القائمة الرئيسية

الصفحات

مجاناً حزمة إنتقالات إحترافية لمونتاج الفيديو لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe Transitions Pack V1-2020


مجاناً حزمة إنتقالات إحترافية لمونتاج الفيديو لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe Transitions Pack V1-2020

https://www.programscafe.com/
مجاناً حزمة إنتقالات إحترافية لمونتاج الفيديو لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe Transitions Pack V1-2020

يتألف كل فيلم وفيديو تقريبًا - سواء كان إنتاج هوليود ذي ميزانية كبيرة أو إعلان مدته دقيقتان - من عدد من اللقطات الفردية التي تم تحريرها معًا في النتيجة النهائية.

هناك استثناءات، بالطبع. على سبيل المثال ، يتم أحيانًا تصوير مقاطع الفيديو الصوتية في مقطع طويل مستمر. ومع ذلك ، يتعين على محرري الفيديو ، في معظم الحالات ، إيجاد طرق لتوصيل طلقة واحدة إلى أخرى بطريقة تنقل القصة إلى الأمام وتوجه العارض من مكان إلى آخر. التخفيضات والتحولات تساعدهم على تحقيق ذلك.

ما هي تحولات الفيديو أو ما يسمى بـ Transitions Video Effects ؟

انتقالات الفيديو هي تقنية ما بعد الإنتاج تستخدم في تحرير الأفلام أو الفيديو لتوصيل طلقة واحدة إلى أخرى.
غالبًا عندما يريد مخرج سينمائي ضم اللقطتين معًا ، فإنهم يستخدمون قصًا أساسيًا حيث يتم استبدال الصورة الأولى فورًا بالصورة التالية.

ولكن ماذا لو أراد المخرج أن ينقل مزاجًا معينًا أو القفز بين سطور القصص أو الانتقال إلى وجهة نظر أخرى أو إثارة السرد أو التحرك للخلف أو للأمام في الوقت المناسب؟ هذا هو المكان أكثر التحولات الفنية مفيدة.

أنواع انتقالات الفيديو

في الأفلام والتلفزيون ، هناك عدد قليل من انتقالات الفيديو الرئيسية التي يتم استخدامها بشكل متكرر. غالبًا ما يستخدم منشئو الفيديو الرقمي هذه الأنواع من التحولات ، على الرغم من أن لديهم خيارات أخرى (المزيد حول ذلك أدناه).

تتلاشى في الخروج

يحدث التلاشي عندما يتحول المشهد تدريجياً إلى لون واحد - عادة ما يكون أسود أو أبيض - أو عندما يظهر المشهد تدريجياً على الشاشة. تحدث عمليات التلاشي في بداية فيلم أو مشهد ، بينما تكون عمليات التلاشي في النهاية.

التلاشي إلى اللون الأسود - وهو أكثر أنواع الانتقال شيوعًا - هو انتقال درامي غالبًا ما يرمز إلى مرور الوقت أو يدل على الاكتمال. يتم استخدام يتلاشى إلى اللون الأسود للانتقال من مشهد درامي أو عاطفي إلى مشهد آخر ، أو إلى الاعتمادات في نهاية الفيلم.
التلاشي إلى اللون الأبيض ، من ناحية أخرى ، يمكن استخدامه لخلق شعور بالغموض أو شعور بالأمل ، كما يظهر من هذا المونتاج.

يذوب

يتداخل الذوبان مع اللقطتين أو المشاهد ، ينتقل تدريجيًا من واحدة إلى أخرى. يستخدم عادةً في نهاية مشهد واحد وبداية المشهد التالي ويمكن أن يوضح أن هناك روايتين أو مشاهدتين مرتبطتان. يمكن استخدامها لإظهار مرور الوقت ، أو للانتقال من موقع إلى آخر.
قد يتم استخدام الذوبان السريع لإظهار أن المشاهد تحدث بعد دقائق أو ساعات ، بينما قد يمثل الذوبان الطويل فترة أطول من شهور أو سنوات بين المشاهد.

مناديل

يتم المسح عندما تنتقل إحدى الطلقات من جانب من الإطار إلى الجانب الآخر ، لتحل محل المشهد السابق. غالبًا ما تستخدم المسحات للانتقال بين السطور التي تحدث في مواقع مختلفة ، و / أو لإثارة التوتر أو الصراع. تشتمل ثلاثية Star Wars الأصلية على بعض الأمثلة الرائعة للتحولات التي تمسح.
عندما يرمز التلاشي في الغالب إلى الاكتمال ، عادةً ما يتم استخدام المسح لإظهار أن الإجراء لم يُحل.

سوط عموم

يتم الانتقال عبر مقابض السوط عندما تقوم الكاميرا بالتمرير السريع لإنشاء تأثير طمس بين المشاهد. إنه يشبه إلى حد ما المسح ولكنه يميل إلى أن يكون أسرع بكثير.
عندما يرمز التلاشي في الغالب إلى الاكتمال ، عادةً ما يتم استخدام المسح لإظهار أن الإجراء لم يُحل.

تكبير

مثل وعاء السوط ، يمكن استخدام انتقالات التكبير / التصغير لنقل وتيرة المحموم ، والانتقال بسرعة من مشهد إلى آخر.
في هذا supercut ، تخفض التخفيضات المحمومة لإدجار رايت تأثيرًا هزليًا بينما يمر شون بروتينه الصباحي الدنيوي.

التحولات الإبداعية

بالإضافة إلى استخدام التحولات التقليدية ، بفضل برامج تحرير الفيديو مثل Filmora 9 ، يمكن لصانعي الفيديو اليوم إضافة انتقالات فريدة أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

نصائح انتقال الفيديو

على الرغم من أنه قد يكون من المغري أن تشعر بالجنون مع التحولات ، خاصة إذا كنت جديدًا في صناعة الفيديو ، فمن الأفضل تجنب ذلك. إليك بعض النصائح السريعة لاستخدام انتقالات الفيديو بشكل جيد.

اجعلها متسقة: لا يوجد شيء أكثر من مجرد استخدام انتقالات مختلفة لكل مشهد.
اجعلها خفية: ما لم تكن ترغب في الحصول على تأثير محدد ، فمن الأفضل استخدام انتقالات قليلة. تذكر ، في معظم الأوقات ، يستخدم المخرجون المقاطع الأساسية بين المشاهد. عادة ما تستخدم التحولات فقط عندما تخدم غرض رواية القصص (والتصميم الجيد يجب أن لا يلاحظه أحد.)

ضع في اعتبارك معنى كل نوع من أنواع الانتقال: على الرغم من أنه يمكنك الاستمتاع ببعض التحولات ، كما فعل Edgar Wright مع عمليات التكبير / التصغير الخاصة بفرشاة الأسنان ، فمن الأفضل أن تضع في اعتبارك ما ترمز إليه التحولات المختلفة واستخدامها فقط عند الاقتضاء. على سبيل المثال ، نظرًا لأن التلاشي إلى اللون الأسود يعد انتقالًا مثيرًا للدلالة على الاكتمال ، فسيكون من الغريب استخدامه بين اثنين من المشاهد التي تحدث في نفس الوقت والمكان.
تُعد الانتقالات أداة قيّمة لمنشئي الفيديو ، حيث تساعد على نقل القصة ، ونقل الحالة المزاجية أو النغمة للمشاهدين ، وتمهيد الطريق للمشهد التالي. التحولات المختلفة لها معانٍ ورمزية مختلفة ، لذلك يجب استخدامها بعناية ويجب أن تخدم القصة دائمًا.

شـــــــــــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات



الآن مع التحميل

رابط مباشر لحزمة إنتقالات Programs Cafe Transitions Pack V1-2020
Free Download

رابط مباشر لحزمة إنتقالات Programs Cafe Transitions Pack V2-2020
Free Download

رابط مباشر لحزمة إنتقالات Programs Cafe Transitions Pack V3-2020
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع