القائمة الرئيسية

الصفحات

من أفضل برامج تغيير الأي بي | Protect yourself online with Proton VPN


من أفضل برامج تغيير الأي بي | Protect yourself online with Proton VPN

https://www.programscafe.com/
من أفضل برامج تغيير الأي بي | Protect yourself online with Proton VPN

حماية نفسك على الانترنت
VPN سويسرية عالية السرعة تحمي خصوصيتك.

لماذا استخدام VPN
تقوم VPN الآمنة بإرسال حركة مرور الإنترنت الخاصة بك عبر نفق VPN مشفر ، بحيث تظل كلمات المرور والبيانات السرية آمنة ، حتى عبر اتصالات الإنترنت العامة أو غير الموثوق بها.

الحفاظ على سجل التصفح الخاص بك. كمزود خدمة VPN سويسرية ، لا نقوم بتسجيل نشاط المستخدم أو مشاركة البيانات مع أطراف ثالثة. تتيح خدمة VPN المجهولة لدينا الإنترنت دون مراقبة.

 ProtonVPN لحماية الصحفيين والناشطين الذين يستخدمون ProtonMail. يقوم ProtonVPN بإزالة حواجز الرقابة على الإنترنت ، مما يتيح لك الوصول إلى أي موقع أو محتوى.

ميزات فريدة لشبكة VPN أكثر أمانًا
على عكس خدمات VPN الأخرى ، تم تصميم ProtonVPN مع التركيز على الأمن باعتباره التركيز الرئيسي ، بالاعتماد على الدروس التي أخبر عنها الصحفيين والناشطين في هذا المجال.

يمكن اختراق خدمات VPN العادية إذا كانت خوادمهم تحت المراقبة. يمنع ProtonVPN هذا من خلال تمرير حركة مرور المستخدمين أولاً عبر شبكتنا الآمنة (Core Core) في البلدان الصديقة للخصوصية مثل سويسرا وأيسلندا. وبالتالي ، لن يكشف خادم نقطة نهاية VPN المشكوك فيه عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك. 

يستخدم ProtonVPN بشكل حصري الأصفار مع Perfect Forward Secrecy ، مما يعني أنه لا يمكن التقاط وفك تشفير حركة المرور المشفرة في وقت لاحق ، حتى لو تعرض مفتاح التشفير للخطر في المستقبل.

يقع مقر ProtonVPN في سويسرا التي لديها بعض من أقوى قوانين الخصوصية في العالم. تقع سويسرا أيضًا خارج ولاية الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وليست عضوًا في شبكة مراقبة العيون الأربعة عشر.

ProtonVPN هي خدمة VPN لا سجلات. لا يقوم بتتبع أو تسجيل نشاطك على الإنترنت ، وبالتالي ، لا يمكنه الكشف عن هذه المعلومات لأطراف ثالثة.

يتكامل ProtonVPN أيضًا مع شبكة إخفاء الهوية من Tor. بنقرة واحدة ، يمكنك توجيه كل حركة المرور الخاصة بك من خلال شبكة Tor .

VPN مجاني
نحن نؤمن بأن الخصوصية والأمن هما من حقوق الإنسان  ProtonVPN للجمهور. على عكس شبكات VPN المجانية الأخرى ، لا توجد أية مزايدات. لا يعرض الإعلانات أو بيع سِجل التصفح الخاص بك سراً. يدعم ProtonVPN Free المستخدمين المدفوعين من ProtonVPN. إذا كنت ترغب في دعم الخصوصية عبر الإنترنت ، فالرجاء التفكير في الترقية إلى خطة مدفوعة للحصول على سرعات أكبر والمزيد من الميزات.

سهل الاستخدام
أفضل أدوات الأمان في العالم ستحميك فقط إذا تم استخدامها بشكل صحيح ومتسق. لقد تم تبسيط واجهة ProtonVPN على نطاق واسع لجعلها بديهية قدر الإمكان - حتى تتمكن من البقاء محميًا كل يوم وخالية من المتاعب.

سرعات VPN السريعة
ننشر خوادم متطورة ذات روابط نطاق ترددي عالٍ لضمان سرعات اتصال سريعة للمستخدمين. اتصل بـ ProtonVPN واستمر في تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو كما هو الحال دائمًا.

دعم متعدد المنصات
يتوفر ProtonVPN على جميع أجهزتك ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية وحتى أجهزة التوجيه. يعد اتصال الإنترنت الآمن الذي يمكنك الوثوق به ضروريًا للحفاظ على خصوصيتك على الكمبيوتر المحمول في المنزل أو جهازك المحمول على الطريق أو محطة العمل الخاصة بك في المكتب. يحتوي تطبيق ProtonVPN على تطبيقات أصلية لأجهزة Android و iOS و MacOS و Windows.

شبكة خادم VPN العالمية
يحتوي ProtonVPN على مئات من خوادم VPN الآمنة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العديد من خوادم VPN المجانية. هذا يضمن أن هناك دائمًا خادم نطاق ترددي عالٍ بالقرب منك بغض النظر عن المكان الذي تتصل منه ، مما يوفر اتصال VPN منخفض زمن الوصول للحصول على أفضل أداء.

شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


الآن مع التحميل

رابط الصفحة الرسمية للبرنامج Proton VPN Homepage
Free Download

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع