القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصور بنقرة واحدة بهذا البرنامج | SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0

 

إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصور بنقرة واحدة  بهذا البرنامج | SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0


إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصور بنقرة واحدة  بهذا البرنامج | SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0
إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصور بنقرة واحدة  بهذا البرنامج | SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0


سوف يقوم SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0 بتنظيف صورك من خلال مساعدتك في تحديد وإزالة الكائنات أو الخلفيات غير المرغوب فيها ، وتحسين صورك في الوضع التلقائي أو اليدوي ، وشحذ صورك ، وتسطيح الأفق ، والاقتصاص ، وتغيير الحجم.


قم بإزالة الأشياء غير المرغوب فيها بنقرة واحدة.

إزالة الانحرافات من صورتك بنقرة زر واحدة! يحتويSoftOrbits Photo Editor Pro 6.0 على مجموعة كبيرة من الأدوات لإبراز الكائنات غير المرغوب فيها ، مما يسمح لك بتحديد وإزالة الكائنات مثل الظلال المشتتة أو أعمدة الطاقة أو مجرد المتفرجين.


عزز صورك.

لم تعد بحاجة إلى محرر صور باهظ الثمن لتحويل صورك الرقمية إلى روائع. سوف يقوم SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0 بترتيب صورك من خلال مساعدتك في تحديد وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها ، وتحسين صورك تلقائيًا أو تحت إشرافك ، ولفت الانتباه إلى التفاصيل ، وتسطيح الأفق ، واقتصاص الصورة بشكل صحيح. إنه صغير وسريع كالبرق. سوف تستخدمه كمحترف حقيقي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ، مما ينتج عنه لقطات رائعة واحدة تلو الأخرى.


صندوق أدوات الصور المثالي.

تم تجهيزSoftOrbits Photo Editor Pro 6.0 بشريط أدوات لتحرير الصور يعمل بكامل طاقته. باستخدام هذه الأدوات البسيطة ، يمكنك تلقائيًا تصحيح الشوائب الطفيفة وإزالة العين الحمراء والتحكم في السطوع والتباين وتصحيح توازن اللون الأبيض وتأطير الصورة وتدوير الصور وقلبها واقتصاصها للحصول على أفضل النتائج.


أصبحت مشاركة الصور ونشرها سهلة

كم مرة رأيت فيها صورًا ضبابية ومضغوطة بشكل مفرط من "سجل الحياة" على الشبكات الاجتماعية؟ يمكنك التلويح لهم مع SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0 ! يمكن أن تساعدك الأداة في جعل صورك قابلة للاستخدام عن طريق اختيار الدقة الصحيحة بعناية ، وشحذ الإعدادات وضغطها لإنشاء صور ويب تبدو أفضل من تلك الخاصة بأصدقائك.


إدارة مجموعة الصور الخاصة بك أثناء التصفح

من خلال صورك ، من المحتمل أن ترى العديد من الصور المتشابهة جدًا والتي لا يجب عليك الاحتفاظ بها. يأتي SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0 مع ميزة إدارة الملفات سهلة الاستخدام للتنقل في مجموعة الصور بأكملها وإزالة التكرارات ببضع نقرات فقط.

نظام التشغيل : Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP


الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0 Homepage

Free Download


رابط مباشر لبرنامج SoftOrbits Photo Editor Pro 6.0
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع