القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ملفات الألوان السينمائية لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe - 30 Cinematic LUTs.Premium

 


أفضل ملفات الألوان السينمائية لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe - 30 Cinematic LUTs.Premium


أفضل ملفات الألوان السينمائية لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe - 30 Cinematic LUTs.Premium
أفضل ملفات الألوان السينمائية لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe - 30 Cinematic LUTs.Premium



هل سئمت من قضاء ساعات في تعديل اللون في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقط لتنتهي بنتائج باهتة؟ لا تنظر إلى أبعد من مجموعتنا المنسقة بعناية من جداول البحث السينمائية والاحترافية لـ Premiere Pro وأغلب برامج المونتاج الأخرى.


تم تصميم جداول البحث أو جداول البحث الموجودة في هذه القائمة بعناية لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا رائعًا ومصقولًا ، دون التضحية بسلامة اللقطات. سواء كنت صانع أفلام متمرسًا أو مبتدئًا ، يمكن أن تساعدك طوابير التعلم هذه في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي.


ولكن ما الذي يميز جداول 30 Cinematic LUTs.Premium البحث هذه عن البقية؟ لقد صب فريق من الملونين ومحترفي الفيديو ذوي الخبرة معرفتهم وخبرتهم في كل واحد من طرفية المستعملين المحليين. نحن نعلم ما يبدو رائعًا على الكاميرا ، وقد استخدمنا هذه المعرفة لإنشاء جداول البحث التي ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتألق.


لا ترضى بجودة الفيديو المتواضعة. مع هذه المجموعة من جداول البحث السينمائية والاحترافية الأكثر استخدامًا ، يمكنك الحصول على مظهر يأسر جمهورك ويجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك بارزة. جربهم اليوم وشاهد الفرق بنفسك.



جداول البحث الاحترافية لـ Premiere Pro

كمحرر فيديو أو صانع أفلام ، فإن الهدف النهائي هو نقل المشاعر إلى جمهورنا. لكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب القيام بذلك ، خاصة إذا كانت مساحة اللون في بيئة ما لا تتطابق مع سياق الفيديو. لحسن الحظ ، هناك أدوات يمكن استخدامها لمساعدتنا في تحقيق نظام ألوان مرغوب فيه أكثر لمقاطع الفيديو الخاصة بنا.


نحن نعلم أن البحث عن جداول البحث الصحيحة قد يستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك قمنا بالعمل الشاق من أجلك! لقد بحثنا في الويب وقمنا بتجميع قائمة ببعض جداول البحث المجانية المفضلة لدينا والتي يمكنك استخدامها في Premiere Pro وكذلك برامج المونتاج الأخرى. مع مجموعة من الأساليب للاختيار من بينها ، فأنت على يقين من العثور على جدول البحث المثالي الذي يناسب رؤيتك لمنتجك النهائي.


في هذه القائمة ، سنستعرض بعض حزم جداول البحث متعددة الاستخدامات الأكثر تنوعًا لتصنيف الألوان لأي لقطة. مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، فأنت على يقين من العثور على جدول البحث المثالي لمشروعك التالي.


أفضل جداول طرفية سينمائية لـ Premiere Pro

إذا كنت تبحث عن حزمة شاملة من LUTs لـ Premiere Pro ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تتضمن حزم LUT من Premiere Pro العديد من جداول البحث المختلفة ، كل منها بمظهر ومظهر فريد. تتضمن هذه الحزمة أكثر من 100 جدول طرفية بريميوم يمكن استخدامها على Premiere Pro و Photoshop وأي برنامج آخر يعالج ملفات .cube! تحتوي هذه الحزمة على جداول البحث في أي مناسبة تقريبًا. يمكن أن تستفيد المشاهد الدافئة مثل الشواطئ والأيام الحارة من طرفية المستعملين البرتقالية المفلترة للمساعدة في إبراز التأثير


تعد 30 Cinematic LUTs.Premium طريقة سهلة لتغيير اللون والمزاج والمظهر العام للقطات الخاصة بك على الفور. إنها سهلة الاستخدام ولا تتطلب خبرة كبيرة لتتمكن من العمل معها. هذا لأنه يمكن إضافة جداول البحث المحلية بسهولة في Adobe Premiere Pro ببضع نقرات فقط. إذا كان جدول البحث المختار لا يزال لا يوفر النتيجة المرغوبة ، يمكنك تخصيص مظهر لقطاتك بشكل أكبر عن طريق تعديل الإعدادات في Premiere Pro و Photoshop.


حزمة 30 Cinematic LUTs.Premium لأي برنامج

تعد إضافة جدول بحث (LUT) إلى مقطع الفيديو الخاص بك طريقة رائعة لمنحها مظهرًا إبداعيًا بغض النظر عن موضوع الفيديو. هذه الحزمة رائعة لمقاطع فيديو الزفاف حيث تساعد جداول البحث في هذه الحزمة على إبراز نغمات أكثر دفئًا وسعادة في مقاطع الفيديو / الصور الخاصة بك. يمكنك استخدامه لأي شيء تحبه ، وليس فقط لحفلات الزفاف. سواء كنت تبحث عن مظهر عتيق أو ترغب في إضافة بعض المرشحات الرائعة على غرار هوليوود ، فهذه الحزمة قد غطيت. والأفضل من ذلك كله ، أن جداول البحث المضمنة في هذه الحزمة متوافقة تمامًا مع Adobe Premiere Pro ، مما يجعلها سهلة الاستخدام بسحب وإفلات بسيط. لذا ، إذا كنت مستعدًا لنقل تحرير الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي ، فتأكد من إطلاعك على حزمة 30 Cinematic LUTs.Premium هذه.



حزمة LUTs Color Presets - المزيد من المظهر السينمائي لـ Premiere Pro

تعد حزمة LUT السينمائية هذه رائعة لأولئك الذين يلتقطون مقاطع فيديو وصورًا للأشخاص. يحتوي على أكثر من 50 LUTs لمشاهد مختلفة حسب السطوع والألوان. يمكن استخدام جداول البحث هذه لتصحيح اللون أو إضافة تأثيرات أو لمجرد إعطاء الفيديو الخاص بك نكهة مختلفة.


حزمة درجات ألوان Hollywood LUT - تتضمن أفضل جدول بحث لـ Premiere Pro

إن طرفية المستعملين في هذه الحزمة هي ببساطة تهب العقل! حقق ألوانًا بمستوى هوليوود باستخدام جداول البحث هذه. مفضلتنا الشخصية هي LUT ذات اللون الأزرق المخضر والبرتقالي والتي تعمل بشكل جيد مع أي مشهد ، ولكنها تعمل بشكل أفضل في الطبيعة ، وخاصة مناظر الشواطئ والحدائق. تعد حزمة Premiere Pro LUT Pack المصممة على طراز هوليوود موردًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى إضافة بعض التصميم الفريد إلى مقاطع الفيديو الخاصة به.

ماذا يعني LUT في تحرير الفيديو؟

جداول البحث هي اختصار لـ جداول البحث. إنه مصطلح احترافي يستخدم لوصف مجموعة من الأرقام وخصائص الألوان المصممة لتقليل مهام تصفية الألوان المتكررة في تصنيف الألوان. بشكل أساسي ، يساعدك LUT على تحويل الألوان في لقطاتك بسرعة وسهولة من ما التقطته الكاميرا إلى المظهر السينمائي الجميل الذي تريده في منتجك النهائي. فكر في الأمر على أنه جزء من فلتر Instagram.


هل يحتوي Premiere Pro على جداول البحث؟

يأتي Adobe Premiere Pro مع التأثير المتخصص (لون Lumetri) الذي يمنحك القدرة على إضافة جداول البحث إلى لقطاتك ، على الرغم من عدم وجود أي جداول بحث مضمنة في البرنامج.


كيفية إضافة جداول البحث في Premiere Pro 2023؟

أولاً ، افتح لوحة التأثيرات واكتب "LUT" في شريط البحث. بعد ذلك ، اسحب وأفلت جدول البحث المطلوب على لقطاتك. يمكنك بعد ذلك ضبط التأثير عن طريق تعديل مستويات الكثافة والتشبع. لذا ، سواء كنت تبحث عن مظهر فيلم قديم أو شيء أكثر حداثة ، فإن طرفية المستعملين (LUTs) هي طريقة رائعة لإضافة بعض السمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.



شــــــــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات 





الآن مع التحمــــــــــــــــيل



رابط مباشر لملفات Programs Cafe - 30 Cinematic LUTs.Premium 2023

Free Download


--------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع