القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث مهم جداً في حسابات وبطاقات بايونير سيبدأ تنفيذه من اليوم | New Payoneer Updates 2020


تحديث مهم جداً في حسابات وبطاقات بايونير سيبدأ تنفيذه من اليوم | New Payoneer Updates 2020


https://www.programscafe.com/
تحديث مهم جداً في حسابات وبطاقات بايونير سيبدأ تنفيذه من اليوم | New Payoneer Updates 2020


شروط وأحكام بطاقة Payoneer MasterCard® مسبقة الدفع


سبتمبر 2020

هام - يرجى القراءة بعناية والاحتفاظ بسجلاتك

الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة Payoneer MasterCard® مسبقة الدفع. يشكل هذا المستند الاتفاقية ("الاتفاقية") التي تم بموجبها إصدار بطاقة Payoneer MasterCard المدفوعة مسبقًا لك. هذه الاتفاقية مكملة لشروط وأحكام Payoneer التي تحكم توافر واستخدام خدمات Payoneer الأخرى الخاصة بك ("شروط وأحكام Payoneer") ويجب قراءتها بالاقتران معها. باستخدام هذه البطاقة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية. في هذه الاتفاقية ، تعني "البطاقة" بطاقة Payoneer المدفوعة مسبقًا MasterCard الصادرة لك من Payoneer Europe Limited.

 في حالة الإشارة في هذه الاتفاقية إلى "Payoneer" أو "Us" أو "Our" أو "We" ، تتم الإشارة إلى Payoneer Europe Limited ، وهي شركة أيرلندية مسجلة (رقم التسجيل 638771) ، ومرخصة كمؤسسة مالية إلكترونية في أيرلندا من قبل البنك المركزي الأيرلندي ومرخصًا بذلك لتقديم خدمات الدفع ، من خلال مكتبه المسجل بالطابق السادس ، 2 جراند كانال سكوير ، دبلن 2 ، أيرلندا ، خلفائنا ، الشركات التابعة لنا أو المتنازل لهم. مصرح لنا بتقديم خدمات الدفع وإصدار الأموال الإلكترونية. قائمة البنك المركزي الأيرلندي متاحة على http://registers.centralbank.ie/FirmDataPage.aspx؟firmReferenceNumber=C189473. نحن عضو مرخص مع MasterCard®. MasterCard® هي علامة تجارية مسجلة لشركة MasterCard International Incorporated.

"أنت" و "الخاص بك" تعني الشخص أو الأشخاص الذين استلموا البطاقة واستخدموا البطاقة على النحو المنصوص عليه في هذه الاتفاقية. ستظل البطاقة ملكًا لبايونير ويجب تسليمها عند الطلب. البطاقة غير قابلة للتحويل ، وقد يتم إلغاؤها أو إعادة حيازتها أو إلغاؤها في أي وقت دون إشعار مسبق بموجب القانون المعمول به. يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.


1. البطاقة


البطاقة عبارة عن بطاقة مدفوعة مسبقًا تتيح لك الوصول إلى الأموال الموجودة على البطاقة في أجهزة الصراف الآلي أو نقاط البيع كما هو موضح في البند 2 أدناه. لا تشكل البطاقة حسابًا جاريًا أو توفيرًا أو حسابًا مصرفيًا آخر وغير مرتبطة بأي شكل من الأشكال بأي حساب آخر غير Payoneer قد يكون لديك. البطاقة ليست بطاقة ائتمان. لن تتلقى أي فائدة على الأموال الموجودة على البطاقة.

تتضمن البطاقة تقديم خدمات الدفع والنقود الإلكترونية. يتم تنظيم خدمات إصدار الأموال الإلكترونية والدفع لدينا بشكل أساسي بموجب توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن الأموال الإلكترونية وتوجيه خدمات الدفع 2015/2366 (التوجيه) كما هو مطبق في أيرلندا. نظرًا لأننا شركة تقدم حلولًا للدفع من شركة إلى شركة ، إلى الحد الذي يسمح به القانون ، يتم استبعاد الأجزاء التالية من التوجيه (والأجزاء المقابلة من أي لوائح وطنية معمول بها) من هذه الشروط والأحكام: الباب الثالث والمواد التالية من العنوان الرابع: المادة 62 (1) والمادة 64 (3) والمواد 72 و 74 و 76 و 77 و 80 و 89 و 102 لا تنطبق. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف الإطار الزمني للإخطار عن المعاملات غير المصرح بها (المادة 71) على النحو المحدد هنا.

حيثما يتم تقديم البطاقة لك وأنت شركة Micro Enterprise ، فقد يتم تطبيق شروط وأحكام مختلفة عند إبرازها في هذه الشروط والأحكام. في حالة توقفك عن تلبية تعريف "Micro Enterprise" كما هو موضح هنا ، يجب عليك إخطارنا على الفور وبعد ذلك ، لن تنطبق عليك الشروط والأحكام المحددة لـ "Micro Enterprise" كما هو موضح هنا.

2. رقم التعريف الشخصي ("PIN")


عند تنشيط بطاقتك ، سيتم تخصيص رقم تعريف شخصي (PIN) لك من خلال "حسابي" على الإنترنت. قد يتم تعيين رقم التعريف الشخصي لك من قبلنا ، أو يتم اختياره بواسطتك ، وفقًا لنوع البطاقة التي تحصل عليها والتعليمات المقدمة لك على الشاشة. ستتمكن بعد ذلك من استخدام بطاقتك ورقم التعريف الشخصي (1) للحصول على النقد من أي جهاز صراف آلي ("ATM") أو (2) في أي جهاز في نقطة البيع ("POS") يتطلب إدخال رقم التعريف الشخصي ، التي تحمل علامة MasterCard Brand Mark. يتم التعامل مع جميع معاملات أجهزة الصراف الآلي على أنها معاملات سحب نقدي. نوصي بعدم الاحتفاظ برقم التعريف الشخصي الخاص بك مع بطاقتك. إذا كنت تعتقد أن أي شخص قد حصل على وصول غير مصرح به إلى رقم التعريف الشخصي الخاص بك ، فيجب عليك إبلاغنا دون تأخير لا داعي له ، باتباع الإجراءات الواردة في الفقرة 13 "المسؤولية عن المعاملات غير المصرح بها أو غير المنفذة أو المتأخرة". إذا فقدت رقم التعريف الشخصي الخاص بك ، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء Payoneer لإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي. إعادة تعيين دبوس مجانية.


3. المعلومات المطلوبة للحصول على بطاقتك


3.1 يجوز لك التقدم بطلب للحصول على بطاقة ، وفقًا لسياسات الموافقة لدى Payoneer المعمول بها في وقت تقديم طلبك.

3.2 عندما تتقدم بطلب للحصول على بطاقة ، فإنك تفوض Payoneer ، مباشرة أو من خلال أطراف ثالثة ، بإجراء أي استفسارات نعتبرها ضرورية للتحقق من هويتك. قد يشمل ذلك مطالبتك بمزيد من المعلومات ، ومطالبتك بتقديم تاريخ ميلادك ، ورقم تعريف دافع الضرائب وغيرها من المعلومات التي ستسمح لنا بتحديد هويتك بشكل معقول ومطالبتك باتخاذ خطوات لتأكيد ملكية عنوان بريدك الإلكتروني أو أدواتك المالية ، طلب تقرير ائتماني ، أو التحقق من معلوماتك المذكورة مقابل قواعد بيانات طرف ثالث أو من خلال مصادر أخرى. قد نطلب أيضًا رؤية رخصة قيادتك أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن جهة حكومية أو جواز سفر أو مستندات تعريف أخرى في أي وقت. تحتفظ Payoneer بالحق في إغلاق أو تعليق أو تقييد الوصول إلى البطاقة في حالة عدم تمكننا من الحصول على هذه المعلومات أو التحقق منها أو إذا كانت المعلومات لا تفي بمتطلباتنا

3.3 يجب عليك التأكد من أن معلوماتك المسجلة في Payoneer دقيقة ومحدثة دائمًا ولن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن إخفاقك في القيام بذلك. قد نطلب منك في أي وقت تأكيد دقة معلوماتك أو تقديم مستندات أو أدلة أخرى تؤكد هذه المعلومات.

3.4 يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لاستخدام البطاقة ، ومن خلال التقدم بطلب للحصول على بطاقة ، فإنك تقر بأن عمرك 18 عامًا أو أكثر. قد نطلب منك في أي وقت تقديم دليل على عمرك.

3.5 يمكنك فقط فتح حساب Payoneer واحد ، ما لم توافق Payoneer على خلاف ذلك ، ومع ذلك قد يكون لديك أكثر من بطاقة واحدة مرتبطة بحساب Payoneer الخاص بك.


4. الحفاظ على بطاقتك آمنة


يجب أن تعامل بطاقتك مثل النقود في المحفظة. في حالة ضياعها أو سرقتها ، فقد تخسر بعضًا أو كل أموالك الموجودة في بطاقتك ، بنفس الطريقة كما لو فقدت نقودًا. حافظ على بطاقتك آمنة ولا تسمح لأي شخص آخر باستخدامها.

5. استخدام بطاقتك وتتبع رصيد بطاقتك


5.1 عند إضافة الأموال إلى بطاقتك ، يمكنك استخدام بطاقتك للحصول على سلع أو خدمات ، أو للحصول على النقد أو لبدء المعاملات من بطاقتك ، أينما يتم قبول بطاقات MasterCard ، طالما أنك لا تتجاوز القيمة المتاحة في بطاقتك. ما لم يشير السياق إلى غير ذلك ، فإننا نستخدم كلمة "معاملة" للإشارة إلى أي استخدام لبطاقتك مذكور هنا. يمكن استخدام بطاقتك للحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي. يمكنك استخدام بطاقتك في ماكينة الصراف الآلي للاستعلام عن الرصيد. يمكنك استخدام بطاقتك لإجراء عمليات شراء في أجهزة نقاط البيع.

5.2 سجّل الدخول إلى "حسابي" على www.payoneer.com لعرض جدول الرسوم ، الذي يسرد الرسوم المرتبطة باستخدام بطاقتك. نحتفظ بالحق في تعديل جدول الرسوم من وقت لآخر بالطريقة المنصوص عليها في القسم 1.2. في الاعلى.

5.3 توافق على أننا قد نخصم من بطاقتك جميع الرسوم المدرجة في جدول الرسوم. نحتفظ بالحق في تحصيل الرسوم في وقت لاحق ، دون سابق إنذار ، مقابل الرسوم التي لم يتم خصمها بسبب عدم كفاية الأموال. قد يتم فرض رسوم أخرى من قبل مالكي أو مشغلي أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع.

5.4 أنت مسؤول عن جميع المعاملات التي تبدأ باستخدام بطاقتك. إذا كنت تستخدم رقم بطاقتك دون تقديم بطاقتك (بما في ذلك الشراء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف) ، فسيكون التأثير القانوني كما لو كنت تستخدم البطاقة نفسها. لا يمكن استبدال بطاقتك نقدًا. قد نطلب منك التحقق من هويتك عند استخدام بطاقتك دون تقديمها ، عن طريق إرسال رمز التحقق إلى هاتفك المحمول عبر الرسائل القصيرة ("التحقق بخطوتين"). أنت تفوضنا باستخدام رقم الهاتف المحمول المسجل في حساب Payoneer الخاص بك لغرض التحقق بخطوتين.

5.5 يجب عليك تتبع مقدار القيمة المحملة على البطاقات الصادرة لك. يمكنك عرض الرصيد المتاح على بطاقتك عن طريق تسجيل الدخول إلى "حسابي" الخاص بك على www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء Payoneer من خلال النموذج الموجود على صفحة اتصل بنا على www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال بنا. يمكنك إجراء استعلام عن الرصيد في ماكينة الصراف الآلي للتحقق من رصيدك. ومع ذلك ، قد يتم تحصيل رسوم منك مقابل هذه الخدمة بواسطة مشغل أجهزة الصراف الآلي.

5.6 قد تؤدي الصعوبات الفنية إلى تأخير إظهار المعاملات التي تستخدم بطاقتك في حسابك. ومع ذلك ، باستثناء الظروف التي تسري فيها أحكام أخرى من هذه الاتفاقية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البندين 8 و 13) ، سنقوم بتنفيذ معاملة الدفع الخاصة بك باستخدام البطاقة في نهاية يوم العمل الذي يلي وقت استلام أمر الدفع ذي الصلة.

5.7 في كل مرة تستخدم فيها بطاقتك ، فإنك تفوضنا بتخفيض القيمة المتاحة على بطاقتك بمقدار المعاملة التي أذنت بها في جهاز الصراف الآلي أو نقاط البيع وأي رسوم سارية. لا يُسمح لك بتجاوز المبلغ المتاح في بطاقتك (يجب أن يقتصر المبلغ الموجود على بطاقتك على المبالغ المحددة في البند 7 أدناه) من خلال معاملة فردية أو سلسلة من المعاملات وأنت توافق على أنه يمكننا منع أي معاملة دفع تتجاوز أي من هذه المبالغ. ومع ذلك ، إذا تجاوزت المعاملة رصيد الأموال المتاحة في بطاقتك (مما أدى إلى حدوث "نقص") ، فستظل مسؤولاً بالكامل تجاهنا عن مبلغ المعاملة وتوافق على الدفع لنا فورًا مقابل النقص ، بما في ذلك عن طريق الخصم النقص من حساب Payoneer الخاص بك ، وأي رسوم نقص مطبقة محددة في جدول الرسوم. نحتفظ أيضًا بالحق في إلغاء البطاقة في حالة حدوث نقص في بطاقتك. ليس لديك الحق في إيقاف السداد على أي معاملة شراء تنشأ عن استخدام بطاقتك ما لم تخطرنا في أقرب وقت ممكن عند علمك بأي معاملة دفع غير مصرح بها أو تم تنفيذها بشكل غير صحيح وعلى أي حال ، في موعد لا يتجاوز اثنتين (2) ) شهرًا ، أو في حالة شركة Micro Enterprise ، في موعد لا يتجاوز ثلاثة عشر (13) شهرًا بعد تاريخ الخصم. إذا سمحت بمعاملة ثم فشلت في إجراء عملية شراء كما هو مخطط له ، فقد يؤدي التفويض إلى حجز هذا المبلغ من الأموال لمدة تصل إلى عشرة (10) أيام.

6. المعاملات


6.1 أنت توافق على أن أي استخدام لبطاقتك أو رقم بطاقتك أو رقم التعريف الشخصي يشكل تفويضًا منك وموافقتك على المعاملة.

6.2 وقت استلام أمر المعاملة هو وقت استلامه على أنظمتنا. لا يمكنك إيقاف المعاملة بعد إرسالها بموافقتك ، أو بمجرد منحك موافقتك للتاجر على الدفع المصرح به مسبقًا باستخدام بطاقتك أو رقم بطاقتك أو رقم التعريف الشخصي ما لم تخطرنا دون تأخير لا داعي له عند علمك بذلك أي معاملة دفع غير مصرح بها أو تم تنفيذها بشكل غير صحيح أو التنفيذ المعيب أو المتأخر دون تأخير لا داعي له عند العلم بأي معاملة من هذا القبيل ، وفي أي حال في موعد لا يتجاوز شهرين (2) ، أو في حالة شركة Micro Enterprise ، في موعد لا يتجاوز ثلاثة عشر (13) شهرًا بعد تاريخ الخصم.

6.3 لا يمكن استخدام البطاقة ولن يتم تنفيذ معاملة الدفع باستخدام البطاقة في الحالات التالية:

أنا. سوف تأخذك المعاملة على أموالك المتاحة على البطاقة ؛

ثانيا. رفض التاجر قبول بطاقتك ؛

ثالثا. هناك حجز أو تخضع أموالك لإجراءات قانونية أو قيود أخرى تقيد استخدامها ؛

رابعا. لا تحتوي أجهزة الصراف الآلي التي تقوم فيها بسحب نقدي على نقود كافية ؛

5. استخدام البطاقة يخالف قواعد MasterCard ؛

السادس. ظروف غير طبيعية وغير متوقعة خارجة عن إرادتنا تمنع المعاملة ، على الرغم من كل جهودنا ؛ أو

       السابع. حتى نمتثل لالتزامنا بموجب القانون المعمول به.

6.4. يجوز لنا رفض أي معاملة أو تعليق أو إنهاء الحق في إعادة تعبئة بطاقتك لأسباب مبررة بشكل موضوعي تتعلق بأمان البطاقة أو الاشتباه في الاستخدام الاحتيالي للبطاقة عن طريق إخطارك وفقًا للبند 26.3 ما لم يشمل ذلك تدابير أمنية أو غير قانوني. يجوز لنا أيضًا القيام بأي مما سبق إذا:

أنا. ستأخذك أي معاملة عبر أي من حدود بطاقتك الموضحة في الفقرة 7 أو 14 (على سبيل المثال ، حد السحب من أجهزة الصراف الآلي ، انظر الفقرة التالية) وهناك خطر كبير يتمثل في عدم قدرتك على الوفاء بمسؤوليتك عن الدفع ؛

ثانيا. لدينا أسباب مبررة بشكل موضوعي للاعتقاد بأن المعاملة المطلوبة أو استخدام البطاقة غير مصرح به ؛ أو

ثالثا. تم حظر الوصول إلى بطاقتك بعد أن أبلغت عن فقدان بطاقتك أو سرقتها.

6.5. بالنسبة لمعاملات الدفع المستندة إلى البطاقة حيث لا تعرف المبلغ المحدد لمعاملة الدفع في الوقت الذي تفوض فيه ، لن نقوم بحظر الأموال المحملة على بطاقتك إلا إذا سمحت بالمبلغ المحدد ليتم حظره. قد يكون هذا هو الحال بالنسبة للمدفوعات التي تقوم بها على سبيل المثال في الفنادق أو في محطات الوقود. سنقوم بالإفراج عن أي أموال مجمدة دون تأخير لا داعي له بمجرد علمنا بالمبلغ الدقيق لمعاملة الدفع وفور استلام أمر الدفع ذي الصلة.

6.6 يمكنك اختيار السماح لمزود خارجي ("TPP") بالوصول إلى المعلومات الموجودة على حسابك ، ودمج المعلومات الخاصة بحسابك وعرضها مع المعلومات من الحسابات التي لديك مع موفري خدمة الدفع الآخرين ، وإن أمكن ، لإجراء المدفوعات لك من حسابك ، بشرط أن يكون TPP مرخصًا من قبل البنك المركزي الأيرلندي أو جهة تنظيم أوروبية أخرى وأن تكون قد أعطيت موافقتك الصريحة. إذا قمت بذلك ، يجب عليك إبلاغنا بأي معاملات غير صحيحة أو غير مصرح بها تحدث حتى نتمكن من اتخاذ خطوات لوقف المزيد من إساءة استخدام بطاقتك ،. إذا كنت تفكر في استخدام TPP ، فمن المهم أن تتحقق من المنظم إذا كان مصرحًا به قبل استخدامه. يمكننا رفض أو إيقاف الوصول إلى TPP إذا كنا قلقين من أن TPP غير مصرح به أو إذا اعتقدنا أن TPP احتيالي أو يتصرف بطريقة احتيالية ، وسنخطرك ، ما لم نعتقد أن ذلك من شأنه أن يعرض أمننا للخطر أو أنه سيكون غير قانوني لنفعل ذلك.

7. حدود المعاملات


7.1 لأسباب أمنية ، يمكنك فقط إجراء ما يصل إلى ثلاثين (30) عملية سحب لكل فترة 24 ساعة في أجهزة الصراف الآلي وإجمالي عدد المعاملات التي يمكنك إجراؤها باستخدام أجهزة نقاط البيع هو ثلاثون (30) معاملة لكل فترة 24 ساعة. هناك حدود مفروضة على الحد الأقصى لعمليات السحب النقدي التي يمكن إجراؤها على بطاقتك في أي فترة 24 ساعة ؛ يرجى الاطلاع على جدول الرسوم في "حسابي" على موقعنا الإلكتروني فيما يتعلق بالحدود ذات الصلة أدناه.


https://www.programscafe.com/
تحديث مهم جداً في حسابات وبطاقات بايونير سيبدأ تنفيذه من اليوم | New Payoneer Updates 2020

حدود البطاقة
GBP
يورو
دولار أمريكي
أقصى رصيد متاح
10000 جنيه إسترليني
10000 يورو
10000 دولار
حد السحب النقدي اليومي (أجهزة الصراف الآلي والبنوك)
5000 جنيه إسترليني
5000 يورو
5000 دولار
حد الشراء اليومي
7500 جنيه إسترليني
7500 يورو
7500 دولار


7.2 تعتبر أي معاملة تتم في غير أيام العمل تتم في يوم العمل التالي.
7.3 لا يجوز لك استخدام بطاقتك في أي معاملات غير قانونية أو في مواقع المقامرة أو لأي نشاط قمار.
8. إرجاع السلع والخدمات المشتراة بواسطة البطاقة والمبالغ المستردة

إذا كان يحق لك استرداد الأموال لأي سبب من الأسباب مقابل البضائع أو الخدمات التي تم الحصول عليها باستخدام بطاقتك ، فأنت توافق على قبول أرصدة لبطاقتك مقابل عمليات رد الأموال هذه. عندما نتلقى أي استرداد من هذا القبيل لك ، ولا يتضمن رد الأموال (1) تحويلًا للعملة ، (2) يتضمن فقط تحويل العملة بين اليورو والجنيه الإسترليني أو عملة أخرى من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ، بين الجنيه الإسترليني وعضو آخر في الاتحاد الأوروبي عملة الولاية ، أو بين عملتين أخريين من عملات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ، أو (3) تتعلق بنا فقط (وليس مقدم خدمة دفع آخر) ، وفقًا للبند 13.6 ، قد لا تكون المبالغ المقيدة في بطاقتك لعمليات رد الأموال متاحة لما يصل إلى خمسة ( 5) أيام عمل من تاريخ حدوث معاملة الاسترداد.


9. المعاملات الخارجية


سيتم ربط البطاقة برصيد عملة محدد ولا يمكن استخدامها إلا فيما يتعلق برصيد العملة هذا أو تحميله منه. الإشارة إلى العملة (على سبيل المثال - اليورو (€) أو الجنيه الإسترليني (£)) تعني ذلك المبلغ أو ما يعادله بالعملة المحلية التي تُقوَّم بها بطاقتك ("عملة البطاقة"). سيتم تحديد عملة البطاقة بواسطتك أثناء التقدم للحصول على البطاقة. إذا أجريت معاملة بعملة أخرى غير عملة البطاقة ، فسيتم اعتبار ذلك معاملة أجنبية. سيتم تحويل المعاملات التي تتم بعملة غير عملة البطاقة إلى عملة البطاقة. يعتمد معدل تحويل العملات الذي تستخدمه MasterCard في تاريخ المعالجة على أسعار الصرف الأجنبي الحالية وعبر الحدود وقد يختلف عن السعر الساري في تاريخ المعاملة أو في تاريخ نشر المعاملة على بطاقتك. بالنسبة للمعاملات الأجنبية ، تفرض Payoneer رسومًا. لمزيد من المعلومات حول الرسوم ، يرجى مراجعة جدول الرسوم المتاح من "حسابي" على www.payoneer.com. لعرض معدلات التحويل المنشورة بواسطة MasterCard ، انتقل إلى www.masterCard.com/global/currencyconversion/.

10. الإيصالات

يجب أن تحصل على إيصال في وقت إجراء معاملة باستخدام بطاقتك. أنت توافق على الاحتفاظ بإيصالك للتحقق من معاملاتك.

11. البيانات الدورية


سيتم توفير الكشوف الإلكترونية مجانًا من خلال الوصول إلى "حسابي" على www.payoneer.com. هذه المعلومات ، إلى جانب سجل المعاملات ، متاحة عبر الإنترنت من خلال الوصول إلى حسابك على www.payoneer.com. يجب عليك التحقق من رصيد Payoneer الخاص بك وسجل المعاملات بانتظام. يجب عليك الإبلاغ عن أي مخالفات أو توضيح أي أسئلة لديك في أقرب وقت ممكن عن طريق الاتصال بخدمة عملاء Payoneer.

12. السرية

مع مراعاة امتثالنا للمتطلبات القانونية بموجب قانون حماية البيانات ذي الصلة ، يجوز لنا الكشف عن معلومات لأطراف ثالثة حول بطاقتك أو المعاملات التي تجريها:

أنا. عندما يكون ذلك ضروريًا لإتمام المعاملات ؛

ثانيا. من أجل التحقق من وجود وحالة بطاقتك لطرف ثالث ، مثل التاجر ؛

ثالثا. من أجل الامتثال لأي وكالة حكومية أو أمر محكمة أو متطلبات إعداد التقارير القانونية الأخرى ؛

رابعا. إذا أعطيتنا إذنك الكتابي ؛ أو

v. إلى موظفينا أو مراجعي حساباتنا أو الشركات التابعة لنا أو موفري الخدمة أو المحامين حسب الحاجة.


https://www.programscafe.com/
تحديث مهم جداً في حسابات وبطاقات بايونير سيبدأ تنفيذه من اليوم | New Payoneer Updates 2020

13. المسؤولية عن المعاملات غير المصرح بها أو غير المنفذة أو المتأخرة


13.1. يجب عليك الاحتفاظ بتفاصيل حسابك أو بطاقتك وأي ميزات أمان آمنة في جميع الأوقات وإخطارنا ، دون تأخير لا داعي له من خلال صفحة اتصل بنا على www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال بنا ، عند علمك بفقدان أو سرقة أو اختلاس الاحتيال أو التهديدات الأمنية نفسها أو المشتبه بها أو الفعلية أو أي معاملة غير مصرح بها. وفقًا للامتثال لهذه الالتزامات ، إذا كنت شركة Micro Enterprise ، فستكون مسؤولاً فقط بحد أقصى 50 يورو عن كل خسارة ، وسرقة اختلاس البطاقة (للمعاملات التي تتم قبل إخطارنا بذلك. ) الناشئة عن أي معاملات دفع غير مصرح بها شريطة ألا ينطبق هذا الحد من مسؤوليتك إذا (1) لم تتمكن من اكتشاف خسارة أداة الدفع أو سرقتها أو اختلاسها قبل السداد إلا إذا كنت (بصفتك دافعًا) ) تصرف بطريقة احتيالية أو (2) كانت الخسارة ناجمة عن أفعال أو إهمال من جانب موظفنا أو وكيلنا أو فرعنا أو كيان نفذ أنشطة نيابة عنا. تعتبر المعاملة غير مصرح بها إذا لم تعط موافقتك على إجراء المعاملة وفقًا للفقرة 6.1 أعلاه.

13.2. إذا كنت تعتقد أن المعاملة غير مصرح بها لأنها تمت دون موافقتك أو تم تنفيذها بشكل غير صحيح ، فيجب عليك الاتصال بنا دون تأخير لا داعي له عن طريق إرسال رسالة إلى خدمة عملاء Payoneer عبر روابط "مركز الدعم" على موقعنا على الويب أو عن طريق يتصل بنا.

13.3. ستظل مسؤولاً عن جميع الخسائر المتعلقة بالمعاملات التي لم يتم التصريح بها والناشئة عن السلوك الاحتيالي من جانبك ، أو إخفاقك عن قصد أو الإهمال الجسيم في عدم (1) استخدام بطاقتك وفقًا لشروط هذه الاتفاقية ، (2) الاتصال نحن دون تأخير لا داعي له عند علمنا بفقدان البطاقة أو سرقتها أو اختلاسها أو استخدامها غير المصرح به أو (3) اتخاذ خطوات معقولة للحفاظ على أمان رقم التعريف الشخصي الخاص بك.

13.4. بمجرد إخطارنا بفقدان بطاقتك أو سرقتها أو اختلاسها أو استخدامها غير المصرح به ، لن تكون مسؤولاً عن أي خسائر أخرى ناتجة عن المعاملات التي تستخدم البطاقة.

13.5. من أجل الحصول على استرداد لأي معاملة دفع غير مصرح بها أو تم تنفيذها بشكل غير صحيح ، يجب عليك تقديم مطالبة لاسترداد الأموال دون تأخير لا داعي له من لحظة علمك بذلك. في أي حال ، لا يجوز رفع دعوى لاسترداد الأموال في موعد أقصاه شهرين (2) من تاريخ الخصم ، أو في حالة شركة Micro Enterprise بعد ثلاثة عشر (13) شهرًا من تاريخ الخصم. قد نفرض عليك رسومًا معقولة لتغطية تكاليفنا في القيام بذلك. سيتم استرداد مبلغ المعاملة غير المصرح بها لك على الفور وفي أي حال من الأحوال في موعد لا يتجاوز نهاية يوم العمل التالي بعد ملاحظة أو إخطارك بالمعاملة ، ما لم (1) فشلت في الامتثال لـ الالتزام بالإخطار بموجب البند 13.1 أو (2) لدينا أسباب معقولة للاشتباه في الاحتيال وقمنا بإبلاغها إلى السلطة الوطنية المختصة كتابيًا. سيشمل المبلغ المسترد أي رسوم تم خصمها لإجراء المعاملات. إذا لم تكن راضيًا عن التبرير المقدم لرفض استرداد الأموال أو نتيجة مطالبتك باسترداد الأموال ، فيمكنك تقديم شكوى أو الاتصال بسلطة الشكاوى كما هو موضح في قسم الشكاوى.

13.6. عندما تقوم بالدفع باستخدام بطاقتك ، سنكون مسؤولين تجاهك عن التنفيذ الصحيح لمعاملة الدفع ما لم (1) لم تمتثل لالتزامك بالإخطار بموجب البند 13.1 ، (2) استخدمت أو قدمت معلومات غير صحيحة رقم التعريف الشخصي ، (3) في ظروف غير طبيعية أو غير متوقعة خارجة عن إرادتنا ، والتي كانت عواقبها لا مفر منها على الرغم من كل الجهود التي تتعارض مع ذلك أو (4) عندما يكون مقدم خدمة الدفع ملزمًا بالتزامات قانونية أخرى بموجب الاتحاد الأوروبي أو أي مواطن آخر القانون. إذا كنا مسؤولين ، فسنقوم دون تأخير لا مبرر له برد مبلغ معاملة الدفع غير المنفذة أو المعيبة واستعادة حساب الدفع الخاص بك الذي تم خصمه من خلال هذه المعاملة ، كما سنقوم على الفور بإيداع مبلغ معاملة الدفع هذه في المبلغ المقابل لحساب الدفع الخاص بالمدفوع لأمره. ومع ذلك ، فإننا لسنا مسؤولين إذا تمكنا من أن نثبت لمزود خدمة الدفع للمدفوع لأمره أن مزود خدمة الدفع للمدفوع له قد تلقى مبلغ معاملة الدفع بنهاية يوم العمل التالي. في الحالة التي نتلقى فيها استردادًا من مورد السلع والخدمات إليك ، فهذا يعني أننا لسنا مسؤولين إذا استطعنا أن نثبت لمزود خدمة الدفع الخاص بالمورد أننا لسنا مسؤولين عن الدفع غير المنفذ أو المنفذ بشكل معيب لـ استرداد الأموال ما لم يثبت مزود خدمة الدفع أننا قد تلقينا المبلغ المسترد ، وفي هذه الحالة سنقوم بإيداع هذا المبلغ في بطاقتك على الفور.

13.7 إذا كنت تمثل مشروعًا صغيرًا ، وإذا سمحت بمعاملة واعتبرنا أن جميع الشروط الموضحة أدناه تنطبق ، فسنرد لك المبلغ الكامل للدفع ، أو نوفر لك أسباب الرفض لدينا ، أو نطلب منك تقديمها معلومات إضافية حسب الضرورة المعقولة للتحقق من تطبيق هذه الشروط ، في غضون عشرة (10) أيام عمل من تلقي طلبك أو إذا طُلب ذلك في غضون عشرة (10) أيام عمل من تلقي أي معلومات إضافية مطلوبة:

(أ) لم تكن تعرف المبلغ المحدد للمعاملة عندما أعطيت تفويضك ؛ و

(ب) تجاوز المبلغ المخصوم المبلغ الذي كنت تتوقع بشكل معقول دفعه ، مع الأخذ في الاعتبار نمط الإنفاق السابق الخاص بك ، وشروط هذه الاتفاقية وظروف القضية ؛ و

(ج) تطلب استرداد الأموال في غضون ثمانية (8) أسابيع من تاريخ خصم الأموال. لن يتم استرداد أي أموال إذا منحتنا موافقتك على إجراء معاملة الدفع ، وعند الاقتضاء ، يتم توفير تفاصيل المعاملة لك.

14. تحميل القيمة على بطاقتك

14.1 أنت توافق على أنه ، كاستثناء للبند 6.1 ، يجوز لنا تحميل الأموال إلى بطاقتك إما من الأموال المستلمة من جهات الدفع الخارجية التي تحددها من وقت لآخر أو من الأموال الموجودة في حساب Payoneer الخاص بك حيث تكون بطاقتك مرتبطة بالرصيد تحت حساب Payoneer الخاص بك ، وفقًا لتعليماتك في "حسابي" (ولكن ليس من كليهما) ، وفقًا لشروط وأحكام Payoneer. أنت تفوضنا باسترداد أي أموال تمت إضافتها إلى بطاقتك عن طريق الخطأ. أنت توافق أيضًا ، كاستثناء للبند 6.1 ، على أنه يجوز لنا الخصم من بطاقتك بناءً على أوامر الدفع الصادرة عن الجهات الخارجية التي دفعت لها والتي تحددها من وقت لآخر ووفقًا لتفويضك بذلك.

14.2 إذا كان هناك خطأ في الرصيد المودع في بطاقتك أو إذا طلبت معلومات إضافية بشأن الأموال المضافة أو المحملة أو المخصومة من قبل شخص آخر غير نفسك ، فيجب عليك الاتصال بهذا الشخص دون تأخير لا داعي له.

14.3 بالنسبة للتدابير الأمنية ، فيما يتعلق بتحميل الأموال على بطاقتك ، قد يُطلب منك تقديم دليل إلكتروني و / أو ورقي للتحقق من الهوية الشخصية والعنوان أو غيرها من الوثائق الداعمة.

14.4 الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي المسموح به على بطاقتك في أي وقت مذكور في حدود البطاقة المشار إليها في القسم 7.1 أعلاه (قد تختلف حدود البطاقة عبر عروض منتجاتنا). المدفوعات التي تتجاوز هذه الحدود ستكون متاحة مع نفاد الأموال. بالرغم مما سبق ذكره ، إذا تم إصدار بطاقتك إليك فيما يتعلق باستلامك للخدمات من Payoneer Japan Limited ، وهي مزود خدمة تحويل أموال مسجل في اليابان ، فإن الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي المسموح به في بطاقتك في أي وقت سيكون أقل من المبلغ المذكور أعلاه المبالغ ، ويجب أن تكون على النحو المحدد في الشكل التوضيحي أ من شروط وأحكام Payoneer Japan Limited. لمزيد من المعلومات حول تحميل أموال إضافية على بطاقتك ، يرجى الاتصال بخدمة عملاء Payoneer من خلال صفحة اتصل بنا على www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال بنا.

15. مراقبة الهاتف / التسجيل


من وقت لآخر ، يجوز لنا مراقبة و / أو تسجيل المكالمات الهاتفية بينك وبيننا لضمان جودة خدمة العملاء لدينا أو وفقًا لما يقتضيه القانون المعمول به.

16. لا يوجد ضمان على السلع والخدمات


نحن لسنا مسؤولين عن الجودة أو السلامة أو الشرعية أو أي جانب آخر من أي سلع أو خدمات تشتريها باستخدام بطاقتك.

17. انتهاء صلاحية البطاقة


تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك منقوش على مقدمة البطاقة. عند انتهاء صلاحية بطاقتك ، يجوز لـ Payoneer ، وفقًا لتقديرنا ، إرسال دعوة إليك لطلب بطاقة بديلة لنفسك من خلال "حسابي" على موقعنا الإلكتروني. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بنا لطلب استرداد الأموال المتبقية في بطاقتك باتباع العملية الموضحة في الفقرة 18.

18. استرداد الأموال الموجودة على بطاقتك

18.1 بصرف النظر عن أي تاريخ لانتهاء صلاحية بطاقتك ، يحق لك استرداد الأموال الموجودة على بطاقتك في أي وقت كليًا أو جزئيًا ، وفقًا للشروط الواردة في القسم 18.3 أدناه. يمكن استرداد الأموال إما: (1) إلى حساب Payoneer الخاص بك إذا كنت لا تزال مستخدمًا مسجلاً في حساب Payoneer ؛ أو (2) مباشرة إليك إذا لم تعد تملك حساب Payoneer. للقيام بذلك ، يرجى الاتصال بخدمة عملاء Payoneer من خلال صفحة اتصل بنا على www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال بنا.

18.2 إذا طلبت استرداد جميع الأموال الموجودة على بطاقتك ، فيرجى التأكيد كتابيًا على أنك دمرت بطاقتك عن طريق قطعها. عندما نقوم بمعالجة طلب الاسترداد الخاص بك ، قد نطلب منك تزويدنا بالوثائق ، مثل وثائق الهوية ، حتى نتمكن من معالجة طلبك وفقًا للمتطلبات القانونية. عندما نقوم بمعالجة طلب الاسترداد الخاص بك ، قد نفرض أيضًا رسوم استرداد. لمزيد من المعلومات حول الرسوم ، يرجى مراجعة جدول الرسوم المتاح من "حسابي" على موقعنا على الإنترنت. لا تخضع طلبات الاسترداد لرسوم الاسترداد المنصوص عليها في حالة استلامنا لهذا الطلب لمدة لا تزيد عن اثني عشر (12) شهرًا بعد تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك.

18.3 لن نقوم باسترداد قيمة الأموال الموجودة على بطاقتك إذا كان طلبك لاسترداد الأموال بعد أكثر من ست سنوات من تاريخ إنهاء أو انتهاء هذه الاتفاقية.

19. التحويل إلى بطاقة مسبقة الدفع الجديدة

19.1 يجوز لنا تحويل رصيدك غير المستخدم إلى بطاقة جديدة مقدمة من جهة إصدار بطاقة بخلاف Payoneer في أي وقت. قبل أن نقوم بذلك ، إذا كنت شركة Micro Enterprise ، فسنقدم لك إشعارًا قبل شهرين (2) بترتيبات البطاقة الجديدة وشروط وأحكام البطاقة الجديدة. ما لم تخبرنا في غضون شهرين (2) أنك لا تريد بطاقة جديدة من جهة إصدار البطاقة الجديدة و / أو لا ترغب في إنهاء هذه الاتفاقية ، فإنك توافق على أنه يمكننا تلقائيًا تحويل الرصيد غير المستخدم في بطاقتك إلى بطاقة جديدة. البطاقة مقدمة من جهة إصدار البطاقة الجديدة ..

19.2 بمجرد تحويل الرصيد إلى البطاقة الجديدة ، ويتم إنهاء هذه الاتفاقية وتنطبق الشروط والأحكام الجديدة على استخدام البطاقة الجديدة.

20. رسوم الإيقاف وعدم النشاط


20.1 يمكن تحصيل رسوم عدم النشاط الشهرية في حالة عدم وجود معاملات وعدم تخصيص مدفوعات لبطاقتك في آخر ثلاثين (30) يومًا. إذا تم تقييم رسوم عدم النشاط ، فستتكرر الرسوم كل شهر ، ما لم تتم إضافة الأموال وطالما كان الرصيد على البطاقة أكثر من صفر. لمزيد من المعلومات حول الرسوم ، يرجى مراجعة جدول الرسوم المتاح من حسابك على www.payoneer.com.

20.2 مع مراعاة البند 7.4 أعلاه ، إذا لم يتم تخصيص أي معاملات ولم يتم تخصيص مدفوعات خلال ستة (6) أشهر ، فقد يتم إلغاء تنشيط البطاقة وبالنسبة للبطاقات التي ليس لديها رصيد ، يمكن إلغاء تنشيط البطاقة بعد ثلاثة (3) أشهر من عدم النشاط. لإعادة تنشيط البطاقة التي تم إلغاء تنشيطها ، يرجى الاتصال بخدمة عملاء Payoneer من خلال النموذج الموجود على صفحة اتصل بنا في Payoneer على www.payoneer.com ، أو تسجيل الدخول إلى "حسابي" على موقع Payoneer الإلكتروني وبعد إعادة التنشيط ، سيتم إجراء جميع الأموال ، ورسوم أقل مناسبة. متاح بالكامل.

https://www.programscafe.com/
تحديث مهم جداً في حسابات وبطاقات بايونير سيبدأ تنفيذه من اليوم | New Payoneer Updates 2020

21. التعديل والإلغاء

21.1 يجوز لشركة Payoneer ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تعديل أو مراجعة أو تحديث أي من البنود والشروط الواردة في هذه الاتفاقية وأي شروط وأحكام إضافية قد تنطبق ، وفقًا لتقديرها الخاص ، وسوف تنشر الاتفاقية المعدلة في القسم ذي الصلة من موقع Payoneer الإلكتروني. سنقوم بإخطارك عبر رسالة ضمن "حسابي" المتاح على موقعنا الإلكتروني بأي تغييرات تطرأ على اتفاقيتنا ، وإذا كنا مطالبين بذلك ، سنحاول إعطائك إشعارًا مسبقًا بهذه التغييرات قبل دخولها حيز التنفيذ وإذا كنت مايكرو إنتربرايز ، سنقدم لك إشعارًا قبل شهرين (2) من إدخال أي تغييرات. ستدخل أي تغييرات حيز التنفيذ بعد الإشعار المعمول به لك. لن يؤثر أي تغيير من هذا القبيل على أي معاملة بدأت قبل تاريخ نفاذ هذا التغيير. يشكل استمرار استخدامك للبطاقة بعد إشعار التغييرات موافقتك على هذه التغييرات. إذا كنت لا توافق على التغييرات في الاتفاقية ، فيحق لك إنهاء هذه الاتفاقية على النحو المفصل أدناه.

21.2 يجوز لنا إنهاء هذه الاتفاقية عن طريق إخطارك قبل خمسة عشر (15) يومًا على الأقل ، أو في حالة شركة Micro Enterprise ، من خلال تقديم إشعار مدته شهرين (2) على الأقل.

21.3 تستمر هذه الاتفاقية حتى يتم إنهاؤها من قبل أي من الطرفين. يمكنك إنهاء هذه الاتفاقية عن طريق الكتابة إلى خدمة عملاء Payoneer من خلال صفحة اتصل بنا على www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال بنا. لن يؤثر إنهاء هذه الاتفاقية على أي من الحقوق أو الالتزامات الناشئة بموجب هذه الاتفاقية قبل الإنهاء.

21.4 لديك الحق القانوني في إلغاء بطاقتك وإنهاء هذه الاتفاقية دون أي رسوم لمدة تصل إلى ستة (6) أشهر بعد إبرام هذه الاتفاقية. إذا قمت بإلغاء بطاقتك وإنهاء هذه الاتفاقية بعد هذه الفترة ، فبمجرد خصم جميع المعاملات والرسوم ، سنقوم بالترتيب لرد أي أموال غير مستخدمة إليك ، انظر البند 18 للحصول على مزيد من المعلومات. في مثل هذه الحالة ، قد يتم فرض رسوم استرداد (راجع جدول الرسوم من "حسابي" على موقع Payoneer الإلكتروني) ما لم تكن قد اتخذت الترتيبات اللازمة لتحويل أي أموال غير مستخدمة إلى بطاقة أخرى نديرها. إذا تم إصدار بطاقة أخرى ، فستبدأ اتفاقية جديدة.

22. حماية الأموال

بطاقة Payoneer هي منتج نقدي إلكتروني. الأموال المحتفظ بها فيما يتعلق ببطاقة Payoneer لا تربح أي فائدة. نحن نلتزم بصرامة بمتطلبات الحماية المعمول بها والمصممة لضمان السلامة والسيولة والفصل بين الأموال المحتفظ بها نيابة عن العملاء ، في حالة إعسارنا ، وهو احتمال بعيد الاحتمال. بقبول هذه الشروط والأحكام ، فإنك تقر بأن نظام ضمان الودائع الأيرلندي أو أي تأمين آخر ترعاه الحكومة لا ينطبق على الأموال المحتفظ بها فيما يتعلق ببطاقة Payoneer.

23. الخصوصية وحماية البيانات

23.1 سنضمن الاحتفاظ بجميع معلوماتك الشخصية وفقًا لقانون خصوصية البيانات المعمول به وسياسة الخصوصية المنشورة لدينا. يرجى التعرف على سياسة الخصوصية الخاصة بنا من خلال زيارتها على موقعنا على الإنترنت. يجوز لشركة Payoneer وفقًا لتقديرها الخاص تعديل سياسة الخصوصية من خلال تحديث على صفحة سياسة الخصوصية على موقع Payoneer الإلكتروني. يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية في أي وقت بالنقر فوق قسم سياسة الخصوصية على موقع Payoneer الإلكتروني.

23.2 ستتلقى إشعارات على "حسابي" أو عن طريق البريد الإلكتروني لإعلامك بميزات المنتج الجديد ، والعروض الترويجية ، وما إلى ذلك. بقبول هذه الشروط والأحكام ، فإنك توافق على تلقي هذه الإشعارات بشكل منتظم. إذا كنت لا ترغب في تلقي أي إشعارات منا ، فيرجى الاتصال بخدمة عملاء Payoneer.

23.3 أنت تقر وتوافق على أن يحتفظ Payoneer بالحق في الوصول إلى البيانات الشخصية المتعلقة بك والكشف عنها للامتثال لجميع القوانين المعمول بها والطلبات القانونية من الحكومة و / أو السلطات التنظيمية الأخرى ، و / أو السلطات التنظيمية الأخرى ، و / أو السلطات التنظيمية الأخرى ، و / أو السلطات التنظيمية الأخرى. والكشف عن البيانات الشخصية لأطراف ثالثة إذا كان لدى العميل سبب معقول للاعتقاد بأن استخدامك للحساب ينتهك هذه الشروط أو إذا كان الدافع ملزمًا أو بحاجة إلى الكشف عن هذه المعلومات لأي جهة ذات صلة.

24. شروط أخرى

24.1 لا يجوز نقل أو التنازل عن بطاقتك والتزاماتك بموجب هذه الاتفاقية دون موافقتنا الخطية المسبقة. يجوز لنا نقل حقوقنا بموجب هذه الاتفاقية.

24.2 يخضع استخدام بطاقتك لجميع القواعد والأعراف المعمول بها في أي غرفة مقاصة أو اتحاد آخر مشارك في المعاملات.

24.3 نحن لا نتنازل عن حقوقنا عن طريق تأخير أو عدم ممارستها في أي وقت.

24.4 إذا تقرر أن أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قابل للتنفيذ بموجب أي قاعدة أو قانون أو لائحة ، فلن تتأثر صلاحية أو قابلية تنفيذ أي حكم آخر من أحكام هذه الاتفاقية.

24.5 تخضع هذه الاتفاقية وأي التزامات غير تعاقدية تنشأ عنها أو تتعلق بها لقوانين أيرلندا وتفسر وفقًا لها. يخضع أي نزاع بموجب هذه الاتفاقية أو غير ذلك فيما يتعلق باستخدامك للبطاقة للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم الأيرلندية.

25. الإبلاغ عن المسؤولية

أنت مسؤول عن إبلاغ جميع السلطات الضريبية الحكومية المعمول بها ، وجميع الأرباح المستلمة وتحميلها على بطاقتك ودفع أي ضرائب مطبقة تنطبق على هذه الأرباح.

26. كيف نتواصل

26.1 بصرف النظر عن الأحكام الأخرى الواردة في هذا البند 26 ، يجوز لك ، بصفتك الدافع ، أن تطلب تقديم المعلومات التالية على الورق: (أ) مرجع يمكّنك من تحديد معاملة الدفع والمعلومات المتعلقة بالمستفيد ، حيثما كان ذلك مناسبًا ، (ب) مبلغ معاملة الدفع بالعملة التي يتم بها الخصم من حساب الدفع الخاص بك أو بالعملة المستخدمة لأمر الدفع ، (ج) مبلغ أي رسوم لمعاملة الدفع ، وحيثما أمكن ، تفصيل مبالغ هذه الرسوم ، (د) عند الاقتضاء ، سعر الصرف المستخدم في معاملة الدفع من قبلنا ومبلغ معاملة الدفع بعد تحويل العملة و (هـ) قيمة الخصم أو تاريخ استلام أمر الدفع.

26.2 مع مراعاة القسم 26.1 أعلاه ، وإلى أقصى حد يسمح به القانون ، يجوز تقديم هذه الاتفاقية وأي اتفاقيات أو إشعارات أو اتصالات أخرى من Payoneer إليك فيما يتعلق بخدماتنا المقدمة ("الاتصالات") إليك إلكترونيًا ، وأنت الموافقة والموافقة على تلقي المراسلات في شكل إلكتروني. قد يتم نشر المراسلات الإلكترونية على صفحات موقع Payoneer الإلكتروني و / أو تسليمها إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك طباعة نسخة ورقية من أي اتصال إلكتروني أو تنزيله والاحتفاظ به في سجلاتك. سيتم اعتبار جميع المراسلات التي تتم بصيغة إلكترونية "مكتوبة" ، وسيتم استلامها في موعد لا يتجاوز خمسة (5) أيام عمل بعد النشر أو النشر ، سواء تلقيت أو استرجعت الاتصال أم لا. تحتفظ Payoneer بالحق في تقديم الاتصالات بتنسيق ورقي. موافقتك على تلقي المراسلات إلكترونيًا صالحة حتى تقوم بإلغاء موافقتك عن طريق إخطارنا. إذا ألغيت موافقتك على تلقي المراسلات إلكترونيًا ، باستثناء الحالات التي تنطبق فيها الفقرة 26.1 أعلاه ، فيجوز لنا إنهاء هذه الاتفاقية وحقك في استخدام الخدمات المقدمة أدناه ، وأنت تقبل المسؤولية الكاملة عن أي عواقب ناتجة عن تعليق أو إنهاء خدمات Payoneer ، إلى الحد الذي يسمح به القانون.

26.3 نتواصل معك عادةً عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق إرسال رسائل إلى قسم "حسابي" في موقع Payoneer الإلكتروني. لهذا الغرض ، يجب أن تحتفظ في جميع الأوقات بعنوان بريد إلكتروني صالح واحد على الأقل. أنت مطالب بالتحقق من الرسائل الواردة بانتظام وبشكل متكرر. قد تحتوي الرسائل على روابط لمزيد من الاتصالات على موقعنا. سيتم اعتبار أي اتصال أو إشعار تم إرساله عبر البريد الإلكتروني مستلمًا من جانبك في نفس اليوم إذا تم استلامه في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك أو تم إرساله إلى "حسابي" قبل الساعة 4:30 مساءً في يوم العمل. إذا تم استلامه بعد الساعة 4:30 مساءً في يوم عمل أو في أي وقت آخر ، فسيتم اعتباره مستلمًا في يوم العمل التالي.

26.4 عندما يتطلب التشريع منا تقديم معلومات لك على وسيط دائم ، فسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا (مع مرفق أو بدونه) أو نرسل إليك إشعارًا يوجهك إلى المعلومات الموجودة على موقعنا الإلكتروني بطريقة تمكنك من الطباعة وتحتفظ بالمعلومات أو أي تنسيق آخر يمكن أن تحتفظ به بشكل دائم للرجوع إليه في المستقبل. أنت مطالب بالاحتفاظ بنسخ من جميع الاتصالات التي نرسلها أو نوفرها لك.

26.5 يمكنك طلب نسخة من الشروط والأحكام الحالية أو أي مستند تعاقدي آخر ذي صلة بك عن طريق الاتصال بخدمة عملاء Payoneer.

26.6 لعرض رسائل البريد الإلكتروني ، أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر به برنامج بريد إلكتروني يمكنه عرض رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق HTML. قد نرسل إليك أيضًا مرفقات بتنسيق المستندات المحمولة (PDF) التابع لشركة Adobe Systems Inc. ، والتي تحتاج إلى Adobe's Acrobat Reader ، والذي يمكن تنزيله مجانًا على www.adobe.com.

26.7 إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان مصدر الاتصال منا أم لا ، فيرجى الاتصال بخدمة عملاء Payoneer.

26.8 قد نوفر لغات مختلفة للتواصل ، لكننا نحتفظ بالحق في التواصل معك باللغة الإنجليزية وستقبل دائمًا الاتصالات التي يتم إجراؤها إليك باللغة الإنجليزية. يمكنك اختيار لغتك المفضلة من قائمة اللغات المدعومة على موقع Payoneer ولجميع الرسائل وصفحات الويب المدعومة ، سوف نرسل إليك إشعارات البريد الإلكتروني والاتصالات باللغة التي اخترتها. المستندات أو الاتصالات بأي لغة أخرى هي للتسهيل فقط ولا تشكل التزامًا علينا لإجراء أي اتصالات أخرى بهذه اللغة.

26.9 بصرف النظر عن التواصل عبر البريد الإلكتروني ، وفقًا للقسم 6.4 أعلاه ، قد نتصل بك عبر الرسائل أو الهاتف أو الرسائل القصيرة أو الهاتف المحمول ، عند الاقتضاء ، وقد نطلب الاتصال عبر الرسائل القصيرة من أجل مصادقة المدفوعات ، ومساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أو المصادقة على نشاط آخر أو لأغراض أمنية أخرى. سيتم اعتبار أي اتصال أو إشعار تم إرساله بالبريد مستلمًا بعد ثلاثة (3) أيام من تاريخ النشر. سيتم اعتبار أي اتصال أو إشعار تم إرساله عبر الرسائل القصيرة مستلمًا في نفس اليوم.

26.10 يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عن طريق إرسال رسالة إلى خدمة عملاء Payoneer من خلال صفحة اتصل بنا على www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال بالرقم 1-800-251-2521 (داخل الولايات المتحدة) أو 1-646-658-3695 (في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية) أو 1198-519-203-44+ (في المملكة المتحدة).

27- الشكاوى

27.1 أي شكاوى تتعلق بنا أو فيما يتعلق بالخدمات التي نقدمها بموجب هذه الاتفاقية ، يجب أن توجه إلينا في المقام الأول عن طريق الاتصال بخدمة عملاء Payoneer كما هو مفصل أعلاه. يجب أن تشير بوضوح إلى رغبتك في تقديم شكوى لنا. يساعدنا هذا في التمييز بين الشكوى والاستعلام العادي. قد نرسل إقرارًا بالشكوى أو نطلب معلومات إضافية منك بخصوص شكواك.

27.2 هدفنا هو تزويدك بإجابة سريعة أو حل لشكواك حيثما أمكن ذلك. ومع ذلك ، لا شيء وارد في هذه الوثيقة يشكل التزامًا من Payoneer لحل شكواك. سنستلم كل شكوى في غضون ما لا يقل عن 5 أيام عمل من استلام الشكوى. سيتم تزويدك باسم واحد أو أكثر من الأفراد المعينين من قبلنا ليكون نقطة اتصالك فيما يتعلق بالشكوى حتى يتم حل الشكوى أو لا يمكن المضي قدمًا فيها. سنقوم بالرد على شكوى منك بخصوص النقاط التي أثارتها في شكواك في غضون 15 يوم عمل من استلام الشكوى وفي ظروف استثنائية ، في غضون 35 يومًا من استلام الشكوى. لا تنطبق الإجراءات المذكورة أعلاه إذا تم حل الشكوى بما يرضيك في غضون خمسة أيام عمل من استلام الشكوى.

27.3 ستكون عملية شكاوى Payoneer متاحة باللغة الإنجليزية فقط.

27.4 إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي قدمته خدمة عملاء Payoneer ، فيمكنك إعادة توجيه شكواك إلى VPoperationsEU@payoneer.com والذي من المفترض أن يكون قادرًا على المساعدة في حل أي شكاوى لم يتم حلها بالكامل.

25.5 إذا لم نحل شكواك بما يرضيك ، فقد تكون مؤهلاً لإحالة شكواك كتابيًا إلى Financial Services and Pensions Ombudsman (FSPO)، Lincoln House، Lincoln Place، Dublin 2 (لمزيد من المعلومات حول تقديم شكوى إلى FSPO ، يرجى زيارة www.fspo.ie).

28- التعاريف

المصطلحات المختلفة في هذه الشروط والأحكام لها معنى محدد على النحو التالي:

(ط) يُقصد بـ "يوم العمل" أي يوم بخلاف يوم السبت أو الأحد أو عطلة عامة أو عطلة البنوك في أيرلندا.

(2) "Micro Enterprise" تعني المؤسسة التي هي عميل لشركة Payoneer Europe Limited وتوظف أقل من عشرة (10) أشخاص والتي لا يتجاوز حجم أعمالها السنوي و / أو ميزانيتها العمومية السنوية مليوني يورو (2).

(3) "حساب Payoneer" يعني الحساب الذي تم إنشاؤه لكل مستخدم لخدمات Payoneer لتفعيل التسجيل وتمكين الاستخدام المستمر لخدمات Payoneer ولا يشكل حسابًا مصرفيًا أو أداة مالية أخرى. يتضمن حساب Payoneer هذا معلومات العميل وسجل الدفع والمعلومات الأخرى المتعلقة باستخدام هذا المستخدم لخدمات Payoneer.

(4) "رصيد Payoneer" يعني أي أموال محتفظ بها نيابة عنك بواسطة Payoneer ، بما في ذلك الرصيد الموجود في بطاقة Payoneer الخاصة بك والأموال التي يحتفظ بها موفرو الدفع من طرف ثالث في Payoneer ، لتسهيل استخدام خدمات Payoneer

(5) "خدمة عملاء Payoneer" تعني خدمة العملاء لدينا ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال التفاصيل الواردة في القسم 23.10 من الاتفاقية.

(6) "خدمات Payoneer" تعني جميع منتجاتنا وخدماتنا وأي ميزات وتقنيات ووظائف أخرى نقدمها على موقعنا الإلكتروني أو من خلال وسائل أخرى.

(7) يُقصد بمصطلح "موقع Payoneer الإلكتروني" أو "موقع الويب" موقع الويب المتاح على www.payoneer.com.

(8) "الأسعار والرسوم" تعني المنطقة الموجودة في "حسابي" على موقع Payoneer الإلكتروني ، والتي تعرض جميع الرسوم المطبقة.

(9) "سياسة الخصوصية" هي سياسة Payoneer التي تحكم معالجة البيانات الشخصية المتوفرة على موقع الويب ، والتي قد يتم تعديلها من وقت لآخر.

شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


رابط الصفحة الرسمية للخبر Homepage
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع