القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة الإصدار الجديد من برنامج | TechSmith SnagIt 2020.0.3 Build 4960


مراجعة الإصدار الجديد من برنامج | TechSmith SnagIt 2020.0.3 Build 4960

https://www.programscafe.com/
مراجعة الإصدار الجديد من برنامج | TechSmith SnagIt 2020.0.3 Build 4960

يوفر SnagIt إمكانيات غير محدودة لالتقاط الصور - الشاشة بأكملها ، واحد أو العديد من النوافذ والكائنات الرسومية (أيقونات ، أزرار على الشاشة ، لوحات ، قوائم ، إلخ) ، مناطق ذات شكل تعسفي أو معقد (مضلع ، قطع ناقص ، مستطيل دائري) ، نوافذ DOS بملء الشاشة ونوافذ تطبيق DirectX (الألعاب ومشغلات الفيديو). 
 ويمكنك الحصول على صور من الماسحات الضوئية أو الكاميرات الرقمية مع واجهة TWAIN ، والتقاط صورة خلفية سطح مكتب Windows ومحتويات الحافظة ، وكذلك استيراد الرموز من ملفات EXE و DLL.

التقاط النوافذ مع أشرطة التمرير. قام مطورو SnagIt بتطبيق ميزة لا تقدر بثمن وهي التقاط النوافذ وعرض الكائنات باستخدام أشرطة التمرير. افترض أنك بحاجة إلى لقطة لإطار لا تندرج محتوياته على الشاشة ، إذا كنت ترغب في ذلك. ماذا تفعل في مثل هذه الحالة؟ قم بتصويرها فقط في أجزاء وشظايا غراء في محرر رسومي.

 ماذا تقدم SnagIt؟ نعم ، الأمر بسيط للغاية - حدد نوع كائن العرض المرغوب به مع التمرير كمصدر للصورة ، أو تهيئة الالتقاط ، أو تمرير محتويات النافذة أو انتظر البرنامج للقيام بذلك بمفرده والحصول على الصورة النهائية.

التقاط النص. يمكنك استخراج النص من مربع حوار لا يفسح المجال للنسخ ، أو إنشاء قائمة نصية للملفات المعروضة في نافذة مستكشف Windows.

المعالجة التلقائية وحفظ الصور. يمكن لـ SnagIt معالجة لقطة الشاشة الناتجة تلقائيًا باستخدام المرشحات المدمجة التي تسمح لك بتغيير حجم الصورة وقياسها ، وتعيين عمق اللون المطلوب ، وإجراء تصحيح اللون ، وإضافة إطار ، والظلال ، والعلامات المائية ، والعنوان ، وتأثيرات القطع. يسمح لك البرنامج أيضًا بإرسال الصورة التي تمت معالجتها تلقائيًا إلى الحافظة أو الطابعة أو إلى التطبيق المحدد أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو باستخدام برنامج المراسلة الفورية ، وكذلك حفظها في ملف بتنسيق محدد ، ويتم تشكيل اسم الملف على أساس قوالب قابلة للتخصيص.

إنشاء ملفات تعريف. يتم التحكم في التقاط ومعالجة وإخراج لقطات الشاشة باستخدام ملفات تخصيص التكوين SnagIt. يمكنك إنشاء العديد من ملفات التعريف المختلفة لالتقاطها بسرعة ، أو تحديد ملف التعريف المطلوب باستخدام لوحة SnagIt OneClick المنبثقة أو نافذة البرنامج الرئيسية. في معظم الحالات ، يسمح لك SnagIt بالأتمتة الكاملة لعملية إعداد لقطات الشاشة - تحتاج فقط إلى تحديد ملف تعريف يحتوي على المعلمات المطلوبة لالتقاط الصور ومعالجتها وحفظها ، والتقاط الصورة أو الكائن المطلوب - سيقوم البرنامج بالباقي لك.

أهم مميزات برنامج TechSmith SnagIt 2020

تراكب النص المنسق - اللون والخط والشفافية وظل الصوت.
معالجة الصور - دوران ، التحجيم.
فرش ، طوابع ، رشاشات ، أقلام رصاص ، خطوط ، أسهم ، أشكال هندسية ، قطارة لالتقاط الألوان ، اختيار مجعد لمناطق الصورة.
أكثر من 50 مستويات من التراجع.
كتابة الصورة النهائية إلى ملف ، والنسخ إلى الحافظة ، وإرسالها للطباعة أو البريد الإلكتروني.

المدمج في محرر ناقلات TechSmith SnagIt 2020. إضافة تعليقات توضيحية وتعليقات وقادة مجعدين وعلامات وأختام وأسهم وأيقونات وخطوط ربط ، وما إلى ذلك باستخدام مكتبة تحتوي على عناصر متجه جاهزة. يحتوي على وظائف المحاذاة ، والتنسيب ، وتغيير الحجم ، والتناوب ، وملء وغيرها من العمليات على الكائنات.

المدمج في كتالوج الصور TechSmith SnagIt 2020 المتصفح. بالإضافة إلى التصفح السريع ، يمكن استخدامه أيضًا لإعادة تسمية المجموعات وتحويلها / تحويل الملفات باستخدام قوالب الأسماء ومرشحات SnagIt المضمنة (تغيير الحجم ، والاقتصاص ، وتناوب ، وتغيير تصحيح العمق واللون ، وإضافة الإطارات والعلامات المائية والخلفيات ، الخ). بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أدوات قوية لإنشاء معارض صور الويب.

توفر الإضافات في TechSmith SnagIt 2020 والمكونات الإضافية لخادم COM المضمنة في Internet Explorer و Firefox ، وكذلك لـ Microsoft Word و PowerPoint و Excel و Microsoft Outlook و Adobe FrameMaker ، التقاط سريع ومريح وإدراج الصور مباشرة في التطبيقات. يسمح لك خادم COM المضمن بالتحكم في تشغيل SnagIt باستخدام البرامج النصية Visual Basic و VB ، وكذلك من تطبيقات Visual C ++.

أهم التغييرات في الإصدار الجديد من برنامج TechSmith SnagIt 2020 :

- إنشاء صور من القوالب: قم بإنشاء صور نظيفة ومحترفة من تخطيطات جاهزة مباشرة في Snagit ، بحيث يمكنك من النظرة الأولى نقل المعلومات التقنية. توفر هذه القوالب توفيرًا كبيرًا للوقت عند إنشاء الوثائق والبرامج التعليمية والمواد الداعمة.
- إنشاء فيديو من الصور: تحويل لقطات إلى فيديو. بالإضافة إلى فيديو Snagit القياسي ، يمكنك الآن التحدث ورسم سلسلة من لقطات الشاشة لإنشاء فيديو إرشادي سريع أو صورة GIF متحركة. هذه طريقة أخرى لإنشاء محتوى في Snagit للاتصال الفعال.
- القادة ذوو الأسهم: يسمح لك هذا النوع الجديد من القادة بتحديد ما تريد الانتباه إليه بالضبط في صورتك ، مع الحفاظ على القدرة على إضافة معلومات إضافية مع النص.
إذا لم ترها في أداة Leader ، فيمكنك إضافة النموذج الخاص بك عن طريق تحديد نموذج من القائمة المنسدلة.
- المشاركة على Slack and Box: Snagit يجعل مشاركة المحتوى في العمل أسهل. يمكنك الآن مشاركة محتوى Snagit مباشرة مع Slack and Box.

https://www.programscafe.com/
مراجعة الإصدار الجديد من برنامج | TechSmith SnagIt 2020.0.3 Build 4960


تغييرات إضافية في TechSmith SnagIt 2020

- تغيير الخصائص مع العديد من الكائنات النصية المختارة يعمل كما هو متوقع
- زيادة الحد الأقصى لحجم الخط
- تقديم أكثر سلاسة عند استخدام أداة Crop
- تطوير الأداء
- إصلاحات الشوائب الأخرى وتحديثات الترجمة
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج TechSmith SnagIt 2020 HomePage
Free Download
-------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع