القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504

 


مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504


مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504
مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504



يتميز Filmora 12.5.6.3504 بأداء وكفاءة أكثر سلاسة، وميزات أكثر تقدمًا، وموارد أكثر ثراءً، وأدوات الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك الإبداع بحرية.


ميزات غير عادية لبرنامج Filmora 12.5.6.3504


  • الكتابة باستخدام الذكاء الاصطناعي
  •  تم دمج Filmora AI Copywriting مع ChatGPT API
  • احصل على الإلهام من خلال البرامج النصية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي
  • إنشاء كتابة نصية بتقنية الذكاء الاصطناعي أثناء تحرير الفيديو
  • إنشاء عناوين وأوصاف على YouTube باستخدام الذكاء الاصطناعي


منشئ المحتوى المدمج بالذكاء الاصطناعي يجعل العملية سهلة


أصبح ChatGPT وFilmora متصلين الآن، مما يجعل إنشاء الفيديو أمرًا سهلاً! قل وداعًا للتبديل الممل بين الأدوات ورحب بالدعم القوي لإنشاء محتوى الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نسيان الصداع الناتج عن كتابة نسخة إعلانية. حان الوقت للسماح لإبداعك بالتألق!


استخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء نصوص فيديو


لا تشدد على كتابة نصوص الفيديو! ما عليك سوى إدخال وصف الفيديو الخاص بك ومشاهدة عملية كتابة النصوص باستخدام الذكاء الاصطناعي وهي تعمل بسحرها لإنشاء نصوص فيديو في لحظة. دع إبداعك يتدفق ودعنا نهتم بالباقي!


إنشاء كتابة نصية بالذكاء الاصطناعي لنص الفيديو


مع Filmora 12.5.6.3504، يمكنك إطلاق العنان لقوة الكتابة بالذكاء الاصطناعي مباشرة على سطح المكتب الخاص بك! أثناء انشغالك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، توفر لك هذه الأداة الممتازة دعمًا من الدرجة الأولى لجميع احتياجات كتابة الفيديو الخاصة بك. استعد للارتقاء بمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي مع Filmora!


تسمية الفيديو المحسنة بالذكاء الاصطناعي


عند تصدير الفيديو الخاص بك، ستلاحظ أن إدخال AI Copywriting مفتوح الآن. ستقوم أدوات الذكاء الاصطناعي بإنشاء اسم ملف مناسب لك على الفور. إنه مثل وجود مساعد إبداعي شخصي في متناول يدك! دع الذكاء الاصطناعي يتولى المهمة الثقيلة حتى تتمكن من التركيز على تحويل رؤيتك إلى حقيقة.


أنشئ عناوين وأوصاف على YouTube باستخدام الذكاء الاصطناعي


احصل على الإلهام من كتابة النصوص باستخدام الذكاء الاصطناعي لعناوين وأوصاف مقاطع الفيديو على YouTube! سواء كنت ترغب في الإبداع أو تحسين مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) لديك، فلدينا كل ما تحتاجه. بمساعدتنا، ستحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على تفاعل ومشاركة أكبر من أي وقت مضى.


إضافة نص إلى الصورة


قم بتحويل مفاهيمك الإبداعية إلى صور مرئية مذهلة باستخدام Filmora AI Image. قم بوصف ما تريد رؤيته ودع AI Image يبث الحياة في خيالك في صور مرئية من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة. تحرر من القيود الإبداعية وافتح إمكانيات لا حصر لها باستخدام هذه الأداة المبتكرة.


3 قرارات للاختيار من بينها


مع Filmora AI Image، يمكنك اختيار الدقة المثالية لصورتك المولدة بالذكاء الاصطناعي. نحن نعلم أن كل شخص لديه احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر بأحجام الصور، لذلك نقدم ثلاثة خيارات شائعة للاختيار من بينها، مما سيساعدك على التحكم في حجم ملف مشروعك، مما يضمن أنه مناسب لاحتياجاتك.

يمكن استخدام الصور التي تم إنشاؤها في Filmora AI Image مباشرة في مشروع تحرير الفيديو الخاص بك. قم بتحويل إلهامك إلى صور مرئية من خلال النص وانقر على أيقونة التنزيل؛ سيتم حفظ الصورة التي تم إنشاؤها مباشرة على وسائط المشروع أثناء تنزيلها على الجهاز المحلي وتطبيق الصورة بسرعة على الفيديو الخاص بك.


مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504
مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504



قم بإنشاء صور دون الحد من أسلوبك الفني


لا يقتصر Filmora AI Image Generator على مختلف الأساليب الفنية المملة؛ سيقوم بإنشاء الصور الفنية التي تحتاجها اعتمادًا على نمط الصورة الذي تقدمه له، سواء كان Cyberpunk أو Disney أو 3D وما إلى ذلك؛ كل ما عليك فعله هو إدخال النص الذي يصف ما تحتاجه ومشاهدة أفكارك تنبض بالحياة في الصورة المرئية المذهلة.


التشذيب الذكي بالذكاء الاصطناعي


بفضل قوة الذكاء الاصطناعي في Filmora، يمكنك بسهولة تحديد وتحرير أي كائنات أو خلفيات غير مرغوب فيها في مقاطعك.


قل وداعًا للشاشة الخضراء التي تستغرق وقتًا طويلاً


تفتح ميزة AI Smart Cutout وضعًا بسيطًا للمبدعين الذين يرغبون في إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الفيديو. يمكنك أيضًا اختيار الوضع المتقدم لضبط اتجاه التتبع.


أوضاع معاينة متعددة، تحديد أسهل


يوفرFilmora 12.5.6.3504 أربعة طرق لمعاينة المنطقة المحددة وتعديلها. بالإضافة إلى وضع معاينة التراكب الافتراضي، يمكنك اختيار Transparency Grid أو Transparency Black أو Alpha Mode (تباين الأسود والأبيض).


تحرر من العرض التقليدي


تحرر من العروض التقديمية الثابتة! قم بإضفاء الحيوية على التقارير والمؤتمرات والدورات والأدلة الخاصة بك من خلال العرض التقديمي للصور الرمزية من Filmora. تجذب الصور الرمزية الافتراضية الخاصة بنا انتباه جمهورك وتجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية من أي وقت مضى. مع Filmora 12.5.6.3504، سيكون لديك الصيغة الفائزة لمقاطع فيديو العروض التقديمية التي تترك أثرًا دائمًا.


قم باستيراد VRM الخاص بك أو اختر الإعدادات المسبقة


مع Filmora 12.5.6.3504، أصبح تحديث نموذج العلاقة الافتراضية (VRM) الموجود لديك أسهل من أي وقت مضى! ليس من الضروري أن تبدأ من الصفر. ما عليك سوى تحميل نماذج VRM الموجودة لديك والسماح لـ Filmora بالعمل بسحرها. ستساعدك تقنيتنا المتطورة على إضفاء الحيوية على الصور الرمزية الخاصة بك وجعلها أكثر جاذبية وتفاعلية من أي وقت مضى في عرض الفيديو.


تقديم عروض المستوى التالي


توفر منصة فيلمورا مجموعة متنوعة من الخلفيات المذهلة والانتقالات السلسة لجعل عروضك التقديمية أكثر جاذبية. أبهر جمهورك بالصور الديناميكية التي تجذب انتباههم وتساعدك على توصيل رسالتك بشكل مؤثر. مع Filmora 12.5.6.3504، سيكون لديك كل الأدوات التي تحتاجها لإنشاء عروض تقديمية غامرة حقًا تتميز عن الآخرين.


عرض العروض التقديمية بشكل مريح


مع عرض الصور الرمزية من Filmora 12.5.6.3504، يمكنك تقديم العرض بكل ثقة وسهولة! تعمل الصور الرمزية الافتراضية الخاصة بنا على إزالة الضغط الناتج عن ظهور أشخاص حقيقيين أمام الكاميرا، مما يسمح لك بالتركيز على تقديم عرض تقديمي ديناميكي وجذاب. يساعد هذا النهج المبتكر أيضًا على تقصير المسافة مع جمهورك، مما يؤدي إلى إنشاء اتصال أكثر شخصية وتأثيرًا.


وضع الانقسام السريع


في وضع التقسيم السريع، يمكنك قص مقاطعك على المخطط الزمني باستخدام أداة الحلاقة، مما يحسن كفاءة التحرير بشكل كبير.


تقسيم الفيديو سهل ولكن دقيق


استخدم أداة الحلاقة لفصل المقاطع الرئيسية والمتصلة مباشرةً على المخطط الزمني. قم بمعاينة الإطار الأوسط أسفل موضع السكين في الوقت الفعلي للحصول على قطع دقيق.


اختصارات لسير العمل على نحو سلس


قم بتنشيط أداة Razor باستخدام مفاتيح الاختصار المعدة مسبقًا لإجراء تحرير الفيديو في وقت أقل وزيادة الإنتاجية. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك لسير عمل أكثر سلاسة.


النسخ الاحتياطي والمزامنة للأصول


قم بعمل نسخة احتياطية لأصول الوسائط وملفات المشروعات والمؤثرات باستخدام مساحة تخزين سحابية مجانية مقدمة من Filmora. قم بالتحميل الآن وانتقل إلى الأجهزة الجديدة دون قلق.


تخزين سحابي مجاني لإنشاء أكثر سلاسة


النسخ الاحتياطي والمزامنة للأصول يوفر عليك الوقت في البحث عن الوسائط المفضلة لديك على جهاز جديد. يمكنك تخزين التأثيرات في السحابة واستخدامها في أي وقت، سواء كان ذلك على شكل ملصق اشتراك في YouTube أو عنوان تم تعديله بدقة. على وجه التحديد، يمكن تخزين أكثر من 1000 تأثير في 10 ثوانٍ مجانًا.


سير عمل سلس مع المزامنة السحابية


قم بعمل نسخة احتياطية لمقاطع الفيديو غير المكتملة كملفات مشروع على السحابة لاستخدامها لاحقًا. يجعل Filmora 12 عملية تحرير الفيديو من المنزل إلى المكتب أمرًا سلسًا للجميع. لا يستغرق الأمر سوى بضع ومضات لتحميل مقطع فيديو مدته 30 ثانية.


تخزين سحابي سهل وآمن


قم بتحميل عملك إلى السحابة أثناء التحرير أو التصدير بنقرة واحدة. سيتم تشفير ملفاتك المخزنة على Filmora 12.5.6.3504 وحمايتها من الوصول غير المصرح به مثل اختراق البيانات وتخصيص الإعلانات.


الإعدادات المسبقة لاختصارات لوحة المفاتيح


قم بتسريع عملية التحرير باستخدام الإعدادات المسبقة لاختصارات لوحة المفاتيح. قم بالتبديل بسهولة بين اختصارات لوحة المفاتيح بين Filmora وPremiere Pro وFinal Cut Pro.


اختصارات لوحة المفاتيح الافتراضية

استخدم اختصارات لوحة المفاتيح الافتراضية الأكثر استخدامًا في Filmora لتحرير أسرع. يمكنك معرفة هذه الاختصارات أو تنزيلها في دليلنا.


استمر في عادتك المختصرة


استمتع بالتحرير السلس في Filmora 12.5.6.3504 دون الحاجة إلى التخلي عن عادتك السابقة في استخدام الاختصارات. اختر بسهولة الاختصار المعين مسبقًا من Premiere Pro أو Final Cut Pro كما تفضل.


مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504
مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504



تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح


قم بإنشاء اختصارات لوحة المفاتيح لتلبية احتياجاتك الخاصة. توفر لك الاختصارات المخصصة الوقت وتساعدك على العمل بكفاءة أكبر في Filmora.



طبقة التعديل


إضافة تأثيرات عامة إلى عدة مقاطع فيديو في وقت واحد.

قم بإجراء تغييرات بالجملة بسرعة

تتيح لك طبقة الضبط تطبيق نفس التأثيرات على مقاطع متعددة أو عبر المخطط الزمني بأكمله. يمكنك تحسين كفاءة تحرير الفيديو دون تعديل كل مقطع على حدة.


لا توجد تعديلات مدمرة على المقاطع الأصلية


ضع التأثيرات على طبقة الضبط بدلاً من تغيير المقاطع الأساسية مباشرة لمزيد من المرونة في تحرير الفيديو. هل تريد تجربة تأثيرات مختلفة؟ قم بإخفاء طبقة الضبط أو تجاهلها للعودة إلى تعديلاتك الأصلية دون التراجع عن كل شيء لاحقًا.


قم بإجراء التعديلات باستخدام الإعدادات المعدة مسبقًا/المخصصة


يقدم Filmora 12.5.6.3504 ثمانية عشر وضع مزج محدد مسبقًا لمساعدتك على تغيير درجات الألوان بسرعة. يمكنك أيضًا تخصيص المعلمات لتحقيق تأثيرات بصرية متنوعة وإضافة إطارات رئيسية لتحريكها، مثل تغيير الحجم وتغيير الموضع والتدوير وما إلى ذلك. ويمكن حفظ إعداداتك المخصصة لاستخدامها في المستقبل.


طبقة ذات تأثيرات غير محدودة

يمكن أن تحتوي طبقة الضبط على تأثيرات غير محدودة. إنه يبسط تعديلاتك ويحافظ على منطقة التحرير مرتبة دون تناول مسارات متعددة.


مجموعة واسعة من التطبيقات


يمكن استخدام طبقات الضبط في مجموعة واسعة من التأثيرات. يتيح لك تغيير درجات الألوان لجميع المقاطع في المخطط الزمني بسهولة أو تحقيق نسبة عرض إلى ارتفاع سينمائية تبلغ 21:9. لن تتأثر التأثيرات على طبقة الضبط عند حذف مقطع معين أو نقله.


الوضع الفوري


ليست هناك حاجة إلى مهارات التحرير لاستخدام الوضع الفوري لإنشاء مقطع فيديو. ما عليك سوى إضافة الوسائط التي تريد عرضها، وسوف يقوم Filmora بإنشاء مقطع فيديو لك على الفور


أكثر من 115 قالب فيديو سهل الاستخدام


يحتوي Filmora 12.5.6.3504 على ما يصل إلى 115 قالب فيديو، بما في ذلك مدونة الفيديو والأعمال والمقدمة وعرض الشرائح والسفر والمزيد. يمكنك العثور على ما تريد وإنتاج مقطع فيديو في بضع دقائق.


التعرف تلقائيًا على أبرز مقاطع الفيديو، وتوفير الوقت


لم تعد بحاجة إلى قضاء أكثر من 3 ساعات في العمل على المخطط الزمني للفيديو لإنشاء مقطع فيديو. يمكن لخوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Filmora العثور تلقائيًا على الجزء المميز من الوسائط الخاصة بك ثم إنشاء مقطع فيديو.



تقديم نموذج فيديو للمعاينة، وإثارة الإبداع


عندما لا تكون لديك أي فكرة عن كيفية تنظيم الوسائط الخاصة بك لإنشاء مقطع فيديو، فإن وضع Filmora الفوري سيساعدك. يمكنك استخدام الوضع الفوري في Filmora لإثارة فكرتك في إنشاء مقطع فيديو.


قوالب محددة مسبقا


ابدأ بسهولة باستخدام قالب فيديو Filmora المدمج لإنشاء فيديو إبداعي. يمكنك أيضًا حفظ قوالب الفيديو الخاصة بك على السحابة وتبادلها مع منشئي المحتوى الآخرين!


أكثر من 1000 قالب لإنشاء فيديو بسهولة


يوفر لك Filmora 12.5.6.3504 أكثر من 1000 قالب لإنشاء فيديو لجميع المناسبات: السفر، الألعاب، المهرجانات، حفلات الزفاف، التعليم، الأسرة، وسائل التواصل الاجتماعي، الاتجاهات الشائعة، التجارة الإلكترونية، الإعلانات، إلخ. يمكن تلبية متطلباتك الشخصية أو التجارية بسهولة .


استبدل مقاطع الفيديو والصور بنفسك


يمكنك أيضًا إدراج المقاطع أو تغييرها في مسار الفيديو والصوت وفقًا لاحتياجاتك، مما يجعل الفيديو الخاص بك أكثر تميزًا وتألقًا. وبعد ذلك، يمكنك حفظها في القالب في المرة التالية التي تستخدمها فيها.


قم بإنشاء ومشاركة القوالب المعدة مسبقًا الخاصة بك مع الآخرين بسهولة


هل ترغب في مشاركة القوالب المعدة مسبقًا مع الآخرين؟ الأمر سهل مع فيلمورا! يمكنك مشاركة قوالبك المخصصة المعدة مسبقًا مع زملائك أو أصدقائك لمساعدتهم على إنشاء مقطع فيديو مثل مقطع الفيديو الخاص بك بسرعة.


مزامنة الإيقاع التلقائي


لن تكون مطابقة اللقطات مع الموسيقى أمرًا صعبًا بعد الآن مع Filmora Auto Montage Maker، الذي يمكنه تحرير اللقطات تلقائيًا لجعلها سلسة مع الموسيقى التي تختارها. (هذه الميزة مخصصة لنظام التشغيل Windows فقط)


يستطيع Filmora Auto Montage Maker مطابقة اللقطات تلقائيًا مع مقاطع الموسيقى، وتحليل نقاط الإيقاع لإضافة تأثيرات الفيديو أو تغيير العرض. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه التعرف بسرعة على الأجزاء السيئة من اللقطات، مثل الظلام الشديد أو التعرض المفرط أو عدم الاستقرار، وإزالتها تلقائيًا حتى تتمكن بسرعة من الحصول على الموسيقى التي تتطابق مع الفيديو بشكل جيد.


منحدرات السرعة


اضبط سرعة الفيديو الخاص بك مع تحكم أفضل في الإطارات الرئيسية الخاصة بك لإنشاء تأثيرات سينمائية فريدة.


6 قوالب مشهورة لمنحدرات السرعة المعدة مسبقًا


يقدم Filmora 12.5.6.3504 ستة تأثيرات Speed Ramps محددة مسبقًا، بما في ذلك Montage وHero moment وBullet Time وJumper وFlash in، والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء تأثير تغيير السرعة الاحترافي بسهولة.


يدعم قوالب Speed Ramp المخصصة


هل ترغب في إنشاء تأثير منحدرات السرعة الفريد لك؟ يمنحك Filmora 12.5.6.3504 أيضًا خيار تخصيص تأثير Speed Ramps، ويمكنك حفظه لاستخدامه في المرة القادمة.

تحرير العناوين وWordArt


تعمل أدوات WordArt المعدة مسبقًا وأدوات تحرير النصوص المتقدمة على تسهيل إضافة عناوين إبداعية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وسهولة. يمكنك تخصيص الخط والرسوم المتحركة واللون والمزيد من الإعدادات دون أي متاعب.


أنشئ عنوانًا بمعلمات مخصصة


هناك ثلاثة أنواع من التعبئة المتاحة لعناوين النصوص: تعبئة الألوان، والتعبئة المتدرجة، وملء الصورة. يدعم Gradientfill 10 أنواع من الألوان في وقت واحد. يأتي Filmora أيضًا مزودًا بـ 12 نوعًا من تأثيرات الظل والمخططات التفصيلية المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 حدود وظلال إلى النص لتحرير العنوان بشكل أفضل وأكثر متعة.


اجعل عناوينك تنبض بالحياة باستخدام الرسوم المتحركة


يمكنك دائمًا إضافة عناوين متحركة لجعل مقاطع الفيديو أكثر جاذبية. تقدم لك لوحة تحرير النصوص المتقدمة في Filmora 107 أنماط رسوم متحركة يمكن تطبيقها بسهولة على عناوين الفيديو الخاصة بك بنقرة مزدوجة. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء تأثيرات رسوم متحركة نصية قابلة للتخصيص عن طريق إضافة إطارات رئيسية.


الآلاف من موارد العناوين المخصصة لك


يمكن العثور على أكثر من 30 فئة من العناوين على Filmora 12.5.6.3504، مثل WordArt، وBasic، والعناوين، والبرامج التعليمية، والمزيد. يضمن مربع البحث عن العناوين أن يتمكن الجميع من العثور على العناوين الصحيحة وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون عناء



تقسيم الشاشة


الأمر كله يتعلق بإبداعك! قم بإنشاء صورة مجمعة وفيديو ومقدمة وخاتمة مثالية وفيديو تفاعلي ومقارنة ببضع نقرات فقط! ضاعف متعتك مع شاشات متعددة لتحكي قصتك بطريقة فريدة.


200+ قوالب تقسيم الشاشة


قم بإنشاء شاشات مقسمة باستخدام أكثر من 200 قالب مجاني لإنتاج مقاطع فيديو أفضل. أنشئ تأثيرات صورة داخل صورة وتفاعل ومقارنة لفئات فيديو مختلفة مثل السفر والذكريات ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق!


فقط قم بالسحب والإفلات


لا مزيد من الضجة. لا مزيد من تكاليف التعلم المرتفعة. اختر القالب المثالي الخاص بك، وقم باستيراد الفيديو والصور الخاصة بك. ما عليك سوى سحبها وإفلاتها على المخطط الزمني. فقاعة! أنت جاهز للذهاب. لم يكن إنشاء مجمعة فيديو أسهل من أي وقت مضى!


قم بتخصيص الفيديو الخاص بك بالكامل باستخدام الإعدادات المتقدمة


هل أنت غير راض عن النتيجة؟ اختبر تأثير تقسيم الشاشة الذي تريده وجربه على أول مقطع فيديو لك. حاول تعديل الفيديو والصور الخاصة بك باستخدام الآلاف من التأثيرات والملصقات. يمكنك أيضًا النقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة المقسمة وتغيير الإعدادات لتخصيص مجموعة الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.


الإطارات الرئيسية


تتيح لك إطارات Filmora 12.5.6.3504 إثنى عشر نقطة تحريك استكشاف المزيد من الإمكانيات في تصميم الحركة. قم بإنشاء رسوم متحركة مرئية رائعة لأي كائن في الفيديو الخاص بك.


دفعة تحرير الإطارات الرئيسية


حدد إطارات رئيسية متعددة وقم بتعديلها مرة واحدة. يمكنك ضبط الرسوم المتحركة بعد ضبط بعض الإطارات الرئيسية دون إتلاف الرسوم المتحركة بأكملها.


تقسيم الشاشة كليب الرسوم المتحركة


أضف الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي داخل شاشة مقسمة. من خلال عرض مقاطع متعددة في وقت واحد، يمكنك إضافة ديناميكية إلى مقاطع الفيديو الفردية باستخدام الإطارات الرئيسية وتخصيص كيفية تغيرها بمرور الوقت.


تغيير اللون على المخطط الزمني


إنشاء تغييرات في تدرج الألوان. تتيح لك الإطارات الرئيسية ضبط درجة اللون بمرور الوقت لتجسيد التغييرات العاطفية للشخصيات أو التأكيد على جو الإعداد.


تخصيص الرسوم المتحركة النص


أضف تأثيرات مبهرة إلى مجموعة من النصوص والعنوان أو إلى كل كائن فيها باستخدام الإطارات الرئيسية. قم بتحريك النص في ثوانٍ واجعل الفيديو أكثر جاذبية مما يجذب المزيد من الجمهور ويجعلهم يشاهدون الفيديو الخاص بك على الفور.


حفظ الإطارات الرئيسية كإعدادات مسبقة مخصصة


احفظ الإطارات الرئيسية للنص واللون لإنشاء إعدادات مسبقة. باستخدام الإعدادات المسبقة للإطار الرئيسي، يمكنك تطبيق نفس التأثيرات المرئية الجذابة بسرعة على كائنات متعددة


مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504
مراجعة آخر إصدار من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا | Filmora 12.5.6.3504



تتبع ذكي للأجسام المتحركة

تتبع حركة كائن ما في الفيديو وقم بتعيين ملفات الرسومات والوسائط لتتبع الحركة بطريقة سحرية.

قم بتعيين الكائنات التي تريد تتبعها وابدأ في تتبع الحركة. سوف يقوم Filmora 12.5.6.3504 بتتبع المسار المتحرك للشيء تلقائيًا. يمكنك ضبط موضع وحجم مربع التتبع في نافذة المعاينة مباشرة دون البدء في التتبع مرة أخرى.


قم بإرفاق النصوص لمتابعة المسار المتتبع تلقائيًا


باستخدام أداة تتبع الحركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في Filmora 12.5.6.3504، من السهل إضافة عناوين ونصوص لتتبع الحركة والتحرك تلقائيًا. أنشئ عنوان وسيلة شرح باستخدام كائن متحرك في الفيديو، وأضف اسمًا يتبع المسار المتحرك للرياضي، وأطلق العنان لإبداعك بشكل مثمر.


أضف بلاطًا إلى الكائنات المتحركة بنقرة واحدة


هل تريد تعتيم الوجه المتحرك أو لوحة الترخيص في مقطع فيديو دون إضافة تأثيرات فسيفساء إطارًا تلو الآخر؟ جرب تتبع حركة الفسيفساء في Filmora. يحتوي Filmora 12.5.6.3504 على تأثيرات فسيفساء مدمجة في أداة Motion Tracker، والتي تسمح لك بطمس الوجوه ومراقبتها أو أي جزء في كل إطار خلال الفيديو.


غرس القصص الخاصة بك مع السحر


قم بتحويل الرموز التعبيرية والصور ومقاطع الفيديو والرموز الشائعة إلى تأثيرات بصرية لتحكي قصة بالسحر في Filmora 12.5.6.3504! استخدم متتبع الحركة لإضافة وجوه مبتسمة، أو فقاعات رسائل، أو Doctor Strange Magic Shield إلى صور العالم الحقيقي أو إنشاء تأثيرات هاري بوتر الطائرة!


مسجل الشاشة


يسمح Filmora 12.5.6.3504 للمستخدم بتسجيل الشاشة وكاميرا الويب في وقت واحد، وكذلك التقاط صوت النظام والميكروفون. يمكنك تسجيل اللعب والبرامج التعليمية ومقاطع فيديو يوتيوب وما إلى ذلك بسهولة وتصدير مقاطع الفيديو إلى YouTube وVimeo والأجهزة مباشرة.


تسجيل الشاشة + كاميرا ويب


دائمًا ما تكون مقاطع الفيديو التي تحتوي على الراوي أكثر جاذبية للجمهور. يتيح لك Filmora 12.5.6.3504 التقاط شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب في وقت واحد. سواء كنت تقوم بإنشاء عرض توضيحي للمنتج، أو برنامج تعليمي للألعاب، أو فيديو تدريبي على الأعمال، فإن إضافة وجهك إلى الفيديو سيساعد دائمًا في التعبير عن أفكارك بشكل أفضل.


تخصيص منطقة التسجيل

باستخدام برنامج تسجيل فيديو الشاشة هذا، يمكنك التسجيل في أي مكان على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ملء الشاشة، أو النافذة المستهدفة، أو منطقة مخصصة. بالإضافة إلى ذلك، من السهل جدًا تخصيص المنطقة، ويمكنك ببساطة سحب النافذة أو إدخال العرض والارتفاع.


نظام تسجيل الصوت والميكروفون


بالإضافة إلى تسجيل الفيديو، يعد Filmora 12.5.6.3504 أيضًا مسجل صوت يلتقط صوت نظام الكمبيوتر وصوت الميكروفون الخارجي في نفس الوقت.


إعادة الصياغة التلقائية


قم بتغيير حجم مقاطع الفيديو تلقائيًا بأسرع طريقة. لا مهارات التحرير المطلوبة!

أعد صياغة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى نسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة بذكاء

مدعومًا بتقنية الذكاء الاصطناعي، يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الأفقية إلى نسبة عرض إلى ارتفاع رأسية تبلغ 9:16 في دقائق دون فقدان الجودة. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا تعديل الإطار ليناسب احتياجاتك.


متطلبات النظام لتشغيل برنامج Filmora 12.5.6.3504 :


  • نظام التشغيل: ويندوز 8، ويندوز 10، ويندوز 11 (نظام 64 بت)
  • المعالج: Intel i3 أو أعلى متعدد النواة، بسرعة 2 جيجا هرتز أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: ما لا يقل عن 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية (يلزم 8 جيجابايت لتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة و4K)
  • دقة الشاشة: 1366*768 أو أفضل
  • القرص: مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 2 جيجابايت على الأقل للتثبيت (يوصى بمحرك SSD-Solid State لتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة و4K)
  • الإنترنت: يلزم الاتصال بالإنترنت لتسجيل البرنامج


الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Filmora 2023 HomePage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج Filmora 2023
Free Download



--------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع