القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على البرنامج الرائع في معالجة الصور | ON1 Photo RAW 2020 14.0.1.8289


تعرف على البرنامج الرائع في معالجة الصور | ON1 Photo RAW 2020 14.0.1.8289

https://www.programscafe.com/
تعرف على البرنامج الرائع في معالجة الصور | ON1 Photo RAW 2020 14.0.1.8289

يتضمن ON1 Photo RAW 2020 تحديثات رئيسية لمحرك معالجة الصور RAW غير المدمر السريع. أصبح لدى المصورين الآن أداة مع الإدارة السريعة للصور ، ومعالجة الصور بدقة ، ومئات من تأثيرات الصور القابلة للتخصيص ، والالتصاق المريح والجمال بتقنية HDR ، والبانوراما ، وضبط الأقنعة والمزج ، والعمل مع الطبقات والمزيد - كل ذلك في تطبيق واحد.

أهم مميزات برنامج ON1 Photo RAW 2020:

تستطيع إنشاء صور HDR مذهلة. فالبرنامج قادر على تحليل ومعالجة جميع المعلومات وسلسلة النار مع أقواس (تظهر نتائج الاختبار أن البرنامج يقوم بذلك سبع مرات أسرع من تطبيقات HDR الأخرى في أسبوع واحد). تقوم الخوارزميات الفريدة بمحاذاة الصور وإزالة الهالات بسبب حركة الكائنات بين التعرضات. 

يوفر البرنامج التحرير الكامل غير المدمر مع النتائج الطبيعية ، بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إنشاء لوحات سريالية حقا.
• Pano Stitching - مع دمج عدة صور في صورة بانورامية واحدة أو مصفوفة. يقوم البرنامج تلقائيًا بمحاذاة الصور ، حتى لو لم يتم التقاطها من حامل ثلاثي القوائم ، ويمزجها بسهولة. تتوفر أيضًا إمكانية تضمين بيانات التعريف البانورامية للاستعراض على Facebook.

• أدوات تحرير القناع العالمي - تشمل أدوات تحرير القناع ، منزلقتي Fensity و Feather الجديدتان اللتان تسمحان لك بتغيير كثافة أو عتامة الأقنعة ، بالإضافة إلى طمس القناع لتخفيف تأثير المزج.
• تحديثات قناع اللمعان - اضبط مستويات القناع لزيادة التباين أو السطوع ، وقم بتعيين منطقة الدرجة اللونية للتأثير على منطقة معينة فقط. تتيح هذه التحديثات للمستخدمين التركيز فقط على المنطقة المرغوبة بناءً على الصورة.
أقنعة نطاق اللون - قم بإنشاء قناع من مجموعة محددة من الألوان.

• أدوات قناع Blur و Chisel - تتضمن ON1 Effects الآن أدوات قناع Blur و Chisel. أداة Blur blur مثالية لتنعيم أو طمس القناع بشكل انتقائي. تتيح أداة الإزميل (إزميل) للمستخدم الضغط بشكل انتقائي أو سحب حافة لإزالة الظلال. كل خيارات التقنيع الجديدة هذه قابلة للتحرير وغير مدمرة.

• يمكن أن تتضمن كل نسخة تم إنشاؤها إعدادات غير مدمرة ، بما في ذلك الاقتصاص ، والتنقيح ، والتعديلات. تعمل الإصدارات تمامًا مثل أي صورة أخرى ، دون شغل مساحة أكبر على الكمبيوتر
• تحديث واجهة المستخدم - واجهة مجانية وعصرية حيث تكون الصورة في دائرة الضوء. تعمل فلاتر وطبقات الأسماء المخصصة على تبسيط العمل ، كما يمكنك اختيار اللون الخاص بك لواجهة المستخدم.

https://www.programscafe.com/
تعرف على البرنامج الرائع في معالجة الصور | ON1 Photo RAW 2020 14.0.1.8289

• Paint with Color Brush - الرسم باللون المختار يمكن أن يكون مثاليًا لتنعيم البشرة وإنشاء طبقات من التعليق التوضيحي ، أو يمكنك العمل فقط على اللون نفسه ، مع ترك اللمعان الرئيسي دون تغيير ، لتغيير لون الكائنات مثل العيون
• إضافة أو إزالة الضوضاء بشكل انتقائي - إزالة الضوضاء في مناطق مثل السماء ، أو إضافة الضوضاء لإنشاء تأثير فني.
• ON1 Photo for Mobile - التقط دائمًا أفضل الصور معك من خلال تطبيق ON1 المجاني للهاتف المحمول. هذه طريقة رائعة لمشاركة محفظتك. تتيح لك الأداة أيضًا مزامنة الصور الجديدة التي تم التقاطها على الهواتف مرة أخرى إلى كمبيوتر العمل الخاص بك بحيث تكون هذه الصور جاهزة للتحرير.

• دعم إضافي لكاميرات Nikon D850 و Olympus EM-10 III و Panasonic DMC-G85 ، بالإضافة إلى العديد من العدسات الجديدة.

يسمح ON1 Photo RAW 2020 للمصورين باستعراض صورهم وتصنيفها من بداية سير العمل الخاص بهم - وهذه واحدة من أسرع الطرق لإدارة الصور. يعد متصفح الصور السريع مثاليًا للعرض السريع وتصنيف الصور دون الحاجة إلى عملية استيراد مملة. بمجرد تصنيف الصور ورفضها ، تكون الخطوة التالية هي فهرسة هذه الصور بسهولة ، كما هو الحال في معظم المحررين الآخرين.

ينفذ التطبيق مبدأ المعالجة غير المدمرة للصور الفوتوغرافية ، وهذا ينطبق على الوظائف الأساسية ، مثل التعرض والتباين واللون والظلال والوهج وتصحيح العدسة وأدوات التحويل. تتوفر أيضًا مئات من تأثيرات الصور الفريدة التي تعد مثالية لاستكمال معالجة الصور. سيتمكن المصورون الذين يستخدمون فرش التقنيع والأقنعة المتدرجة والإعدادات المحلية من التحكم الكامل في تطبيق التأثيرات. كل تأثير قابل للتخصيص بالكامل ، ويمكنك حفظ أي معالجة كإعداد مسبق للمستخدم.

يمكن تطبيق العديد من تقنيات التحرير ، مثل خيارات المزج في الوقت الفعلي ، على الطبقات الذكية والصور الذكية والعديد من الأقنعة ، مما يجعل ON1 Photo RAW 2018 محررًا نقطيًا متقدمًا دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق جهة خارجية. توفر إمكانية دمج الصور مع الطبقات والأقنعة وتطبيق المرشحات والتأثيرات بشكل انتقائي على ملفات RAW للمستخدمين ميزة كبيرة.

https://www.programscafe.com/
تعرف على البرنامج الرائع في معالجة الصور | ON1 Photo RAW 2020 14.0.1.8289

محرر ON1 Photo RAW 2020 ليس مخصصًا لملفات RAW فقط ، يتم دعم تنسيقات الملفات: JPEG و TIF و PSD و PSB و PNG و DNG ؛ عند المعالجة ، يمكنك استخدام كل قوة ووفرة من أدوات التحرير في التطبيق. يمكن أيضًا دمج ON1 Photo RAW 2020 في سير العمل الحالي - يتكامل التطبيق كمكون إضافي لبرنامج Adobe® Lightroom® و Photoshop® ، إلى جانب حقيقة أنه يمكن أن يكون بمثابة محرر صور مستقل كامل. يتكامل الإصدار 2020 أيضًا مع الخدمات السحابية الرئيسية التي تتيح لك تحميل الصور وإدارتها وتحريرها على أجهزة كمبيوتر متعددة. كما يسمح للمستخدمين بمزامنة الصور وتغييراتهم على أجهزة كمبيوتر متعددة أو في الاستوديو.

نظام التشغيل: ويندوز 10 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز 7 - 64 بت.


الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج ON1 Photo RAW 2020 HomePage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج ON1 Photo RAW 2020
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج ON1 Photo RAW 2020
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) ON1 Photo RAW 2020
Free Download
رابط مباشر ( 4 ) لبرنامج ON1 Photo RAW 2020
Free Download
رابط مباشر ( 5 ) لبرنامج ON1 Photo RAW 2020
Free Download
-------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع