القائمة الرئيسية

الصفحات

جنون في تحديثات برنامج التحميل الأول | Internet Download Manager 6.39.7

 


جنون في تحديثات برنامج التحميل الأول | Internet Download Manager 6.39.7



جنون في تحديثات برنامج التحميل الأول | Internet Download Manager 6.39.7
جنون في تحديثات برنامج التحميل الأول | Internet Download Manager 6.39.7



Internet Download Manager 6.39.7 هو برنامج لتنظيم تنزيلات الملفات من الإنترنت. هناك طرق مختلفة لتسريع التنزيلات وتجزئة الملفات الديناميكية والتنزيل المتزامن لعدة أجزاء ، باستخدام اتصالات مفتوحة مجانية دون إعادة الاتصال ، وأكثر من ذلك بكثير. دعم جدران الحماية والوكلاء والمرايا وبروتوكولات FTP و HTTP وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط وقوائم انتظار التنزيل وتفويض المستخدم. يندمج في جميع المتصفحات الشائعة ويعترض التنزيلات تلقائيًا.




ميزات Internet Download Manager :

تجزئة الملف الديناميكي الذي يستخدم قاعدة التقسيم إلى قسمين

إعادة استخدام الاتصالات التي أنهت تنزيل أجزاءها من الملف بدون خطوات تسجيل دخول إضافية

المهلة القابلة للتكوين وعدد الاتصالات لتكوين IDM لنوع الاتصال الخاص بك


بخلاف المسرعات الأخرى ومديري التنزيل ، حيث يتم تجزئة الملفات قبل بدء التنزيل ، يقوم Internet Download Manager بتقسيم الملفات التي تم تنزيلها ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Internet Download Manager بإعادة استخدام الاتصالات الحالية ، متجاوزًا خطوات الاتصال والترخيص الإضافية لتحقيق أداء سرعة أفضل.


في الآونة الأخيرة كان هناك بعض المستخدميت يواجهون مشكلة تلف البيانات

بدأ IDM في تنزيل الملف من البداية منذ تلف البيانات لأن البيانات المستلمة حديثًا لم تتطابق مع نفس البيانات التي تم تنزيلها سابقًا.

عندما يقوم IDM بتنزيل ملف باستخدام عدة اتصالات ، يطلب IDM عدة بايت أكثر لكل جزء من أجزاء الملف لمطابقة بيانات جزء الملف المجاور الذي تم تنزيله بواسطة اتصال آخر. عندما يستأنف IDM التنزيل ، فإنه يرتد إلى عدة بايت ويقارن بداية البيانات الجديدة بنهاية البيانات القديمة التي تم تنزيلها مسبقًا. عندما لا تتطابق البيانات ، سيقوم IDM بإعادة تنزيل جزء الملف غير المطابق من البداية. عندما لا تتطابق البيانات في عدة اتصالات ، سيبدأ IDM في تنزيل الملف من البداية باستخدام اتصال واحد.


قد يحدث تلف في البيانات للأسباب التالية :

تتحكم الجدران النارية والبرامج المضادة للفيروسات وبرامج الأمان الأخرى في عملية التنزيل من الشبكة وكتابة البيانات إلى الأقراص. تتدخل هذه البرامج في فتح اتصالات الشبكة وفي عملية إنشاء الملفات. عندما يريد IDM كتابة البيانات المستلمة إلى الملفات ، تقوم برامج الأمان أولاً بتمرير جميع البيانات عبر المخازن المؤقتة الداخلية الخاصة بها حيث تقوم بمسح البيانات بحثًا عن فيروسات محتملة. تقوم العديد من جدران الحماية وبعض البرامج المضادة للفيروسات بمزج بيانات الوصلات المختلفة ، وبالتالي فهي تمزج أجزاء الملفات. على سبيل المثال ، توجد هذه المشكلة في العديد من إصدارات Eset NOD. عندما يفتح IDM عدة ملفات بسرعة في سلسلة واحدة ، فإنه يمزج واصفات الملفات. تُعرف أيضًا العديد من الحالات الأخرى عندما تسببت برامج الأمان في تلف البيانات. لاحظ أنه حتى تعطيل برنامج الأمان قد لا يساعد لأنه لا يزال لديهم برامج التشغيل الخاصة بهم في الذاكرة والتي تقوم بهذه المهمة في الخلفية. أبلغ المستخدمون عن حل مشكلة ناجح فقط بعد إلغاء تثبيت برنامج أمان. لاحظ أن IDM لا يمكنه بأي حال من الأحوال تجاوز برنامج الأمان عند تنزيل الملفات أو حفظها ، ولا يعتمد تلف البيانات على IDM. تمنح العديد من جدران الحماية والبرامج المضادة للفيروسات IDM أقصى حقوق وصول عند التنزيل والكتابة على الأقراص أثناء تثبيت IDM لأول مرة. ولكن بعد تحديثات IDM ، قد يرى برنامج الأمان أن ملف IDM القابل للتنفيذ قد تغير ويبدأ في حظر الوصول أو تشغيل التحقق من التنزيل / الكتابة التفصيلي دون إشعار المستخدم. في هذه الحالة ، أبلغ العملاء عن ارتفاع تحميل وحدة المعالجة المركزية ، وانتهاء المهلات ، وأبلغ العديد من العملاء عن تلف البيانات.


جنون في تحديثات برنامج التحميل الأول | Internet Download Manager 6.39.7
جنون في تحديثات برنامج التحميل الأول | Internet Download Manager 6.39.7



قد تتداخل "مسرعات الإنترنت" أو "مسرعات الفيديو" المختلفة أيضًا في عملية التنزيل. قد تتسبب أيضًا في نفس المشكلات تمامًا مثل برامج الأمان

مثل هذه المشاكل ممكنة مع خوادم البروكسي إما في IDM أو خوادم بروكسي شفافة يمكن استخدامها من قبل مزود الإنترنت الخاص بك. في هذه الحالة ، حاول تغيير الخادم الوكيل ، أو جرب مزود إنترنت آخر ، أو استخدم VPN.

إذا تم تنزيل IDM من غالبية المواقع دون مشكلة ، ولكن كانت هناك مشكلة في موقع (مواقع) معينة ، فإن المشكلة تكمن في الموقع (المواقع). هناك مواقع ترسل بيانات غير صحيحة عند السيرة الذاتية ، أو يرسل الموقع دائمًا ملفات من البداية. في هذه الحالة ، يرجى الاتصال بمسؤولي الموقع (المواقع).


نظام التشغيل: Windows XP، Vista، 7، 8، 10 (32 بت / 64 بت)


التغييرات في إصدار Internet Download Manager 6.39.7 :

- إصلاح الخلل عند تجميع عدة أنواع من مقاطع فيديو MKV

- إصلاح الخلل الطفيفة الأخرى


الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية لبرنامج IDM Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج IDM
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع