القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم تحديثات بايونير Payoneer 2020 | سهولة في السحب والدفع والكثير من المفاجئات


أهم تحديثات بايونير Payoneer 2020 | سهولة في السحب والدفع والكثير من المفاجئات

https://www.programscafe.com/
أهم تحديثات بايونير Payoneer 2020 | سهولة في السحب والدفع والكثير من المفاجئات

مرحباً يجميع زائري ومتابعي موقع وقناة Programs Cafe على اليوتيوب .
إن شاء الله اليوم موضوعنا عن بنك بايونير وأهم التحديثات التي صرح عنها الموقع ضمن سياساته الجديدة في المعاملات المصرفية على الإنترنت وكذلك التحويلات البنكية التي أصبحت أكثر سهولة كما صرح الموقع بداية من السنة الجديدة 2020.

وأول هذه التحديثات هي تحديث التحقق بخطوتين
بعد رسالة البريد الإلكتروني التي تلقيتها مؤخرًا بشأن إضافة التحقق بخطوتين إلى حسابك ، يرجى الاطلاع على شروط وأحكام البطاقة المحدّثة التي تغطي الآن التحقق من خطوتين. ينعكس هذا التحديث أيضًا وفقًا للشروط والأحكام العامة الخاصة بـ Payoneer وكلها متاحة لك على حساب Payoneer الخاص بك.

كما هو مذكور في البريد الإلكتروني ، ستحتاج إلى إدخال رمز تحقق فريد سيتم إرساله إلى هاتفك المحمول ، قبل الوصول إلى حسابك وتنفيذ إجراءات معينة متعلقة بالحساب / البطاقة ومعاملات مالية. لتزويدك بتجربة سلسة ، تأكد من أن رقم الهاتف الأساسي المدرج في حسابك هو رقم هاتفك المحمول الحالي .

ستجعل طبقة الأمان الإضافية هذه حسابك / بطاقتك أكثر أمانًا ، وفقًا للمتطلبات المنصوص عليها في توجيه خدمة المدفوعات الأوروبية (PSD2) ، والذي سيدخل حيز التنفيذ في سبتمبر 2019.

وكذلك أيضاً وردتني هذه الرسالة على الإيميل الخاص بحساب بايونير Payoneer ونص الرسالة هو "خبر جيد! إنّا نقوم بتطوير بطاقة بايونير مسبوقة الدفع في الوقت المناسب من أجل العطلات."
خلال الثاني من يناير 2020، سيرتفع الحد اليومي للمعاملات المالية الخاصة بك إلى 60 معاملة في اليوم.
نأمل أن يساعدك هذا في إنهاء كل تسوق العطلة الخاص بك. نتمنى لك موسم أعياد رائع. 

والتحديث الثالث كما ورد في رسالة بنك بايونير Payoneer  هي " يسرنا أن نعلن أنه يمكنك الآن الدفع للموردين ومقدمي الخدمات لديك حتى لو لم يكونوا يستخدموا بايونير حالياً."
إليك كيف يعمل:
انقر فوق "الدفع" واختر "قم بدفعة" من القائمة المنسدلة، ثم اختر إما الدفع لمورد يستخدم بايونير أو لمورد لا يستخدم بايونير؛ إذا لم يكن موردك من عملاء بايونير وكنت تدفع له للمرة الأولى من خلال بايونير، فستحتاج إلى إضافة المعلومات البنكية الخاصة به.
اختر حساب العملة الذي تريد استخدامه، وأدخل مبلغ الدفعة، وانقر فوق "الدفع"!


شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات



شـــــــاهد أيضاً
إثبات دفع مبلغ 100$ أمريكي على حساب بايونير من إختصار الروابط | Withdraw 100$ On Payoneer Account


إذا رأيت أني أقدم لك محتوى صادق ومفيد لك في حياتك فلا تبخل بالإشتراك عن طريقي
والآن مع التحميل
إن أحببت الإشتراك في بنك بايونير Payoneer والحصول على بطاقة فيزا ماستر كارد من خلال الرابط الخاص بي فاضغط على كلمة Download
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع