القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على الجديد في برنامج التحميل من الإنترنت | What's new in Internet Download Manager 6.39 Build 8

 


تعرف على الجديد في برنامج التحميل من الإنترنت | What's new in Internet Download Manager 6.39 Build 8




تعرف على الجديد في برنامج التحميل من الإنترنت | What's new in Internet Download Manager 6.39 Build 8
تعرف على الجديد في برنامج التحميل من الإنترنت | What's new in Internet Download Manager 6.39 Build 8



تحميل أسرع وأكثر موثوقية

قم بتثبيت Internet Download Manager 6.39 Build 8 (IDM) للتوقف عن انتظار التنزيلات الخاصة بك. ستندهش حقًا من سرعة تنزيل IDM لملفاتك. سيقوم IDM أيضًا بإصلاح التنزيلات المعطلة واستئنافها بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.


محرك تنزيل قوي

يستخدم Internet Download Manager 6.39 Build 8 خوارزميات فريدة لتلقي بيانات الإنترنت بأسرع طريقة ممكنة. سيعمل IDM على تسريع التنزيلات في جميع الأوقات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية المبتكرة. على عكس مديري ومسرعات التنزيل الأخرى ، تقوم مقاطع IDM بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل ، وتعيد استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع ممكن. يتمتع مهندسونا بخبرة كبيرة في تسريع التنزيل ، ونحن نعمل باستمرار على تحسين محرك التنزيل هذا منذ عام 1999.


جميع المتصفحات الشعبية مدعومة

يتكامل IDM بسلاسة مع Google Chrome و FireFox و Microsoft Edge و Opera و Safari و Internet Explorer و AOL و MSN و Maxthon وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى. نحن نطور ملحقات المتصفح منذ 1999 ، ولدينا أفضل الحلول الهندسية المتاحة اليوم. يوفر Internet Download Manager 6.39 Build 8 تثبيت امتداداته لمتصفحات Chrome و Firefox و Edge القديمة والجديدة و Opera والمتصفحات الأخرى.


تحتاج دائمًا إلى الاحتفاظ بامتدادات IDM مثبتة وممكّنة في المستعرضات لتولي التنزيلات من المستعرضات وللحصول على عناصر قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في IDM! إذا كانت لديك أي مشكلة ، فتحقق أولاً من تثبيت وتمكين ملحق "وحدة تكامل IDM" في متصفحك.


قم بتنزيل الملفات المحددة بنقرة واحدة

عند تحديد عدة روابط باستخدام الماوس في المستعرض ، سيعرض Internet Download Manager 6.39 Build 8 زر "تنزيل باستخدام IDM". يمكنك أيضًا تصغير هذا الزر في إعدادات IDM ← علامة التبويب عام ← تخصيص لوحة التنزيل في المستعرضات.


قم بتنزيل الملفات من مواقع الويب المفضلة لديك

بعد تثبيت ملحق المتصفح "IDM Integration module" ، ما عليك سوى متابعة تصفح الإنترنت ، وستندهش من سهولة تنزيل كل ما تريده من مواقع الويب المفضلة لديك.


برنامج جدولة مدمج

يمكن لـ Internet Download Manager 6.39 Build 8 الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء. يمكنك أيضًا مزامنة التغييرات باستخدام التزامن الدوري للملفات. من الممكن إنشاء وجدولة عدة قوائم انتظار للتنزيل أو المزامنة.


فئات التحميل

يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات تنزيل محددة.


واجهة قابلة للتخصيص

يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة لتظهر في نافذة IDM الرئيسية. هناك العديد من الأشكال المختلفة لشريط الأدوات مع أنماط أزرار مختلفة. يمكن تنزيل جميع الأسطح من موقع IDM الرئيسي. كما يمكن للمستخدمين تصميم جلودهم الخاصة. كما يمكنك اختيار سمة IDM الفاتحة أو الداكنة.


يحتوي Internet Download Manager 6.39 Build 8 على خيار تحديث تلقائي ، ويمكن لبرنامج IDM التحقق من توفر إصدار جديد مرة واحدة في الأسبوع. بمجرد توفر إصدار جديد ، سيعرض IDM مربع حوار يصف جميع الميزات الجديدة ويقترح تحديث الإصدار الحالي. يمكنك أيضًا البحث عن التحديثات يدويًا في أي وقت باستخدام "Help → Check for updates ..." عنصر قائمة IDM الرئيسية.


ما الجديد في الإصدار Internet Download Manager 6.39 Build 8 :


  • تم إصلاح مشكلة تنزيل "403 Forbidden" لبعض مواقع الويب
  • إصلاح الأخطاء


الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية لبرنامج IDM Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج IDM
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع