القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة الإصدار الجديد من مجموعة فلاتر | iZotope RX 10 Audio Editor Advanced 10.3.0

 


مراجعة الإصدار الجديد من مجموعة فلاتر | iZotope RX 10 Audio Editor Advanced 10.3.0


مراجعة الإصدار الجديد من مجموعة فلاتر | iZotope RX 10 Audio Editor Advanced 10.3.0
مراجعة الإصدار الجديد من مجموعة فلاتر | iZotope RX 10 Audio Editor Advanced 10.3.0



تم تصميم iZotope RX 10 على أساس عقود من البحث ، وهو الإصدار الأكثر ذكاءً وبديهية الذي صنعه المطورون على الإطلاق. من تحليل مشكلات التقاط الصوت والإنتاج إلى توفير حلول المعالجة ، تعمل RX على تسريع عملية تنظيف الصوت وتحريره ، وتنقذ الصوت الضعيف الذي كان غير قابل للإصلاح ، ويوفر جودة صوت واضحة وموثوقة.


مع iZotope RX 10 الجديد ، لم تكن إزالة الضوضاء في الخلفية أسهل من أي وقت مضى.


تعرف على المزيد حول آخر التحديثات في RX 10 ، بما في ذلك المساعد الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، ووضع التكيف الديناميكي ، والتنقل النصي ، واكتشاف مكبرات الصوت المتعددة ، والاسترداد الطيفي.


استكشف مجموعة إصلاح الصوت الكاملة من iZotope ، RX Post Production Suite 7:


في iZotope ، نحن مهووسون بالصوت الرائع. منذ عام 2001 ، ساعدت تقنية الصوت الذكية الخاصة بنا الموسيقيين ومنتجي الموسيقى ومهندسي البريد الصوتي على التركيز على حرفتهم بدلاً من التكنولوجيا التي تقف وراءها. نحن نصمم برامج حائزة على جوائز ، ومكونات إضافية ، وأجهزة ، وتطبيقات للهاتف المحمول مدعومة بمعالجة صوتية عالية الجودة ، وتعلم آلي ، وواجهات سهلة الاستخدام بشكل مذهل. iZotope: أقصر طريق من الصوت إلى العاطفة.


برنامج iZotope RX 10 هو أداة للاستعادة وتحسين الصوت. تغطي iZotope RX جميع جوانب استعادة الإشارات الصوتية وتوفر مكتبة من الأدوات التي ستفيد الملحنين العاملين في الاستوديوهات المنزلية ومحترفي ما بعد الإنتاج.

وفر على Ozone & RX 10

إتقان أي تضاريس صوتية أو استعادة الصوت إلى حالته الأصلية مع أحدث التطورات في هذه المكونات الإضافية المتوافقة مع معايير الصناعة.


حزمة عطلة iZotope

اختر عناصر Neutron Elements ، و Ozone Elements ، وتطبيق الاستماع Audiolens ، و Stratus by Exponential Audio ، والمزيد

أحدث الأخبار ودروس الإنتاج الصوتي

إدخال Audiolens

Audiolens هو تطبيق سطح المكتب الجديد الذي يحول مسار عمل الإحالة إلى المسار الخاص بك عن طريق تحليل الصوت من أي منصة دفق أو مصدر صوت ، مما يسمح لك بمطابقة الصوت داخل عمليات المزج والماجستير الخاصة بك.


إتقان مع Emerson Mancini و Ozone

ابدأ الخلط مع العناصر النيوترونية

ابدأ في إتقان عناصر الأوزون

كيفية استخدام المسارات المرجعية في جلسة إتقان

قم بتسجيل الدخول لمشاهدة جميع عروض الخصم والترقية.

حزمة عطلة iZotope

قم بالوصول إلى سير عمل مرجعي ثوري ، مصمم لمنحك مسارات جاهزة للإصدار باستخدام iZotope Holiday Bundle - أنشئ مزيجًا أصليًا وأتقنًا مع تطبيق Audiolens المرجعي الجديد المقترن بـ Ozone 10 Elements (جديد!) و Neutron 4 Elements (جديد!) ، بالإضافة إلى Insight 2 للقياس و Stratus بواسطة Exponential Audio لوضوح تردد الصدى.


جديد! معيار RX 10

RX 10 Standard هي مجموعة أدوات كاملة لتنظيف الصوت وما بعد الإنتاج. من إزالة الضوضاء تلقائيًا باستخدام المكون الإضافي Repair Repair Assistant في DAW إلى إعادة التوازن جراحيًا لمزج الاستريو مع Music Rebalance ، يوفر RX 10 الإسعافات الأولية والأدوات الإبداعية في نفس الوقت.


يشتمل الإصدار العالمي من Music Production Suite 5 على مجموعة خلط جديدة Ozone 10 Advanced و RX 10 Standard و Neutron 4 ، وترددات صوتية محيطية مع Stratus 3D بالإضافة إلى Symphony 3D من Exponential Audio ومجموعة Brainworx Creative Mixing. يتضمن التطبيق المرجعي Audiolens الجديد.


أصبح تحقيق سيد محترف أسرع من أي وقت مضى مع Ozone 10. قم بمطابقة الأصوات المفضلة لديك التي تتصدر المخططات والملفات المرجعية على الفور باستخدام Master Assistant الجديد ، وزيادة جهارة الصوت مع Magnify Soft Clip الجديد ، وتحسين أحادي مع Recover Sides الجديد.


لماذا RX؟

إزالة الضوضاء جراحيا

استخدم أدوات التحديد المتنوعة لترويض الضوضاء غير المرغوب فيها أو استبدالها أو إزالتها تمامًا.

يأتي تطبيق RX مزودًا بمجموعة متعددة الاستخدامات من المكونات الإضافية ووحدات التطبيق للتعامل مع همهمة ، والقص ، والضوضاء ، وأكثر من ذلك.


معالجة ذكية

بدعم من التعلم الآلي والتقنيات المساعدة ، يمكن لـ RX الاستماع إلى الصوت الخاص بك وتقديم اقتراحات فورية لإصلاحه أو تحسينه.


مراجعة الإصدار الجديد من مجموعة فلاتر | iZotope RX 10 Audio Editor Advanced 10.3.0
مراجعة الإصدار الجديد من مجموعة فلاتر | iZotope RX 10 Audio Editor Advanced 10.3.0



أهم ميزات iZotope RX 10 Audio Editor Advanced 10.3.0 :

• عزل الحوار [خوارزمية جديدة]

• إزالة همهمة [الوضع الجديد]

• مطابقة الأجواء [الوضع الجديد]

• حوار دي-تردد

• الإصلاح الطيفي

• مساعد إصلاح

• محرر الطيف [جديد]

• معالج دفعي



متطلبات النظام :

• Windows 10/11 - 64bit

• Plugin Formats: AAX, VST3, SAL

• Supported Hosts: Logic Pro, Pro Tools 2021, Live 11, Cubase 10.5-11, Nuendo 11, Studio One 5, Reaper 6, FL Studio 20 , Audition CC, Premiere Pro CC.


شــــــــــاهد الفيديو 





الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية لبرنامج iZotope RX 10 Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج iZotope RX 10
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع