القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة آخر إصدار من برنامج التحميلات الشهير | Internet Download Manager 6.41.5

 


مراجعة آخر إصدار من برنامج التحميلات الشهير | Internet Download Manager 6.41.5



مراجعة آخر إصدار من برنامج التحميلات الشهير | Internet Download Manager 6.41.5
مراجعة آخر إصدار من برنامج التحميلات الشهير | Internet Download Manager 6.41.5



Internet Download Manager 6.41.5 هو برنامج لتنظيم تنزيلات الملفات من الإنترنت. هناك طرق مختلفة لتسريع التنزيلات وتجزئة الملفات الديناميكية وتنزيل أجزاء متعددة في نفس الوقت ، باستخدام اتصالات مفتوحة مجانية دون إعادة الاتصال ، وأكثر من ذلك بكثير. دعم جدران الحماية والوكلاء والمرايا وبروتوكولات FTP و HTTP وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط وقوائم انتظار التنزيل وتفويض المستخدم. يتكامل مع جميع المتصفحات الشائعة ويعترض التنزيلات تلقائيًا.


تحميل أسرع وأكثر موثوقية

قم بتثبيت Internet Download Manager (IDM) للتوقف عن انتظار التنزيلات الخاصة بك. ستندهش حقًا من سرعة تنزيل IDM لملفاتك. قام أيضًا بتشغيل الطابعة أو تشغيل الكمبيوتر أو تشغيل التيار الكهربائي.


التجزئة الدين برنامج تنزيل الإنترنت

Internet Download Manager 6.41.5 . سيقوم بتسريع التنزيلات في جميع الأوقات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية المبتكرة. هناك مراحل تطور الدورة السابقة محلل مهندسونا بخبرة كبيرة في تسريع التنزيل ، ونحن نعمل باستمرار على تحسين محرك التنزيل هذا منذ عام 1999.


جميع المتصفحات لمنزل

يتكامل Internet Download Manager 6.41.5  بسلاسة مع Google Chrome و FireFox و Microsoft Edge و Opera و Safari و Internet Explorer و AOL و MSN و Maxthon وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى. نحن أفضل الحلول المتاحة اليوم. يوفر IDM تثبيت امتداداته لمتصفحات Chrome و Firefox و Edge القديمة والجديدة والأوبرا والمتصفحات الأخرى.


، المستعرضات الموجودة في المستعرضات ، ونسخها ، وضغطها على العناصر الموجودة في النقر فوق الماوس الأيمن! إذا كان لديك مشكلة ، فتحقق أولاً من تثبيت وتمكين ملحق "وحدة تكامل IDM" في متصفحك.


دعم متصفح الإنترنت Download Manager

قم بتعيين الملفات التجارية

قم بإرسال الملفات المرئية بنقرة واحدة

عند تحديد عدة عوامل تشغيل الماوس في المستعرض ، سيعرض هذا الزر "تطوير باستخدام IDM". يمكنك أيضًا تصغير هذا الزر في مربع حوار IDM "خيارات علامة التبويب" ← لوحة التنزيل في المستعرضات ".


قم بإرسال الملفات من مواقع الويب المفضلة لديك

بعد تثبيت ملحق المتصفح "IDM Integration module" ، ما عليك سوى متابعة تصفح الإنترنت ، وستندهش من سهولة تنزيل كل ما تريده من مواقع الويب المفضلة لديك باستخدام لوحة IDM تنزيل فيديو.


تنزيل الفيديو باستخدام الرسوم المتحركة

استخدام قائمة الانتظار في Internet Download Manager

برنامج جدولة مدمج

يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف الكمبيوتر عند الانتهاء. يمكنك أيضًا تعديل التغييرات في التزامن الدوري للملفات. من الممكن ، أن تكون قيد التشغيل ، انتظارًا للتنزيل أو مزامنة.


فئات التحميل

يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام أنواع محددة. يمكنك إضافة العلاقات الخاصة ببعض أنواع الملفات أو محددة.


تخصيص واجهة Internet Download Manager

واجهة قابلة للتخصيص

يمكنك اختيار الترتيب والأرار والأعمدة لتظهر في نافذة IDM الرئيسية. أنواع مختلفة من الطيور. يمكن تنزيل كافة الأسطح من موقع IDM الرئيسي. كما يمكن تصميم جلودهم الخاصة. كما يمكنك اختيار سمة الفاتحة أو الداعية.


اختر واضبط شريط أدوات IDM الجديد

يمكنك تجربة Internet Dowload Manager مجانًا لمدة 30 يومًا! لا يلزم البريد الإلكتروني أو بطاقات النسيج. قم برسمه وتثبيته وتوقف عن انتظار التنزيلات الخاصة بك.


مراجعة آخر إصدار من برنامج التحميلات الشهير | Internet Download Manager 6.41.5
مراجعة آخر إصدار من برنامج التحميلات الشهير | Internet Download Manager 6.41.5



ميزات Internet Download Manager :

  • تجزئة الملف الديناميكي الذي يستخدم قاعدة الهالفينج
  • إعادة استخدام الاتصالات التي أنهت تنزيل أجزاءها من الملف بدون خطوات تسجيل دخول إضافية
  • المهلة القابلة للتكوين وعدد الاتصالات لتخصيص IDM لنوع الاتصال الخاص بك


بخلاف المسرعات الأخرى ومديري التنزيل ، حيث يتم تجزئة الملفات قبل بدء التنزيل ، تقوم مقاطع Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Internet Download Manager بإعادة استخدام الاتصالات الحالية ، متجاوزًا خطوات الاتصال والترخيص الإضافية لتحقيق أداء سرعة أفضل.


الأنظمة التي يعمل عليها البرنامج : ОС: Windows XP، Vista، 7، 8، 10 (32 بت / 64 بت)


أهم التغييرات في إصدار Internet Download Manager 6.41.5 :

  1. - تم إصلاح مشكلات التنزيل لعدة أنواع من تدفقات الفيديو
  2. - تم إصلاح خطأ تنزيل "400 Bad Request"
  3. - إصلاح الأخطاء


الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية لبرنامج IDM Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج IDM
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع