القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على الجديد في برنامج التحميل الشهير | Internet Download Manager 6.39.3

 


تعرف على الجديد في برنامج التحميل الشهير | Internet Download Manager 6.39.3



تعرف على الجديد في برنامج التحميل الشهير | Internet Download Manager 6.39.3
تعرف على الجديد في برنامج التحميل الشهير | Internet Download Manager 6.39.3



سيقوم Internet Download Manager 6.39.3 بتسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. على عكس مديري ومسرعات التنزيل الأخرى ، تقوم أقسام Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل ، وتقوم بإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع ممكن.


قم بتنزيل الملفات من مواقع الويب المفضلة لديك

بعد تثبيت ملحق المتصفح "IDM Integration module" ، ما عليك سوى متابعة تصفح الإنترنت ، وستندهش من سهولة تنزيل كل ما تريده من مواقع الويب المفضلة لديك.


جميع المتصفحات الشعبية مدعومة

يتكامل IDM بسلاسة مع Microsoft Edge و Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera و Internet Explorer و Safari و MSN Explorer و AOL و Mozilla Firebird و Avant Browser و Maxthon وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل تلقائيًا مع التنزيلات الخاصة بك.


تحميل سهل مع ضغطة واحدة

عند النقر فوق ارتباط التنزيل في المستعرض ، سيتولى IDM عملية التنزيل وتسريع عملية التنزيل. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص ، فقط تصفح الإنترنت كما تفعل عادة. سيقوم IDM بالتقاط التنزيلات الخاصة بك وتسريعها. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.


مظهر داكن

تعرض سمة IDM الداكنة الأسطح الداكنة عبر غالبية واجهة المستخدم الخاصة بها. تم تصميمه ليكون وضعًا تكميليًا لموضوع افتراضي (أو خفيف). يقلل المظهر الداكن من السطوع المنبعث من شاشتك ، بينما لا يزال يلبي الحد الأدنى من نسب تباين الألوان. فهو يساعد على تحسين بيئة العمل البصرية من خلال تقليل إجهاد العين ، وضبط السطوع لظروف الإضاءة الحالية ، وتسهيل استخدام الشاشة في البيئات المظلمة مع الحفاظ على الطاقة.


تجزئة ديناميكية

قام Internet Download Manager بتحسين منطق تنزيل الملف. يقسم IDM الملف الذي تم تنزيله على مقاطع الملفات ديناميكيًا ، على عكس مسرعات التنزيل الأخرى التي تقسم الملف الذي تم تنزيله إلى مقاطع مرة واحدة قبل بدء عملية التنزيل مباشرة. يوفر التقسيم الديناميكي تحسينًا كبيرًا في أداء التنزيل. عند بدء تنزيل الملف ، ليس من الواضح عدد الاتصالات التي يمكن فتحها. عندما يتوفر اتصال جديد ، يجد IDM الجزء الأكبر لتنزيله وتقسيمه إلى نصفين. وهكذا يبدأ الاتصال الجديد في تنزيل الملف من نصف مقطع الملفات الأكبر. يقلل IDM من الوقت اللازم للتفاوض مع الخوادم ويبقي جميع الاتصالات مشغولة.


المزيد عن التقسيم الديناميكي

سيستأنف Internet Download Manager التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقف عنده. ستعمل القدرة الشاملة على استعادة الأخطاء واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد أو انقطاع الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع.


برنامج جدولة مدمج

يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء. يمكنك أيضًا مزامنة التغييرات باستخدام التزامن الدوري للملفات. من الممكن إنشاء وجدولة عدة قوائم انتظار للتنزيل أو المزامنة.


يشمل IDM موقع العنكبوت والمنتزع

يقوم IDM بتنزيل جميع الملفات المطلوبة المحددة مع عوامل التصفية من مواقع الويب ، على سبيل المثال جميع الصور من موقع ويب أو مجموعات فرعية من مواقع الويب أو مواقع الويب الكاملة للتصفح دون اتصال. من الممكن جدولة عدة مشاريع ملتقطة لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد ، أو إيقافها في وقت محدد ، أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات.



واجهة قابلة للتخصيص

يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة لتظهر في نافذة IDM الرئيسية. هناك العديد من الأشكال المختلفة لشريط الأدوات مع أنماط أزرار مختلفة. يمكن تنزيل جميع الأسطح من موقع IDM الرئيسي. كما يمكن للمستخدمين تصميم جلودهم الخاصة.


التغييرات في إصدار Internet Download Manager 6.39.3 :

- زيادة سرعة التنزيل لمواقع متعددة.

- إصلاح مشاكل تنزيل https لبعض المستخدمين.

- تحسين التعرف على الفيديو لبعض المواقع.

- إصلاح مشكلات التحميل لعدة أنواع من تدفقات الفيديو.

- إصلاح الأخطاء



الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية لبرنامج IDM Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج IDM
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع