القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أهم تحديثات المتصفح الرائع | CCleaner Browser 83.1.4977.119


تعرف على أهم تحديثات المتصفح الرائع | CCleaner Browser 83.1.4977.119


https://www.programscafe.com/
تعرف على أهم تحديثات المتصفح الرائع | CCleaner Browser 83.1.4977.119


CCleaner Browser هو متصفح آمن يعتمد على متصفح Avast Secure Browser الذي يسمح لك بالتحكم في بصمة إصبعك الرقمية ومنع الملفات من انسداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالملفات التي تتراكم أثناء استخدام الإنترنت.

الميزات الرئيسية لمتصفح CCleaner :

بدون تحديد. تخفي ميزة No Authentication البيانات الفريدة لمتصفحك (على سبيل المثال ، الإصدار والإضافات المثبتة) لمنع المواقع من التعرف عليك وتتبعك دون موافقتك.
Adblock. تحظر ميزة Adblock رسائل الإعلانات المزعجة والمشتتة والمضرة وتمنع شبكات الإعلانات من مراقبتك. هذا يحمي خصوصيتك ويسرع تحميل الصفحة. على عكس برامج حظر الإعلانات الأخرى ، تسمح لك وظيفتنا المرنة بحظر جميع الإعلانات دون استثناء ، أو التخلص من الإعلانات الأكثر عدوانية وتطفلاً فقط.

حماية التصيد. تشبه ميزة "الحماية من التصيد الاحتيالي" حارسك الشخصي على الإنترنت. يحظر المواقع الاحتيالية والخبيثة عن طريق التحقق في الوقت الحقيقي لعناوين URL الخاصة بها على قائمة Piriform الحالية للمواقع غير الآمنة. لمنع إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون علم ، فإن هذه الميزة تمنع حتى التنزيلات الخطيرة.

لا تتبع. لحماية خصوصيتك ، تستخدم ميزة "عدم التعقب" إعداد "عدم التعقب" ، الذي يتطلب من المواقع وشركات التحليلات وشبكات الإعلانات وخدمات الويب الأخرى التوقف عن تتبع أنشطتك عبر الإنترنت. باستخدام الفلاتر ، يمكنك القضاء تمامًا على إشارات الويب وتتبع البرامج النصية وأدوات جمع المعلومات الأخرى المستخدمة في المواقع التي تزورها.

وضع التخفي. يُعد وضع التخفي ، الذي يُشار إليه أحيانًا باسم "وضع الخصوصية" أو "وضع التصفح المتخفي" ، إحدى ميزات حماية الخصوصية التي تمنع تخزين سجل المتصفح وتزيل أي ملفات تعريف ارتباط للتتبع وذاكرة تخزين مؤقت للشبكة يتم تخزينها أثناء وضع التخفي.

تشفير HTTPS. وضع المدفوعات الآمنة هو إجراء احتياطي إضافي. يقوم بإنشاء جلسة معزولة لسطح مكتب Windows ويحميها من البرامج النصية الضارة أو ضغطات المفاتيح من أجل سرقة كلمات المرور والبيانات الشخصية الأخرى.

مدير كلمة السر. يلغي مديرو كلمات المرور الحاجة إلى تذكر جميع كلمات المرور الخاصة بهم. تحتاج فقط إلى تذكر كلمة المرور الرئيسية ، وسيتولى المرسل الباقي. هذه الأدوات قادرة أيضًا على إنشاء كلمات مرور قوية وتسمح لك بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى المواقع بنقرة واحدة.

حماية التمديد. حماية التمديد هي طبقة أخرى من الحماية التي تحافظ على سلامتك من المتسللين. تمنع هذه الميزة تثبيت الإضافات غير الموثوق بها (تسمى أيضًا "الإضافات" أو "المكونات الإضافية") في متصفحك دون منعك من تثبيت ملحقات موثوقة وآمنة.
إزالة الشخصية. يعد "الحذف الشخصي" طريقة سهلة لحماية خصوصيتك وإزالة البيانات غير الضرورية (مثل السجل ، والصور المخزنة مؤقتًا ، وملفات تعريف الارتباط ، وسجل التنزيل) من المتصفح الذي يتراكم عبر الإنترنت.

حماية الفلاش. Flash Protection هي ميزة حماية بسيطة لكنها قوية تمنع تشغيل محتوى Adobe Flash (مثل الألعاب ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة وما إلى ذلك) في المتصفح.

مدافع كاميرا الويب. ينطوي منح الوصول إلى مواقع الويب على كاميرا ويب على ثقة قوية بها ، لأنه من الناحية النظرية يمكنهم التجسس عليك. يسمح لك Webcam Defender بتحديد ما إذا كنت تريد منح الموقع حق الوصول الدائم أو الجزئي إلى كاميرا الويب فقط ، ويضمن عدم مشاهدة أحد دون موافقتك.

نظام التشغيل: Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10. (32 و 64 بت)

https://www.programscafe.com/
تعرف على أهم تحديثات المتصفح الرائع | CCleaner Browser 83.1.4977.119

أهم التحديثات والتغييرات في الإصدار الجديد CCleaner Browser 83.1.4977.119 :

حماية جديدة ضد التصيد الاحتيالي:
قدم حماية محدثة ضد التصيد الاحتيالي ، مما يسمح لك بحظر المزيد من الموارد الاحتيالية ومصادر البرامج الضارة. تُستخدم تقنيات مكافحة التصيد الاحتيالي للذكاء الاصطناعي للحماية من التصيد. بمساعدتهم ، يتم فحص المورد المستهدف بحثًا عن نصوص مشبوهة وإطارات iframe ومتتبعات. يمكن أن يعمل تعلم الآلة على تحسين معدلات الاكتشاف وتغطية الماسح الضوئي والأداء. هذه هي المرحلة الأولى من تنفيذ بنية الكتائب الداخلية.

تغييرات أخرى:
- تحديث لون الرأس في صفحة الإعدادات
- تحديث رسومات الشعار المبتكرة على صفحة علامة التبويب الجديدة
- تم تحديث تصميم صفحات القفل
- تم تحديث تصميم الصفحة للإبلاغ عن عدم وجود اتصال بالإنترنت

الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية للمتصفح CCleaner Browser 83 Homepage
Free Download


رابط مباشر( 1 ) لبرنامج CCleaner Browser 83
Free Download

رابط مباشر( 2 ) لبرنامج CCleaner Browser 83
Free Download

رابط مباشر( 3 ) لبرنامج CCleaner Browser 83
Free Download


✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع