القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض مميزات برنامج | System Mechanic Ultimate Defense 20.0.0.4 | لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة


عرض مميزات برنامج | System Mechanic Ultimate Defense 20.0.0.4 | لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات برنامج | System Mechanic Ultimate Defense 20.0.0.4 | لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة

يوفر System Mechanic Ultimate Defense تتبعًا لمكافحة المتصفح وحماية الخصوصية عبر الإنترنت والتشفير الآمن وإدارة كلمة المرور وحماية VB100 المعتمدة لمكافحة الفيروسات والكشف عن البرامج الضارة وإزالتها عند الطلب وتقنية التنظيف العسكرية للقرص الصلب وتحسين جهاز الكمبيوتر الشخصي الحائز على جائزة وملف متقدم برنامج الاسترداد.

مجموعة شاملة من ميزات الأمان والخصوصية والأداء في واجهة واحدة مريحة.
في أنظمة الحوسبة الحديثة ، هناك عدد ينذر بالخطر من ثغرات الأمان والأداء ، لأن طرق سرقة بياناتك أو اختراق الكمبيوتر أو حظرك بالبرامج الضارة والبريد العشوائي والإعلانات المنبثقة تصبح أكثر تعقيدًا كل دقيقة.

يعتمد System Mechanic Ultimate Defense على أداء جهاز كمبيوتر يعمل بنظام System Mechanic ، ويضيف حماية في الوقت الحقيقي لـ System Mechanic Pro لملفات AV وبيانات في الوقت الحقيقي ، ويوفر تصفحًا آمنًا للإنترنت ، وإدارة كلمات المرور وبطاقة الائتمان ، وإزالة البرامج الضارة على الطلب. System Mechanic Ultimate Defense هي حزمة كاملة لجميع متطلبات الأمان والخصوصية والأداء ، والآن في واجهة واحدة مريحة.

الأمن يبدأ مع الخصوصية.

كجزء من System Mechanic Ultimate Defense ، لا تشجع حماية الخصوصية على الإنترنت Guardian على سيناريوهات التعرف على بصمات الأصابع للمتصفح عن طريق خلط البيانات التي يعتمدون عليها لتلقي ثروة من المعلومات الشخصية عنك. تخيل أنك محروم من الحصول على قرض لأن الشركة جمعت سرا البيانات ، وإن كان ذلك خارج السياق ، مما يعني أنك المشتري غير المسؤول. هذه مجرد واحدة من طرق عديدة لاستخدام البيانات الشخصية التي يتم جمعها على الإنترنت ضدك.

في عصر الاتصال المستمر ، لم تعد الخصوصية عبر الإنترنت والتصفح الآمن ممتعة فحسب - بل أصبحت ضرورية. يوفر Privacy Guardian فقط الحماية من أحدث أنواع التتبع عبر الإنترنت. حواجز التتبع القائمة على ملفات تعريف الارتباط و VPN لا. Privacy Guardian يساعدك على حمايتك من الإعلانات المستهدفة وسرقة الهوية والاحتيال وغزو الخصوصية. قم بزيارة القطاع الخاص وحماية المستعرضات الخاصة بك للحصول على الخصوصية الحقيقية على شبكة الإنترنت.

حماية كلمات المرور وبطاقات الائتمان

ضمن نظام System Mechanic Ultimate Defense ، تعمل ByePass على تبسيط حياتك الرقمية مع ضمان أمنها. ByePass هو مدير كلمات مرور آمن مستقل عن النظام الأساسي يساعد أيضًا في حماية مشترياتك عبر الإنترنت. مع ByePass ، يتم حماية الوسطاء الضارين أيضًا من سرقة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ، حيث يتم تشفير الأرقام محليًا وتستخدم فقط لإجراء عمليات الشراء. لن تضطر أبدًا إلى إدخال كلمات المرور وبطاقات الائتمان أو تخزينها بشكل غير آمن في مستعرض الويب الخاص بك ، حيث يمكن لمدراء الفيديو والمتسللين سرقة هذه الكلمات.

منع البرامج الضارة

System Shield عبارة عن حل لحماية البرامج الضارة معتمد من قبل VB100 يستخدم استراتيجيات اكتشاف البرامج الضارة النشطة والإيجابية.

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات برنامج | System Mechanic Ultimate Defense 20.0.0.4 | لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة

البحث عن البرامج الضارة الموجودة وتدميرها

تشكل البرامج الضارة تهديدًا سريعًا اليوم ، حيث يتم إصدار ما يقرب من مليون من الفيروسات الجديدة والديدان وأحصنة طروادة والجذور الخفية وبرامج التجسس وبرامج الفدية التي يتم إصدارها يوميًا. ومع ذلك ، فإن معظم برامج مكافحة الفيروسات في السوق تحظر فقط البرامج الضارة ولا تملك القدرة على إزالتها من الكمبيوتر بعد الإصابة. بدلاً من ذلك ، يحيل بعض بائعي برامج مكافحة الفيروسات العملاء إلى دعم عبر الهاتف باهظ الثمن للمساعدة في إزالة البرامج الضارة عن بُعد. Malware Killer هو خيار نووي يقوم بإزالة البرامج الضارة الخطرة وإزالتها من أجهزة الكمبيوتر المصابة بالفعل.

يعد Malware Killer فريدًا بين برامج القضاء على البرامج الضارة لأنه يستخدم المسح الضوئي والتحليل الخاصين استنادًا إلى Scan Cloud ™ ، والذي يتم توفيره من خلال خوارزمية الاستدلال التي تم تطويرها بعناية ، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من وقت اكتشاف تفشي المرض الجديد. تسمح هذه الطريقة لبرنامج Malware Killer بإضافة "سمعة" باستمرار إلى قاعدة البيانات الواسعة وحتى اكتشاف التهديدات غير المعروفة سابقًا.

System Mechanic هو الحل الإنتاجي الوحيد الرائد في سلسلة من إجراءات الصيانة الشاملة الآلية التي تساعد على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستقرًا وسلاسة. يقوم System Mechanic بعد ذلك بالتعيين على العمل باستخدام تقنية خاصة لضبط عشرات من إعدادات الإنترنت والمعالج والذاكرة والقرص الصلب في الوقت الحقيقي للحصول على أقصى سرعة وأداء للنظام.

استعادة البيانات المفقودة

يستخدم Search and Recover تقنية قوية للبحث عن العناصر التي يتخطى العديد من منتجات استرداد الملفات الأخرى. حفظ العمل الحاسم والذكريات العزيزة التي كنت تعتقد أنها فقدت إلى الأبد. يمكنك استرداد المستندات المحذوفة عن طريق الخطأ ، والصوت ، والصور ، ورسائل البريد الإلكتروني ، ومقاطع الفيديو ، وملفات النظام ، وحتى المجلدات بأكملها من العديد من أنواع محركات الأقراص الصلبة والكاميرات والأجهزة الأخرى.

حذف البيانات السرية

يحذف DriveScrubber بأمان وبشكل دائم البيانات الحساسة من جميع محركات الأقراص الصلبة باستخدام تقنية حذف الملفات ذات المستوى العسكري. تأتي التهديدات التي تهدد خصوصيتك وأمانك بأشكال عديدة. إحدى الطرق هي أنه لا يمكن للمستخدمين تدمير معلوماتهم الشخصية عند بيع جهاز كمبيوتر أو التبرع به أو إعادة تدويره.

نظام Mechanic Ultimate Defense يساعد في حمايتك من:
• اختراق كلمات المرور

• سرقة معلومات بطاقة الائتمان
• التجسس على عاداتك على الإنترنت
• بيع البيانات الشخصية
• تمييز السعر المستهدف
• حل وسط السمعة
• تعقب الإعلانات
• حذف ملف عرضي
• سرقة البيانات السرية
• التدخلات الخبيثة:
• ثقوب أمان Windows
• الفيروسات
• التباطؤ الناجم عن الإطلاق غير الضروري للتطبيقات الخلفية

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات برنامج | System Mechanic Ultimate Defense 20.0.0.4 | لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة


نظام التشغيل: ويندوز 10 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز 7

الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية لبرنامج System Mechanic Ultimate Defense 20 Homepage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج System Mechanic Ultimate Defense 20
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج System Mechanic Ultimate Defense 20
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج System Mechanic Ultimate Defense 20
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع