القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات جديدة في سياسة اليوتيوب تهم كل صاحب قناة | تحديث لسياسة التحرش | Update Harassment Policy


تحديثات جديدة في سياسة اليوتيوب تهم كل صاحب قناة | تحديث لسياسة التحرش | Update Harassment Policy

https://www.programscafe.com/
تحديثات جديدة في سياسة اليوتيوب تهم كل صاحب قناة | تحديث لسياسة التحرش | Update Harassment Policy

تحديث لسياسة التحرش
الأربعاء 11 ديسمبر 2019
مرحباً بجميع زائري ومتابعي موقع وقناة Programs Cafe على اليوتيوب في ظل التغييرات الكثيرة والتحديثات المتتالية التي تصدرها شركة Youtube فقد جائتني هذه الرسالة والتي تفيد بتحديثات جديدة في قوانين وسياسة اليوتيوب .فينبغي على أصحاب القنوات على موقع يوتيوب وضعها في الإعتبار لتجنب حدوث مشاكل في المحتوى الذي يقومون برفعه على موقع يوتيوب  وهذا نص الرسالة  .

تحديث لسياسة التحرش | Update Harassment Policy

لقد أجرينا تغييرات على سياسة المضايقات الخاصة بنا من أجل حماية كل من المبدعين والمستخدمين بشكل أفضل من سوء الاستخدام ، مع التأكد من استمرار YouTube كمكان للتعبير الحر

خلال الأعوام القليلة الماضية ، عملنا على تحسين الطريقة التي ندير بها المحتوى على YouTube من خلال إزالته بسرعة عندما ينتهك إرشادات المنتدى ، مما يقلل من انتشار المحتوى الحدودي ، ويزيد الأصوات الموثوقة عندما يبحث الناس عن الأخبار والمعلومات العاجلة. 
تعتبر منصة Youtube موثوقة للمبدعين والفنانين التي تجعل يوتيوب مكانا خاصا. 
نعلن اليوم عن سلسلة من التغييرات في السياسة عن كيفية تحديثنا للتحرش على YouTube. نقوم بمراجعة جميع سياساتنا بشكل منهجي للتأكد من أن الخط الفاصل بين ما نزيله وبين ما نسمح به قد تم وضعه في المكان الصحيح ، وقد أدركنا في وقت سابق من هذا العام أنه من أجل التحرش ، هناك الكثير الذي يمكننا القيام به لحماية منشئينا ومجتمعنا.

المضايقات تؤذي مجتمعنا من خلال جعل الناس أقل ميلًا لمشاركة آرائهم والتفاعل مع بعضهم البعض. لقد سمعنا هذه المرة تلو المرة من المبدعين ، بمن فيهم أولئك الذين التقوا بنا أثناء تطوير تحديث السياسة هذا. التقينا أيضًا بعدد من الخبراء الذين تبادلوا وجهات نظرهم وأبلغوا عمليتنا ، من المنظمات التي تدرس التنمر عبر الإنترنت أو الدفاع عن الصحفيين ، إلى مؤيدي حرية التعبير ومنظمات السياسة من جميع جوانب الطيف السياسي.

ما زلنا ملتزمين بانفتاحنا كمنصة وضمان استمرار النقاش الحماسي والتبادل القوي للأفكار هنا. ومع ذلك ، لن نتسامح مع المضايقات ونعتقد أن الخطوات الموضحة أدناه ستسهم في مهمتنا بجعل YouTube مكانًا أفضل لأي شخص لمشاركة قصته أو آرائه.
موقف أقوى ضد التهديدات والهجمات الشخصية
لقد أزلنا دائمًا مقاطع الفيديو التي تهدد شخصًا بشكل صريح أو تكشف عن معلومات شخصية سرية أو تشجع الناس على مضايقة شخص آخر. للمضي قدماً ، سوف تمضي سياساتنا خطوة إلى الأمام ولن تحظر فقط التهديدات الصريحة ، ولكن أيضًا تهديدات محجبة أو ضمنية. يتضمن ذلك محتوى يحاكي العنف تجاه فرد أو لغة يشير إلى احتمال حدوث عنف جسدي. يجب ألا يتعرض أي فرد للمضايقة التي تشير إلى العنف.

بالإضافة إلى تهديد شخص ما ، هناك أيضًا لغة مهينة تذهب إلى أبعد من اللازم. لوضع معايير متسقة لنوع المحتوى غير المسموح به على YouTube ، فإننا نعتمد على الإطار الذي نستخدمه لسياسة خطاب الكراهية لدينا. لن نسمح بعد الآن بالمحتوى الذي يهين شخصًا بشكل ضار بناءً على سمات محمية مثل العرق أو التعبير الجنساني أو الميل الجنسي. ينطبق هذا على الجميع ، من الأفراد ، إلى منشئي YouTube ، على الموظفين العموميين.

عواقب لنمط من مضايقة السلوك

شيء سمعناه من المبدعين لدينا هو أن المضايقات تأخذ أحيانًا شكل نمط من السلوك المتكرر عبر مقاطع فيديو أو تعليقات متعددة ، حتى لو لم يتقاطع أي فيديو فردي مع سياستنا. لمعالجة هذا الأمر ، نقوم بتشديد سياساتنا الخاصة ببرنامج شركاء YouTube (YPP) لزيادة تشدد أولئك الذين ينخرطون في سلوك مضايق وللتأكد من أننا نكافئ المبدعين الموثوق بهم فقط. سيتم تعليق القنوات التي تتعارض بشكل متكرر مع سياسة المضايقات لدينا من YPP ، مما يلغي قدرتها على كسب المال على YouTube. يجوز لنا أيضًا إزالة المحتوى من القنوات إذا قاموا بمضايقة شخص ما بشكل متكرر. إذا استمر هذا السلوك ، فسنتخذ إجراءات أكثر صرامة بما في ذلك إصدار مخالفات أو إنهاء القناة تمامًا.

معالجة التعليقات السامة

نحن نعلم أن قسم التعليقات هو مكان مهم للجماهير للتواصل مع المبدعين وبعضهم البعض. في الوقت نفسه ، سمعنا تعليقات تشير إلى أن التعليقات غالبًا ما يتعرض فيها المبدعون والمشاهدون للمضايقة. لا يؤثر هذا السلوك على الشخص المستهدف بالتحرش فحسب ، بل يمكن أن يكون له تأثير تقشعر له الأبدان في المحادثة بأكملها.

لمكافحة هذا الأمر ، نزيل التعليقات التي تنتهك بوضوح سياساتنا - أكثر من 16 مليون في الربع الثالث من هذا العام ، وتحديداً بسبب المضايقة. تنطبق تحديثات السياسة التي ذكرناها أعلاه أيضًا على التعليقات ، لذلك نتوقع زيادة هذا الرقم في أرباع المستقبل.
بالإضافة إلى التعليقات التي نزيلها ، يمكننا أيضًا تمكين المبدعين من تشكيل المحادثة على قنواتهم والحصول على مجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعدهم. عندما لا نكون متأكدين من أن أحد التعليقات ينتهك سياساتنا ، ولكن يبدو أنه غير مناسب ، فإننا نمنح المبدعين خيار مراجعته قبل نشره على قناتهم. كانت النتائج بين المتبنين الأوائل واعدة ، حيث شهدت القنوات التي مكّنت الميزة انخفاضًا بنسبة 75٪ في أعلام المستخدم على التعليقات. في وقت سابق من هذا العام ، بدأنا في تشغيل هذا الإعداد افتراضيًا لمعظم المبدعين.

لقد واصلنا صقل أنظمتنا للتأكد من أننا نلاحظ تعليقات سامة حقًا ، وليس فقط أي شيء سلبي أو حرج ، وكانت تعليقات المبدعين إيجابية. في الأسبوع الماضي ، بدأنا تشغيل هذه الميزة افتراضيًا لأكبر قنوات YouTube مع أقسام التعليق الأكثر نشاطًا في الموقع ، وسيتم نشرها في معظم القنوات بحلول نهاية العام. لتوضيح الأمر ، يمكن للمنشئين إلغاء الاشتراك ، وإذا اختاروا ترك الميزة ممكّنة ، فسيظلون يتمتعون بالسيطرة النهائية على التعليقات التي يمكن أن تظهر على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. بدلاً من ذلك ، يمكن للمبدعين أيضًا تجاهل التعليقات المعلقة تمامًا إذا كانوا يفضلون ذلك.

تمثل كل هذه التحديثات خطوة أخرى نحو التأكد من حماية مجتمع YouTube. نتوقع استمرار النقاشات الجادة حول بعض القرارات ولدينا عملية استئناف إذا كان المبدعون يعتقدون أننا قمنا بإجراء مكالمة خاطئة على مقطع فيديو.
نظرًا لأننا نجري هذه التغييرات ، من المهم جدًا أن يظل موقع YouTube مكانًا يمكن للأفراد فيه التعبير عن مجموعة واسعة من الأفكار ، وسنستمر في حماية النقاش حول المسائل ذات الاهتمام العام والتعبير الفني. نعتقد أيضًا أنه يمكن إجراء هذه المناقشات بطرق تدعو إلى المشاركة ، ولا تجعل أي شخص يخاف أبدًا على سلامته.

 نحن ملتزمون بمواصلة زيارة سياساتنا بانتظام للتأكد من أنها تحافظ على سحر موقع يوتيوب ، بينما نلتزم أيضًا بتوقعات مجتمعنا.

شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


شــــــــــــــــــــــــــــاهد أيضاً



شــــــــــــــــــــــــــــاهد أيضاً



الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرئيسية لهذه المعلومات والتحديثات Update Harassment Policy
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع