القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض تحديثات البرنامج الرائع في تحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Video Converter Ultimate 9.2.82


عرض تحديثات البرنامج الرائع في تحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Video Converter Ultimate 9.2.82

https://www.programscafe.com/
عرض تحديثات البرنامج الرائع في تحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Video Converter Ultimate 9.2.82

Aiseesoft Video Converter Ultimate هو برنامج قوي لتحويل أقراص الفيديو الرقمية وملفات الفيديو Blu-Ray والمجلدات إلى تنسيقات الفيديو الشعبية وملفات الفيديو ثلاثية الأبعاد. القدرة على استخراج المسارات الصوتية من الفيديو ، ثم تحويلها إلى تنسيقات صوتية شائعة. يحتوي البرنامج على محرر فيديو مدمج يسمح لك بتكوين تأثيرات الفيديو وتقليص مقاطع الفيديو وإضافة علامات مائية على الفيديو ودمج العديد من ملفات المصدر في ملف واحد. يتم دعم تقنيات AMD و NVIDIA CUDA و Intel ، وسيتم تحديد كل واحدة منهما بواسطة معالج كمبيوتر متعدد النواة لجعل التحويل أسرع عدة مرات.

الوظائف الرئيسية لبرنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate :

• إضافة المزيد من الديناميكية البصرية ، وتحديث جودة الفيديو
تتيح لك وظيفة تحديث الفيديو الجديدة تحسين جودة الفيديو وإضافة المزيد من التأثيرات. في نافذة التحديث الجديدة ، يمكنك تحسين جودة الفيديو من SD إلى HD ، أو تحسين السطوع والتباين ، أو إزالة الضوضاء. تتيح لك ميزات تحرير الفيديو أيضًا تطبيق تدرج اللون والتشبع. بعد التحرير ، يمكنك الحصول على الفيديو بأي تأثير تريده: الرعب ، والرومانسية ، والكوميديا ​​، إلخ.

• اقلب الفيديو وقلبه
الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حلت محل كاميرات الفيديو إلى حد كبير. أحيانًا نقوم بتصوير فيديو عن طريق تشغيل الجهاز على جانبه ، وبعد ذلك نحتاج إلى قلب تسلسل الفيديو. تتيح لك وظيفة الدوران تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يمكنك تدوير الفيديو في اتجاه عقارب الساعة / عكس اتجاه عقارب الساعة أو إنشاء صورة معكوسة (أفقياً أو رأسياً) ، مما يحل مشكلة زاوية العرض بنقرة واحدة فقط.

• تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات الفيديو ثلاثية الأبعاد
يمكنك تحويل الفيديو ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد باستخدام خمسة أوضاع: النقش (صورة مجسمة) ، جنبًا إلى جنب (ممتلئ) ، جنبًا إلى جنب (نصف العرض) ، أعلى وأسفل (ممتلئ) ، أعلى وأسفل (ارتفاع نصف).

• دعم لتحويل صيغ HD و 4K UHD
Aiseesoft Video Converter Ultimate يستخدم تقنية تحويل الفيديو الأكثر تقدما. الآن يتم دعم جميع تنسيقات التشفير ، بما في ذلك H.265 / HEVC ، H.264 ، MPEG ، Xvid ، VP8 ، VP9 ، إلخ. بفضل أحدث نظام لتحويل الفيديو إلى تنسيقات أخرى ، يمكنك تقدير السرعة السريعة بالإضافة إلى جودة الصورة والصوت المثالية. سواء كنت ترغب في تحويل مقاطع فيديو 4K إلى 1080p ، أو HD إلى HD ، أو تحويل صيغ 4K فقط ، فإن Aiseesoft Video Converter Ultimate يعد خيارًا رائعًا لك.

• الإعدادات القياسية لمختلف الأجهزة
يحتوي البرنامج على العديد من الإعدادات لأجهزة iPhone / iPad / iPod / Apple TV ، Android ، Samsung ، إلخ. أصبح من السهل الآن معالجة أقراص DVD ومقاطع الفيديو وتعديل الفيديو وضبطه عن طريق ضبط السطوع والتباين والنغمة والتشبع والحجم والاقتصاص والإضافة العلامة المائية ودمج ملفات الفيديو متعددة.

• تحويل هواة دي في دي لتنسيقات الفيديو 2D / 3D
يمكنك تحويل DVD إلى فيديو بتنسيقات مختلفة: MP4 و AVI و WMV و 3GP و FLV والعديد من التنسيقات الأخرى ، بالإضافة إلى ملفات الفيديو ثلاثية الأبعاد. علاوة على ذلك ، يدعم هذا البرنامج الشامل تحويل الدُفعات ، مما يجعل من السهل تحويل ملفات متعددة إلى تنسيق فيديو واحد أو تنسيقات مختلفة باستخدام إجراء واحد فقط.

https://www.programscafe.com/
عرض تحديثات البرنامج الرائع في تحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Video Converter Ultimate 9.2.82


• ميزات أخرى
- يحتوي هذا البرنامج على إعدادات مختلفة ، من بينها يمكنك العثور على الأنسب لك ؛
- استخراج المسارات الصوتية من أقراص DVD وملفات الفيديو دون فقدان الجودة وتحويلها لاحقًا إلى تنسيقات ملفات FLAC و WAV و MP3 و APE و WMA وما إلى ذلك ؛
- دعم تقنيات AMD APP و NVIDIA CUDA و Intel ، كل منها متوافق مع معالج كمبيوتر متعدد النواة ، مما يجعل عملية تحويل الملف أسرع.

نظام التشغيل: Windows 10 أو Windows 8 أو Windows 7 أو Windows Vista أو Windows XP (SP2 أو الأحدث).

الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate 9 Homepage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate 9
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate 9
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate 9
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع