القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على البرنامج الجبار في ضبط مزامنة مؤثرات الصوت مع الفيديو | SmartSound SonicFire Pro 6.4.4


تعرف على البرنامج الجبار في ضبط مزامنة مؤثرات الصوت مع الفيديو | SmartSound SonicFire Pro 6.4.4

https://www.programscafe.com/
تعرف على البرنامج الجبار في ضبط مزامنة مؤثرات الصوت مع الفيديو | SmartSound SonicFire Pro 6.4.4

يمكن لمنتج البرنامج القوي Sonicfire Pro 6 أن يسرع بشكل كبير من فترة التركيب والتلوين للإنتاج الصوتي.
دقيق تماما التشريد من الأوعية
لكي ينتج عن تسلسل الفيديو أقوى انطباع ، يجب أن يتوافق دائمًا مع تسلسل الصوت. يحتوي Sonicfire® Pro على ميزة فريدة تساعدك في العثور على صوتيات مثالية للفيديو من حيث الصوت والإيقاع. إذا كانت المرافقة الصوتية "غير متناظرة" تعكس ما يحدث على الشاشة ، فإن وظيفة التحكم المزامنة المبتكرة الخاصة بـ Sonicfire Pro 6 ستتيح لك نقل المقاييس الفردية في المؤثرات الصوتية بحيث يظل إيقاع الصوت ومدته كما هو الحال مع وظائف SmartSound الأخرى.

بالإضافة إلى Sonicfire® Pro 6 ، لا يوجد منتج برمجيات آخر في العالم يسمح بمطابقة كل قطعة فردية بالنتيجة المرغوبة. سيتم "التزامن المتزامن" تلقائيًا "التمسك" بأقرب بداية للقياس عند نقله. تتيح لك هذه الميزة الفريدة الحاصلة على براءة اختراع للحصول دائمًا على إخراج صوت متناغم.

في العمل الاحترافي مع تسلسل الفيديو ، من المهم أن يبرز تغيير نمط القصة أو التحولات الأخرى ، بما في ذلك بمساعدة المؤثرات الصوتية. التي تتيح لك وظيفة ضبط المزامنة المطبقة في Sonicfire® Pro 6 ببساطة "سحبها" إلى المكان المرغوب في تسلسل الفيديو من خلال النقر على المقطوعةة المطلوبة. في هذه الحالة ، ستتمسك "الإيقاع" تلقائيًا بأقرب بداية للقياس ، والتي ستحافظ على بنية المؤثر الصوتي.

على سبيل المثال ، إذا كان موضوع المؤثر الصوتي الذي تريده يبدأ ببطء شديد ويتطور بسرعة كبيرة (نتيجة لذلك لا يتوافق مع النطاق البصري) ، يمكنك ببساطة تغيير الفروق الصوتية الفردية ، مما يجعل كل شيء في مراسلات مثالية. استخدم وظيفة التحكم في التزامن لضبط كل من ترتيب الصوت وديناميات الأصوات ككل. بفضل وظيفة ضبط المزامنة الجديدة .

يتتبع SmartSound المتدرج إلى أصغر التفاصيل لتطوير قصة محددة. يتيح لك خيار Mood Mapping العمل مع العديد من المؤثرات الصوتية (حتى 9) أصوات على مسار واحد من الخط الزمني.

وظيفة متعددة Mood Mapping® الحائزة على الجائزة
باستخدام العناصر الأساسية ، ستتاح لك الفرصة لاختيار الآلات المؤثرات الصوتية لحالة معينة. تتيح لك العناصر الأساسية إنشاء "خلفية" صوتية تلقائيًا. وفقًا للمعايير المحددة ، سيكون من الممكن اختيار عنصر الكثافة والملمس والعاطفة.

https://www.programscafe.com/
تعرف على البرنامج الجبار في ضبط مزامنة مؤثرات الصوت مع الفيديو | SmartSound SonicFire Pro 6.4.4

Mood Mapping® هي أداة برمجية قوية تتيح لك ضبط الصوت حسب الإيقاع المتغير وطاقة النطاق المرئي. يمكنك ، على سبيل المثال ، التقاط أصوات أكثر هدوءًا لمربعات الحوار "المشتتة" في الأماكن العاطفية. يمكنك زيادة الشدة العاطفية لأي شظية واحدة أو إحضار المؤامرة ببراعة إلى ذروتها. كما في حالة ضبط التزامن ، فإن وظيفة Mood Mapping® من SonicFire Pro فريدة من نوعها ، فقط بمساعدتها يمكنك جعل الصوت يتطابق مع ما يحدث بنسبة 100٪.

دقيقة تتبع المسار
كل مشروع فريد من حيث المدة المثالية للمسارات الصوتية الفردية. تتيح العديد من البرامج ضبط مدة الصوت في إطارات محدودة للغاية (10s و 30s و 40s و 60s). على العكس من ذلك ، تتيح لك التكنولوجيا المحمية ببراءة اختراع والمطبقة في منتج البرنامج  تحديد المدة بشكل فردي. في كل حالة ، من الممكن تقديم مقدمة صوتية ، والجزء الرئيسي والنهاية - كل هذا إما تمشياً تامًا مع الموضوع ، أو مع امتداد عُشر الثانية فقط.

Sonicfire® Pro 6 يجمع بين سطر واحد من خط زمني ، وظيفة البحث على الإنترنت. سيسمح لك ذلك في أي وقت بالتحكم الكامل في جميع الوظائف. هناك العديد من الخيارات لكيفية تقصير المسار أو إطالة المسار بشكل مباشر مباشرة على الخط الزمني. أسهل طريقة هي ببساطة التمديد أو تحريك المنطقة المطلوبة باستخدام الماوس. حتى في عملية إجراء تغييرات باستخدام الماوس ، تقوم تقنية SmartSound الحاصلة على براءة اختراع في الخلفية بضبط مسار المشروع تلقائيًا ، ونتيجة لذلك يتم الحصول على النتيجة المثالية على الفور.

الصوتيات مطابقة تماما مع الصورة

استخدم ميزة إعداد مدة الصوت مع Sonicfire® Pro 6 لجعل الصورة ومزج الصوت مثاليًا. سيتيح لك ذلك جعل النتيجة النهائية تبدو احترافية حقًا.

يمكنك توفير الوقت بشكل كبير في المعالجة ، دون الحاجة إلى التنازل عن الجودة. SmartSound هي صوتيات عالية الجودة تم إنشاؤها بواسطة المحترفين.

بفضل Sonicfire Pro 6 ، سيكون لديك دائمًا محرر صوتي خاص بك على مسافة قريبة. إذا لم تتمكن من تعديل الفيديو لسبب ما وفقًا للصوت ، فسيساعدك SmartSound دائمًا. ستكون بضع نقرات بالماوس كافية لضبط مدة الأجزاء الصوتية بشكل صحيح على التسلسل العام للفيديو.

يسمح لك Sonicfire® Pro 6 بالعمل ببساطة غير مسبوقة: فقط أدخل المدة المطلوبة للمسار من خلال لوحة المفاتيح ، وبعد بضع ثوان ستتلقى مادة صوتية جاهزة تمامًا بالفترة المطلوبة.

https://www.programscafe.com/
تعرف على البرنامج الجبار في ضبط مزامنة مؤثرات الصوت مع الفيديو | SmartSound SonicFire Pro 6.4.4

نظام التشغيل: ويندوز 10 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز 7

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج SmartSound SonicFire Pro HomePage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج SmartSound SonicFire Pro
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج SmartSound SonicFire Pro
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج SmartSound SonicFire Pro
Free Download
رابط مباشر ( 4 ) لبرنامج SmartSound SonicFire Pro
Free Download
-------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع