القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض مميزات التحديث الجديد لبرنامج النسخ العملاق | Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39


عرض مميزات التحديث الجديد لبرنامج النسخ العملاق | Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات التحديث الجديد لبرنامج النسخ العملاق | Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39

يعد Ashampoo Burning Studio 21 طريقة ملائمة لحرق بياناتك بشكل موثوق ، ونسخ الأقراص المضغوطة ، وأقراص DVD ، وأقراص Blu-ray دون صعوبة كبيرة. احصل على حق الوصول إلى مجموعة كاملة من أفضل ميزات الوسائط المتعددة. قم بإنشاء أفلامك وعروض الشرائح الخاصة بك أو تعديل الأقراص الموجودة أو إنشاء أقراص فيديو باستخدام قوائم متحركة. قم باستخراج الصوت من أقراص الصوتيات ، وعمل نسخة احتياطية من ملفاتك ، وأخيراً ، قم بإنشاء أغلفة مثالية لمشاريعك! اكتب بيانات مهمة لأي محرك أقراص مع التشفير وحماية كلمة المرور ، فقل وداعًا لفقدان البيانات.

أهم مميزات برنامج Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39

يحتوي Ashampoo Burning Studio 21 على واجهة جديدة تضرب الهدف مباشرة! بدلاً من القائمة المعتادة ،فتأخذك بسلاسة من قسم من البرنامج إلى قسم آخر. الوصف التفصيلي للوظائف يجعل من السهل عليك العثور على ما تبحث عنه بالضبط. وتتيح لك لوحة المفضلة الجديدة الوصول على الفور إلى ميزاتك المفضلة! من بين أشياء أخرى ، تم إضافة زرًا سيعيدك إلى البداية - على الصفحة الرئيسية للبرنامج ، بغض النظر عن مكان وجودك.فإضغط على الزر والعودة إلى قائمة Burning Studio التقليدية!

برنامج تسجيل بسيط ومميز

يشعر الكثير من المستخدمين بالدهشة عندما يرون Burning Studio 21 لأول مرة. بالضبط! كل شيء مبني على ثلاث خطوات منطقية: اختيار الملفات واختيار العملية واختيار الهدف. هل ترغب في إنشاء قرص DVD جديد مع قوائم متحركة ببضع نقرات؟ هل تريد عمل نسخة احتياطية من مجموعة صورك على محركات أقراص متعددة؟ مع Ashampoo Burning Studio 21 ، يمكن لأي شخص القيام بذلك! على الرغم من أن مجموعة الميزات تبدو مفرطة على الورق ، فقد تم الحرص على العثور بسرعة على هدفك دون أي لبس!

قم بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وعروض الشرائح بسهولة

لا توجد حدود لك مع Burning Studio 21! قم بقص الفيديو وإضافة ائتمانات الفتح والإغلاق ببضع نقرات. يمكن الآن تدوير مقاطع الفيديو المنحرفة بسهولة. ستساعدك الترجمات على نقل أفكارك ، وستؤدي السمات الجاهزة والقدرة على إضافة كائنات رسومية إلى جعل مشروعك مثاليًا. استمتع بأصدقائك وعائلتك من خلال عروض شرائح رائعة مع مؤثرات صوتية كخلفية وتحويل ذكرياتك القيمة إلى تحفة فيديو. قم بإنشاء أغلفة خاصة لأقراصك. استخدم وظيفة الفسيفساء أو أحد القوالب الجاهزة. مع نتائج رائعة في Burning Studio مضمونة!

النسخ الاحتياطية المجدولة

هل تحفظ ملفاتك في السحابة؟ لماذا لا تخزن ملفاتك في المنزل ونسخها على قرص مضغوط أو قرص DVD أو قرص Blu-ray؟ خطط النسخ الاحتياطية المريحة في Burning Studio 21 ستقوم بكل العمل الشاق من أجلك. من السهل إجراء نسخ احتياطي للبيانات الهامة الخاصة بك! علاوة على ذلك ، سوف يذكرك البرنامج بالنسخ الاحتياطي التالي! لا تتسبب إدارة النسخ الاحتياطية أيضًا في حدوث مشكلات بفضل تحديث نسخة احتياطية واستعادتها بنقرة واحدة. لا يمكن أن يكون أسهل! ولا تقلق إذا لم تكن ملفاتك مناسبة على محرك أقراص واحد. ستهتم تقنية توزيع الأقراص الخاصة بنا بهذا وتوزع المحفوظات الخاصة بك تلقائيًا على عدة مجلدات ، دون نسيان الضغط وحماية كلمة المرور لتوفير أقصى درجات الأمان!

استرخ واستمع إلى الكتب الصوتية في راديو سيارتك.

عند تسجيل قرص لراديو السيارة ، من المهم دائمًا اختيار التنسيق المناسب ، وإلا فستفقد ترتيب الصوتيات ، أو حتى لا تتمكن من تشغيله. New Burning Studio 21 سينتهي من هذا الكابوس! مع أكثر من 1800 قالب وملفات تعريف لجميع أجهزة راديو السيارة الرئيسية ، ستعمل محركاتك بالطريقة التي تريدها. كما يدعم البرنامج برامج محاكاة العديد من الأقراص مع دعم التعادل والتطبيع. للكتب المسموعة - Burning Studio 21 يتيح لك الحصول على أفضل تجربة من الاستماع إلى مقطوعاتك أثناء التنقل ، بالترتيب الصحيح!

تحويل أقراص الصوت وتسجيل الملفات الصوتية

هل تحتاج إلى استخراج المقاطع الصوتية من قرص صوتي؟ تقوم ميزة النسخ الذكي في Ashampoo Burning Studio 21 باستخراج الصوت من أقراص الصوتيات في دقائق! لا تحتاج إلى ملء معلومات حول الفنان والنوع - كل شيء يحدث تلقائيًا. قم بتحويل أقراص الصوت إلى ملفات صوتية عالية الجودة باسم ذي معنى وبأحد التنسيقات المفضلة لديك! بطبيعة الحال ، يمكنك تحويل ملفاتك إلى أقراص صوتية ، مع تطبيق إعدادات التعادل وضبط مستوى الصوت للحصول على أفضل تجربة صوتية. لا تنس أن تضيف غطاء الخاصة بك. ليبدو جيدا.

تنسيق مناسب لأي فيديو

يعد إنشاء وتسجيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إحدى نقاط القوة في Ashampoo Burning Studio 21! لجعل الأفلام متوافقة مع مختلف المشغلات ، يمكن تحويلها إلى تنسيق مناسب. يدعم Burning Studio MPEG4 و H.264 و AAC ، بالإضافة إلى تنسيقات الصوت مثل MP3 و WMA و OGG وغيرها الكثير. قم بتسجيل أي شيء بدءًا من تسجيلات الهاتف البسيطة إلى مقاطع الفيديو الطموحة. موثوقة وأنيقة. فقط مع برنامج Burning Studio 21!

استرجع البيانات من الأقراص ذات الأسطح التالفة بفضل الحماية من الخدش
تتيح لك تقنية مكافحة الخدش التي أثبتت كفاءتها حفظ بياناتك بشكل موثوق. يمكن أن تجعل خدوش محرك الأقراص غير قابل للاستخدام ، وتكون البيانات غير قابلة للاسترداد. Ashampoo Burning Studio 21 يزيل الخوف من الخدوش عن طريق وضع عدة نسخ من البيانات الخاصة بك على القرص مع أداة الاسترداد! لذلك يمكنك دائمًا استعادة الملفات والذكريات القيمة حتى إذا تم خدش القرص.

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات التحديث الجديد لبرنامج النسخ العملاق | Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39

أسهل محرر فيديو على هذا الكوكب!

يوفر لك Ashampoo Burning Studio 21 طريقة قصيرة لإنشاء مشروع ناجح. عندما يهم الوقت ، فأنت تحتاج فقط إلى بضع نقرات لدمج الصور ومقاطع الفيديو مع المؤثرات الصوتية المناسبة لإنشاء فيلم. لا قوائم معقدة والعمل مع اليدين. إذا لزم الأمر ، يمكنك ضبط التحولات ومدة عرض العناصر يدويًا لإضافة المزيد من السمات. في أي حال ، بنقرة واحدة فقط والانتهاء!

طريقة مريحة للعمل مع صور ISO أو CUE / BIN

يمكن للمحترفين والمبتدئين العمل بسهولة مع صور الأقراص مثل ISO أو CUE / BIN أو تنسيقات ASHDISC. يدعم Ashampoo Burning Studio 21 جميع هذه التنسيقات. قم بنسخ صور الأقراص وإنشاءها ونسخها وعرضها بسهولة ، والاستمتاع بعارض الصور المدمج. بطبيعة الحال ، فإن إنشاء صورة للقرص لن يسبب لك أي مشاكل ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت.

أغطية وبطانات لكل قرص

لطالما كان إنشاء غلاف والتطعيم نقطة قوية في Burning Studio. تحددك قائمة البدء سهلة الاستخدام على الفور في الاتجاه الصحيح. كل ما تبقى هو اختيار الصور المناسبة. خطوة بخطوة قم بإنشاء الغطاء الخاص بك. توفير الوقت والجهد - تتيح لك وظيفة الاستيراد وإجراء تحليل للقرص وتنزيل البيانات الوصفية تلقائيًا من الإنترنت وإنشاء قائمة من المسارات.

يعمل على أنظمة التشغيل التالية مثل : Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Ashampoo Burning Studio HomePage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39
Free Download
رابط مباشر ( 4 ) لبرنامج Ashampoo Burning Studio 21.2.0.39
Free Download
-------------------

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع