القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج خُرافي مجموعة برامج في واحد مونتاج وتحويل وتحريرصوت | AVS4YOU Software Installation Package 4.5.1.159


برنامج خُرافي مجموعة برامج في واحد مونتاج وتحويل وتحريرصوت | AVS4YOU Software Installation Package 4.5.1.159

https://www.programscafe.com/
برنامج خُرافي مجموعة برامج في واحد مونتاج وتحويل وتحريرصوت | AVS4YOU Software Installation Package 4.5.1.159

AVS Software - حزمة تتكون من برامج للعمل مع الفيديو والصوت والرسومات والمستندات وتنظيف النظام. يمكنك تثبيت حزمة كاملة أو بشكل فردي. ما هي البرامج المقدمة: AVS Video Editor ، AVS Video Converter ، AVS Video ReMaker ، AVS Media Player ، AVS Audio Editor ، AVS Audio Converter ، AVS Disc Creator ، AVS Image Converter ، AVS Photo Editor ، AVS Document Converter ، AVS Registry Cleaner.

تكوين حزمة AVS4YOU Software Installation Package :

• محول الصوت AVS
• محرر الصوت AVS
• AVS قرص الخالق
• محول AVS للوثائق
• AVS محول الصور
• AVS ميديا ​​بلاير
• محرر الصور AVS
• AVS السجل النظيف
• محول الفيديو AVS
• محرر فيديو AVS
• AVS فيديو ReMaker

AVS Video Editor هو برنامج تحرير الفيديو. مع ذلك ، يمكنك تحميل انتقالات بين مقاطع الفيديو أو المشاهد ، إضافة العديد من تأثيرات الفيديو المختلفة ، عناوين النصوص المتراكبة ، التسميات التوضيحية على مقطع فيديو ، تراكب الفيديو أو الصورة عبر مقطع فيديو سيتم تحريره ، استخراج المسارات الصوتية من الفيديو ، وأكثر بكثير.

https://www.programscafe.com/
برنامج خُرافي مجموعة برامج في واحد مونتاج وتحويل وتحريرصوت | AVS4YOU Software Installation Package 4.5.1.159


AVS Video Converter- هو برنامج ذو ميزات متقدمة: محول ، نسخ VCD ، SVCD ، DVD ، محرر فيديو متقدم. الميزات: محول AVI ، MPEG ، WMV ، فيديو DVD إلى صيغ AVI ، MPEG ، WMV ، RM ، نسخ DVD ، SVCD أو VCD ، تحويل الدُفعات ، تحرير الفيديو مع التأثيرات والمرشحات ، استخراج الصوت من الفيديو وحفظه في ملف صوتي منفصل ، استخراج إطار (إطار) وحفظه كصور ، وتقسيمه إلى مقاطع والانضمام إلى ملفات الفيديو ، وتناوب الفيديو ، وإضافة النصوص ، واللافتات ، والشعارات إلى الفيديو ، واختيار وإعداد برنامج ترميز للتحويل ، الدعم: AVI (DivX ، XviD ، MS MPEG4 ، غير مضغوط ، Cinepak) ، MPEG (MPEG-1 و MPEG-2 Video) ، VOB (فيديو DVD ، PAL و NTSC) ، WMV (فيديو وسائط Windows) ، RM (Real Networks Video) ، MOV (وقت سريع) وتنسيقات أخرى .

AVS Video ReMaker- أداة مريحة وكاملة المزايا للتحرير السريع لملفات الفيديو دون خسارة. توفر خوارزمية الكشف عن المشهد المستخدمة في AVS Video ReMaker وقتًا عند معالجة صورة فيديو وتقسيمها إلى حلقات. وبالتالي ، ليست هناك حاجة لمعاينة الإطار الفيديو لملف الفيديو لإيجاد التحولات يدويًا. باستخدام AVS Video ReMaker ، يمكنك إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها والإعلانات التلفزيونية من ملفات الفيديو أو ملفات DVD المسجلة باستخدام مختلف كاميرات فيديو PVR و DVR و DVD. يستطيع AVS Video ReMaker التعامل مع العديد من أنواع الملفات: MPEG-1 و MPEG-2 و Video DVD ، بما في ذلك VOB و VRO (باستخدام ملفات IFO المقترنة) وحتى AVI ، بما في ذلك DivX و XviD.

AVS Media Player - مشغل وسائط متعددة مشهور مع دعم: MPEG-4 (DivX / XViD) ، MPEG-1/2 ، AVI ، RM ، QuickTime ، WMV ، H.263 / 264 ، 3GP ، 3GP2 ، MP4. يحتوي مشغل الفيديو على واجهة سهلة الاستخدام والعديد من السمات المرئية المدمجة. هناك إمكانية لتحويل إشارة استريو إلى تكوينات الصوت متعدد القنوات 3.1 و 5.1 و 7.1. يمكن العثور على الملفات القابلة للتشغيل ، بما في ذلك تجميع أقراص DVD ، على مصادر مختلفة لتخزين المعلومات (CD / DVD ، HDD ، مشغلات الوسائط المحمولة والشبكة المحلية). عند تشغيل أقراص DVD ، تكون جميع الوظائف القياسية لمشغلات DVD المنزلية مقبولة.

AVS Audio Editor- البرنامج عبارة عن محرر ملفات صوتية قوي ووظيفي ، مخصص للاستخدام في المنزل ويستهدف بشكل أساسي المستخدمين الذين هم على دراية بأساسيات تحرير الصوت. التطبيق يحتوي على واجهة ودية ومثالية للاستخدام اليومي. قام المطور بتطبيق حزمة مضمنة من جميع أنواع المؤثرات الصوتية والفلاتر و tweakers لتحويل المقاطع الصوتية. التنسيقات التي تدعمها الأداة تتضمن: MP3 ، WMA ، WAV ، Ogg Vorbis ، VOX ، CDA (مسارات CD الصوتية) وغيرها الكثير.

AVS Audio Converter هو برنامج لتحويل WAV و RealMedia (RM و RA و RMJ و RAM و RMJ و RMVB) و AIF و AIFF و AIFC و AU و Creative VOC و PVF و PAF و IFF و SVX و APE و FLAC و OGG و VQF ، MP1 ، MP2 ، MP3 ، MP4 ، M4A ، M4B ، AAC ، AMR ، AWB ، WMA ، WMV ، ASF إلى WMA ، MP3 ، AAC ، M4A ، AMR ، AWB ، VQF ، OGG ، FLAC ، APE ، تنسيقات WAV. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل العديد من الملفات في وضع الدُفعات ، بغض النظر عن تنسيقها المصدر والحالي. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل البرنامج على مشغل مضمن لتشغيل ملفات الموسيقى. يتم تنفيذ تحويل الملفات الصوتية دون إنشاء أي ملفات مؤقتة ومع تحويل الملفات بسرعة عالية. تشمل الميزات الأخرى للبرنامج تطبيع الصوت ، ودعم علامات ID3 وأكثر من ذلك بكثير.

برنامج AVS Disc Creator هو برنامج لتسجيل ونسخ أي أقراص - CD ، DVD ، Blu-Ray ، وكذلك نسخ CD و DVD. يتيح لك البرنامج أداء جميع المهام الأساسية للتسجيل: العمل باستخدام CD / DVD و Blu-Ray ؛ حرق قرص صوتي مضغوط و DVD- فيديو ؛ نسخ وحرق الصور. استنساخ القرص ؛ دعم متعدد الدورات وأكثر من ذلك.

يعد AVS Image Converter أداة سهلة وفي نفس الوقت لتحويل الصور. يتيح لك البرنامج تحويل العديد من ملفات الرسومات بنقرات قليلة ، وكذلك تحرير ، إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات ، أو علامات مائية أو نصية.

AVS Photo Editor- تطبيق لتحرير الصور يعمل بكامل طاقته. تم تصميم هذا البرنامج ليس فقط للمستخدمين الذين اكتسبوا بالفعل بعض الخبرة في هذا المجال ، ولكن أيضًا للمبتدئين. يحتوي AVS Photo Editor على العديد من الأدوات والميزات المفيدة لمساعدتك في إجراء عمليات التحرير اللازمة.

https://www.programscafe.com/
برنامج خُرافي مجموعة برامج في واحد مونتاج وتحويل وتحريرصوت | AVS4YOU Software Installation Package 4.5.1.159


AVS Document Converter - مصمم لعرض وتحويل أنواع مختلفة من الوثائق. يقوم بقراءة ملفات النصوص والصور وتحويلها إلى PDF و DOC و DOCX و RTF و TXT و ODT و HTML و JPEG و TIFF و EPUB وغيرها من التنسيقات.

AVS Registry Cleaner - هذا هو برنامج لتنظيف السجل ، والذي يسمح لك بمسح واستعادة وتنظيف سجل Windows ببضع نقرات. مشاكل التسجيل هي السبب الأكثر شيوعًا لتعطل Windows ورسائل الخطأ. تتيح لك وظيفة النسخ الاحتياطي الكامل للتسجيل استعادتها لاحقًا في حالة حدوث أي فشل في النظام.

نظام التشغيل: Windows 10 ، 8.1 ، 8 ، 7 ، XP ، 2003 ، Vista.

الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج AVS4YOU Software Installation Package 4 Homepage
Free Download
رابط مباشر ( 1 )  لبرنامج AVS4YOU Software Installation Package 4
Free Download
رابط مباشر ( 2 )  لبرنامج AVS4YOU Software Installation Package 4
Free Download
رابط مباشر ( 3 )  لبرنامج AVS4YOU Software Installation Package 4
Free Download
رابط مباشر ( 4 )  لبرنامج AVS4YOU Software Installation Package 4
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع