القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على الإصدار الجديد من المؤثرات السينمائية | Boris FX Silhouette 2020.5.5


تعرف على الإصدار الجديد من المؤثرات السينمائية | Boris FX Silhouette 2020.5.5


https://www.programscafe.com/
تعرف على الإصدار الجديد من المؤثرات السينمائية | Boris FX Silhouette 2020.5.5

تم تجهيز Boris FX Silhouette بأكثر الأدوات تعقيدًا في العالم لفرق الدوران. أنشئ إطارات رئيسية معقدة باستخدام أشكال B-Spline أو Bezier أو X-Spline. يساعد التصميم الذكي والأدوات سهلة الاستخدام ، مثل تحديد الخطوط المتغيرة لكل نقطة ، في إنشاء الرسوم المتحركة. يتم عرض الحصير بضبابية حركة واقعية أو تصديرها إلى تنسيقات النماذج القياسية.

وظائف البرنامج:

الأشجار.
تكمن قوة SilhouetteFX في نافذة الأشجار ، حيث يتم بناء تأثيراتك. الأشجار عبارة عن سلسلة من المقاطع والعقد ، مثل تصحيح الألوان ومعالجة الصور والعقد المركبة ، والتي تم تجميعها معًا لإنشاء التأثير المطلوب. تنمو الأشجار مع نمو الفروع على شجرة بإضافة مقاطع وعقد بأي ترتيب. تتيح لك القدرة على عرض أي عقدة أثناء تحرير أخرى إنشاء مركبات معقدة للغاية ، وهي مجموعات يمكن تخصيصها وعرضها في مسار واحد.

العقد
SilhouetteFX هو نظام قائم على العقدة ، ويتم استخدام العقد المختلفة لوظائف مختلفة. تقع العقد في علامة تبويب أسفل الشاشة ، ويتم تجميع العقد في فئات مختلفة.

مركب
يوفر تخطيط مجموعة الموقع كل ما تحتاجه لدمج صور متعددة. يمكنك استخدام تقنيات التركيب ، تصحيح الألوان ، التمويه ، التحبب ، معالجة السطح غير اللامع ، تشويه العدسات ، تأثيرات الإضاءة ومزج الحواف. القضاء على مشاكل التأثيرات الأكثر شيوعًا أو استخدام أدوات خاصة لدمج الصور ، مثل النار والدخان والانفجارات.

روتو (Rotoscoping).
SilhouetteFX Silhouette يسمح لك بإنشاء خلفيات متحركة معقدة بسرعة باستخدام أشكال Bezier أو X-Spline أو B-Spline. يساعدك التصميم الذكي والأدوات سهلة الاستخدام ، مثل تحديد الخطوط السلسة نقطة تلو الأخرى وضبابية الحركة الواقعية ، على إنشاء أشكال معقدة من الرسوم المتحركة. يجعل تتبع الحركة المتكامل المهمة الشاقة عادة المتمثلة في التنظير بالتناوب عملية سهلة.

IK (الكينماتيكا العكسية).
تم استكمال مجموعة ميزات Silhouette من خلال نهج مبتكر لعكس الحركية. لطالما استفادت أنظمة النمذجة ثلاثية الأبعاد من IK (الحركية العكسية) لتحريك الأشياء المفصلية مثل البشر والحيوانات والمخلوقات بشكل عام. يتم استخدام نظام الطبقات ، المألوف بالفعل لمستخدمي Silhouette ، لإنشاء هياكل عظمية ديناميكيًا لتحويل شكل مفصلي. عندما تكون وظيفة IK قيد التشغيل ، يمكن لسحب شكل ، مثل أناملك ، تحويل اليد بأكملها. نظرًا لأن معظم أعمال الدوران تتم على كائنات مفصلية ، يمكن أن توفر وظيفة IK في Silhouette الكثير من الوقت.

ريشة (ريشة).
يمكن أن يؤدي استخدام وظيفة ضبابية الحركة إلى إنشاء أشكال و / أو تظليل واقعي مع حواف متغيرة لكل نقطة.

https://www.programscafe.com/
تعرف على الإصدار الجديد من المؤثرات السينمائية | Boris FX Silhouette 2020.5.5


رسم.
الرسام هو نظام رسم غير مدمر ثنائي الأبعاد واسع النطاق ديناميكي مصمم من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات الأفلام الروائية والتلفزيون. توفر Silhouette أدوات بسيطة وذكية لإنجاز المهمة ، سواء كانت استعادة الصور أو إزالة الغبار أو إزالة الأسلاك والتلاعب أو الطلاء البسيط.

طلاء السيارات.
Auto Paint هي وظيفة رسم مؤتمتة فريدة تسجل جميع أنشطة الطلاء من خلال التكامل الوثيق بين أجهزة التتبع النقطية والمسطحة. يمكن تنسيق السكتات الدماغية مع الحركة أو تثبيتها ، وتعيين صورة ظلية لسرعة الطلاء النقطي مع إمكانية تكرار الطلاء المتجه. جمال النظام هو التسجيل التلقائي للضربات وإعدادات الفرشاة. يمكن تحديد وتكرار الضربات الفردية في العديد من الإطارات ، وكذلك حذفها. إذا تغيرت المادة المصدر ، يمكن استخدام محفوظات الرسم بالكامل لاستعادة الصورة المرسومة تلقائيًا.

مورف (مورف أو التحول).
يتضمن Silhouette نظام تشويه وتحويل صور قائم على شكل كامل الوظائف ، بالإضافة إلى جهاز تشويه يوفر أعلى مستوى من التحكم والجودة. يمكن أن يحدث تشوه وتحوير الصور على كل من الإطارات والصور المتسلسلة. يمكن استخدام التشوه لتحسين ميزات الوجه أو المبالغة فيها ، أو تغيير حجم عناصر الصورة ، أو إنشاء حيوانات ناطقة ، أو أي نوع آخر من تشوه الصورة. لقد تم استخدام Morphing تقليديًا لتحويل كائن أو شخص إلى آخر ، ومؤخرًا ، لتحويل عنصر العمل المباشر بسلاسة إلى كائن من رسومات الكمبيوتر والعكس صحيح.

Pin Warp (Pin Warp).
يسمح لك Pin Warp بتشويه مناطق معينة من الصورة بمساعدة ما يسمى بالدبابيس ، مع ترك مناطق أخرى دون تغيير. يمكن أن تتراوح تعديلات التشوه من الفجوات والتجاعيد الرفيعة إلى شيء أكثر وضوحًا ، مثل تغيير موضع الذراع أو الساق.

العمق (العمق).
تحتوي العقدة العمق على مجموعة خاصة من الأدوات لإنشاء قنوات العمق.

أدوات العمق.
لذلك ، هناك عدد من الأدوات لإنشاء خرائط عمق للصور ثنائية الأبعاد ، بما في ذلك: Constant و Horizon و Ramp و Hall و Tunnel و Edges و Alpha)

الأفق: يقوم كائن عمق الأفق بإنشاء خط أفقي ؛

المنحدر: ينشئ كائن عمق المنحدر منحدرًا أفقيًا أو رأسيًا يدمج من المركز ؛

القاعة: يخلق كائن عمق القاعة تدرج منظور ، كما لو كنت تنظر إلى أسفل القاعة ؛

النفق: ينشئ كائن عمق النفق تدرجًا دائريًا ، كما لو كنت تنظر إلى أسفل النفق.

معاينة العمق.
تعرض نافذة معاينة العمق عرضًا ثلاثي الأبعاد لخريطة العمق. هذا مفيد للغاية لتصور عمق وموضع الأشياء في الفضاء ثلاثي الأبعاد (3D).

القفل
باستخدام طرق استخراج القناع الحاصلة على براءة اختراع ، يمكن للعقد zMatte و Power Matte استخراج أي شيء تقريبًا في الصورة بسرعة وسهولة ، حتى إذا كنت تتعامل مع تفاصيل شعر دقيقة أو دخان أو انعكاسات. فهي سهلة الاستخدام ، ولكنها توفر الأدوات اللازمة عندما تواجه إطارات جيدة أو سيئة أو قبيحة.

السلطة ماتي
Power Matte هي أداة إخفاء صور تفاعلية سهلة الاستخدام تقوم بتقدير قيمة الشفافية بشكل متكرر لكل بكسل صورة بناءً على عينة صغيرة في المقدمة (ما تريد اقتصاصه) والخلفية (التي تريد التخلص منها) وحدات البكسل تتميز بتحديد الأشكال البسيطة في الصورة. تظهر النتائج أنه ، مقارنة مع الطرق السابقة ، فإن الطريقة أكثر كفاءة وتتطلب الحد الأدنى من الجهد لاستخراج ركائز عالية الجودة للمقدمة مع مناطق شفافة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقييم ألوان حواف المقدمة في المناطق شبه الشفافة لإنشاء مركب سلس.

متتبعون.
التعقب أو التتبع هو أسلوب ينطوي على تحليل حركة الصورة بمرور الوقت. في Silhouette ، يمكنك تتبع الصور باستخدام أنظمة تتبع الصور التلقائية التي تسمى Planar Tracking و Point Tracking ، والتي تستخدم نقطة تتبع واحدة أو نقطتين أو أربع نقاط. يتضمن Silhouette متتبعين مستويين: متتبع مستوي من SilhouetteFX و Mocha Planar Tracker من Imagineer.

تعقب مستوي (تعقب مستوي أو تتبع مستو).
يتيح لك خيار Planar Tracker في Silhouette تتبع نقاط متعددة (الزوايا والحواف والحواف) في الصورة ، ومعالجة المواضع الجزئية للكائن المتتبع تلقائيًا ، مما يوفر نتائج ممتازة حتى مع الكائنات التي لا تحتوي على نسيج. تتيح لك تقنية Mocha Planar Tracker من Imagineer التقاط البيانات ثنائية الأبعاد من خلال تتبع الطائرات بدلاً من النقاط.

تعقب النقاط (تعقب النقاط أو تتبع النقاط).
تستخدم وظيفة Point Tracker أجهزة تتبع منفصلة يتم وضعها على صور مميزة.

محرر التسلسل
يمكن لـ SilhouetteFX Silhouette تنفيذ مهام التحرير مثل القطع والانضمام والتحريك والنسخ والاستبدال والاقتصاص وإعادة التثبيت وتكرار المقاطع في Sequence Editor.

https://www.programscafe.com/
تعرف على الإصدار الجديد من المؤثرات السينمائية | Boris FX Silhouette 2020.5.5


متطلبات النظام:
• Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 - x64
• المعالج: معالج Intel أو AMD
• الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت أو أكثر مستحسن)
• القرص: صفيف قرص عالي السرعة أو تخزين SSD. 1 غيغابايت من مساحة القرص المتوفرة للتخزين المؤقت والملفات المؤقتة
• بطاقة الرسوميات: NVIDIA GTX 460 أو أفضل
• سلسلة AMD Radeon 57xx أو أفضل
• بطاقة رسومات OpenGL 2.1 قادرة
• بطاقة رسومات OpenCL 1.1 قادرة
• ذاكرة رسومات سعة 1 جيجابايت لدقة الفيلم

الآن مع التحمــــــــــــــــيل

رابط صفحة الرسمية للبرنامج Boris FX Silhouette 2020.5.5 Homepage
Free Download

رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج Boris FX Silhouette 2020.5.5
Free Download

رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج Boris FX Silhouette 2020.5.5
Free Download

رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج Boris FX Silhouette 2020.5.5
Free Download

رابط مباشر ( 4 ) لبرنامج Boris FX Silhouette 2020.5.5
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع