القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 كرومات اشتراك + لايك جاهزة للتحميل مجاناً لجميع برامج المونتاج | Free Subscribe Botton 2021

 


أفضل 10 كرومات اشتراك + لايك جاهزة للتحميل مجاناً لجميع برامج المونتاج | Free Subscribe Botton 2021



أفضل 10 كرومات اشتراك + لايك جاهزة للتحميل مجاناً لجميع برامج المونتاج | Free Subscribe Botton 2021
أفضل 10 كرومات اشتراك + لايك جاهزة للتحميل مجاناً لجميع برامج المونتاج | Free Subscribe Botton 2021



في هذا الموضوع سأقدم لكم مجموعة جاهزة من أزرار الإشتراك في قنوات اليوتيوب جاهزة للإستخدام على جميع برامج المونتاج وكذلك تطبيقات المونتاج التي أصبحت منتشرة في الآونة الأخيرة للهواتف الذكية .

لماذا من المهم الحصول على مشتركين؟

يزور الأشخاص بانتظام عددًا محدودًا فقط من مواقع الويب ويستخدمون العديد من التطبيقات للحصول على كل ما يريدونه. لذلك ، يعد الحصول على مشتركين أمرًا بالغ الأهمية لبناء جمهور لعلامتك التجارية. المشترك (الذي ، بحكم التعريف ، قد أعرب بالفعل عن اهتمامه بالمحتوى / المنتج الخاص بك) يستحق أكثر بكثير من زائر عشوائي.

بصفتك مالكًا لقناة يوتيوب ، يجب أن تعلم أن بناء جمهورك له أهمية أساسية. يجب عليك استخدام جميع القنوات المتاحة لجعل الأشخاص يشتركون في رسالتك الإخبارية ومنشورات المدونة ومقاطع الفيديو.


تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي قوية جدًا لأنها شبكة من الأشخاص والعلامات التجارية والمنظمات والمؤسسات التي تشترك في بعضها البعض. من خلال متابعة الأشخاص على Facebook أو Twitter أو Instagram ، فأنت ، في الواقع ، تشترك في المحتوى الذي ينشرونه عبر الإنترنت.


كيف تحصل على مشتركين؟

للحصول على مشتركين ، يجب عليك إنشاء منشورات ومقالات ورسومات ومقاطع فيديو بجودة جيدة. ومع ذلك ، للحصول على المزيد من المشتركين ، اهتم أولاً بكل زر اشتراك.


يمكن أن يكون لأزرار الاشتراك - تصميمها ونسخها ووضعها - تأثير كبير على عدد المشتركين الذين تحصل عليهم. من الضروري جعلها مرئية وقابلة للنقر. يجب أن يغري هؤلاء زوار موقعك على الويب.


في بعض الأحيان قد تبدو زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال ، ما الفائدة من إضافة زر اشتراك إلى فيديو YouTube إذا كان هناك زر اشتراك أحمر كبير أسفله مباشرةً؟ كل هذا جيد وجيد عندما يشاهده الناس على صفحتك على YouTube. ولكن ماذا لو تم تضمين هذا الفيديو على موقع ويب أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي؟


زر الاشتراك في YouTube

يمكن أن يعني زر الاشتراك في YouTube في الواقع شيئين لا ينبغي الخلط بينهما.


زر الاشتراك PNG (أو شعار الشركة) على مقاطع فيديو YouTube - عبارة عن علامة مائية شفافة جزئيًا يتم عرضها في زاوية الفيديو. من خلال النقر عليه ، يمكن للمشاهدين الاشتراك في قناتك على YouTube.

زر الاشتراك في قناة YouTube والذي يمكن تضمينه في موقع الويب الخاص بك. يمكنه عرض عدد المشتركين.

كيفية إضافة زر اشتراك على مقاطع فيديو يوتيوب

افتح لوحة الإعدادات من لوحة تحكم YouTube Studio

اختر القناة وانتقل إلى علامة التبويب العلامة التجارية

أضف صورة اشتراك بتنسيق PNG أو GIF كعلامة مائية للفيديو.

زر الاشتراك في أشرطة فيديو يوتيوب

نصيحة محترف :

لا يمكن استخدام تنسيق JPG العادي كعلامة مائية على YouTube لأن العلامات المائية تستخدم RGBA (المستخدمة بواسطة رسومات الشبكة المحمولة وملفات تنسيق تبادل الرسومات) بدلاً من RGB. تحتاج إلى هذا الحرف الإضافي A (قناة ألفا) لجعل أجزاء من الصورة شفافة.


من خلال القيام بذلك ، يمكنك إنشاء زر اشتراك PNG له أشكال غير منتظمة. إنه مفيد بشكل خاص للشعارات ، والتي لولا ذلك سيتم عرضها داخل مربع أبيض يبدو غير احترافي.


كيفية إضافة زر الاشتراك في قناة يوتيوب على مواقع الويب

يمكنك إضافة زر الاشتراك في قناة YouTube الخاصة بك في أي مكان تريده عن طريق تضمين مقتطف رمز تم إنشاؤه تلقائيًا. يمكن أن يبدو الإصدار المبسط من زر الاشتراك كما يلي:


زر الاشتراك في YouTube

يمكنك أيضًا إضافة صورة للملف الشخصي وعدد المشتركين :



شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات









الآن مع التحمــــــــــــــــيل



رابط مباشر لأزرار الإشتراك في قنوات اليوتيوب
Free Download


أو من هنا
Free Download

--------------------------


✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع