القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على ميزات الإصدار الجديد من برنامج | Internet Download Manager 6.41.15

 


تعرف على ميزات الإصدار الجديد من برنامج | Internet Download Manager 6.41.15


تعرف على ميزات الإصدار الجديد من برنامج  Internet Download Manager 6.41.15
تعرف على ميزات الإصدار الجديد من برنامج  Internet Download Manager 6.41.15



Internet Download Manager 6.41.15 هو برنامج لتنظيم تنزيلات الملفات من الإنترنت. هناك طرق مختلفة لتسريع التنزيلات وتجزئة الملفات الديناميكية وتنزيل أجزاء متعددة في نفس الوقت ، باستخدام اتصالات مفتوحة مجانية دون إعادة الاتصال ، وأكثر من ذلك بكثير. دعم جدران الحماية والوكلاء والمرايا وبروتوكولات FTP و HTTP وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط وقوائم انتظار التنزيل وتفويض المستخدم. يتكامل مع جميع المتصفحات الشائعة ويعترض التنزيلات تلقائيًا.


تحميل أسرع وأكثر موثوقية

قم بتثبيت Internet Download Manager (IDM) للتوقف عن انتظار التنزيلات الخاصة بك. ستندهش حقًا من سرعة تنزيل IDM لملفاتك. سيقوم IDM أيضًا بإصلاح التنزيلات المعطلة واستئنافها بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.


التجزئة الديناميكية لبرنامج Internet Download Manager

محرك تنزيل قوي

يستخدم Internet Download Manager 6.41.15 خوارزميات فريدة لتلقي بيانات الإنترنت بأسرع طريقة ممكنة. سيقوم IDM بتسريع التنزيلات في جميع الأوقات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية المبتكرة. على عكس مديري ومسرعات التنزيل الأخرى ، تقوم مقاطع IDM بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل ، وتعيد استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع ممكن. يتمتع مهندسونا بخبرة كبيرة في تسريع التنزيل ، ونحن نعمل باستمرار على تحسين محرك التنزيل هذا منذ عام 1999.


جميع المتصفحات الشعبية مدعومة

يتكامل IDM بسلاسة مع Google Chrome و FireFox و Microsoft Edge و Opera و Safari و Internet Explorer و AOL و MSN و Maxthon وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى. نحن نطور ملحقات المتصفح منذ 1999 ، ولدينا أفضل الحلول الهندسية المتاحة اليوم. يوفر IDM تثبيت امتداداته لمتصفحات Chrome و Firefox و Edge القديمة والجديدة و Opera والمتصفحات الأخرى.


تحتاج دائمًا إلى الاحتفاظ بامتدادات IDM مثبتة وممكّنة في المستعرضات لتولي التنزيلات من المستعرضات وللحصول على عناصر قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في IDM! إذا كانت لديك أي مشكلة ، فتحقق أولاً من تثبيت وتمكين ملحق "وحدة تكامل IDM" في متصفحك.


دعم متصفح Internet Download Manager

عند تحديد عدة روابط باستخدام الماوس في المستعرض ، سيعرض IDM زر "تنزيل باستخدام IDM". يمكنك أيضًا تصغير هذا الزر في مربع حوار IDM "خيارات ← علامة التبويب عام ← تخصيص لوحة التنزيل في المستعرضات".


بعد تثبيت ملحق المتصفح "IDM Integration module" ، ما عليك سوى متابعة تصفح الإنترنت ، وستندهش من سهولة تنزيل كل ما تريده من مواقع الويب المفضلة لديك باستخدام لوحة IDM video download.


تنزيل الفيديو باستخدام الرسوم المتحركة لبرنامج Internet Download Manager

استخدام قائمة الانتظار في Internet Download Manager

يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء. يمكنك أيضًا مزامنة التغييرات باستخدام التزامن الدوري للملفات. من الممكن إنشاء وجدولة عدة قوائم انتظار للتنزيل أو المزامنة.


فئات التحميل

يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات تنزيل محددة. يمكنك إضافة الفئات المخصصة الخاصة بك لبعض أنواع الملفات أو مواقع محددة.


واجهة قابلة للتخصيص

يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة لتظهر في نافذة IDM الرئيسية. هناك العديد من الأشكال المختلفة لشريط الأدوات مع أنماط أزرار مختلفة. يمكن تنزيل كافة الأسطح من موقع IDM الرئيسي. كما يمكن للمستخدمين تصميم جلودهم الخاصة. كما يمكنك اختيار سمة IDM الفاتحة أو الداكنة.


بخلاف المسرعات الأخرى ومديري التنزيل ، حيث يتم تجزئة الملفات قبل بدء التنزيل ، تقوم مقاطع Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Internet Download Manager بإعادة استخدام الاتصالات الحالية ، متجاوزًا خطوات الاتصال والترخيص الإضافية لتحقيق أداء سرعة أفضل.


نظام التشغيل : Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10 و 11 (32 بت / 64 بت)


التغييرات في الإصدار : Internet Download Manager 6.41.15

- حل مشكلة بطء سرعة التنزيل لبعض الملفات عند فتح Google Chrome.


الآن مع التحمــــــــــــــــيل



رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Internet Download Manager 6.41.15 HomePage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج Internet Download Manager 6.41.15
Free Download



--------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع