القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أفضل المؤثرات البصرية للمونتاج | Boris FX Mocha Pro 2020 7.0.4 Build 9 | لبرنامج الفيجاس


تعرف على أفضل المؤثرات البصرية للمونتاج | Boris FX Mocha Pro 2020 7.0.4 Build 9

https://www.programscafe.com/
تعرف على أفضل المؤثرات البصرية للمونتاج  Boris FX Mocha Pro 2020 7.0.4 Build 9  لبرنامج الفيجاس

Mocha Pro هي واحدة من أفضل أدوات البرمجيات في العالم لتتبع المستوى والعمل مع المؤثرات البصرية. يتيح لك Boris FX Mocha Pro 2020 7.0.4 Build 9 القيام بعمليات برنامج معقدة بسرعة وبدقة مثل حذف كائنات فردية واستبدال الشاشة وغير ذلك الكثير. في خدمتك وظائف احترافية للغاية مثل Planar Tracking ، Roto Masking ، تثبيت الصورة وأكثر من ذلك بكثير. تم استخدام هذه الوحدة مرارًا وتكرارًا في هوليوود لإنشاء روائع من أعلى المستويات.

يعد التتبع المستوي فخرًا لجميع وحدات Mocha Pro ويسمح لك بإزالة الكائنات بدقة جراحية ، وتطبيق أقنعة القناع على الأقسام الفردية ، وأكثر من ذلك بكثير. يسمح لك عدد غير محدود من المستويات للتتبع وواجهة AdjustTrack المتقدمة بمعالجة الانعكاسات وانسداد التشويش والتشويش بكفاءة ، بما في ذلك عند وجود صورة غامضة.

بعد مراجعة الملاحظات الواردة من المستخدمين ، يمكنك تتبع كيف ولماذا أصبح تتبع المستوى الذي تم تنفيذه في Mocha بمثابة "أداة انتقال" حقيقية في هوليوود.

https://www.programscafe.com/
تعرف على أفضل المؤثرات البصرية للمونتاج  Boris FX Mocha Pro 2020 7.0.4 Build 9  لبرنامج الفيجاس

أهم مميزات إضافات Boris FX Mocha Pro 2020 7.0.4 Build 9 :

• تسريع GPU لتقديم أسرع
• البرمجة المتقدمة بيثون
• تصدير صورة ظلية ، الانصهار ، HitFilm
• تحسين تنشيط المنتج
• تقديم الدعم لتقديم الخلفية
• مكون إضافي جديد

أدوات Mocha Advanced Masking Tools تقلل إلى حد كبير الوقت الذي تقضيه في إخفاء والعمل باستخدام إطارات مفتاحية. بالاقتران مع التتبع المستوي ، X-Spine والقدرة على استخدام منحنيات Bezier ، ستكون الوفورات كبيرة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Mocha أداة متقدمة لتحرير النماذج.

وحدة الإزالة

احذف العناصر التركيبية غير المرغوب فيها ، بالإضافة إلى الأجزاء الخاطئة في الوضع التلقائي بالكامل. تعد وحدة Mocha Pro Remove بديلاً فعالًا للغاية ، وهي مصممة لاستبدال التقنيات القياسية للتخلص من العناصر الخاطئة والاختيارية في تسلسل الفيديو. تتيح لك وحدة البرامج التعرف على لوحة العمل المرغوبة تلقائيًا وإحضار كل شيء تلقائيًا إلى الشكل الصحيح.

إدراج الوحدة النمطية

ستكون قادرًا على تقديم الكائنات المضافة والمتحركة ، وبدقة عالية ومميزة فقط لأفضل البرامج في هذا المجال. تسمح الوحدة الإضافية الجديدة بعرض الكائنات الرسومية في كل من واجهة Mocha Pro وخط VEGAS الزمني.

3D-الاستريوسكوبية

يوفر Mocha Pro 5 الدعم الكامل للاستريو ثلاثي الأبعاد. تستخدم هذه الخوارزمية تحليل تتبع المستوى في "زوايا متعددة" في نفس الوقت ، مما يمكن أن يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى التحسين اليدوي المضني مع التنظير المجسم ثلاثي الأبعاد ، وإزالة الكائنات ثلاثية الأبعاد ، واستخدام دقة غير قياسية للتصوير ثلاثي الأبعاد و إزالة الكائنات الاختيارية.

وحدة العدسة

القضاء على التشوهات (ما يسمى "فيش") وغيرها من تدخل العدسة. تسمح لك واجهة المستخدم البديهية المعاد تصميمها بالتخلص من التشويش والتداخل الناجمين عن إطلاق نار فاشل.

المثبت

يسمح لك المثبت المدمج في Mocha Pro بتخفيف الهزات وإصلاح الأشياء الضرورية والعمل على تحريك الكاميرا وأيضًا تثبيت الأشياء عن طريق تتبع مستو. يزيل خيار "Smooth" الرجيج عالي التردد غير المرغوب فيه مع الحفاظ على حركة الكاميرا الأصلية.

خيار الوظيفة الإضافية

بفضل المكوّن الإضافي الجديد ، تضمن Mocha أيضًا التشغيل السريع والفعال في VEGAS. فقط قم بتشغيل Mocha Pro مباشرة من VEGAS Pro وابدأ على الفور.

https://www.programscafe.com/
تعرف على أفضل المؤثرات البصرية للمونتاج  Boris FX Mocha Pro 2020 7.0.4 Build 9  لبرنامج الفيجاس

كاميرا 3D

يطبق Mocha التعقب ثلاثي الأبعاد استنادًا إلى المستويات التي حددها المستخدم (أي تظهر حرية إبداعية أكبر بكثير). من بين أشياء أخرى ، تكون أداة البرنامج هذه مريحة للغاية عند العمل باستخدام عمليات النص ثلاثي الأبعاد والعمليات الجسدية.

متطلبات النظام:

• Windows: Windows 10 أو 8 أو 7 أو Windows XP Professional SP2 أو أعلى أو Windows Vista Business أو Ultimate (64 بت)
• المعالج: Intel Core 2 Duo أو ما يعادلها
• الذاكرة: 4 جيجابايت + القرص: مجموعة عالية السرعة القرص
• بطاقة الرسومات: NVDIA Quadro FX 1500 أو ما يعادلها Monitor: 1920؟ 1080 أو أعلى

الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Boris FX Mocha Pro 2020 Retail Homepage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج Boris FX Mocha Pro 2020
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج Boris FX Mocha Pro 2020
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج Boris FX Mocha Pro 2020
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع