الإفصاح بدقة عن إجمالي مدفوعات Google الناتجة عن استخدامك للخدمات.

12. التعويض

أنت توافق على تعويض Google وشركائها التابعين لها ووكلائها ومعلنينها من أو ضد أي وجميع المطالبات والالتزامات الخارجية الناشئة عن أو المرتبطة بالخصائص ، بما في ذلك أي محتوى يتم عرضه على المواقع التي لا توفرها Google ، استخدامك للخدمات ، أو خرقك لأي بند من بنود AdSense. معلنو Google هم من الأطراف الثالثة المستفيدة من هذا التعويض.

13. التمثيل ضمانات. عدم مسؤولية

أنت تقر وتضمن أن (i) لديك السلطة والسلطة الكاملة للدخول في شروط AdSense ؛ (2) أنك مالك أو مُلزم قانونًا بالتصرف نيابةً عن مالك العقار ؛ (3) أنك صانع القرار الفني والتحريري فيما يتعلق بكل عقار تنفذ فيه الخدمات وأنك تتحكم في الطريقة التي يتم بها تنفيذ الخدمات على كل عقار ؛ (4) لم يسبق لشركة Google إنهاء أو تعطيل حساب AdSense تم إنشاؤه بواسطتك أبدًا بسبب خرقك لشروط AdSense ، بما في ذلك بسبب نشاط غير صالح ؛ (5) عدم الدخول في أي من شروط AdSense أو تنفيذها بموجبها ، لا ينتهك أي اتفاقية تمتلكها مع طرف ثالث أو أي حقوق خارجية ؛ و (6) جميع المعلومات التي قدمتها إلى Google صحيحة وحديثة.

ويضمن كل طرف للطرف الآخر أنه سوف يستخدم الرعاية والمهارة المعقولة في الامتثال لالتزاماته بموجب الاتفاق.

بخلاف ما هو منصوص عليه صراحة في شروط AdSense ، فإننا لا نقدم أي وعود بشأن الخدمات. على سبيل المثال ، لا نتعهد بأي التزامات بشأن المحتوى داخل الخدمات أو الوظيفة المحددة للخدمات أو ربحيتها أو موثوقيتها أو توفرها أو قدرتها على تلبية احتياجاتك.

لا تنطبق أي شروط أو ضمانات أو بنود أخرى على أي خدمات أو على أي سلع أو خدمات أخرى تقدمها Google بموجب شروط AdSense ما لم يتم النص عليها صراحةً في الاتفاقية. لا تنطبق أي شروط ضمنية أو ضمانات أو شروط أخرى (بما في ذلك أي شروط ضمنية لجودة مرضية ، واللياقة للغرض أو المطابقة مع الوصف).

14. حدود المسؤولية

لن يستبعد أي شيء في شروط AdSense أو يحد من مسؤولية أي طرف عن (أ) الاحتيال أو التحريف الاحتيالي ؛ (ب) الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال ؛ أو (ج) أي شيء لا يمكن استبعاده أو تقييده بموجب القانون.

لا يتحمل أي من الطرفين أي مسؤولية (سواء في العقد أو الضرر أو غير ذلك) بموجب شروط AdSense أو فيما يتعلق بها لأي خسائر خاصة أو غير مباشرة أو لاحقة (سواء كانت هذه الخسارة متوقعة أو معروفة أو غير ذلك).

يجب أن يتجاوز إجمالي مسؤولية أي من الطرفين (سواء في العقد أو الضرر أو غير ذلك) بموجب الاتفاقية أو فيما يتعلق بها 125٪ من صافي المبلغ الذي تدفعه Google لك في فترة الـ 12 شهرًا التي تسبق مباشرة أقرب تاريخ تنشأ فيه هذه المسؤولية.

لا تنطبق قيود واستثناءات المسئولية في هذه المادة 13 فيما يتعلق بأي مسؤولية قد تتحملها بموجب المادة 9 (الملكية الفكرية أو ميزات العلامة التجارية) أو القسم 11 (السرية) أو القسم 12 (التعويض).

15. متفرقات

اتفاق كامل؛ تعديلات. بنود AdSense الاتفاقية الكاملة المتعلقة باستخدامك للخدمات وتحل محل أي اتفاقيات سابقة أو قائمة بشأن هذا الموضوع. يجوز تعديل شروط AdSense (1) كتابة مكتوبة من قبل الطرفين والتي تنص صراحة على أنها تعدل شروط AdSense ، أو (2) كما هو موضح في القسم 4 ، إذا كنت تستخدم الخدمات بعد تعديل Google للاتفاقية.

مهمة. لا يجوز لك التنازل عن أو نقل أي من حقوقك بموجب شروط AdSense.

متعاقدون مستقلون. الأطراف عبارة عن متعاقدين مستقلين و 12 ، ولا تنشئ بنود AdSense وكالة أو شراكة أو مشروعًا مشتركًا.

لا يوجد طرف ثالث مستفيد. بخلاف ما هو منصوص عليه في القسم 12 ، لا تُنشئ شروط AdSense أي حقوق للمستفيدين من جهات خارجية.

لا تنازل. بخلاف ما هو منصوص عليه في القسم 5 ، فإن فشل أي من الطرفين في فرض أي شرط من شروط Adsense لن يشكل تنازلاً.

قابلية. إذا اتضح أن هناك شرطًا معينًا من شروط AdSense غير قابل للتنفيذ ، فسيظل رصيد شروط AdSense ساريًا تمامًا.

نجاة. ستستمر البنود 5 و 6 و 8 و 12 و 14 و 15 من شروط خدمة AdSense هذه في الإنهاء.

القانون الذي يحكم؛ مكان. تخضع شروط AdSense للقانون الإنجليزي ، ويحيل الطرفان إلى الاختصاص الحصري للمحاكم الإنجليزية فيما يتعلق بأي نزاع (تعاقدي أو غير تعاقدي) بشأن شروط AdSense. لا يتحمل أي طرف مسؤولية الأداء غير الكافي إلى المدى الذي تسببه حالة (على سبيل المثال ، الكوارث الطبيعية أو الحرب أو الإرهاب أو الشغب أو ظروف العمل أو الإجراءات الحكومية أو الاضطراب في الإنترنت) التي كانت خارج سيطرة الحزب المعقولة.

مجال الاتصالات. في ما يتعلق باستخدامك للخدمات ، قد نتصل بك بخصوص إعلانات الخدمة والرسائل الإدارية ومعلومات أخرى. يمكنك إلغاء الاشتراك في بعض هذه الاتصالات في إعدادات حسابك. للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بشركة Google ، يرجى زيارة صفحة الاتصال الخاصة بنا.

* * *

16. شروط الخدمة المحددة

إذا اخترت تنفيذ أي من الخدمات التالية على موقع ، فإنك توافق أيضًا على البنود الإضافية المحددة أدناه:

AdMob: إرشادات وسياسات ناشر AdMob.

محرك البحث المخصص: شروط خدمة محرك البحث المخصص.

شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات
لمزيد من المعلومات قم بزيارة الصفحة التالية
 Download 
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع