القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة الإصدار الأخير من عملاق المونتاج فيجاس برو 17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421


مراجعة الإصدار الأخير من عملاق المونتاج فيجاس برو 17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421

https://www.programscafe.com/
مراجعة الإصدار الأخير من عملاق المونتاج فيجاس برو 17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421

نلفت انتباهك إلى VEGAS Pro 17 ، القادر على زيادة كفاءة إنتاج الفيديو إلى مستوى لم يكن من الممكن تحقيقه في السابق. استكشف إمكانيات الجداول الزمنية المتداخلة وأدوات التحرير عالية الدقة الرائدة في الصناعة وعملية تصنيف ألوان بسيطة ولكنها قوية. تطبق نسخة VEGAS Pro 17 ، المزودة بأكثر من 30 ميزة جديدة ، أساليب تحسين شاملة تزيد من كفاءتك عند العمل مع الفيديو.

أهم مميزات برنامج فيجاس برو  17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421

لن يقوم أي شخص بتحرير مقطع فيديو بشكل أسرع من شخص مبدع متحمس باستخدام VEGAS Pro. تعمل أدوات تحرير الجدول الزمني على تبسيط وتسريع عملية التحرير. لكن الأهم من ذلك أنها تمنح الحرية لتنفيذ أفكارك الإبداعية: الآن سوف تنسى المحررين الخرقاء والتركيز على تنفيذ الخطة.
يتيح لك VEGAS Pro إمكانية تعديل المنتجات والتفكير فيها وإنشاء منتجاتها بكفاءة أكبر من أي حلول أخرى.

التداخل

الجداول الزمنية تنظيم المشاريع وتسريع سير العمل مع الجداول الزمنية المتداخلة. ما عليك سوى التبديل بين الجداول الزمنية المختلفة في المشروع الرئيسي أو فتح الجداول الزمنية المتداخلة كمشاريع فردية.

فصل ذكي

بفضل وظيفة الفصل الذكي ، يمكنك حذف مقاطع كاملة من مقاطع الفيديو وإجراء عمليات تحرير غير محسوسة تقريبًا للعينين المتطفلين ، مع ضبط النتيجة مجانًا ، إذا لزم الأمر. لا مزيد من التراكيب الممزقة!

الدمج

نظام القائمة يسمح لك نظام القائمة المبتكر بتخصيص المناطق الأكثر استخدامًا في واجهة المستخدم بحيث يمكنك العثور بسرعة على الأدوات المناسبة دون انسداد مساحة العمل. اختيار الزهور

تتيح لك أدوات مطابقة الألوان الاحترافية القوية تحقيق أفضل النتائج في عملك ، بينما يتضمن منطق مطابقة الألوان في VEGAS Pro خيارات سريعة وقوية ومرنة لحل أي مشاكل. قم بإنشاء لوحة مثالية كاملة لفيلمك ، حتى في وضع HDR.

عملية مطابقة الألوان الموحدة

انتقل بجدول التقدير والتصحيح إلى مستوى جديد بفضل العملية المتكاملة الجديدة في لوحة Color Matching. قم باستيراد وتصدير جداول التقدير ، وضبط الألوان باستخدام عجلات الألوان ، والمنحنيات ، وغيرها الكثير. يدعم بشكل فريد ضبط الألوان في HDR.

https://www.programscafe.com/
مراجعة الإصدار الأخير من عملاق المونتاج فيجاس برو 17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421

تصدير جداول التخرج (طرفية)

هل قمت بالفعل بإنشاء لوحة الألوان المثالية؟ هل تريد استخدام المحدد في عدة مقاطع ، في مشاريع أخرى أو مشاركتها مع مستخدمي VEGAS الآخرين؟ قم بتصدير إعدادات مطابقة الألوان الخاصة بك كجداول تدرج بتنسيق .cube لتطبيقها بسهولة على الملفات الأخرى في أي حالات يتوفر فيها استيراد جداول تدرجات.

دعم HLG 

انضم إلى الشركة الرائدة في تقرير التنمية البشرية في ذروة الفرص. اعمل مع ملفات HLG أو HDR10 في مساحة ألوان ACES 1.1. يمكنك مشاهدة الفيديو في وضع HDR في نافذة معاينة VEGAS أو على شاشة HDR خارجية. تطابق الألوان في وضع HDR مع أجهزة قياس فيديو HDR. نقل محتوى تقرير التنمية البشرية ، حتى من خلال يوتيوب. التأثيرات الخاصة بفضل الدعم الكامل من المكونات الإضافية Open FX ، تم تجهيز VEGAS Pro بمجموعة واسعة من التأثيرات المدمجة ويمكنها العمل مع تأثيرات الجهات الخارجية من أبرز الشركات المصنعة في الصناعة. تتيح لك القدرة على إنشاء سلاسل من التأثيرات على أربعة مستويات مختلفة (حتى 32 مكونًا إضافيًا في كل سلسلة) استخدام عدد غير محدود من الموارد للإبداع....

انحناء شبكة

يمكنك تمديد صورة الفيديو والتشوه بها بحرية باستخدام تأثير "Mesh Stretch". بدءًا بمهام بسيطة مثل نقل مقطع فيديو إلى جانب مبنى من فيديو آخر ، وانتهاءً بإنشاء تأثيرات فيديو بتشوهات لا تصدق ، فإن إمكانياتك لا حصر لها.

وضع الحركة البطيئة مع تجانس بصري

بفضل تقنية الدفق البصري الخاصة المطورة بعناية ، ينشئ VEGAS Pro إطارات فيديو لم تلتقطها الكاميرا لملء الفراغ بين اللقطات وتوفير نعومة لا تصدق عند عرض حركة بطيئة.

طرق الجمع الإبداعية

مجموعة كاملة من إعدادات وضع المجموعة تجعل VEGAS Pro أداة قوية لإنشاء التراكيب. تصدير مقطعين ، فصل مقطع واحد من آخر ، أو حساب الاختلافات بينهما. خلق الفن. معالجة الصوت

في فيلم جيد ، يجب أن يكون هناك صوت جيد يركز على الصور المرئية ويعززها ، فضلاً عن تهيئة الأجواء المناسبة للجمهور. يوفر VEGAS Pro بيئة معالجة صوت كاملة مع أدوات التحرير الاحترافية. يبرز الدعم الكامل لواجهة VST وعشرات التأثيرات والتقديم في الوقت الفعلي عن حلول VEGAS Pro الأخرى. ميزات محطة الصوت الرقمية الفريدة من نوعها مثالية تمامًا مثل أدواتها الأخرى.

بيئة قوية متعددة المسارات

يوفر VEGAS Pro مجموعة واسعة من أدوات تسجيل ومعالجة الصوت التي يمكنك التعامل معها بطريقة احترافية. يمكن إجراء التسجيل الصوتي مع مراعاة التقسيم إلى أي عدد من المسارات الفردية ، وإعدادات ناقل الإدخال الصحيحة ، والقياسات المهنية ، وإدخال التسجيل ، وغير ذلك الكثير.

مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية

يدعم VEGAS Pro جميع واجهات VST القياسية. قم بتطبيق المؤثرات على المقطوعات والأحداث الفردية المرسلة عبر حافلات الصوت الاختيارية والحافلة الرئيسية. اختر من بين أكثر من 40 أداة مدمجة لمعالجة الإشارات والتأثيرات وأتمتها باستخدام التحكم في الدُفعات في الوقت الفعلي.

تزامن الصوت عند العمل مع مواد متعددة الحجرات

مزامنة ملفات الفيديو المختلفة تلقائيًا على مسارات منفصلة باستخدام أشكال صوتية على شكل موجة لزيادة كفاءة وسرعة معالجة أحداث الكاميرا المتعددة. تسليم المشروع لن يكلف كل العمل المنجز أي شيء إذا لم تتمكن من ترجمته إلى التنسيق المطلوب ... وفي أقرب وقت ممكن. يقدم VEGAS Pro العديد من الخيارات لتسليم المشروع ويبسط عملية اختيار التنسيقات والقوالب الأكثر شيوعًا ، كما يتيح لك تغيير العرض في مشاريعك تمامًا. في كل مرة سوف تصل إلى نقطة عند اجتياز المشروع مع أي متطلبات. تقديم GPU

بفضل دعم بطاقات الفيديو من كبرى الشركات المصنعة في الصناعة ، مثل NVIDIA و AMD و Intel وقوة وحدات معالجة الرسومات الأكثر شهرة ، تضاعف VEGAS سرعة العرض في تنسيقات AVC و HEVC الشائعة.

دعم لقرارات تصل إلى 8K

العملية الحديثة لإنشاء محتوى الفيديو معقدة بسبب الحاجة إلى العمل مع دقة أعلى بشكل متزايد. يدعم VEGAS Pro العمل باستخدام ملفات تصل إلى 8K دقة من البداية إلى وقت التسليم ، لذا يمكنك الآن إنشاء ملفات بدقة عالية بشكل لا يصدق لإسقاط كبير الحجم أو مهام مماثلة.

VEGAS DVD Architect

يتيح لك VEGAS DVD Architect إنشاء أقراص DVD وأقراص Blu-ray مع ميزات إدارة حقوق النشر المهنية. تعمل واجهة السحب والإفلات السهلة والتصميم المدمج وأدوات إدارة حقوق الطبع والنشر الشاملة على تسهيل إنشاء مشاريع Blu-ray و DVD التي يمكن تشغيلها من خلال قائمة الأقراص.

https://www.programscafe.com/
مراجعة الإصدار الأخير من عملاق المونتاج فيجاس برو 17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421


متطلبات النظام لتشغيل برنامج 17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421 :

• نظام التشغيل: Microsoft® Windows 7 و 8 و 10 (64 بت)
• المعالج: الجيل السادس من Intel Core i5 (أو معالج AMD مكافئ) أو أفضل منه. الحد الأدنى للتردد هو 2.5 غيغاهرتز مع الحد الأدنى من 4 النوى. لدقة 4K ، الجيل السابع من Intel Core i7 (أو معالج AMD مشابه) أو أفضل منه. الحد الأدنى من التردد من 3.0 غيغاهرتز مع حد أدنى من 8 النوى
• ذاكرة الوصول العشوائي: ما لا يقل عن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (16 جيجا بايت مستحسن ؛ 32 جيجابايت موصى بها بدقة 4K)
• مساحة حرة على القرص الصلب: 1.5 جيجابايت لتثبيت البرنامج ؛ محرك أقراص صلبة (SSD) أو صفيف RAID متعدد الوسائط عالي السرعة بدقة 4K
متطلبات أخرى: Microsoft .NET Framework 4.0 المزود بحزمة الخدمة SP1

الميزات الجديدة في الإصدار الأخير من برنامج فيجاس برو | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421

تحسينات توازن اللون الأبيض
تقديم قالب 5.7 كيلو متوفر الآن لـ 360 مشروع
دعم فك التشفير AMD للوسائط AVC و HEVC
اصلاحات الشوائب
يتم الآن تحديث لوحة Color Grading عند تحديد إعداد مسبق
تم الآن حل مشكلة حفظ تغييرات الإطار الرئيسي لبعض المعلمات
بعض المعلمات توازن اللون الأبيض لم تعد الآن إعادة تعيين بعد إعادة تحميل المشروع
تحطم الثابتة في البرنامج المساعد بطيئة الحركة
تم إصدار ثابت حيث لا يتم عرض بعض قوالب تقديم HDR لمشاريع HDR
تحسين التجربة عند استخدام برامج تشغيل Intel غير المدعومة
تعطل أثناء استخدام تأثير تطبيق NewsPrint
لن يتم تعطيل عرض مشروع باستخدام تطبيق "تثبيت الفيديو"
لن يتم تعطيل تشغيل بعض الوسائط باستخدام تطبيق "تثبيت الفيديو"
تجانس المعلمة في تأثير تثبيت الفيديو سوف تعمل الآن لجميع وسائل الإعلام
سوف إعادة تعيين تأثير شبكة الاعوجاج الآن العمل لجميع النقاط
تم حل مشكلة التعطل عند الإطلاق التي واجهها بعض المستخدمين
يتم الآن تخزين المؤثرات الصوتية بشكل صحيح لأرشيفات المشروع أو الجداول الزمنية المتداخلة أو المشروعات التي تمت قراءتها من البرامج النصية
ستظهر التراكبات الآن بشكل صحيح لتأثيرات الوسائط
البرنامج المساعد المحاصيل الآن يعمل بشكل صحيح لمشاريع تقرير التنمية البشرية
تأثير الصورة في الصورة يعمل الآن بشكل صحيح لمشاريع HDR
مؤشر الخروج من المزامنة لم يعد يظهر في بعض الحالات التي تكون فيها الوسائط غير متزامنة
تم حل المشكلة التي تكون فيها بعض الوسائط ذات الصوت AC3 والتي كانت في السابق قادرة على قراءتها ولكن الآن ينتج عنها خطأ
تم حل المشكلات العاجلة أثناء قراءة وكتابة وسائط HEVC
تم إصلاح مشكلة إعادة رسم معاينة الفيديو عند تعظيم نافذة التقاط VEGAS
كشك محتمل ثابت في VEGAS Capture عند بدء المعاينة أو التسجيل
تم إصلاح مشكلة معاينة الفيديو الثابتة في VEGAS Capture عندما لا يتم ضبط دقة مصدر كاميرا الويب على 640 × 480





الآن مع التحــــــــــــــــــــميل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج 17 | MAGIX VEGAS Pro 17.0.0.421 Homepage
Free Download


رابط مباشر ( 1 )  لبرنامج MAGIX VEGAS Pro 17
Free Download


رابط مباشر ( 2 )  لبرنامج MAGIX VEGAS Pro 17
Free Download


رابط مباشر ( 3 )  لبرنامج MAGIX VEGAS Pro 17
Free Download
-------------------


✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع