القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة إحترف Audacity | تنعيم الصوت وإضافة دفىء عليه بهذا الفلتر الرائع | Audacity TDR Nova VST


دورة إحترف Audacity | تنعيم الصوت وإضافة دفىء عليه بهذا الفلتر الرائع | Audacity TDR Nova VST

https://www.programscafe.com/
دورة إحترف Audacity | تنعيم الصوت وإضافة دفىء عليه بهذا الفلتر الرائع | Audacity TDR Nova VST


NOVA هو موازن ديناميكي مواز. من خلال الظهور في التخطيط المألوف لمعادل المعلمات ، يتضمن كل نطاق أيضًا قسم ديناميكيات مميزة بالكامل تسمح للمعالج بتغطية مجموعة واسعة من التطبيقات.

توفر شاشة WYSIWYG للسحب والإفلات سهلة الاستخدام والمقترنة بواجهة "المقبض" الكلاسيكية وصولاً سريعًا وسلسًا إلى المعلمات المختلفة التي تدفع قدرات معالجة NOVA القوية. مع نطاقاتها الأربعة الديناميكية EQ وأقسام التصفية الإضافية ذات التمريرات العالية والتمريرات المنخفضة ، يمكن لـ NOVA تلبية الطلب الأكثر غرابة. تساعد وظائف الجهارة المتساوية على إيجاد الإعداد الأمثل دون تشتيت الانتباه بسبب اختلافات الجهارة.

تتضمن NOVA بمجموعه ستة نطاقات ديناميكية EQ ، لكل منها ديناميكيات معالجة مستقلة تتراوح من الضغط النزولي إلى الضغط التصاعدي ، والتوسع التصاعدي ، والتوسع الهبوطي (بما في ذلك البوابات). يحيط بالمعالج مجموعة كبيرة من المهام:

استخدم حالات TDR Nova VST :

معادلة معلمية
معادلة ديناميكية
ضغط / انتقائية التردد
ضغط / توسيع النطاق المتعدد
ضغط / توسيع النطاق العريض
بالإضافة إلى ذلك ، تقدم لوحة "التشغيل الذكي" المتقدمة طريقة فريدة لأتمتة وتنظيم المكوّن الإضافي من أجل المطابقة الطيفية وإزالة الرنين والمزيد.

توفر شاشة السحب والإفلات WYSIWYG سهلة الاستخدام المقترنة بواجهة "المقبض" الكلاسيكية وصولاً سريعًا وسلسًا إلى المعلمات المختلفة التي تقود معالجة الإشارات القوية لـ NOVA. تساعد وظائف الجهارة المتساوية في إيجاد الإعداد الأمثل دون تشتيت الانتباه بسبب اختلافات الجهارة.

يتميز NOVA أيضًا بجميع المساعدين وتحسينات سير العمل التي تتوقعها في المكوّن الإضافي TDR: مدير مُعد مسبقًا ، التراجع / الإعادة ، A / B ، الوثائق التفصيلية ، النسخ واللصق ، والمزيد.

إن محلل الطيف المدمج ووظيفة الجهارة المتساوية الممتازة تجعل من TDR Nova أداة خلط وإتقان بديهية للقادمين الجدد ، بالإضافة إلى المستخدمين ذوي الخبرة. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب حول TDR Nova هو مدى سهولة تحوله من معلمة بارامترية بسيطة إلى معادل ديناميكي فائق الدقة.


شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات







الآن مع التحمــــــــــــــــيل



رابط الصفحة الرسمية للفلتر وتحميله TDR Nova VST
Free Download



✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع