القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح الربح من موقع Dailymotion بالتفصيل | وسحب الارباح عن طريق بطاقة Payoneer والـ PayPal


شرح الربح من موقع Dailymotion بالتفصيل | وسحب الارباح عن طريق بطاقة Payoneer والـ PayPal

https://www.programscafe.com/
شرح الربح من موقع Dailymotion بالتفصيل | وسحب الارباح عن طريق بطاقة Payoneer والـ PayPal

حول موقع Dailymotion ديلي موشن
نحن نعتقد أن الفيديو هو أفضل وسيلة لالتقاط ومشاركة مجموعة متنوعة لا تصدق من الحياة. لهذا السبب في Dailymotion ديلي موشن نهدف إلى تقديم أفضل تجربة فيديو:

مكان يمكنك من خلاله اكتشاف المحتوى الذي تحبه من جميع أنحاء العالم ، سواء : المسابقات الرياضية ، المهرجانات ، التمثيليات الكوميدية ، المناقشات السياسية ، عروض الأزياء ، بث مباشر للألعاب ... يمكن للمشاهدين متابعة الأحداث ومشاركتها وكذلك الأفكار التي تبقي العالم مفاجئة ومتنوعة فور حدوثها.

مكان يتمتع صناع الفيديو فيه بحرية مشاركة عالمهم والتواصل مع جمهور متحمس في أي مكان وفي أي وقت. نحن مهتمون بتزويد جميع صناع الفيديو بالموارد الصحيحة والتكنولوجيا المتطورة والمرونة والرؤية التي يحتاجون إليها لإلهامهم وإعلامهم وترفيههم.

يجذب موقع Dailymotion ديلي موشن 300 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، الذين يشاهدون 3.5 مليار فيديو على مشغلها كل شهر.

هذا ليس كل شيء ولكن كذلك كن شريكا
انضم إلى كبار الناشرين مثل VICE و Condé Nast و Hearst و Bloomberg و Refinery29 و BBC News و Group Nine Media Genius و Mic و Cheddar والمزيد من خلال أن تصبح شريكًا.

كن شريك Dailymotion لاستثمار المحتوى وإنشاء قناة والاستمتاع بأدوات المحتوى والتوزيع والتحليل الخاصة بنا.

كن شريكا وإبدأ في كسب الأرباح من خلال المحتوى الخاص بك

سواء كنت تتطلع إلى تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك أو كنت مهتمًا ببساطة بتوزيع محتوى متميز من جهة خارجية ، فإن عروض تحقيق الدخل التي نقدمها تجعل من السهل كسب إيرادات من مجموعة متنوعة من التدفقات

اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات

من خلال مجموعة أدوات التحليل المتقدمة الخاصة بنا ، سيكون لديك دائمًا القدرة على فهم بيانات جمهورك وإيراداتك بشكل كامل. وبهذه الطريقة يمكنك تحسين المحتوى الخاص بك على أساس رؤى ملموسة ، وليس التخمين.

تصل إلى الملايين

كشريك ، ستتمكن من إشراك مجتمع عالمي نابض بالحياة يضم أكثر من 300 مليون من محبي الفيديو. سوف تتيح لك أدوات تطوير الجمهور - مثل صفحة القناة ذات العلامات التجارية والبحث المتقدم ومحرك التوصيات الحدسي - الوصول إلى مشاهدين جدد ومهتمين.

توزيع على خصائص الويب الخاص بك

تتيح لك تقنية المشغل الرائدة في الصناعة ، والحاجيات القابلة للتخصيص ، وأدوات العلامات التجارية المخصصة لك توزيع مقاطع الفيديو الخاصة بك أو المحتوى على العلامة التجارية عبر مواقع الويب الخاصة بك. والأفضل من ذلك كله ، أن تقنية التوزيع الخاصة بنا خالية تمامًا للاستخدام.

إدارة المحتوى الخاص بك بكل سهولة

من خلال مدير الوسائط لدينا ، تحصل على نظام واحد سهل الاستخدام للبحث عن المحتوى الخاص بك وتصفيته وإدارته. يسهل تصميمه الموحد تحميل مقاطع الفيديو وتعديلها وإدارة التدفقات المباشرة بشكل كامل - بما في ذلك فواصل الإعلانات وإنشاء المقاطع. وكل شيء عن الفيديو ، كل ذلك في مكان واحد.

شـــــاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات


الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية للإشتراك في برنامج تحقيق الربح في موقع Dailymotion ديلي موشن
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع