القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض مميزات المؤثرات المرئية لبرامج المونتاج الإحترافية | Red Giant VFX Suite 1.0.6


عرض مميزات المؤثرات المرئية لبرامج المونتاج الإحترافية | Red Giant VFX Suite 1.0.6

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات المؤثرات المرئية لبرامج المونتاج الإحترافية | Red Giant VFX Suite 1.0.6

Red Giant VFX Suite 1.0.6 عبارة عن مجموعة من 9 أدوات لإنشاء المفاتيح والتتبع والتنظيف وإنشاء تأثيرات مرئية - كل هذا صحيح في After Effects. يحتوي VFX Suite على مكونات إضافية مصممة لحل بعض أكبر المشكلات التي تواجه فنانين المؤثرات البصرية اليوم. يحتوي VFX Suite على أدوات لإدخال الكائنات وترتيبها وتعقبها واستبدالها أو حذفها. وإذا كنت بحاجة إلى توهج بارد وتشويه وإشعال العدسات - فإن VFX Suite بها أيضًا أدوات لهذا الغرض.

أهم مميزات أدوات Red Giant VFX Suite 1.0.6 :

كروما الرئيسية

يمنحك VFX Suite مفتاح chroma سريعًا وتلقائيًا. سواء كنت تستخدم شاشة خضراء أو شاشة زرقاء ، يمكن لـ Primatte Keyer سحب مفتاح مثالي بانتظام بنقرة واحدة. تساعد أدوات تنظيف Primatte في تحويل أصعب اللقطات إلى مركبات صلبة ومحترفة. خذ نتائج قفل مفاتيح chroma الخاصة بك بشكل أكبر باستخدام Primatte بالاشتراك مع أدوات ما بعد القفل Supercomp.

تتبع وتنظيف

يتميز VFX Suite بتتبع مستوٍ دقيق وسريع للإضاءة ، مباشرة من After Effects؟ - لا داعي للخروج من AE للحصول على نتائج تتبع رائعة في الزاوية. سواء كنت تعلق علامة مستطيلة أو شيء غير مستطيل على الإطلاق ، فإن King Pin Tracker قد قمت بتغطيته. كما تم تضمين Spot Clone Tracker ، وهي أداة قوية لإزالة أي شيء بسرعة من عيوب البشرة إلى الأشياء غير المرغوب فيها في اللقطة.

أضواء ويضيء

ينشئ الوهج البصري لـ VFX Suite تأثير توهج سريع ورائع ومذهل وواقعي - رائع للاستخدام في المؤثرات البصرية والرسومات المتحركة. إنه سهل الاستخدام وهو أجمل توهج عالي الجودة على الإطلاق لـ Adobe After Effects. يمنحك Knoll Light Factory إضاءة ثلاثية الأبعاد من Industrial Light and Magic ، ويتضمن أكثر من 200 إعداد مسبق بناءً على أفلام من الستينيات وحتى يومنا هذا.

تشويه

يجعل VFX Suite من السهل إنشاء تأثيرات إزاحة منشورية جميلة للتأثيرات المرئية والرسومات المتحركة. بخلاف تأثير خريطة الإزاحة في After Effects ، يستخدم Chromatic Displacement صورة الإزاحة كخريطة ارتفاع ، والتي تمنحك نتائج جميلة وعضوية؟ - مثالية لإنشاء حقول القوة ، وتموجات الحرارة ، وانكسارات الضوء ، وتأثيرات الإخفاء ، وأكثر من ذلك بكثير.

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات المؤثرات المرئية لبرامج المونتاج الإحترافية | Red Giant VFX Suite 1.0.6

Vfx العملاق

Supercomp هي بيئة تركيب تجعل من السهل إنشاء مركبات معقدة وغير ملحومة. في Supercomp ، تتفاعل التأثيرات الخفيفة والغلاف الجوي مع جميع طبقاتك وعناصر المشهد بطريقة طبيعية إلى حد بعيد وبتأليف أقل بكثير من ذي قبل. يتضمن برنامج Supercomp أكثر من 15 من أدوات التعرف على السياق التي تسرعها وحدة معالجة الرسومات (gpu) لدمج جميع العناصر في اللقطة النهائية.

VFX بريمات كييرة

Primatte Keyer هو أداة قوية لقفل chroma الأوتوماتيكي السريع. سواء كنت تستخدم شاشة خضراء أو شاشة زرقاء ، يمكن لخوارزميات حساب Primatte Keyer التلقائية في كثير من الأحيان سحب مفتاح مثالي تلقائيًا. تعمل واجهة المستخدم الجديدة وأدوات التنظيف على تسهيل تحديد الخلفية والمقدمة وفصلهما.

VFX King Pin Tracker

يمنحك King Pin Tracker إمكانية تتبع مستوي سريع ودقيق ، داخل After Effects مباشرة. يجعل King Pin Tracker من السهل وضع علامات أو أشياء في اللقطة ، حتى لو لم تكن أشكالًا مستطيلة بسيطة. بفضل المسامير القوية من وإلى ، والقدرة على الإزاحة والتدوير في مساحة مستوية ، يمكنك تثبيت كل ما تريد ، أينما تريد.

VFX بقعة استنساخ المقتفي

يعد Spot Clone Tracker أداة لإزالة الأشياء بسرعة وبساطة البرق مع متعقب مدمج لتحريك لقطات. قم بإصلاح الشوائب بسهولة أو قم بإزالة العناصر الصغيرة غير المرغوب فيها. إن Spot Clone Tracker سهل الاستخدام ، بل إنه يضاهي الإضاءة الخاصة بك تلقائيًا ، مع خيارات لكيفية استنساخ الضوء واللون والملمس.

الوهج البصري VFX

Optical Glow هو تأثير توهج رائع وواقعي سريع ومذهل لاستخدامه في المؤثرات البصرية المهنية ورسومات الحركة. إنه من السهل أجمل وأعلى جودة توهج في جدولك الزمني. يوجد في الواقع الكثير من العلوم وراء كونها تبدو أفضل بكثير من اللمعان الذي كنت تستخدمه لسنوات ، ولكن خلاصة القول هي أنه رائع للغاية.

VFX النزوح لوني

يستخدم Chromatic Displacement طبقة واحدة لتحل محل بكسلات أخرى ، مع فصل الألوان بسلاسة. بخلاف تأثير خريطة الإزاحة في After Effects ، يستخدم Chromatic Displacement صورة الإزاحة كخريطة ارتفاع ، والتي تمنحك نتائج عضوية جميلة. لقد صممنا Chromatic Displacement لإنشاء تأثيرات بصرية احترافية ، مثل حقول القوة ، وتموجات الحرارة ، والانكسارات الضوئية ، وتأثيرات الإخفاء ، وأكثر من ذلك بكثير - لكنها أيضًا رائعة بالنسبة للرسومات المتحركة.

VFX Knoll Light Factory

يقوم Knoll Light Factory بتصميمه من قِبل John Knoll ، المسؤول الإبداعي الرئيسي في Industrial Light and Magic ، وهو يقوم بإنتاج عدسات مستوحاة من الكاميرا وواقعية تجعل الصورة سريعة ، وذلك بفضل تسريع GPU الجديد. باستخدام "محرر Lens Lens" ، قم بإنشاء مشاعل خاصة بك من البداية ، أو قم بتخصيص واحد من 200 من الإعدادات المسبقة المضمنة المستوحاة من بعض الأفلام الأكثر شهرة في العقود القليلة الماضية.

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات المؤثرات المرئية لبرامج المونتاج الإحترافية | Red Giant VFX Suite 1.0.6

الظل VFX

يعد Shadow مكونًا إضافيًا لـ After Effects يجعل من السهل جدًا إضافة ظل منظور أمام أو خلف طبقة ، استنادًا إلى قناة ألفا الخاصة بها ، والسطوع ، والمزيد. مع وجود خيارات للنعومة ، والانحناء ، والطول ، واللون والعديد من الخصائص الأخرى ، يتجاوز تأثير Shadow أدوات الظل المختلفة المتوفرة داخل After Effects.

انعكاس VFX

الانعكاس هو مكون إضافي لـ After Effects يجعل من السهل إضافة انعكاس إلى طبقاتك. مع وجود عناصر تحكم للنعومة وتلاشي المسافة والطول والمزيد ، يتجاوز هذا التأثير الطرق القياسية لإنشاء الانعكاسات.

متطلبات النظام لتشغيل أدوات Red Giant VFX Suite 1.0.6 :
• ويندوز 10 وما بعده
• 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
• 800 ميغابايت من مساحة القرص الصلب
• Adobe After Effects CC 2018 والإصدارات الأحدث

الآن مع التحمـــــــــــــيل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Red Giant VFX Suite 1.0.6 Homepage
Free Download
رابط مباشر ( 1 )  لبرنامج Red Giant VFX Suite 1
Free Download
رابط مباشر ( 2 )  لبرنامج Red Giant VFX Suite 1
Free Download
رابط مباشر ( 3 )  لبرنامج Red Giant VFX Suite 1
Free Download
رابط مباشر ( 4 )  لبرنامج Red Giant VFX Suite 1
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع