القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة إحترف Filmora 9 | عمل تأثير الكتابة بالدخان | FILMORA 9 SMOKE TEXT EFFECT


دورة إحترف Filmora 9 | عمل تأثير الكتابة بالدخان | FILMORA 9 SMOKE TEXT EFFECT

https://www.programscafe.com/
دورة إحترف Filmora 9 | عمل تأثير الكتابة بالدخان | FILMORA 9 SMOKE TEXT EFFECT

هناك دائمًا شيء غامض ومثير حول الدخان يعمل بشكل رائع لإلهام التصميم. في الطباعة ، يمكن أن تساعد تأثيرات الدخان على تقديم الحالة المزاجية أو الرسالة بطريقة معقدة.

لا عجب أن العديد من الفنانين الجرافيك يرغبون في تعلم هذه التقنية ، لذلك إذا كنت واحدًا منهم ، فهناك دائماً موارد للتعرف على كيفية إعادة إنشاء تأثير نص الدخان بسهولة.

صدق أو لا تصدق ، هذا البرنامج التعليمي الفائق يمكن أن يتيح لك الانتهاء من عملية التصميم بأكملها في خمس إلى 10 دقائق! يوضح لك كيفية إنشاء تأثير الطباعة الدخان من خلال اللعب فقط مع بعض طبقات الضبط.

FILMORA 9 SMOKE TEXT EFFECT صغير وبسيط ، هذا البرنامج التعليمي حول كيفية إنشاء نص بتأثير الدخان يستحق خمس نجوم لكونه سهل الاستخدام تمامًا.
يصبح ملمس الدخان أكثر متعة عند اللعب به ، وفي هذا البرنامج التعليمي ، سوف تتعلم كيف يمكن للعبث مع الكتابة وصورة الدخان إنشاء خلفية تجريدية رائعة. سيطالبك هذا البرنامج التعليمي أيضًا بالتفكير خارج مربع التصميم!

يمكن أن تساعدك الاستفادة من أشكال الخطوط في الحصول على نتائج أفضل دون بذل مجهود إضافي - هذا ما ستتعلمه من البرنامج التعليمي FILMORA 9 SMOKE TEXT EFFECT

إذا كنت بحاجة مؤخرًا إلى طريقة لإنشاء تأثير سريع للدخان لإعلان يتضمن نصًا داخل نفث الدخان. لقد وجدت أنه يمكن إنشاء التأثير بسهولة باستخدام FILMORA 9 SMOKE TEXT EFFECT لتشويه النص حول الدخان. دعونا نلقي نظرة على كيفية تحقيق ذلك.
أولاً ... إليكم نظرة على ما سيتم إنشاؤه.


شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


شـــــاهد أيضاً


شـــــاهد أيضاً



الآن مع التحميل

رابط تأثير الدخان SMOKE TEXT EFFECT
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. احسنت بارك الله فيك
    وميديا فاير افضل رابط بصراحة

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع