القائمة الرئيسية

الصفحات

صدى صوت ناعم واحترافي للقرآن بدون تعقيد | FL Studio

 


صدى صوت ناعم واحترافي للقرآن بدون تعقيد | FL Studio


صدى صوت ناعم واحترافي للقرآن بدون تعقيد | FL Studio
صدى صوت ناعم واحترافي للقرآن بدون تعقيد | FL Studio



يعتمد فلتر Verberate Basic المجاني على Verberate 2 ويقدم نفس جودة الصوت التي نالت استحسانًا كبيرًا. يوفر المكون الإضافي أربعة إعدادات مسبقة عالية الجودة من Verberate 2 تعرض جودة الخوارزمية وتعدد استخداماتها:


اللوحة، محاكاة واقعية لتردد اللوحة مع تشتيت التردد النموذجي وخصائص الاضمحلال التي تمنح تردد اللوحة لمسة متجددة الهواء

الغرفة، غرفة خشبية جميلة ودافئة تعطي إحساسًا رائعًا بالغرفة دون أن تكون متطفلة

القاعة، قاعة صوتية طبيعية ورائعة

Lush Hall، قاعة ملونة خارج العالم مع ذيول معدلة التردد تبدو مذهلة على منصات التوليف

تحتوي واجهة المستخدم البديهية على أزرار لكل برنامج من برامج الصدى الأربعة بالإضافة إلى مقبض مزيج يتيح لك ضبط مستويات الإشارة الجافة والصدى.


 

يتوفر Acon Digital Verberate Basic 2 لكل من Windows (الكمبيوتر الشخصي) وmacOS (Macintosh). كلا الإصدارين 32 و64 بت متاحان لنظام التشغيل Windows والإصدار لنظام التشغيل macOS هو 64 بت. يتم دعم تنسيقات المكونات الإضافية VST وVST3 وAAX Native / AudioSuite وAudio Units (نظام التشغيل macOS فقط). يدعم Acon Digital Verberate Basic 2 تنسيقات الصوت الأحادية والاستريو.


فعندما يتعلق الأمر بالتردد، فالأمر كله يتعلق بجودة الصوت. Verberate عبارة عن مكون إضافي لتردد الصدى خوارزمي يحاكي البيئة الصوتية الحقيقية بواقعية استثنائية. لقد رفع الإصدار الأول من Verberate المستوى بالفعل. يقدم الإصدار 2 خوارزمية Vivid Hall التي تضيف تباينًا زمنيًا لتجنب الصلابة التي تصيب الصدى القائم على الالتواء مع الحفاظ على ذيول الصدى الطبيعية عالية الكثافة لـ Verberate 1.


سيكون للمحيط الصوتي الحقيقي اختلافات طفيفة بسبب التيارات الهوائية أو تحركات فناني الأداء أو حركات الجمهور. في حين أن هذه الاختلافات قد تبدو خفية، إلا أن التأثير في نهاية ذيل الصدى مهم، حيث ينعكس الصوت عددًا كبيرًا من المرات قبل أن يتلاشى ذيل الصدى. تعمل خوارزمية Vivid Hall الجديدة على تصميم هذه الاختلافات العشوائية بدون تأثيرات مثل تأثيرات الجوقة أو تغييرات درجة الصوت، وبالتالي فهي قادرة على محاكاة صدى القاعات الحقيقية بدرجة أعلى من الواقعية.

صدى صوت ناعم واحترافي للقرآن بدون تعقيد | FL Studio
صدى صوت ناعم واحترافي للقرآن بدون تعقيد | FL Studio


ميزة جديدة أخرى هي القدرة على محاكاة ترددات اللوحة الميكانيكية بشكل أفضل. تنتقل الترددات العالية بشكل أسرع في الصفائح المعدنية من الترددات المنخفضة، وهذا التأثير يسمى تشتت التردد. يحتوي Verberate 2 الآن على معلمة Dispersion التي تسمح بمحاكاة ترددات اللوحة الواقعية للغاية عند دمجها مع محرر الاضمحلال لمحاكاة اضمحلال التردد العالي الأطول لترددات اللوحة. تتيح معلمة Swirl الجديدة إمكانية محاكاة تأثير تعديل ردود الفعل الموجود في العديد من وحدات الصدى الرقمية القديمة.


لقد أذهلني Verberate.  الأكثر سلاسة التي سمعتها على الإطلاق. أحسنت للغاية. شكرًا لك على هذه الأداة الرائعة - استمر في العمل الرائع!


يتوفر Acon Digital Verberate 2 بتنسيق VST أو VST3 أو AAX لكل من نظامي التشغيل Windows وMac أو كمكونات إضافية لـ AU لنظام التشغيل Mac. هناك إصدارات 32 و 64 بت لنظام التشغيل Windows. إصدار Mac هو 64 بت ويعمل أصلاً على معالجات ARM (مثل Apple M1) وIntel. يدعم Acon Digital Verberate 2 تنسيقات الصوت الأحادية والاستريو. إذا كنت بحاجة إلى تردد يعمل مع التنسيقات المحيطية والغامرة، فيرجى الاطلاع على .



شــــــــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات 





الآن مع التحمــــــــــــــــيل



الصفحة الرسمية لفلتر Verberate Basic
Free Download


رابط مباشر لفلتر Verberate Basic
Free Download


--------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع