القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح أفضل برنامج تحرير ملفات PDF ويدعم اللغة العربية | Adobe Acrobat Pro DC 2020


شرح أفضل برنامج تحرير ملفات PDF ويدعم اللغة العربية | Adobe Acrobat Pro DC 2020

https://www.programscafe.com/
شرح أفضل برنامج تحرير ملفات PDF ويدعم اللغة العربية | Adobe Acrobat Pro DC 2020

Adobe Acrobat Pro DC 2020 ليس مجرد محول PDF شائع. يحتوي على العديد من الميزات الذكية التي توفر فرصًا إضافية للتفاعل. سهل وسريع ومحترف.

استمتع بتجربة Adobe® Acrobat® Dynamic PDF لإنشاء ملفات PDF من الجيل التالي ومشاركتها. تعاون مع الزملاء والعملاء والشركاء من خلال جلسات مراجعة النظراء للوثائق الإلكترونية ونماذج PDF المملوءة وخدمات Acrobat.com. ادمج أنواع الملفات المختلفة في محفظة PDF ذات جودة احترافية منظمة بسلاسة.
قم بتعيين كلمات المرور والأذونات لحماية المستندات. اجعل المستندات أكثر جاذبية مع المحتوى الغني.

https://www.programscafe.com/
شرح أفضل برنامج تحرير ملفات PDF ويدعم اللغة العربية | Adobe Acrobat Pro DC 2020

أهم مميزات برنامج Adobe Acrobat Pro DC 2020 :

تحويل والمسح الضوئي إلى ملف PDF. لا يهم نوع المحتوى الذي تم تحويله أو مسحه ضوئيًا إلى PDF - المستندات الورقية أو رسائل البريد الإلكتروني أو الصور الفوتوغرافية أو جداول البيانات أو مواقع الويب أو مقاطع الفيديو المتوافقة مع Adobe® Flash® Player أو أنواع المحتوى الأخرى - كل العمل سهل الاستخدام البرمجيات برنامج Adobe Acrobat® X. قم بإنشاء ومشاركة ملفات PDF التي يمكن عرضها على الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية.

تصدير وتحرير ملفات PDF. قم بتحرير مستندات PDF بسهولة وتصديرها إلى Word و Excel. الآن لا تحتاج إلى إدخال البيانات من لوحة المفاتيح في كل مرة ، يمكنك إعادة استخدام المحتوى الجاهز. استخدم Acrobat X لتقليل الأخطاء وتحسين الإنتاجية وتقليل وقت تطوير المشروع.

الجمع بين الملفات من تطبيقات متعددة. لم تعد بحاجة إلى إرسال عدد كبير من الرسائل مع العديد من المرفقات. قم بإنشاء ملفات PDF احترافية يسهل إرسالها وفتحها وعرضها.

تحسين الإنتاجية والاتساق. استخدم ميزات مبتكرة لتعزيز الإنتاجية لتبسيط العمليات المعقدة وإعداد وإظهار محتوى عالي الجودة وتحقيق نتائج جيدة.

https://www.programscafe.com/
شرح أفضل برنامج تحرير ملفات PDF ويدعم اللغة العربية | Adobe Acrobat Pro DC 2020


تحسين مراجعة المستندات عبر الإنترنت. جمع التعليقات بشكل فعال من الزملاء والعملاء وتقليل الوقت الذي تستغرقه الموافقة على المشروع. استخدم أدوات المراجعة والتعليق من الأقران عبر الإنترنت لمستندات PDF لتبسيط التعاون في المشروع.

اجمع البيانات باستخدام نماذج PDF القابلة للتعبئة. يمكنك إنشاء نماذج PDF تفاعلية مريحة وتوزيعها وتعقبها بسهولة ، على غرار النماذج الورقية - لا تحتاج إلى مساعدة قسم تكنولوجيا المعلومات.

حماية ملفات PDF والوثائق. ميزات الأمان سهلة الاستخدام تحمي المعلومات الحساسة. تتيح كلمات المرور والتوقيعات الرقمية وميزات الإصلاح العاجل عمليات إلكترونية قوية.

الامتثال لمعايير PDF ودعم ميزات إمكانية الوصول. ضمان الامتثال للمعايير المؤسسية والإقليمية ومعايير الدولة ، وإضافة إمكانية وصول محسّنة للأشخاص ذوي الإعاقة.

قراءة ملفات PDF والبحث عنها ومشاركة الملفات. باستخدام برنامج Adobe® Reader® المجاني ، امنح جميع المستخدمين القدرة على عرض ملفات PDF وطباعتها والبحث فيها. اعمل على ملفات PDF مع الزملاء والعملاء - حتى لو كنت تستخدم تنسيقات الملفات المختلفة ، والأنظمة الأساسية ، والمتصفحات ، والأجهزة.

فوائد Adobe Acrobat Professional DC:

سيكون مكتبك متنقلاً مثلك. يتضمن برنامج Adobe Acrobat Pro DC 2020 ، الذي تستكمله خدمات Document Cloud ، العديد من الأدوات لتحويل وتحرير مستندات PDF ، بالإضافة إلى إضافة التواقيع إليها. يمكنك استخدامه في أي مكان. ابدأ في إنشاء مستند في المكتب ، وقم بتصحيحه في الطريق إلى المنزل وأرسل الإصدار النهائي للموافقة عليه من المنزل - إنه بسيط وسريع ومريح.

يعمل Adobe Acrobat Pro DC 2020 على تحرير أي مستند ، حتى لو كان لديك نسخة ورقية فقط. ما عليك سوى التقاط صورة لهاتفك الذكي وفتحه في تطبيق سطح المكتب. سيقوم Acrobat أمام عينيك بتحويل صورة إلى ملف PDF يمكنك تحريره على جهازك اللوحي. يمكنك استخدام خطوط إضافية من نفس النوع كما في المستند الأصلي.

التواقيع الالكترونية. في كل مكان. يتم استخدام خدمات التوقيع الإلكتروني لـ Acrobat DC بواسطة أكثر من مليار جهاز حول العالم. يمكن لأي مستخدم وضع توقيع قانوني على مستند بمجرد تمرير إصبع على شاشة الجهاز الذي يعمل باللمس أو القيام ببضع نقرات في المستعرض. إن Acrobat DC ليس مجرد تطبيق مناسب لإضافة التواقيع. يتيح لك إرسال المستندات الموقعة وتتبعها وتخزينها بسهولة.

توقيع الوثائق في أقرب وقت ممكن. واجهة المستخدم التي تعمل باللمس جذابة. تعمل واجهة مستخدم اللمس الجديدة من Acrobat DC على تسهيل الوصول إلى الأدوات الأساسية وتأخذ في الاعتبار جميع ميزات الأجهزة المحمولة. جربه ، ولن تتاجر به لأي شخص آخر.

https://www.programscafe.com/
شرح أفضل برنامج تحرير ملفات PDF ويدعم اللغة العربية | Adobe Acrobat Pro DC 2020


دمج الملفات. احتفظ بجميع المواد في وثيقة واحدة. قم بجمع وتنظيم المستندات وجداول البيانات ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الأخرى في مستند PDF واحد.

المسح الضوئي إلى PDF. تحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF قابلة للتحرير قابلة للبحث. انسخ والصق النص لإعادة استخدامه في مستندات متعددة.
توحيد العمليات اليومية بتنسيق PDF. الإجراء الخاص بإنشاء ملفات PDF هو نفسه دائمًا. فقط اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

حماية ملفات PDF. عند مشاركة الملفات ، تأكد من أمانها. حظر نسخ وتحرير ميزات محتويات مستندات PDF الخاصة بك.
إنشاء نماذج قابلة للتعبئة. تحويل المستندات الورقية الحالية وملفات Word ونماذج PDF إلى نماذج إلكترونية يسهل تعبئتها وتوقيعها.

الوصول إلى الأدوات من أي جهاز. قم بالوصول إلى أدوات PDF والملفات التي تم فتحها مؤخرًا من المكتب أو من الكمبيوتر المنزلي أو من جهازك المحمول.

شـــــــــــــــــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


الآن مع التحمـــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Adobe Acrobat Pro DC 2020 Homepage
Free Download


رابط مباشر لبرنامج Adobe Acrobat Pro DC 2020
Free Download


-------------------

رابط تحميل الملف المساعد
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع