القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة إحترف Filmora 9 | حل مشكلة إختفاء المؤثرات الأساسية من البرنامج | FILMORA 9 Solution Hide The Basic Effects


دورة إحترف Filmora 9 | حل مشكلة إختفاء المؤثرات الأساسية من البرنامج | FILMORA 9 Solution Hide The Basic Effects


https://www.programscafe.com/
دورة إحترف Filmora 9 | حل مشكلة إختفاء المؤثرات الأساسية من البرنامج | FILMORA 9 Solution Hide The Basic Effects


في هذا الموضوع سنقوم بحل مشكلة إختفاء المؤثرات الأساسية لبرنامج فيلمورا لمونتاج الفيديو ففي الآونة الأخيرة قام كثير من المستخدمين بإرسال العديد من الرسائل لي عن مشكلة إختفاء المؤثرات الأساسية التي تعرض مع البرنامج وهي مشكلة كبيرة جداً إذ أنه لا يمكن للمستخدم عمل أي شيء من مؤثرات المونتاج المعروفة فالحل بسيط جداً .

كل ما عليك فعله هو تحميل ملف المؤثرات الأساسية للبرنامج ثم تثبيته على جهازك مع غلق البرنامج أثناء عملية التثبيت لتفادي حدوث أي مشاكل .

Filmora Video Editor: يقدم أكثر من 200+ تأثيرات انتقال فيديو مجانية للرجوع إليها
حزمة التحولات filmora
Filmora Video Editor for Windows (أو Filmora Video Editor for Mac) هو محرر فيديو ذو تأثير خاص ، والذي لا يسمح للمستخدمين فقط بتحرير مقطع فيديو مثل المحترفين ، ولكنه يوفر أيضًا للمستخدمين العديد من التأثيرات المجانية لإحياء مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، بما في ذلك الانتقالات ، الفلاتر ، التراكبات ، قوالب العنوان ، إلخ. ويسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو المحررة بحرية تحت منصات مختلفة عبر الإنترنت.

يأتي هذا البرنامج مع 200+ انتقالات مجانية للرجوع إليها ويتم تصنيفها إلى مجلدات ، مثل الأساسية ، ثلاثية الأبعاد ، طمس السرعة ، الالتفاف ، نمط الحياة ، عرض الشرائح ، الخطي ، وما إلى ذلك. لذلك ، يمكنك بسهولة العثور على أي تأثيرات انتقالية وتطبيقها على الفيديو الخاص بك ومعاينتها كما تريد.


ليس فقط التحولات والتأثيرات الأخرى مثل الفلاتر والنصوص والرسومات المتحركة والشاشة الخضراء و faceoff و PIP والشاشة المنقسمة والمزيد يمكن العثور عليها وتطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة.
سهل الاستخدام والحصول ببساطة على مخرجات عالية الجودة بأي تنسيقات ، أو تحميلها على الويب عبر الإنترنت ، أو نسخ الفيديو إلى DVD.
يمكن تطبيق جميع التأثيرات على مقاطع الفيديو من خلال بضع نقرات بسيطة ، ويسمح لك أيضًا بتخصيص التأثيرات حسب رغبتك.


أمثلة على تأثيرات انتقال الفيديو الرائعة لمدونات الفيديو والأفلام
عند إنشاء الفيديو وتحريره ، فإن الطريقة المباشرة لتوصيل مشهدين معًا هي استخدام تأثير الانتقال. نظرًا لأن مشروع تحرير الفيديو مختلف وموضوعات الفيديو مختلفة ، لذلك عليك أن تتعلم تطبيق أنواع مختلفة من تأثيرات الانتقال في مقاطع الفيديو. يمكن لبرنامج محرر الفيديو الجيد مثل Filmora Video Editor أن يفهم هذا جيدًا. يمكن أن يحقق تأثيرات انتقال الفيديو الرائعة إلى مدونات الفيديو والأفلام الخاصة بك. في ما يلي نلتقط أهم 7 تأثيرات انتقالية أنيقة في Filmora Video Editor ، والتي يمكنك استخدام أي منها لتخصيص الفيديو الخاص بك.

1. عينة انتقال اللون

هذا النوع من الانتقال هو في الواقع مجموعة من عينات الألوان التي يمكن للمحررين استخدام أي من لون العينة للانتقال من مشهد إلى آخر. سيكون لديك خيارات عينة متعددة الألوان. وهناك عينات انتقالية هندسية ملونة مختلفة ، تظهر النسخة الملونة باللون الأحمر والأصفر والأزرق والوردي والأزرق. تُستخدم عينات الانتقال اللوني على نطاق واسع في مقاطع فيديو التخرج ومقاطع فيديو المناظر الطبيعية وكذلك مقاطع فيديو حفلات الزفاف. طريقة تطبيق انتقال اللون سهلة للغاية. ما عليك سوى اختيار اللون والنوع الهندسي الذي تريده ، ثم سحب وإفلات الانتقال إلى المخطط الزمني لإضافته إلى الفيديو.

2. عينة انتقال الفيديو

إن نماذج انتقالات الفيديو هي أيضًا مجموعات انتقالات الفيديو التي يمكن للمستخدمين تطبيق أي منها في بداية أو نهاية إطار الفيديو. انتقال الفيديو شائع الاستخدام هو انتقال العد التنازلي. يتم إنشاء هذا النوع من عينات انتقال الفيديو باستخدام تقنية انتقال مسح الساعة. يستغرق العد التنازلي حوالي 5 أو 10 ثوانٍ ، وغالبًا ما يُستخدم في بداية مقاطع الفيديو. على سبيل المثال ، ستحدث مقاطع الفيديو التي تعرض شيئًا مهمًا ، أو في بداية الفيلم ، سيتم تطبيق انتقال الفيديو للعد التنازلي على ذلك.

3. انتقال الرسوم البيانية

تتيح مجموعة تأثيرات الانتقال الرسومية المتحركة في Filmora Video Editor للمحررين تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بهم برسومات حديثة جميلة. يمكن للمستخدمين العثور على انتقال الرسم المتحرك من الأساسيات إلى المعقدة. وتأتي التحولات الرسومية الملونة. لدى Filmora Video Editor القدرة على السماح للمستخدمين بتحرير وتخصيص انتقالات الرسوم المتحركة.

4. شريط الانتقال

هناك تأثير انتقال شريط في Filmora Video Editor. يمكن عرض تأثير انتقال الشريط في شرائط رأسية وأفقية وتقديم التغيير من مشهد إلى آخر. هذا النوع من الانتقال هو مثل الكشف عن المشهد لإظهار شيء مهم. يمكن أن يكون لانتقال الشريط تأثير رائع إذا كنت تستخدم الانتقال في الفيديو الخاص بك بشكل جيد. قد ترى بشكل عام تأثير انتقال الشريط في انتقال فيديو الزفاف.

https://www.programscafe.com/
دورة إحترف Filmora 9 | حل مشكلة إختفاء المؤثرات الأساسية من البرنامج | FILMORA 9 Solution Hide The Basic Effects

5. الانتقال الأعمى

يمكن استخدام تأثيرات الانتقال الأعمى بين مشهدين للإشارة إلى بداية ونهاية الستائر. يتيح Filmora Video Editor تأثيرات الانتقال العمياء مع الرسوم المتحركة الجميلة. ويظهر الستائر في الاتجاه الأفقي أو الرأسي. إن تأثير الانتقال الأعمى هو أفضل تأثير فيديو لفتح مشهد أو شريحة لإظهار انطباع جيد للمشاهدين على الفيديو الخاص بك. ما عليك سوى تحديد الانتقال الأعمى من Filmora Video Editor واسحبه إلى المخطط الزمني للفيديو الخاص بك ، ثم تخصيص الانتقال.

6. التحولات السينمائية

إن تأثير الانتقال السينمائي في Filmora Video Editor هو تأثير فيديو خاص يستخدم في الأفلام أو انتقالات الأفلام. يوفر لك هذا البرنامج العديد من تأثيرات الانتقال السينمائي عالية الجودة لتختار من بينها. قد تكون شاهدت العديد من الأفلام القديمة بالأبيض والأسود التي تستخدم مثل هذا التأثير الانتقالي. عند استخدام تأثيرات الانتقال السينمائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سيساعدك ذلك على خلق الشعور القديم في مشروع الفيديو الخاص بك. هناك أنواع متعددة من تأثيرات الانتقال السينمائي التي يمكنك الاختيار من بينها لتناسب موضوع الفيديو الخاص بك.

7. تأثير انتقالي ثابت

إن تأثير الانتقال الثابت في Filmora Video Editor هو نوع من التأثير الذي يظهر كرسوم تلفزيونية متحركة. يمكنك استخدام الانتقال الثابت لجعل الفيديو الخاص بك يبدو رائعًا في تحرير الفيديو الخاص بك. لتمكين تأثير الانتقال الثابت في Filmora Video Editor ، يمكنك ببساطة إضافة مقطعي فيديو إلى الجدول الزمني للبرنامج. ثم انقر على خيار "TRABSITIONS" لتحديد تأثير الانتقال الثابت ، واسحبه إلى الموضع بين مقطعي الفيديو. ومن الممكن تعديل المدة وتخصيص الانتقال في النمط الذي يعجبك.

شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Wondershare Filmora 9 HomePage
Free Download

رابط مباشر لمؤثرات فيلمورا الأساسية Wondershare Filmora 9 Basic Effects
Free Download

-------------------

شـــــاهد أيضاً 
تشغيل جميع حزم مؤثرات فيلمورا لسنة 2020



شـــــاهد أيضاً
Fix Filmstocks Filmora 9 Effects 2020 | Works 100%




شـــــاهد أيضاً



رابط حل مشكلة إختفاء مؤثرات فيلمورا 9.3 | FILMORA 9.3 FIX EFFECTS DISAPPEAR 
Free Download

شـــــاهد أيضاً



رابط ملف إصلاح الكتابة باللغة العربية Download Arabic File writer
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع