القائمة الرئيسية

الصفحات

تغييرات جديدة في عملاق التحميل من الإنترنت | Internet Download Manager 6.39.5

 


تغييرات جديدة في عملاق التحميل من الإنترنت | Internet Download Manager 6.39.5



تغييرات جديدة في عملاق التحميل من الإنترنت | Internet Download Manager 6.39.5
تغييرات جديدة في عملاق التحميل من الإنترنت | Internet Download Manager 6.39.5



Internet Download Manager 6.39.5 هو برنامج لتنظيم تنزيلات الملفات من الإنترنت. هناك طرق مختلفة لتسريع التنزيلات وتجزئة الملفات الديناميكية والتنزيل المتزامن لعدة أجزاء ، باستخدام اتصالات مفتوحة مجانية دون إعادة الاتصال ، وأكثر من ذلك بكثير. دعم جدران الحماية والوكلاء والمرايا وبروتوكولات FTP و HTTP وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط وقوائم انتظار التنزيل وتفويض المستخدم. يندمج في جميع المتصفحات الشائعة ويعترض التنزيلات تلقائيًا.


قم بتنزيل Internet Download Manager أحدث إصدار Internet Download Manager 2021 v6.39.5 هو برنامج شائع تم تطويره لتنزيل الفيديو والصوت والمستندات والأشياء الأخرى من الإنترنت بسرعة فائقة.


مراجعة Internet Download Manager 6.39.5

كما رأيت أن متصفحات الإنترنت تستغرق وقتًا طويلاً للتنزيل لأنه أثناء التصفح ، يتم توزيع سرعة التنزيل بين التنزيل والتصفح. سواء كنت شخصًا ينتمي إلى مجال متعلق بالكمبيوتر أم لا ، يحتاج الجميع إلى سرعة التنزيل حتى حدوده. يستهلك IDM (Internet Download Manager) كل طاقة الإنترنت للحصول على أقصى استفادة من اتصالك بالإنترنت. إنه يضع سرعة الإنترنت لتقديم أفضل سرعة تنزيل يمكن أن يوفرها اتصالك بالإنترنت. 


يأتي IDM مع مجموعة من الميزات للتعامل مع عملية التنزيل. يحتوي على ميزات مثل إعداد الوقت والتنزيل. يمكنك أيضًا الزحف إلى صفحات معينة للتنزيلات من عناوين URL. يتكامل IDM تلقائيًا مع جميع متصفحات الإنترنت ، ويمكنك أيضًا دمج IDM مع المتصفحات يدويًا. يلتقط جميع روابط الوسائط تلقائيًا ويضع زرًا فوق ملف الوسائط.


عند بدء التنزيل ، يطلب IDM مسار التنزيل لحفظ ملف التنزيل. بعد تثبيت IDM ، يقوم بإنشاء مجلدات في دليل التنزيلات لتقسيم الملفات التي تم تنزيلها إلى فئات فرعية. على سبيل المثال ، يتم وضع ملفات الوسائط ذات الامتدادات مثل .mp4 و 3gp و Avi وما إلى ذلك في مقاطع الفيديو ، وبالمثل يتم وضع الملفات النصية في المستندات أو ملفات zip أو RAR في المجلد المضغوط والملفات التنفيذية في البرامج والملفات الصوتية في مجلد الموسيقى. يوفر Internet Download Manager أيضًا ميزات مثل ميزات الإكمال التي تساعد في أداء بعض المهام المحددة عند اكتمال التنزيل. كما أن لديها ميزات مثل محدد السرعة لضبط سرعة التنزيل.


أهم ميزات برنامج Internet Download Manager 6.39.5 :

مدير تنزيل قوي

واجهة سهلة الاستخدام

التنزيلات المصنفة

نفذ إجراءً محددًا بعد اكتمال التنزيل

محدد السرعة لتنزيلات معينة أثناء التنزيل

دعم جميع متصفحات الويب مع التكامل

ميزة الزحف إلى صفحات الويب

سرعة تنزيل أسرع



نظام التشغيل : Win XP، Vista، 7، 8، 10

مساحة القرص الصلب المجانية: 50 ميجابايت

الذاكرة الثابتة: 256 ميجا بايت يوصى بها

المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث



التغييرات في إصدار Internet Download Manager 6.39.5 :

- إصلاح الخلل في تحميل المجموعات المختارة من المتصفح

- تم إصلاح المشاكل مع بعض أنواع الملفات الكبيرة


الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية لبرنامج IDM Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج IDM
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع