القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر صادم لمستخدمي ويندوز 7 | شركة Microsoft تنهي التعامل مع ويندوز 7 | Support for Windows 7 is ending


خبر صادم لمستخدمي ويندوز 7 | شركة Microsoft تنهي التعامل مع ويندوز 7 | Support for Windows 7 is ending


https://www.programscafe.com/
خبر صادم لمستخدمي ويندوز 7 | شركة Microsoft تنهي التعامل مع ويندوز 7 | Support for Windows 7 is ending

تؤكد شركة Microsoft من جديد أن نهاية حياة EOL نظام التشغيل Windows 7 OS سيكون في يناير 2020 ، ويظهر السجل أنه بعد قيام Microsoft بهذا لنظام التشغيل Windows XP في عام 2014 ، ستختفي حصة سوق Windows XP قريبًا خلال 1-2 سنوات:

دعم ويندوز 7 ينتهي
بعد 14 كانون الثاني (يناير) 2020 ، لن توفر Microsoft تحديثات الأمان أو الدعم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7. لقد حان الوقت للترقية إلى Windows 10.

ماذا يعني نهاية الدعم؟
إذا واصلت استخدام Windows 7 بعد انتهاء الدعم ، فسيظل الكمبيوتر يعمل ، لكنه قد يصبح أكثر عرضة لمخاطر الأمان والفيروسات. سيستمر تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله ، لكن Microsoft لم تعد توفر الدعم التالي لعملك.

لا يوجد دعم فني
لا تحديثات البرامج
لا تحديثات أمنية
لتجنب مخاطر الأمان والفيروسات ، توصي Microsoft بالترقية إلى Windows 10.

الترقية إلى ويندوز 10
يمنح Windows 10 مؤسستك الأمان المتقدم وطرق النشر وأدوات التوافق وميزات الإنتاجية.

أسئلة مكررة

هل يمكنني ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بي الحالي إلى نظام التشغيل Windows 10؟
نعم ، يمكنك ترقية أجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع Windows 7 بناءً على هذه المتطلبات بترخيص كامل. للاستفادة من أحدث إمكانيات الأجهزة ، نوصي بالانتقال إلى كمبيوتر شخصي جديد يعمل بنظام Windows 10.

ماذا يحدث إذا تابعت استخدام Windows 7؟
يمكنك الاستمرار في استخدام Windows 7 ، ولكن بمجرد انتهاء الدعم ، يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر عرضة لمخاطر الأمان. سيعمل Windows ، لكنك ستتوقف عن تلقي تحديثات الأمان والميزات.

هل ما زال يمكن تنشيط Windows 7 بعد 14 يناير 2020؟
لا يزال من الممكن تثبيت Windows 7 وتنشيطه بعد انتهاء الدعم. ومع ذلك ، لتجنب مخاطر الأمان والفيروسات ، توصي Microsoft بأن تفكر في الترقية إلى Windows 10.

هل سيظل برنامج Internet Explorer مدعومًا على Windows 7؟
سيتم إيقاف دعم Internet Explorer على أجهزة Windows 7 في 14 كانون الثاني (يناير) 2020. باعتباره أحد مكونات نظام تشغيل Windows ، يتبع Internet Explorer نفس دورة حياة الدعم.

هل يمكنني الحصول على ترقية مجانية لنظام التشغيل Windows 10؟
يأتي Microsoft 365 Business مع ترقية مجانية للمستخدمين الذين لديهم ترخيص Windows 7 أو 8 أو 8.1 Pro على أجهزتهم. بشراء Microsoft 365 Business ، يمكن للمستخدمين ترقية جميع أجهزتهم القديمة المرخصة من Windows Pro دون أي تكلفة إضافية.

هل ينطبق هذا أيضًا على Windows Embedded 7؟
يوجد عدد من أعضاء مجموعة منتجات Windows Embedded 7 مع دورات حياة دعم مختلفة. أقرب تاريخ انتهاء للدعم هو 14 يناير 2020 ويتبعه الآخرون بعد ذلك. لمزيد من التفاصيل ، راجع صفحة دورة حياة المنتج الخاصة بنا.

هل هناك بدائل توفر لي وقتًا إضافيًا لإكمال الترحيل مع الحفاظ على أمان المستخدمين؟
لمستخدمي Windows 7 Professional و Windows 7 Enterprise ، يمكنك شراء تحديثات الأمان الموسعة حتى يناير 2023. للحصول على أسئلة متداولة معمقة حول تحديثات الأمان الموسعة الخاصة بـ Windows 7 ، يرجى تنزيل الأسئلة المتداولة حول نهاية دعم Microsoft.

شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لهذه المعلومات
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع