القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض مميزات أحدث إصدار من عملاق تنظيف وحماية الكمبيوتر | CCleaner Browser 77.1.1836.93


عرض مميزات أحدث إصدار من عملاق تنظيف وحماية الكمبيوتر | CCleaner Browser 77.1.1836.93

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أحدث إصدار من عملاق تنظيف وحماية الكمبيوتر | CCleaner Browser 77.1.1836.93

CCleaner Browser هو متصفح آمن يعتمد على Avast Secure Browser ، والذي يسمح لك بالتحكم في بصمة الإصبع وإيقاف انسداد ملفات الكمبيوتر التي تتراكم عند استخدام الإنترنت.

أهم المميزات الرئيسية لبرنامج CCleaner Browser 77

بدون تحديد. تخفي ميزة "عدم المصادقة" البيانات الفريدة الخاصة بمتصفحك (على سبيل المثال ، إصداره وملحقاته المثبتة) لمنع المواقع من التعرف عليك وتتبعك دون موافقتك.
Adblock تعمل ميزة Adblock على حظر الرسائل الإعلانية المزعجة والمشتتة والضارة وتمنع شبكات الإعلانات من مراقبتك. هذا يحمي خصوصيتك ويسرع تحميل الصفحة. على عكس الحاصرات الأخرى ، تتيح لك الوظيفة المرنة حظر جميع الإعلانات دون استثناء أو التخلص من أكثرها تدخلاً وتطفلاً.

حماية التصيد. تشبه ميزة الحماية من الخداع الحماية الشخصية الخاصة بك على الإنترنت. إنه يحظر المواقع المخادعة والخبيثة عن طريق التحقق في الوقت الفعلي مما إذا كانت عناوين URL الخاصة به موجودة في القائمة الحالية لمواقع Piriform غير الآمنة. لمنع إصابة الكمبيوتر عن طريق الخطأ ، تقوم هذه الميزة بحظر التنزيلات الخطيرة.

لا تتبع. تستخدم ميزة "عدم التعقب" إعداد "عدم التعقب" لحماية خصوصيتك ، والتي تتطلب مواقع وشركات تحليلات وشبكات إعلانية وخدمات ويب أخرى لإيقاف تتبع أنشطتك عبر الإنترنت. يتيح لك استخدام المرشحات التخلص من إشارات الويب وتتبع النصوص والوسائل الأخرى لجمع المعلومات المستخدمة على المواقع التي تزورها.

وضع الشبح. يعتبر وضع التخفي ، الذي يشار إليه أحيانًا باسم "وضع الخصوصية" أو "وضع التصفح المتخفي" ، أحد ميزات حماية الخصوصية التي تمنع محفوظات المستعرض وتحذف جميع ملفات تعريف الارتباط للتتبع وذاكرة التخزين المؤقت للشبكة المخزنة أثناء وضع التخفي.

تشفير HTTPS. وضع الدفع الآمن هو احتياطي إضافي. يقوم بإنشاء جلسة سطح مكتب Windows معزولة ويحميها من البرامج النصية الضارة أو ضغطات المفاتيح من أجل سرقة كلمات المرور والبيانات الشخصية الأخرى.

مدير كلمة السر. مديري كلمة المرور يلغي الحاجة إلى تذكر كل كلمات المرور الخاصة بهم. ما عليك سوى أن تتذكر كلمة المرور الرئيسية ، وسيهتم المرسل بالبقية. هذه الأدوات قادرة أيضًا على إنشاء كلمات مرور قوية وتسمح لك بإدخال المواقع تلقائيًا بنقرة واحدة.

الحماية ضد التمديدات. "الحماية ضد الامتدادات" هي مستوى آخر من الحماية يحميك من المتسللين. تمنع هذه الميزة تثبيت ملحقات غير موثوقة (وتسمى أيضًا "الوظائف الإضافية" أو "المكونات الإضافية") في متصفحك ، بينما لا تمنعك من تثبيت ملحقات موثوقة وآمنة.
https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أحدث إصدار من عملاق تنظيف وحماية الكمبيوتر | CCleaner Browser 77.1.1836.93

إزالة الشخصية. يعد "حذف الشخصية" طريقة سهلة لحماية خصوصيتك وإزالة البيانات غير الضرورية (على سبيل المثال ، السجل ، الصور المخزنة مؤقتًا ، ملفات تعريف الارتباط ، سجل التنزيل) من المستعرض الذي تتراكم عند استخدام الإنترنت.

حماية فلاش. Flash Protection هي ميزة حماية بسيطة ولكنها فعالة تمنع تشغيل المحتوى المستند إلى تقنية Adobe Flash (مثل الألعاب ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة وغيرها) في متصفحك.

المدافع عن كاميرا الويب . إن إتاحة الوصول إلى مواقع الويب على كاميرا الويب ينطوي على ثقة قوية بها ، لأنه من الناحية النظرية يمكنهم التجسس عليك. يسمح لك Webcam Defender بتحديد ما إذا كان من المفترض أن يتيح للموقع إمكانية الوصول الدائم أو الجزئي فقط إلى كاميرا الويب ، ويضمن ألا يشاهدك أحد دون موافقتك.

نظام التشغيل: ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10.

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج CCleaner Browser 77 HomePage
Free Download
رابط مباشر لبرنامج CCleaner Browser 77
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع