القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض مميزات البرنامج الرائع لعمل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد | Artlantis 2020 v9.0.2.21255


عرض مميزات البرنامج الرائع لعمل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد | Artlantis 2020 v9.0.2.21255

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات البرنامج الرائع لعمل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد  Artlantis 2020 v9.0.2.21255

Artlantis Studio عبارة عن برنامج لإنشاء تصوُّر عالي الجودة للصور والرسوم المتحركة وبانوراما VR بجودة عالية. يحتوي البرنامج على وظائف أساسية لإنشاء كائنات ومشاهد ثلاثية الأبعاد ، ولكن الغرض منه هو تقديم ما بعد المعالجة والعرض عالي الجودة. باستخدام البرنامج ، يمكنك تغيير أي كائن أو سطح أو جزء من مشهد ثلاثي الأبعاد ، وإضافة مواد (تظليل) بسحبها وإسقاطها على كائنات من الكتالوج. يمكن للبرنامج استخدام الصور الخاصة بك كمواد.

يتيح لك البرنامج إنشاء صور واقعية وتعيين وتغيير الخصائص البصرية لمواد التشطيب ، وتعيين منظور ومصادر الضوء الطبيعي والاصطناعي ، وإنشاء مشاهد واقعية افتراضية وتعديل مسارات الحركة لمقاطع الفيديو المتحركة. قم بإنشاء ملفات QuickTime VR. باستخدام QuickTime VR ، يمكنك إنشاء عروض تقديمية تفاعلية للويب ، حيث يستطيع المصمم نفسه ، على سبيل المثال ، تعيين الدرجة المطلوبة من دقة العرض ودقة الوضوح ، وتتيح لك DOF التفاعلية لتحقيق التركيز المطلوب.

يعمل Artlantis على تمكين المستخدمين من تحريك الكائنات ، وكذلك تبادل البيانات مباشرة مع ArchiCAD و VectorWorks و SketchUp و AutoCAD و Arc +. تدعم وظيفة الاستيراد العديد من تنسيقات الملفات المستخدمة في CAD ، بما في ذلك DXF و DWG و 3DS. توفر الواجهة البسيطة الوصول إلى الأدوات ، بما في ذلك مشاركة ملفات البطاقات البريدية. تتيح لك تقنية PostCard إنشاء فواتير أو كتالوجات المواد من الصور النقطية التقليدية.

أهم مميزات استوديو Artlantis 2020 v9.:

طريقة الإشعاع
عرض نماذج ثلاثية الأبعاد مع مراعاة انعكاس الضوء من الأسطح! تسمح لك آلية التصور المحدثة بالحصول على عرض عالي الجودة للمشروع ، مع مراعاة انعكاس الضوء من الجدران والأرضيات والسقوف وغيرها من الأشياء في المبنى. نظرًا لحقيقة أن صورة نافذة المعاينة قد تم إعادة إنشائها في الوقت الفعلي ، ستحصل على صور أفضل وأكثر توقعًا بعد التصور النهائي للنموذج ثلاثي الأبعاد.

تقليد قبو السماء
في الإصدار الجديد من Artlantis 2020 v9. ، تم إعادة تصميم جميع مصادر إضاءة المشروع بشكل كبير. بفضل إدخال أنواع جديدة من المصادر ("السماء الفيزيائية" والشمس والقمر والنجوم) ، تسلط جميع العناصر المرئية الضوء على أشياء أخرى من المشروع من خلال وظيفة الإضاءة العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأنواع المختلفة من السحب (cirrus و cumulonimbus والطبقات) ستضيف بلا شك الواقعية إلى قبو السماء ، وبالتالي مشروعك.

تعديل الإضاءة التلقائي
بفضل التكنولوجيا الجديدة لضبط الإضاءة التلقائي ، يقوم Artlantis 2020 v9. بضبط مستوى إضاءة المشهد بشكل ديناميكي: من فجر الشمس قبل الفجر إلى غروب سماء المساء ، اعتمادًا على التصور الخارجي أو الداخلي. وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة في جودة الصور والرسوم المتحركة.

الدمج في مرحلة ما بعد معالجة الصور.
هناك حاجة إلى معالجة إضافية من الصور المستلمة. لا معنى لاستخدام برامج إضافية - كل ما تحتاجه موجود في Artlantis 2020 v9.. في الإصدار الجديد من البرنامج ، ظهرت وظائف لمعالجة الصور النقطية - ضبط جدول السطوع والتباين ولون الصورة النهائية. ومن خلال إضافة التحبب أو خطوط الكنتور أو الأسطح ذات اللون الباستيل إلى الصورة ، يمكنك تحقيق نتيجة رائعة في تصميم الصورة. يتم عرض جميع التغييرات على الفور في نافذة المعاينة ، ويمكن استخدام الآثار إما واحدة في وقت واحد أو في مجموعة.

إعداد (شادر)
يحتوي الإصدار الجديد من Artlantis 2020 v9. على أدوات جديدة لإنشاء القوام تلقائيًا. من الآن فصاعدًا ، حصلت تظليلات على خصائص جديدة: انعكاس المرآة ، اللمعان ، تأثير الضبابية ، إعدادات المزج النقطية ... كل ذلك لتحسين جودة القوام. هذه الوظيفة مخصصة ، أولاً وقبل كل شيء ، للمستخدمين ذوي الخبرة في البرنامج - الآن يمكنهم تكوين مكتبات تظليل بشكل مستقل من خلال واجهة البرنامج.

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات البرنامج الرائع لعمل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد  Artlantis 2020 v9.0.2.21255

مجموعة غنية من القوام والكائنات.
بفضل مجموعة إضافية من القوام والكائنات ، التي تتكون من 25 قرصًا مضغوطًا ، يمكن لمستخدمي Artlantis البدء سريعًا وإعداد بيئة واقعية وتقليد المشاهد من الحياة الواقعية في العالم الافتراضي. مع الإصدار الجديد من Artlantis 2020 v9. ، يتم إصدار 5 أقراص مضغوطة إضافية مع عائلات لـ Artlantis 2020 v9.: نماذج ثلاثية الأبعاد متحركة من الأشخاص وأشخاص اللوحات الإعلانية والسيارات والأرضيات الحجرية والرخامية. ستضيف تظليلات وكائنات جديدة الواقعية إلى مشاهدك ، وإدارة العناصر سهلة للغاية باستخدام تقنية dra.

نظام التشغيل: ويندوز 10 ، 8.1 ، 8 ، 7 - 64 بت.

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Artlantis 2020 v9 HomePage
Free Download
رابط مباشر ( 1 ) لبرنامج Artlantis 2020 v9
Free Download
رابط مباشر ( 2 ) لبرنامج Artlantis 2020 v9
Free Download
رابط مباشر ( 3 ) لبرنامج Artlantis 2020 v9
Free Download
رابط مباشر ( 4 ) لبرنامج Artlantis 2020 v9
Free Download
-------------------
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع