القائمة الرئيسية

الصفحات

مجاناً حزمة جديدة من ملفات الألوان السينمائية | Free Download Cinematic LUTS Pack


مجاناً حزمة جديدة من ملفات الألوان السينمائية | Free Download Cinematic LUTS Pack

https://www.programscafe.com/
مجاناً حزمة جديدة من ملفات الألوان السينمائية Free Download Cinematic LUTS Pack


يعد تصنيف الألوان جزءًا مهمًا للغاية في صناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي.

درجة اللون الذكية يمكن أن تحدث فرقًا بين اللقطة المرئية والمدهشة. يمكن أن تساعد في نقل القصة وتهيئة الأجواء للفيلم بأكمله. عند القيام بشكل صحيح ، يمكن أن يأخذ تصنيف الألوان متوسط ​​لقطات أو صورة ويحولها إلى صورة ممتعة بصريًا. 
ومع ذلك ، يمكن أن تدمر درجات اللون أيضًا لقطات جميلة إذا تم إجراؤها بشكل غير صحيح وتدمير كل العمل الشاق الذي تم وضعه في تصويره.

من المهم للغاية اتباع بعض القواعد البسيطة عندما يتعلق الأمر بتصنيف الألوان للتأكد من أنه يعزز لقطاتك. عندما تستخدم 3D LUTs كجزء من عملية تصنيف الألوان ، فمن الأهمية بمكان اتباع هذه القواعد البسيطة.

يمكن أن يكون تصنيف الألوان هو الفرق بين لقطة مملة ومثيرة للاهتمام بصريًا.
3D LUTs ليست جديدة. لقد كانت هذه الملفات جزءًا من صناعة التصوير لسنوات ، وقد استخدمهم الملونون ونقالات DIT بنجاح في سير العمل الخاص بهم على مر العصور. في الآونة الأخيرة على الرغم من أنها بدأت تحتضن من قبل صانعي الأفلام والمصورين.

ما هي Cinematic LUTS Pack ؟
LUT لتقف على البحث عن الجدول. باختصار ، LUT عبارة عن جدول يستخدم لتعيين فراغ لوني لآخر. على سبيل المثال ، يمكن لملف LUT إعادة تعيين صورة السجل إلى مساحة Rec.709 أو يمكن استخدامه لتطبيق نظرة مسبقة لأي صورة أو مقطع معين.
تُستخدم LUTs عادةً لحساب ألوان المعاينة لجهاز عرض أو جهاز عرض رقمي لكيفية إعادة إنتاج صورة على جهاز عرض آخر. ومع ذلك ، يمكن استخدام LUTs كنقطة بداية لتصنيف الألوان.

من المفيد التفكير في LUTs باستخدام المعادلة التالية:
النتيجة = مصدر المواد + LUT
LUT في هذه الحالة التي تمثل الفرق اللازم للتعويض بين النتيجة ومصادر المواد.
من الناحية العملية والمبسطة ، LUT هي مظهر يمكنك تطبيقه على صورتك أو لقطاتك من أجل تصحيحها أو منحها نقطة انطلاق مميزة ، إبداعية ، لتقدير اللون النهائي.

1D و 3D LUTs
هناك نوعان من LUTs يمكننا استخدامها في عملية تصنيف الألوان.
1D LUTs - قد تكون هذه LUTs مفيدة لإعداد التباين ، أو النقطة البيضاء للعرض ، أو معايرات توازن اللون العام ، لكنها لا تفعل الكثير لتوصيل التعقيدات اللازمة لإنشاء صورة جيدة المظهر عند التقدير.
LUTs ثلاثية الأبعاد - فتتغلب LUTs هذه على حدود LUTs 1D عن طريق وضع اللون في مساحة ثلاثية الأبعاد ، وهي طريقة أكثر تمثيلا لكيفية عمل اللون في العالم الحقيقي. تعد 3D LUTs مفيدة أكثر بكثير لالتقاط وترحيل درجات ألوان معقدة من LUTs 1D.

تُستخدم LUTs هذه لتطبيع أو تسجيل صور سجل الخريطة أو اللقطات في مساحة لونية قياسية مثل Rec.709. ترميز السجل هو ترميز لوغاريتمي للمشهد ، مما يعني أن العلاقة بين التعرض المقاسة في التوقفات والإشارة ثابتة على مدى واسع. كل توقف للتعرض يزيد الإشارة بنفس المقدار. يتم ذلك من أجل الحفاظ على مجموعة ديناميكية واسعة قدر الإمكان في الصورة المسجلة. يشبه الشكل العام لمنحنى السجل ومنحنيات التعرض لسلبيات الأفلام.

بسبب الاختلافات الأساسية بين جهاز الاستشعار والفيلم السلبي ، تبقى خصائص اللون مختلفة. عند عرضها على التلفزيون عالي الدقة أو شاشة الكمبيوتر وترميز المشهد اللوغاريتمي يختلف عن تشفير الصورة المعينة للعرض حيث لا يمكن إعادة إنتاج الألوان من خلال نطاق الشاشة.

من أجل إظهار خاصية تدرج الرمادي واستنساخ الألوان الصحيح بصريًا ، يجب أن تكون مادة السجل قابلة للضبط من أجل الترميز الصحيح وتحويلها إلى فراغ اللون المستهدف. يمكن 1D LUT إجراء تعيين الصورة الناتجة عن خاصية تدرج الرمادي على الأقل مناسبة للعرض. ومع ذلك ، يجب إجراء التحويل إلى فراغ اللون المستهدف باستخدام 3D LUT. يحتوي هذا النوع من LUT على كل من التدرج الرمادي وتحويل اللون.

شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات










الآن مع التحميل


رابط صفحة مؤثرات فيلمورا الجديدة Download Cinematic LUTS Pack
Free Download
-------------------


حزمة الألوان السينمائية لجميع برامج المونتاج | Programs Cafe VFX-Cinematic Luts Pack
Free Download



حزمة جديدة من ملفات الألوان السينمائية الإحترافية لجميع برامج المونتاج | Cinematic Films LUT Pack 2020
Free Download


✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع