القائمة الرئيسية

الصفحات

Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.

Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


باستخدام برامج تحرير الفيديو الحديثة Wondershare Filmora X، يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء مقطع فيديو جيد ، مع أو بدون خبرة. على الرغم من أن العديد من برامج تحرير الفيديو الرائعة يمكن أن توفر لك الأدوات التي تحتاجها لتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك حول العالم ، فإنك تحتاج إلى العثور على أفضل محرر فيديو وتنزيله ، والذي يمكنه تلبية احتياجاتك بشكل أفضل. هنا ، نوصيك بشدة بتنزيل محرر فيديو Wondershare Filmora X وتجربته مجانًا.

يتوفر Wondershare Filmora X على أجهزة كمبيوتر Windows7 / Windows8 / Windows8.1 / Windows 10 64 بت وماك الذي يعمل بنظام macOS X 10.11 أو أحدث. 

بالمقارنة مع برامج تحرير الفيديو الباهظة الثمن والمعقدة ، يعد محرر الفيديو Wondershare Filmora X بلا شك خيارًا رائعًا للمستخدمين العاديين أو المستخدمين المبتدئين أو شبه المحترفين.


واجهة تحرير محرر الفيديو فيلمورا Wondershare Filmora X

سواء كنت ترغب في تحرير الأفلام المنزلية لإرسالها إلى العائلة والأصدقاء أو تحميلها على YouTube و Vimeo للمشاركة ، يمكن أن يساعدك محرر الفيديو Wondershare Filmora X في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستوى أعلى دون عناء. 


Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


أهم مميزات برنامج Wondershare Filmora X:

  • يتوافق Filmora مع متجر تأثيرات Filmstock ، ومكتبة وسائط مخزنة عبر الإنترنت لمشاريع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك تأثيرات الفيديو ولقطات الفيديو والموسيقى والمؤثرات الصوتية والصور المخزنة أيضًا.
  • قم بتنزيل محرر الفيديو هذا وسهل الاستخدام ولكنه قوي بما يكفي بحيث يمكن للجميع إتقانه في بضع دقائق لإنشاء مقاطع فيديو فائقة الجودة بسرعة عالية

1 محرر فيديو سهل الاستخدام

يأتي محرر الفيديو فيلمورا بواجهة حديثة وبديهية وسهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل على أي شخص أن يصبح محرر فيديو رائعًا. ما عليك سوى سحب ملفات الوسائط وإفلاتها في جدولها الزمني ، ثم يمكنك بسهولة تعديل المقاطع وإعادة ترتيب تسلسل المقاطع في أي وقت تريده. كل شيء أصبح سهلًا وبسيطًا وسريعًا باستخدام محرر الفيديو Wondershare Filmora X. هذا هو السبب الأول الذي أوصيك بتنزيل محرر الفيديو فيلمورا.

سترى تلك القائمة الكبيرة للوسائط ، والصوت ، والعناوين ، والانتقال ، والتأثيرات ، والعناصر ، والشاشة المنقسمة ، والتصدير في الجزء العلوي ، والتي تتبع تدفق عمل تحرير الفيديو الأساسي. انقر نقرًا مزدوجًا فوق المقطع في المخطط الزمني لاستخدام بعض الإعدادات المتقدمة وميزات التحرير لضبط الفيديو والصوت واللون وتطبيق تأثيرات الحركة أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Wondershare Filmora X الآن بميزة Smart Render ، والتي يمكنها عرض معاينة الفيديو في الوقت الفعلي أثناء إجراء بعض التغييرات ، بحيث ترى ما ستحصل عليه في المقاطع التي تقوم بتحريرها. وهذا بدوره يدفع خيال المستخدمين لأنه ينتج طريقة أكثر إبداعًا لتجربة تحرير الفيديو.

إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو مشتركة على Instagram أو YouTube أو Facebook أو Vimeo أو منصات وسائط اجتماعية أخرى ، فإن Wondershare Filmora X يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو بطريقة أسرع. يمكنك تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع للمشروع مثل نسبة العرض إلى الارتفاع 1: 1 لـ Instagram و 9:16 عمودي و 4: 3 القياسي و 21: 9 مقاطع الفيديو السينمائية ونسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو 16: 9 في بداية إنشاء المشاريع أو تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لاحقًا. وقم بتصدير ومشاركة الفيديو الذي تم إنشاؤه على YouTube و Vimeo مباشرةً أو حدد خيارات الحفظ المضمنة لجهاز محمول لمشاهدته على هواتفك.

2 محرر فيديو الكل في واحد

لقد قمت بتلخيص بعض الأدوات الأساسية والمتقدمة المستخدمة بشكل متكرر في محرر فيديو Wondershare Filmora X. إذا وجدت أن أدواتك المفضلة غير مدرجة ، فاترك تعليقًا أدناه حتى أتمكن من إضافتها وفقًا لذلك.

القدرة على تحرير الفيديو الأساسية والمتقدمة

كواحد من أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين وشبه المحترفين ، يتيح لك محرر الفيديو Wondershare Filmora X إجراء بعض عمليات تحرير الفيديو الأساسية مثل التشذيب والقص والتقسيم والتدوير والتقليب والدمج والدمج. إلى جانب ذلك ، كمحرر فيديو قوي ، لديه القدرة على التحكم في سرعة الفيديو والصوت ، وتشغيل مقاطع الفيديو والصوت في الاتجاه المعاكس ، وتحريك وتقريب إطارات الفيديو ، واكتشاف المشاهد لتقسيم سريع ، وتسجيل أنشطة الشاشة ، والتقاط لقطة عالية الجودة وإصلاحها مقاطع فيديو مهتزة. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة مؤثرات صوتية كخلفية ، وتسجيل الصوت ، وتركيب مقاطع فيديو chroma keying كما تريد.

يمنحك مفتاح chroma المحسّن وميزات تثبيت الفيديو مزيدًا من التحكم. يمكنك تحديد اللون ليكون شفافًا ، والإزاحة والتفاوت ، وسمك الحافة وريش الحافة ، حتى قناة ألفا.

قوالب فيديو مدمجة ومكتبة صوتية وفلاتر متنوعة وتراكبات وانتقالات وإعدادات نصية مسبقة

يحتوي Filmora على بعض نماذج مقاطع الفيديو الملونة التي تتضمن 15 لونًا من الإعدادات المسبقة للفيديو وعينة من مقاطع الفيديو المدمجة للعد التنازلي بالإضافة إلى المقطوعات الموسيقية والمؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية. (ملاحظة: مكتبة الصوت المدمجة للاستخدام الشخصي فقط). لذلك يمكنك استخدام الوسائط المضمنة في محرر الفيديو Filmora دون تنزيل من مكان آخر.


Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


 مكتبة صوت محرر الفيديو فيلمورا

يحتوي Wondershare Filmora X أيضًا على الكثير من الانتقالات والعناوين والثالث الأدنى والعناوين الفرعية والمقدمات الافتتاحية وائتمانات النهاية المحددة مسبقًا ، والمزيد من المؤثرات الخاصة مثل المرشحات والتراكبات والفسيفساء وأقنعة الصور وتأثيرات الإمالة ، والتي ستجعل بالتأكيد مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر روعة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن المزيد من تأثيرات الفيديو وموارد الوسائط ، يمكنك النقر فوق أيقونة Filmstock لزيارة متجر تأثيرات Filmstock ومتجر وسائط التخزين. وبصرف النظر عن وظائف تحرير الفيديو ، يمكنه تسجيل الشاشات والتقاطها في الوقت الفعلي.

3 القدرة على تحرير الصوت

يتيح لك Wondershare Filmora X أيضًا إزالة صوت الفيديو وكتمه وإزالة ضوضاء الخلفية بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا إضافة التلاشي والتلاشي لإحداث تأثير التراجع. يوجد حتى معادل الصوت وخلاط الصوت لتعديل الصوت بشكل أكبر.

تحرير الصوت filmora

يتيح لك Wondershare Filmora X أيضًا إضافة إطارات مفاتيح للصوت وتحرير إشارات الصوت باستخدام شكل موجي صوتي أكثر وضوحًا. يمكنك ضبط ارتفاع المسار للحصول على عرض أفضل لشكل الموجة وإضافة إطارات مفاتيح صوتية لضبط مستوى صوت المقاطع المختلفة لمقطع صوتي واحد في المخطط الزمني.


ميزات تدرج اللون الأساسية

يمكنك أيضًا إجراء بعض درجات الألوان الأساسية في Wondershare Filmora X ، مثل ضبط السطوع والتشبع وتوازن اللون الأبيض والصبغة ودرجة حرارة اللون أو تطبيق تأثيرات طرفية LUT ثلاثية الأبعاد المضمنة بنقرة واحدة. 

3 احفظ وشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع العالم

يوفر لك محرر الفيديو Wondershare Filmora X طرقًا مختلفة لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع العالم. يمكنك تحميلها مباشرة على YouTube و Vimeo. كما أنه قادر على حفظ مقاطع الفيديو كأنواع مختلفة من تنسيقات الأفلام ، بما في ذلك MP4 و MPEG2 و FLV ومقاطع الفيديو عالية الدقة لأجهزة iPhone و iPod و iPad و PSP وغير ذلك الكثير. إلى جانب ذلك ، يمكنه أيضًا نسخ الملفات إلى قرص DVD باستخدام أداة DVD المدمجة للتشغيل على التلفزيون أو مشغل DVD المنزلي.


إخراج فيلمورا

يعد إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها باستخدام محرر الفيديو Wondershare Filmora X أمرًا سهلاً نظرًا لأنه يوفر تقريبًا جميع الميزات التي ستحتاجها لإنشاء أفلام بطريقة احترافية. نحن نعمل على البرامج التعليمية الجديدة لبرنامج تعديل الفيديو Filmora ، ولكن يمكنك التحقق من البرنامج التعليمي السابق للحصول على سير عمل تحرير الفيديو الأساسي في Wondershare Filmora X. تذكر تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Filmora واسمحوا لي بنوع الفيديو التعليمي الذي تحتاجه بشدة.


Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


أسئلة وأجوبة حول محرر الفيديو فيلمورا Wondershare Filmora X :

1. كيف يمكنني الحصول على Filmora مجانًا؟

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Filmora مجانًا بالنقر فوق الزر تنزيل مجاني على الصفحة الرئيسية للبرنامج، أو يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي المجاني على صفحة Filmora الرئيسية أو صفحة منتج Filmora مباشرة.


2. هل Wondershare Filmora X مجاني؟

أدوات التحرير كاملة الميزات والتأثيرات والقوالب المضمنة في Filmora مجانية تمامًا للاستخدام ، ولكن ستكون هناك علامة مائية في الفيديو المصدر. إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية من الفيديو ، فأنت بحاجة إلى الاشتراك.


3. هل FilmoraPro أفضل من Filmora؟

يمنحك FilmoraPro مزيدًا من التحكم في مقاطع الفيديو ، وهو مصمم للمحترفين. يحتوي Filmora على بعض التأثيرات والقوالب المبرمجة مسبقًا ، والتي تتيح لك التقديم دون أي مراجعات ؛ إنه مصمم لمحرري الفيديو المبتدئين والمتوسطين. 


متطلبات النظام لتشغيل Wondershare Filmora X :

تحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows متوافقًا مع Filmora X.

  • نظام التشغيل المدعوم

Windows 7 / Windows 8.1 / Windows 10 (نظام تشغيل 64 بت فقط)

  • وحدة المعالجة المركزية

Intel i5 أو أفضل ، 2 جيجا هرتز +. (يوصى بإنتل الجيل السادس أو الأحدث)

  • الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب

4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مطلوبة لمقاطع فيديو HD و 4K)

  • GPU

Intel HD Graphics 5000 أو أحدث ؛ NVIDIA GeForce GTX 700 أو أحدث ؛ AMD Radeon R5 أو أحدث. يرجى تحديث برنامج تشغيل الرسومات الخاص بك. 

  • القرص

مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 10 جيجابايت (يوصى باستخدام محرك أقراص ذي حالة صلبة)


Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
Filmora X تعرف على كيفية استخدام | Wondershare Filmora X لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


ما الجديد في برنامج Wondershare Filmora X :

ما الجديد في Filmora X

  1. تتبع الحركة - قم بإرفاق عنصر بجسم متحرك في الفيديو الخاص بك بسهولة باستخدام التتبع التلقائي للحركة.
  2. Keyframing - تخصيص الرسوم المتحركة عن طريق إضافة إطارات مفتاحية لتغيير موضع المقطع وتدويره وحجمه وشفافيته.
  3. مطابقة اللون - تطابق لون المقاطع المحددة مع إطار آخر من مقطع آخر.
  4. خفض الصوت - قم بإخفاء المؤثرات الصوتية الموجودة في خلفية الفيديو بسرعة حتى يبرز حوارك.
  5. Keyboard Shortcuts Editor - تحرير أسرع باستخدام أوامر مفتاح الاختصار.
  6. واجهة مستخدم جديدة وتبديل الوضع الداكن / الفاتح - قم بالتبديل بين الوضع الفاتح والظلام للتمتع براحة التحرير طوال اليوم.
  7. نص عادي - مرونة إضافية في التحرير باستخدام نص عادي.
  8. تحرير العنوان المتقدم (للفوز فقط) - تغيير موضع العنوان وتدويره ومقياسه (ككل) على الشاشة العرض.

شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات




الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Wondershare Filmora X HomePage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج فيلمورا لنظام ويندوز Wondershare Filmora X for Win
Free Download


--------------------


رابط مباشر لملف إظهار المؤثرات الخارجية Filmora X Fix Effects Packs
Free Download

--------------------


رابط مباشر لبرنامج فيلمورا لنظام ماك Wondershare Filmora X for Mac 
Free Download


-------------------

شـــــاهد أيضاً 
تشغيل جميع حزم مؤثرات فيلمورا لسنة 2020



شـــــاهد أيضاً
Fix Filmstocks Filmora 9 Effects 2020 | Works 100%



شـــــاهد أيضاً



رابط حل مشكلة إختفاء مؤثرات فيلمورا 9.3 | FILMORA 9.3 FIX EFFECTS DISAPPEAR 
Free Download

شـــــاهد أيضاً



رابط ملف إصلاح الكتابة باللغة العربية Download Writing in Arabic Program
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع